بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » بريدة ستي » بــنــت بــريــدة » ما مت من فرقاكـ لاكن تعلمت شيبت بي ياصاحبي قبل اشيب>>>دعوة للنقاش

بــنــت بــريــدة بنت بريدة - القسم خاص بالنساء -- يمنع المنقول

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 16-01-2010, 01:54 AM   #15
رحيل الفؤاد
عـضـو
 
صورة رحيل الفؤاد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
البلد: مسقط راسي
المشاركات: 764
صعب أن نمتلك الآخرين لفترة طويلة
لأن الأنفس تتغير كماهي ظروف الحياة تتغير
ولكن ما أجمل أن نحافظ على الود والصحبة
وإن حدث فراق أو ضغينة..فيجب أن لاتكون من جانبنا
ليبقى حبل الوصال والمحبة ممدودا لمن أراد أن يربطه بحبله..
هل فهمتي غاليتي مقصدي؟؟
الأهم أن يذكرنا الآخرون بخير
وأن لا ننتظر عودة من فارقنا بمحض إرادته..
ولا تحزني ..فهناك لن تقف الحياة!!
بل تفاؤل..وابتسامه..وغد بإذن الله أفضل..






رحيل الفؤاد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-01-2010, 05:04 AM   #16
الجنه مااتمنى
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
البلد: السعوديه
المشاركات: 1
من عافنا عفناه لو كان غالي
الجنه مااتمنى غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-01-2010, 06:41 AM   #17
بينك
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
البلد: بريده
المشاركات: 59
بالنسبه لي شعووور لايوصف من اصعب المواقف في حياتي
تجرعت مراااره الحزن والألم والضعف خاصه اذا كنتي ماتدرين وش السبب
ولازلت اشعر بالجرح مع انه صار لي فترة طريله
ومشكورره على الموضوع الرائع
بينك غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-01-2010, 02:14 PM   #18
سـهـام
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
البلد: بريدة
المشاركات: 936


مولم ..
لكن لعل سبب ليس بارادتها قد جعلها تجفو ..
فالبعض لا يتهيأ له الوصال مع صاحبه
فيظهره استغناء وفي الواقع انه لا يستطيع بأمر مفروض عليه ..
تحياتي
__________________

لكل حرف عزف ولكل عزف صدى يردد أنغام العزف هنا صدى لضجيج حروفي :

http://wwwseham.blogspot.com/



.
سـهـام غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-01-2010, 03:45 PM   #19
REEMOoO
عـضـو
 
صورة REEMOoO الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
البلد: في بريدة ستي
المشاركات: 42
بصراااااحه مسكتيني مع ايدي اللي توجعني...
مشكوووووره ع الموضوع حبيبتي,,,,
جربت ها الشي وذقت انوااااع العذاب من قريبتي وصديقتي بنفس الوقت لكن!!خليتها زي ماراحت ورااااحت او بالمقصود لقت من يعوضها ...والحين مثلها مثل اي شخص عندي ...
يعني من باعنا بالرخص بعناااااااااااااااااااه ببلاش ....
REEMOoO غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-01-2010, 02:03 AM   #20
ماعلى الدنيا عتب
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
البلد: كل مافيها اماني
المشاركات: 1
اذا كان هذا الشخص غالي عليك حيل وبدون سبب تغير معناته انه موصادق ولاصريح ولايستاهل الغلا اللي تكنه له بقلبك ولايستاهل التفكيرفيه اصلا والاهتمام وعلى قولة الجنه ماتمنى من عاااااااااافنا عفنااااااااااااااه لوكان غااااااااااالي وشكرا
ماعلى الدنيا عتب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-01-2010, 05:57 PM   #21
اميرة النساء
حرف راقي
 
صورة اميرة النساء الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
البلد: مِنْ وَ إِلَى’ اَلْتُّرَاَبْ ..!
المشاركات: 1,043
اليوم اللي خلاه يروح بيجيبـــه...
__________________
.


.

....من يشتري [ الجنّة ] ؟
....... بركعَةٍ في ظلام الليل يُخفيهَاا..[]

.
اميرة النساء غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-01-2010, 06:29 PM   #22
بحرالفكر
Registered User
 
صورة بحرالفكر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: بريده
المشاركات: 1,077
انا بصراحه مستحيل اتخلى عن احد احبه حتى لو تخلى عن هذا طبع فيني اتمنى اغيره
بحرالفكر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-01-2010, 10:25 PM   #23
^بنت راشد^
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
البلد: بين حنايا اسياحي
المشاركات: 22
بالتاكيد شعور مؤلم حينهاااا
جزاك المولى كل خير
^بنت راشد^ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-01-2010, 01:50 AM   #24
✿عنزية و كلي فخر✿
شيف مبتدي
 
صورة ✿عنزية و كلي فخر✿ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
البلد: بعز صقور عنَزَه ❤
المشاركات: 116
الزمن هذا زمن العجايب ..

" العجايب " ....... " العجايب "

و إبحثي عن معاني "العجايب" و تفهمي أين أنتِ منها !
__________________

.
~ έήzчάάħ ω ķℓℓε ғαķάя ||
✿عنزية و كلي فخر✿ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-01-2010, 04:18 AM   #25
TOO-TOO
عـضـو
 
صورة TOO-TOO الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: "بــــــريـده"
المشاركات: 138


هكذا الدنيا وهذا حال البشـر !
الحمــد للـه على كل حــــــال ....
TOO-TOO غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-01-2010, 04:43 AM   #26
مشاعر انسانهـ
عـضـو
 
صورة مشاعر انسانهـ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
البلد: سَوَآلفْ دفـَـَـَىَآ ، فِيـ ًهآ مِن البَـَـَـَـَرد |ُ طآري شوًوًوًق |ُ ~
المشاركات: 601
اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها بينك
بالنسبه لي شعووور لايوصف من اصعب المواقف في حياتي
تجرعت مراااره الحزن والألم والضعف خاصه اذا كنتي ماتدرين وش السبب
ولازلت اشعر بالجرح مع انه صار لي فترة طريله
ومشكورره على الموضوع الرائع

سبحان الله
قاعده اقراء رد أختي اقول شكلي أنا مشاركة هنا وناسيه بس قريت النك نيم وصحيت

نفس مشاعر أختي بينك
لكن الان الحمدالله تعلمت درس وحتى الحنين الي يجيني لها اقتلهـ بنفسي لان مجرد استغناء الشخص عنك وش نرجي بعدين منه وانا متاكده من فارق من غير سبب راح بكرى يندم ع فعلتهـ خصوصا اا ذا كان الشخص الي فارقه يحبهـ
تقبلي مروووري
__________________
أحْيَانَاً نُعَامِلْ الآخَرِينْ باحْتِرَامْ ليْسَ بالضَرُوُرَة لأنَهُمْ مُحْتَرمِينْ ، بَلْ لأننَا كَذلكْ  
 
مشاعر انسانهـ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-01-2010, 06:50 AM   #27
تباشير المطر ~
كاتبة متميّزة
 
صورة تباشير المطر ~ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
البلد: بين النبلاء .
المشاركات: 8,293
أهلًا مجاديف الأمل

في الحقيقه من عرف الله حق المعرفه وجعل قلبه متعلقٍا به لايهمه أي انسان يجرحه
إحداى صديقاتي تقول : شعرت بحبي لله وقربي منه وانسي به
اصبحت لايهمني الجميع أحبهم وأعطيهم حقهم نعم
لكن إن صدموني وعاملوني بقسوة أتذكر الكريم فأنسى الألم
ولايكون بقلبي شيء عليهم ، لأني تذكرت الله وعطائه وحبه والجنه والنار
فأحتقر هذه السخافات حقًا عرفت معنى الحياة لله

وهذه مقولات جميلة لأناس أصابهم جرح الأحبه :
- لا تحزن إذا جاءك سهم قاتل من أقرب الناس إلى قلبك ..
فسوف تجد من ينزع السهم ويعيد لك الحياة و الابتسامه !
إنه الله فقط ولاشيء سواه
- لا تضع كل أحلامك في شخص واحد ..
ولا تجعل رحلة عمرك وجه شخص تحبه مهما كانت صفاته ..
- ليس كل من صافيته لك قد صفاء

وفقك ِ الله دنيا وآخره أختي الغاليه
__________________


عندما نحسن إلى الآخرين فإنَّا نملك قابلية كبيرة لـ " التأثير عليهم " !
تباشير المطر ~ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-01-2010, 12:06 AM   #28
هجير الشوق
عـضـو
 
صورة هجير الشوق الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: بريدة..لكن,,,الهوى شرقاوي
المشاركات: 194
قيل:

الي هـــوانـا ما هـوينــاه مره *** والي هواه القلــب قفى ولا عاد
هذه طبايع الناس حلوه ومره *** مو كل انسان على الكيف ينقـاد

ظروف عشتها قرابة العامين لكني لم أكلّ ولم أملّ .. وإلى يومكِ هذا وفي أول ساعة من مغربِ هذا اليوم أرسلت رسالة مضمونها:

(( تمضي السنين بنا كطيف مسرع
وتظل تطوي عمــرنـا الأيــام,,
بالحـــب أرفــع للكـــرام مجـــــــدداً
عهد المحبة ليس عنه فصام,,
والعـذر فـي زمـن تـولى وانقــضى
فـلــكم بقـلـبي منــزل ومقــام,,
ســأظــل أذكـــر بالــوداد أحبـتــــي
حتى يوارى في التراب عظام..))

في البداية عذرتها وقلت في نفسي لعل سبب ذلك دراستها فطبيعة قسمها يتطلب أغلب وقتها ,,لكن حز في نفسي أيام الإجازة لم أتلقى منها أتصالاً أو حتى رسالة..

وأنا أعلم أنها عضوه في منتدانا هذا وأتمنى منها مشاهدتي ردي لا لأجل أن تشفق عليّ وأن تتواصل معي وترجع علاقتنا مثلما كانت في السابق لا والله.. لكن من أجل أن تعلم أن معدني وأصلي طيب لا يتغير مهما مرت به من ظروف قاسية , وايضاً من أجل أن تذكر لي سبب هجرها لي لأجل أن أعتذر منها إذا كان ذلك بسبب جرح جرحتها .. أو أقول سيئ وصلها من غيري ورد مني .. مع إني أعلم أنه لم يحدث من هذا شيء لكن من أجل التأكد ؛ لأن الإنسان مهما كان فإنه لابد أن ينسى ويسهى ويخطأ..


نشكر أختنا كاتبة الموضوع..فموضوعك بعث في نفسي العزيمه والإصرار على أن أجد سبباً يفسر تخلي الصاحب عن صاحبه وإن كان ذلك يتطلب جهد ووقت كبير..يقول المثل: وراك وراك والزمن طويل..


..,,..
__________________
هو
قلمي
..
يكتب ما يريد ويعبر عن رأيي
وضعت له
خطوطا حمراء
لا يتجاوزها
ليس لأي كان سلطة عليه
ليس المهم أن يرضي الناس
الأهم أن يرضي
الله
ثم
ضميري
.
هجير الشوق غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الإشارات المرجعية

أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى


الساعة الآن +4: 09:33 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)