بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » بريدة ستي » بــنــت بــريــدة » الى عنده حموله تقلط

بــنــت بــريــدة بنت بريدة - القسم خاص بالنساء -- يمنع المنقول

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 14-11-2009, 12:29 AM   #57
موكا بارد
عـضـو
 
صورة موكا بارد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
البلد: في كل مكان
المشاركات: 728
اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها رابعة
حمولة عن حمولة تختلف ..

انا براي ان الوحدة اول الشهور تكون حذره شوي وتميل للرسمية
وتشوف طبع حمولته وايش التعامل الي ينااسبهم وتعاملهم..

لكن الوسطية حلوووة ,,

انا رايي من رايك يارابعه
موكا بارد غير متصل  
قديم(ـة) 14-11-2009, 12:39 AM   #58
موكا بارد
عـضـو
 
صورة موكا بارد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
البلد: في كل مكان
المشاركات: 728
اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها •°انكسار الأماني°•
أجل خالاتكن مثل أمهاتكن

إيـه كملن وش بعد ؟

يمدحون الهرج لإنه يخفف من ضغط الإنسان .

,

هههههههههههههههههههههههههههههه والله العظيم انك رهيبه
موكا بارد غير متصل  
قديم(ـة) 14-11-2009, 11:17 PM   #59
&اخت رجال&
عـضـو
 
صورة &اخت رجال& الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: ...بالمريـــخ...
المشاركات: 1,929
[جازلي ونقلته الكم للفايده
ويش جايبك انتي وياها ..هاه ...

ياحبكم للشر بس ..>>>>شوفوا مين يهرج بس ههههه


اكيد تبون النــــــــــــاس يحبونكم ..غصب ..>>>والله انكم دلوخ ..خخخخخ

والافيه احد يحب غصب ..>>>تحاكي روحها ..


المهم مالكم بطوالها ..

هذا الله يسلمكم يومني اعرست ..وانا مزمله كيف يحبوني اهل المحروس ..>>>


ضايق صدري ..أقوم واطيح ..هذا حلا وهذا مالح ..ومواجيب وعزايم ..وابي اخطب ودهم >>>كنها قالت شيء غلط ..زحلقووووه ..

والله لامني قريت مشكلة وحده مع حمولتها ..اتذكر هذيك الايــــــــــــــام ..يومني اركض بيديني ورجليني ..

ولا ان مالقيت هاك البشاشه عندهم وهالفرح بعيونهم ازعل ..وابرطم ..>>>

وليه مايحبوني ..!!وليه مافرحوا بجيتي ..!!وليه يمدحون فلانه >>>هذي سلفتي ماني معلمتكم بأسمها ..

وليه وليه ..>>>تحاكي نفسها لاتشرهون ..

وكل مره اروح لمهم أسوى نفس الشيء ..وارجع ضايق خلقي ..

وراها ام زوجي قالت لي كذا ..وراها ماكلت من حلاي ..>>>يمكن طبخي ماعجبهم ..مالت عليهم الشرهه علي اللي مسويتهلم حلى ..مرة ثانيه لااحروح لهم ولااخذ شيء ..


كبرت اسرتي الصغيرونه وجوني عريس وعروسه >>>كللللللللويش ..

وانا على نفس الموال ..>>>>مااستوعبت الدرس للهالحين


اللين صرت أتجرأ اكلم ابو العيــــــــــــــــــــــــــ ــال ..>>>اخص يالقويه ..

وكل يوم وانا ناشبه بحلقه ..وراهم اهلك يعاملوني كذا ..وراهم مايحبوني ..وراها أمك يوم تقول هذا جابته فلانه ..يعني تعايرني ..وراهم ووراهم ..

>>>>وشبيت عليه النــــــــــــــــــــــار بكثر الزن والحن ..>>اللين كره روحتى للهم ..


تميت على الحال سنين ..ومابغيت اتعلم .>>>ماتستوعب الافالوقت الضايع ...

>>>تعبت اعصابي ..,اتعبت ابو عيالي ..وكرهت اهل زوجي .>>>وهم ماحسوا فيني ولادروعني ..اهيء اهيء اهيء .



الليــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــن هداني الله ..وأكتشفت سرخطييييير ...




تبونــــــــــــــــي اعلمكم ...>>>>>معصي ..









ماهو بلاش .خلوني اصير تاجره ..كودني احصل على في اي بي ..وانافس اللي بالمنتدى ..نياهاهاهاها.











والا اقولكم خلوه على الخاص ..>>>منذ مبطي مااحد ارسل لي رساله ..خخخخخ












والااقولكم خلوه بعد العيد ..ابي اصير نذذذذذذذله ..من زمان ماصرت ..نياهاهاهاها ..











>>>>>يامصلها تميليح بموضوعها ..>>>>>وتهاوشين بعد ..موضوعي وانا حرررره ..ولو أسمعك تكلمين مره ثانيه ..كفختك ..سامعه ..>>>موشاربه شيء ابدآآآآ ..





المهم بأقولكم على الســــــــــــــر اللي اكتشفته ..

بس انتظروا ..
__________________
[COLOR="اللهم رحمتك ارجو ربي حفظنا بحفظك [/COLOR]
&اخت رجال& غير متصل  
قديم(ـة) 14-11-2009, 11:19 PM   #60
&اخت رجال&
عـضـو
 
صورة &اخت رجال& الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: ...بالمريـــخ...
المشاركات: 1,929
أرجو الايفهم من كلامي انه تحريض على أهل الزوج ..

كل مااردت توضيحه ان الحب شيء من الله ..لانستطيع فرضه على قلوب الاخرين ..مهما فعلـــــــــنا من اجلهم ..

مشاعرهم لليست ملكنــــــــــــا وحدنا ..

واحترامك للهم واجب عليــــــــــك ..لهم سواء كرهتيتهم أو حبيتيهم ..


هذا الله يسلمكم حنا يالحريم عندنـــــــــــــا للبس في المفاهيم ..

للقيت ان اللي قاعده اطلبه من أهل زوجي ..هو انهم يحبــــــــــــــــــــــوني ..!!!


وهذا اكبــــــــــــــر غلللللط ..سويته بحيـــــــــــــــــاتي ..!!


المفروض اني اطلب الاحترام فقط .>>>بتقولون حتى حنــــــــا بعد مانبي منهم الايحترموننا ..

بس تعالي شوفي انتي ويش تطلبين ..؟؟؟؟.


صعب اني اخلي الناس تحبني غصب ..

صعب اني اجبرهم يهشون ويبشون اذا شافوني ..!!

صعب اني اجبرهم يشتاقون لي وللعيــــــــــــالي ..!!

تبنهم اذا صارت عندهم عزيمه يشرفونك ..؟؟؟

صعب اني اجبرهم يشرفوني على أمروهم ..((خطاب بناتهم ..او اي شيء ..من اللي تتمنيني اهل زوجك يخبرونك فيه ..))


كل الاشياء اللي نطلبـــــــــــــــــ من اهل رجالنا انهم يعامولوننا فيها هي من دواعي الحب ..ماهي من دواعي الاحترام ..


الاحترام شيء نقدر نعطيه لأي انسان ..>>>حتى لو مانحبه ..او مانعرفه أصــــــــــــــلآ ..

لكن الحب ماتعطينه الا للي تحبينه ..

واحنــــــــــــــــا قاعدين نفرض انفسنا غصب على النــــــــــــاس ..

يقول المصطفى عليه افضل الصلاة والسلام ((الارواح جنود مجنده ماتعارف منها أئتلف ..وماتناكر منها اختلف ))

ماهو بيديهم ان ماحبوني ..

لكن اللي انا ابيه منهم الان ..>>>>يحترمونــــــــــــى ..





طيب كيف ..




كل وحده منكم اللحين لو بنقول هل انتي شخص محترم ..بتقول>>>>>هذا سؤال الله يصلحك أيــــــــــــــه ..



لكــــــــــــــــــن كيف انا اجبر النـــــــــــــــــاس على احترامي ...>>>>هنا مربط الفرس ..






بعطيـــــــــــك نقاط انا مجربتها فحياتي ..ولله الحمد جبرت من حولي يحترموني ..>>>>ماهو يحبوني ..

1###احاطة حياتك الماديه ..مصروفاتك .بهاله من الغموض .>>>>

والله اني داريه انكم بتقولون كلنا محتفظين ..بس تعالي لاحظيي سواليفك مع أهل زوجك ...
الأسبوع اللي طاف الماركات مسوين تخفيض..المطعم الفلاني فيه كذا وكذا ..السوق الفلاني فيه كذا وكذا .. ..فلان اهداني كذا وكذا .... ابشتري للبيتي كذا وكذا ..بسافر الصيف الجاي ..

هذا يشعرهم بمقدار ماتصرفيـــــــــــــــــــن وعليه يقيسون ..


بتقولون ويش دخل هذا بالاحترام ..!!

بأقولك كل وحده فيـــــــــنا تتمنى انها تكون زوجه مثاليه في نظر اهل زوجها ..وانهم عرفوا يختارون للولدهم صح ..بس استمريتي بهذا النوع من الكلام ..هذا اللي راح تجنيـــــــــــــــنه ..

وأقرأي اللي تحت ...

>>>هذي همها السوق بس ..

>>>والله مابتخلص ديون وللدنا وهذا صرف حرمته ..

>>>هذا راتبه مايصفي له شيء ..كله على الاسواق والمطاعم ..

>>>عزالله ماراح يشترون بيت وهذي مصاريفهم ..

غير انهم ممكن يلمحون للزوجك ..أو ممكن تبدأ انواع الغيره الظاهره ..

خصوصـــــــآ في حال كانت ام زوجك مسنه عاشت في زمن اللقمه فيه بالحسره ..راح تعتبر ان هالاشياء تبذيـــــــــر واسراف ..حتى ولو كانت عاديه ..

لأنها تربت في زمن غير ..فحطي هذا في حسابك ..






2####ايـــــــــــــــــــاك تكذبين على اهل زوجـــــــــــك ..

>>>>انا ليش خصيت اهل زوجك من بين كل الناس ..لأننا دايم نطيح بمطبات مع حمولتنا ونصير ندور على تصريفه منا والامنــــــــا ..

وآخراتها نلجأ للكذب ..علشان نتحاشى نقمتهم عليـــــــــــــنا ..

ونصير مثل اللي نجا من حفره للدحديـــــــره ..>>>مصلح يعني منحدر خخخخ

((ان الرجل لليكذب حتى يكتب عند الله كذابـــــــــآ ..))

حتى لو كانت كذبه صغيرونه ..

حكت لى وحده اعزها ..تقول عمري ماكذبت على اهل زوجي بشيء ..

اي شيء حتى لو كان يجيب لي مشكله ..يسألونها بكم شريتي هذا تقول ..وين كنتم البارح تعلم ..كلللل شيء تعلم فيه بصدق ...

وسبحان الله شاء الله عزوجل انه يصير موقف وسألوه عن شغله ..وقالت لهم بكذاوهي صادقه ..قالت وحده من اللي جالسين كلمه كانها تكذبها ...>>>>شوفوا سبحان الله مين رد عليــــــــــــــــــــــها ..ام زوجها قالت فلانه ماتكذب ..!!!!!!>>>>تقصد مرة ولدها ..









3####الكلام عن بيت اهلك ..>>>>تاج راسك


..كلامك عنهم في بيت اهل زوجك يقلل من احترامهم لك ..

اهلي يحبون كذا ..احنا متعوديـــــــــــن في بيت اهلي على كذا ..امي تقول كذا ..في بيت اهل نسوى كذا ..ابوي معودنــــــــــا ..أخواني ..خواتي ..>>>>لافرق الله شملكم ..

انتي معترفه بجميــــــــــــل اهلك عليك ..لكن انك تمدحينهم قدام اهل زوجك ..تثيرين غيرتهم ..>>>>يقول المثل الرجل مايحب كل شجيع ..والمره ماتحب كل حسنا ..

انتي بكذا تعرضيـــــــــن اهلك للأنتقاد ..

ترى أول مره بتحترمك ام زوجك ..ثاني مره بتمشيها لك ..ثالث مره بتكتمها بصرها ..رابع مره بتسمعك اللي مايعجبــــــــــــك ..>>>>>هذا اذا هي من النوع اللي بالها طويل ..

>>>>وبتجين تشكين أم زوجي قالت لي ...


لاتمدحيـــــــــــــــن اهلك قدام اهل زوجك ..>>>>بيعتبرونها أيــــــــــاك اعني واسمعي ياجاره ..وكأنك تعايرينهم بأهلك ..خصوصآ اذا كان فيه فارق بينكم ..







3####عاملي اهلك زوجــــــــــــــك باللي يحبون ..ماهو باللي تربيتي عليه .



.>>>>ودكم تصفقوني اللحيـــــــــــن بس اصبروا علي شوي ..

هماهم يقولون النــــــــــــاس عادات وطبايع ..ليش تفرضيــــــــــن على اهل زوجك طبايعك ..

>>>حتى لو هي زينه ..اذا هم ماتعودوا وعليها وماحبوها ..لاتفرضينها عليهم ..

كذا بتفقديــــــــــــن احترامهم ..وتصير المسأله بالنسبه للهم فرض شخصيــــــــــات فقط لااكثر ..!!!

اذكر وحده تقول احنا من طبايع اهلي ان الوحده اذا جات من السفر تنام عند اهل زوجها أول يوم ..وثاني يوم تروح تسلم على أهلها ..>>>>هي اللحين زعلانه ..ليه أم زوجها ماتفرح فيهم اذا جوا ينامون عندها ...!!!!!

فهمتوا قصدي ..

تقبل النــــــــــــاس للعادات يختلف من مجتمع لأخر حتى لو هي زينه وماعليها كلام ..








####الطفــــــــــــــــاقه والطفه ..=تدلق نفسها حيل على اهل زوجها ..

مثلكم خابر أول أيـــــــــــام العرس ..ماغير نطامر لأهل الرجال ..كل يوم ..وكل وقت ..اللين دملنا كبودهم ..

في حريم ينتهي عندها كل شيء بعد شهر العسل ..>>>تبدأ تمارس حياتها العاديه ..

وفيه حريم تظل على ماهي عليه ..>>>كل يوم وهي ناقزه لهم ..على حسن نيه ..تشوف منهم اقبال واحترام ..

لكن مع الايـــــــــــــام تشوف شيء مايسرها ..>>>شيء طبيعي ..

اهل رجلك بالبدايه يجاملونك ..ويحترمونك ..>>>مايبون يزعلونك ..ويمكن هم يغصبون عليك تعالي عندنا ..

بس يقول المثل من كثر الجيــــــــات لابد يارى ..>>>>يعني يشوف مايكره ..أمي الله يخليه لنا دايم تقوله ..

اكيد في البدايه تحبون بعض تجاملون بعض ..بس مع الايـــــــام تنكشف الاقنعه ويبدأ مسألة فرض الارآء ..زايد على هذا انهم يتمللون منك ..






####كثرة التشره ..

تراه يكره أهل رجلك فيك ..ورا ماعزمتوني ..وليه ماعلمتوني ..ويوم جتكم فلانه ماارسلتولي ..

>>>>تراه يمصل العلاقه ..>>>>يخرب ابوها ..

ويفقدك احترامك ..>>>>الله عازك عن الناس ..ويش تبين بهم ..!!!

ماتزوجنا وحطينا لنـــــــــــا بيوت علشان يعزمونا ,,

كنت ازعل مثلكم بالبدايه ..واشيل واحط ..ليه ماقالو لي بدري ..ليش ماعموني ..

لقيت اني غلطــــــــــــانه ..

مالقيت التشره جاب لي فايده ..!!

بالعكس يمكن تلقين لك رد يخليك تكرهين نفسك ..

ان قالو لك اهلآ وسهلآ ..وان ماقالو لك ..كمان أهلآ وسهلآ .

>>>>حياتك ماهي قايمه على عزيمتهم ...








4####ماقبل الاخيره وهي مراعاة الذوق العام ..والاتكيت ..

مثلآ اذكر وحده تقول أم زوجي لمحت لي انها ماتبيني اجي ببنطلون عندها ولاقصير ..وآخر شيء قالت لها بالوجه يافلانه لاعاد تجيني بهاللبس ..>>>>اللحين مرة الولد زعلانه تقول ليش ..!!!؟؟؟

يعني أم زوجها حرمه كبيره تربت على الحيـــــــــــــاء والحشمه ..وصارت تستحى من للبس مرة ولدها ..أذا جوها جاراتها ..طيب هي لليش تعرض نفسها للهذا الموقف ..!!

ليش تفقدين نفسك أحترامها ..احترمتك ام زوجك اول مره وللمحت ..وانتي لسه مصره على رأيـــــــــك ..!!!

راعي رغبتها ..انتي ضيفه في بيتها ..


طبعآ دايم نسمع ان اهتمام المرأه بأنوثتها مداعاه لأحترامها ..

>>>>مهوب تجيك وحده كأنها رجال ..ضحكتها ومشيتها ..وللبسها ..ومزحها ..

>>>هذي أصلآ بتفقد التقديـــــــــــر والاحترام من المجتمع كله ..موبس أهل زوجها ..









5####آخر شيء ..اقضبي للســــــــــــــانك =امسكي للسانك ..=



صكي فمك عن الكلام في اعراض المسلمين ..مهوب كل ماجت سيره للحرمه افلتي للســـــــــانك ..

قصة فلانه اللي بالجريده ..وبنت جيرانكم اللي مدري ويش صار عليها ..واللي بآخر الحاره ويقولون سمعتها ماهي زينه ..وبنت عمة خالكم اللي تطلقت ..وقصة زواج مدري طلاق مدري وفاة قريبتكم ..



هذي أكبر سقطه لك ..مداعاه انك تخسرين احترامك ..((من تتبع عورة اخيه تتبع الله عورته ..




بعض الحريم ممكن تحصل على جزء من الاحترام اللي هي تبيه ..

بس للأسف ماهو حب ابدآ ..>>>>لأنه احترام هي فرضته بسلاطة اللســـــــــــــــان ..وفرض السيطره .

.واعتقد ان المجتمع اللي حولها متى مالقوا فرصه يتحررون من احترامهم لها ..ماراح يتأخرون ..




ملاحظـــــــــــــــــه ..


####سلامة النيه جزء مهم للتحصلي على علاقه سليمــــــــــــه مع اهل زوجك ..

>>>>مهوب والله علشان اغيظ سلفتي ..والااضمــــــــــن مكرهم بي ..والالأني محتاجتهم اللحين ..واهلي مهوب عندي ..

خلي نيتك صافيه يعطيك الله على ماتبيــــــــــن ..>>>وعلى قدر نياتكم ترزقون ..

يعني لو كنتي تمثلين بس ..او تجاملين ..راح يجي يوم وتنكشف فيه الاقنعه ..وساعتها راح تخسرين كل اللي سويتيه ..


جزالله كاتبة الموضوع الخير
__________________
[COLOR="اللهم رحمتك ارجو ربي حفظنا بحفظك [/COLOR]
&اخت رجال& غير متصل  
قديم(ـة) 16-11-2009, 06:18 AM   #61
حبيبت_زوجها
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 15
لاوالله الحموله مايجي معهم الا الرسميات اذا كانو حبوبين واذا كانو قشران ماعرفهم والرسول صلى الله عليه وسلم الحمو الموت
حبيبت_زوجها غير متصل  
قديم(ـة) 16-11-2009, 03:38 PM   #62
الدموع حبر العيون
عـضـو
 
صورة الدموع حبر العيون الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
البلد: .....
المشاركات: 1,581
اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها بنت البشر
انا ضد الرسميه الزايدة مع الحموله اقصد بيني وبين امه و خواته

اما عماته وحريم عممومته اكون رسميه معهم

لكن اهله بالعكس احسن يكون اللي بيننا مافيه رسميات يعني اذا ضايق صدري ادق عليهم واقول ابجي لكم

وخواته اللي تبي مني شيء ماتستحي تدق طوالي علي وتسالني وانا كذا

واذا بغيت اروح للسوق اقول لخوات زوجي اذا كانن بيروحن معي

المهم اللي تبي حمولته يحترمونه

-تسال عنهم اذا احد مرض

-ايضا تكون متواجده اذا كان فيه مناسبه اواجتماع لانهم يقدرون هالشيء مرة

ولاتحاول تعذر وتجيب معه المقسوم

_ واوقات المناسبات تهدي شي للاطفال وبعد كل سفرة تجيب شيء لخالته وخوات زوجه


_ وبعد كل 4شهور او اقل تدق على خالته وتعزمهم ببيته ..


هذا اللي عندي.

كلام صحيح>>>
ان شاء الله اصير مثلك يتزوجة>>>عجله على العرس



طالبة....ثاني ثنوي
الدموع حبر العيون غير متصل  
قديم(ـة) 16-11-2009, 03:44 PM   #63
الدموع حبر العيون
عـضـو
 
صورة الدموع حبر العيون الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
البلد: .....
المشاركات: 1,581
اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها ح ـــلوهـــ بطلتي
بالعكس الرسميه مو زينه الا اذا كانوا خوااته كبيراات قوه اكبر مني
بس اذا صارن كبري بكون مثل اختهن

الرسميه مع عمااته وخالاته بس خوااته وامه لا بعدهن مثل امي وخوااتي


ترااي عزوبيه مابعد جربت الحموله بس هذا راايي

كلاام اعجبن مــــــــــــــره
ان شاء الله ان جرب الحموله انا وانتي
الدموع حبر العيون غير متصل  
قديم(ـة) 17-11-2009, 02:17 AM   #64
فنجان شوكولاة
عـضـو
 
صورة فنجان شوكولاة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
البلد: بريـــــــــــــــــــــــــــــدة
المشاركات: 144
[GLINT]الحموله تراها اهلي واهلك عيب عليكن اللي يسمعكن يقول مب مسلمين اللي تسوينه بحمولتك تسويه مرة اخوك بكم الدنيا اسلاف صدق العقل نعمه[/GLINT]
فنجان شوكولاة غير متصل  
قديم(ـة) 18-11-2009, 03:25 PM   #65
✿عنزية و كلي فخر✿
شيف مبتدي
 
صورة ✿عنزية و كلي فخر✿ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
البلد: بعز صقور عنَزَه ❤
المشاركات: 116
أنا من رآيي تآخذين طبعهم ..
يك كنك بنتهم لا تختلفين عنهم بشئ ... و الله يسعدك .
__________________

.
~ έήzчάάħ ω ķℓℓε ғαķάя ||
✿عنزية و كلي فخر✿ غير متصل  
قديم(ـة) 18-11-2009, 05:39 PM   #66
في داخلي قلب طفلة
عـضـو
 
صورة في داخلي قلب طفلة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
البلد: السعوديه
المشاركات: 2,229
تعاملي مع حمولتي رسمي مررره
في داخلي قلب طفلة غير متصل  
قديم(ـة) 21-11-2009, 11:51 AM   #67
&اخت رجال&
عـضـو
 
صورة &اخت رجال& الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: ...بالمريـــخ...
المشاركات: 1,929

]
__________________
[COLOR="اللهم رحمتك ارجو ربي حفظنا بحفظك [/COLOR]
&اخت رجال& غير متصل  
قديم(ـة) 21-11-2009, 02:05 PM   #68
نبض الحياه
عـضـو
 
صورة نبض الحياه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
البلد: بريدة
المشاركات: 15


السلام عليكم ورحمته الله وبركاته ....

يابنت قلبي افطني لي واوصيك
احشمي عن الرجل قبل عانيس

هذا بيت من ام قالته لبنتها عند زوجها

الحموله بيتهم ولا هم بحاجتك وان حشمتيهم حشمومك وان قدرتيهم قدروك
واذا كنتي طيبه معهم صاروا اطيب منك وعلى فكره الحموله تأثر على ولدهم
مهما يكون بالكلام ...حتى معامله زوجك معاك تختلف لا كنتي طيبوبه مع اهله ولا اذا كنتي ورهـــــ بالعربي....


_____________

وهذي قصه حقيقه من وحده من قريباتي والله
ولدها الان متزوج له 8 سنوات وزجه ولده ما تخبر منه شيء شين يعني بصراحه يخافون من الله وطيبين معها بالحيـــل
وانا ولدهم يقول لاهله انها لا جيتكم تنفعل ما تبيكم وان ام الولد بدأت تتدعي بين الاذان والاقامه يارب انا كافه عنها ولا انا ادخل ولا بيتها ان تجيب لها ما ياخذ نصه بالتمام والله ما تم ثمانيه شهوووور الا متزوج عليهاااااااااااا ...

____________

والوحده تتعض وتخاف من ربها ...

ومشكوره على هالموضوع الراااااااائع
اللي نستفيد منهاااااا ونفيد
نبض الحياه غير متصل  
قديم(ـة) 27-11-2009, 01:24 AM   #69
الـــــــهــيــفاء
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
البلد: السعوديه
المشاركات: 2
كـــــــــل شـي لـه حـــــــــدود
الـــــــهــيــفاء غير متصل  
قديم(ـة) 27-11-2009, 01:27 AM   #70
الـــــــهــيــفاء
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
البلد: السعوديه
المشاركات: 2
ســــــــولـــــــفي واستانسي وما عــليتس من اللي يقولون
الـــــــهــيــفاء غير متصل  
موضوع مغلق

الإشارات المرجعية

أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى


الساعة الآن +4: 05:18 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)