بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » بريدة ستي » ســاحـة مــفــتــوحـــة » يوم أن رأيت خطيبتي .

ســاحـة مــفــتــوحـــة المواضيع الجادة ، والنقاشات الهادفة -- يمنع المنقول

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 23-11-2011, 04:56 AM   #29
سمو احساسي
عـضـو
 
صورة سمو احساسي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2010
البلد: الضيعة
المشاركات: 614
طرحت فأبدعت <<وصفت فأجدت ..
رغم بساطة الأسلوب الى أنه أسلوب يجذب القارئ ويمتعه
عموما نصيحهة أخيك جميلة لكن الفارق الزمني بين تجربتك وتجربته طويلة صحيح المثل يقول <<اكبر منك بيوم أعلم منك بسنة
ولكننا في زمن انقلبت فيه الموازين حيث ان اخيك نصحك بإعطاء الفتاة فرصة للنظرإليك لكن الفتاة لم تدع لك فرصة فهل نستطيع القول أصغر منك بيوم أعلم منك بسنة ! كل شي جايز
__________________
[flash=http://upload.7ozn.com/files6/12977955061.swf]width=499 height=196[/flash] ]
سمو احساسي غير متصل  
قديم(ـة) 23-11-2011, 08:08 AM   #30
عبدالله
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Nov 2002
البلد: القصيم
المشاركات: 4,998
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووورين

وفق الله الجميع............................................ .....
__________________
محب الخير
عبدالله غير متصل  
قديم(ـة) 23-11-2011, 09:39 AM   #31
•°انكسار الأماني°•
عـضـو
 
صورة •°انكسار الأماني°• الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
البلد: أحـلام العاجـزين
المشاركات: 2,028
اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها مايصح إلا الصحيح


طيب وإذا صارت البنت ما أعجبته نهائي

تصير مفاجأة وإلا كارثة ،،،

لا حبيبي شفها زين وتمقلها ،، عشان هذه عشرة عمر مو يوم وإلا يومين


مافي شيء اسمه شفها وتمقلها ,
المسألة إرتياح وقبول قلبي ,
يعني أبداً ماله علاقة بالمواصفات ,
وإلا كان مماليح بريدة طايرات منذ زمن ,
أحيان يدخل الرجل على بنت حلوة ولا يجد قبول لها ,
ثم يدخل على بنت عادية ويشغل أهله بالمدح ،
والعكس أيضاً ترى البنت برضو حتى لو مواصفاتك الأولية معجبتها عادي ترفضك بعد الرؤية ,
مش لأنك شين على فهم الكثيرين بل لأن قلبها لم يقبلك ، وحال القلوب صعيب .
يعني حظك نصيبك ، وبالتوفيق للجميع .

..
__________________


أحنُّ إلى خبزِ أمّي ’
وقهوةِ أمّي .. ولمسةِ أمّي ’
وتكبرُ فيَّ الطفولةُ يوماً على صدرِ يومِ ’
وأعشقُ عُمري .. لأنّي إذا متُّ أخجلُ منْ دمعِ أمّي

.
•°انكسار الأماني°• غير متصل  
قديم(ـة) 23-11-2011, 02:41 PM   #32
صريح بحدود
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 75
رائع أسلوبك ! وجميل طرحك !

وفقت لكل خير !

لكن نتمنى أن تكمل القصة ! وتبدأ الحكاية !!

تقبل مروري
صريح بحدود غير متصل  
قديم(ـة) 23-11-2011, 07:02 PM   #33
معاني17
كاتب مميّز
 
صورة معاني17 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
البلد: جوار ضريح أمي .
المشاركات: 623
اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها بندر 1430
جميل أن يكون لنا بستان في هذه الساحة نتنفس من خلاله و نعطّر أرواحنا برائحة زهوره ..

رائع أخي العزيز ..

كن بخير


أخي بندر ..
أهديتني الكثير بهذا الوصف ..

شكرا أيها الوفي
معاني17 غير متصل  
قديم(ـة) 23-11-2011, 08:28 PM   #34
Mo0oN OF The World
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
البلد: لا إله إلا الله••
المشاركات: 25
كـ ـلآم اكثر مـن رائـع•• الله يعـ ـطيك الـ ـعآفيه..
Mo0oN OF The World غير متصل  
قديم(ـة) 23-11-2011, 08:52 PM   #35
مااااجد2011
عـضـو
 
صورة مااااجد2011 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
البلد: القصيم
المشاركات: 258


كلام جميل جدا..
شكرا
مااااجد2011 غير متصل  
قديم(ـة) 23-11-2011, 09:04 PM   #36
☂شـفــق☂
عـضـو
 
صورة ☂شـفــق☂ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
البلد: في أرض الله الواااااسعة
المشاركات: 710

الأوسمة

ماشاءالله أسلوب جداً رائع
كلام من ذهب تبارك الله
أسأل الله العلي القدير ان يوفق شبابنا وشاباتِنا لماهو خير

اقتباس
سترى كل الألوان في وجنتيها , وارتعاشة في أناملها
وهذا ما سيجعلها تقتحم قلبك .. إنه الحياء , أجمل ما في المرأة
وحتما سيمنعها من رفع طرفها
لذا غض طرفك عنها قليلا , وأعطها فرصة لتنظر إليك

راقت لي.....

انكسار الاماني كلامك بمحله الله يجبر امانيك

انا اعتب على الي يقول ان البنت هي الحين تناظر مب هو اللي يناظره
يمكن انتي جريئه او خطيبتك جريئه
لكن فيه غيركم مازال فيه الحياء وياكثرهم
الله يوفق الجميع
__________________

[FLASH="http://www.mm11mm.net/up/uploads/files/mm11mm-08e1938142.swf"]width=422 height=300 t=1[/FLASH]
☂شـفــق☂ غير متصل  
قديم(ـة) 23-11-2011, 09:07 PM   #37
معاني17
كاتب مميّز
 
صورة معاني17 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
البلد: جوار ضريح أمي .
المشاركات: 623
اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها ونـاسه

احسن شيء انك تتزوج بدون شوفه شرعيه
وبدلها الى مفاجأه شرعيه في ليلة الدخلة
وتبي تصير اروع مفاجأة بالنظرة لاول مرهـ..!!

(يسرو ولاتعسرو .. خوذو الامور ببساطة وسلاسة )

حياك الله أخي : وناسة ..
هو حق من حقوقك
فإن أردت التنازل عنه.. فأنت الخاسر

أما عبارتك الأخيرة فهي تدعم .. الرؤية
وضد (المفاجأة الشرعية) على حد تعبيرك

شاكر لمرورك أخي .


......................................


أخي : مايصح إلا الصحيح

شكرا لمرورك
معاني17 غير متصل  
قديم(ـة) 23-11-2011, 09:31 PM   #38
معاني17
كاتب مميّز
 
صورة معاني17 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
البلد: جوار ضريح أمي .
المشاركات: 623
اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها همبرقط
[اسلوووب جدآ جدآ جمييل
يشد القارئ ..آهنيك صررآحه

أيتها الفاضلة ..
أسعدني أن الموضوع ارتقى إلى ذائقتكم
ونال شهادة جمال الأسلوب .

شكرا لمرورك .
معاني17 غير متصل  
قديم(ـة) 23-11-2011, 09:48 PM   #39
معاني17
كاتب مميّز
 
صورة معاني17 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
البلد: جوار ضريح أمي .
المشاركات: 623
اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها أفكـــار





شتان بين زمنين

الله يدبّر الصالح




الفاضلة .. أفكار

استطعت انتشال قطبي الموضوع , من بين ركام الكلام
وضربتيهما ببعض ..
ليتجلّى بيت القصيد من الموضوع .


شكرا لمرورك .. ووعيك
معاني17 غير متصل  
قديم(ـة) 24-11-2011, 01:34 AM   #40
بدون اسم...
عـضـو
 
صورة بدون اسم... الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: الرياض
المشاركات: 889
.



اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها ☂شـفــق☂
يمكن انتي جريئه او خطيبتك جريئه
لكن فيه غيركم مازال فيه الحياء وياكثرهم



أعتقد انه من حق الفتاة أنت تنظر إليه وليش نعتبرها عيب و الشرع هو من أستحب النظر لكلا الطرفين



اكيد كثير من البنات تعجز عن النظر بس الغالب ينظر من خلف الكواليس.. من خلف الابواب والشبابيك



وممكن صور وغيره
بدون اسم... غير متصل  
قديم(ـة) 24-11-2011, 03:11 AM   #41
معاني17
كاتب مميّز
 
صورة معاني17 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
البلد: جوار ضريح أمي .
المشاركات: 623
اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها روح الجروح
صراحه جد رووووعه

واسمع كلام اخوك لان كلامه جوهره نادرةالوجود

والاستخاره هي مفتاح العش الزوجي..

بالتوفيق<<

الفاضلة .. روح الجروح
أشكرك على الإشادة

صدقت هو جوهرة نادرة ..
على الأقل هو لا يزال ينام مبكرا , ويصحو مبكرا
يملك من صفاء النفس ..
ما يجعله يعبر نهاره , دون السماح لأحد أن يعكر مزاجه .

شكرا على هذه الإطلالة .
معاني17 غير متصل  
قديم(ـة) 24-11-2011, 05:35 AM   #42
قُنصـل ~
حرف راقي
 
صورة قُنصـل ~ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
البلد: بينَ أنفاسِ الحُروف ..
المشاركات: 2,502

الأوسمة

/،ْ..




لربما ماسُطّر من وحي الواقع !
إن كانَ كذلك .. برأيي قسوت قليلاً : )
وإن وُجد.. تظل أقل مما وُصف

لا شك اختلاف الزمن يُجبِرُ اختلاف الحال ومما اعتاد
لكن لا العكس .. فالفطرة تبقى




بحقٍ استمتعت ..
__________________
..


لو نطقت القُلوب
ل عرفتْ كيف تـــرُدّ ! ..


..

آخر من قام بالتعديل قُنصـل ~; بتاريخ 24-11-2011 الساعة 05:43 AM.
قُنصـل ~ غير متصل  
موضوع مغلق

الإشارات المرجعية

أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى


الساعة الآن +4: 05:29 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)