بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » بريدة ستي » أخـــبـــار بــريــــدة » مدارس التميز العالمية تحتفل بعودة ملك الإنسانية ..

أخـــبـــار بــريــــدة كل ما يهم مدينة بريدة

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 18-03-2011, 09:41 PM   #29
قلووب بيضااء
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
البلد: بريدة
المشاركات: 51
ما شاء الله تبارك الله عليها كادي الغماس الله يحفظها يارب
لكن انتِ غلطانه يوم نزلتي صورها والمفروض تراسلين المشرفين هنا يحذفون الصور
البنت ماشاء الله ملفته للإنتباه زين وجمال ودلع وهي بهالعمر / اذا كبرت بسم الله عليها وش تصير
الله يحفظها لأهلها ويحميها من العين وترى انت مو مجبوره تثبتين لأحد شيء
قلووب بيضااء غير متصل  
قديم(ـة) 18-03-2011, 10:20 PM   #30
مزيون بس مديون
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
البلد: بريده
المشاركات: 220
ماشاءالله اشوف كل العاااائله الكريمه فازعه الله يهنيكم به لاكن ع فكره انتبهوووو تروح للعازيم والمناسبات لان العين حق البنت ماعليه كلااام عدسات وماسكر وبودره وروج لا باالحقيقه مزيييونه الله يخليها لهلها تحياااااتي
مزيون بس مديون غير متصل  
قديم(ـة) 18-03-2011, 10:42 PM   #31
إليـن اليـوم..!
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: في تفاصيلْ فرحِي
المشاركات: 2,380
8


سؤال وش تبي انت؟
إليـن اليـوم..! غير متصل  
قديم(ـة) 18-03-2011, 11:39 PM   #32
مزاجيه*-^
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
البلد: بريدة
المشاركات: 53
لا ياخوي والله من اللي ردو ما اعرف منهم احد لايقربولي ولاشي
ولاكن هم يقلون اللي يشفونه ويقلون الصدق والصراحه مو مثلك قاعد تكابر ونغر ياخي عادي قل الصدق لو انت نغر
ولو انت صادق عندكم ازين منه حط صورت عرض ع الاقل مو بےـٍّسُ راز اسمك نزل لو صورة وحدة بےـٍّسُ لو
كنت صادق.

مشكورين يلي رديتوا ا
مزاجيه*-^ غير متصل  
قديم(ـة) 19-03-2011, 12:07 AM   #33
الغلا عندي جبان
عـضـو
 
صورة الغلا عندي جبان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
البلد: القصيم ^_*
المشاركات: 24
مزيون بس مديون
__________________
.. ღ لا تكون بخيل صل ع نبيك محمد اللهم صلى وسلم على نبينا محمد ღ ..
الغلا عندي جبان غير متصل  
قديم(ـة) 19-03-2011, 03:46 AM   #34
مزيون بس مديون
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
البلد: بريده
المشاركات: 220
مو حنا الي ننزل صور بزريننا ونقول للعااااالم شوفهم مزاااين ولا؟؟؟ لسى ماصار عندنا تخلف عقلي00وانتي مانزلتي الا لان الثقه عندك (صفر ) لا ومسويلتها ميك اب لاكن اختي انتبهي خلي المكياج ماااركه عشان لاتخرب بشرتها حررررام لستها طفله لااااحقه؟؟؟ وع فكره بليز اي موضوع انزله لاتردين عليه ولاتسويله مشااهده 00لاتزعلين حريه شخصيه00تحياااتي لك000
مزيون بس مديون غير متصل  
قديم(ـة) 19-03-2011, 05:20 AM   #35
القمرررر
Registered User
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
البلد: بريده
المشاركات: 145
مزاجيه ابراسلك ع الخاص مو راضي ليش ضررررروري ياقلبي
القمرررر غير متصل  
قديم(ـة) 19-03-2011, 12:52 PM   #36
مزاجيه*-^
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
البلد: بريدة
المشاركات: 53
والله انت الثقه عندك صفر امو راضي تنزل ولا صورة لان اصلن ماعندكم زين ابد.وقالك جايب علثه
وينغور تراى بےـٍّسُ الصورة الاخيرة هي اللي كانت به ميك اب ولا الاولات.بدون ميك اب
ويقول المثل. الزين زين لوقام من منامه وشين شين لو حط كل حيله. يعني البنت خلقه جميله
واي موضوع تنزله ان شاء الله اول راد انا
مزاجيه*-^ غير متصل  
قديم(ـة) 19-03-2011, 12:54 PM   #37
مزاجيه*-^
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
البلد: بريدة
المشاركات: 53
قمر ماتقدرين تراسلينن الا اذا كانت مشركاتك اكثر من سبعين اوسبعين
مزاجيه*-^ غير متصل  
قديم(ـة) 20-03-2011, 03:28 AM   #38
مزيون بس مديون
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
البلد: بريده
المشاركات: 220
اختي مو مجبوره تشرحين وشي الصوره الي حطتبها مكياج والصوره الي ماااحطتبها بجد حسيتك تعبتي من الشرح ؟؟ وشكلك سامعه بكلمة نغر لاكن مشكلتك ماتعرفين وين تحطينه سوري000؟ انا حر برايي بنتكم مافيها زوود جدا عاااديه يمكن انتم عاديين عشان كذا تشوفونها حلوه ومميزه لاكن عندنا ولاشي00الله يهنيكم به وعلى الرد ع مواضيعي اذا كان ماعندك كراااامه فهذي مشكلتك تحياتي لك00
مزيون بس مديون غير متصل  
قديم(ـة) 20-03-2011, 09:38 AM   #39
جـولـيـآ
عـضـو
 
صورة جـولـيـآ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
البلد: ksa..
المشاركات: 24
تغطيه رائعه
موفقين
جـولـيـآ غير متصل  
موضوع مغلق

الإشارات المرجعية

أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى


الساعة الآن +4: 09:33 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)