بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » بريدة ستي » سـوالـيـف كـشكـولـيـة » سَوَآآليَف × سَوَآآليَف | شَآِآِت الكَشْكُوّل الْمَدَرِّسِي ]~

سـوالـيـف كـشكـولـيـة الطرائف و الألغاز - يمنع مشاركة النساء

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 17-10-2010, 08:39 PM   #15
[ لــمّــآح ]
مُــدَانْ
 
صورة [ لــمّــآح ] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: هُـنَـآكْ حَيْثُ الأًلَمْـ '
المشاركات: 5,629
عين الربا عين الربا


أبو صبآخ ..
خل قلبك مع الله ولا تسهى إن شآء الله ..
__________________
صباح الجرح يا أمتي ..
صباح الأمل بـ عينيّ قتيل ،
صباح القتيل بـ عينيّ صغير ،
صباح الفجعة بقلب أرملة ،
بصدر ثكلى وحقد حنظلة
صباح الشتات !
[ لــمّــآح ] غير متصل  
قديم(ـة) 17-10-2010, 08:49 PM   #16
الصباخ
هوية صامتة
 
صورة الصباخ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2003
البلد: Buraydah City
المشاركات: 12,515
والله يا لمّاح إنه حل مهب لم قلم أبداً.
الله يجزاك خير يا لمّاح على نصيحتك .
__________________

الصباخ | Buraydah City

الصباخ غير متصل  
قديم(ـة) 17-10-2010, 08:52 PM   #17
الخفاش
ربّي لا تحرِمنِي لُقيَاهم
 
صورة الخفاش الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2007
البلد: تحت ظلال السيوف
المشاركات: 5,117
الصبآخ /

اقتباس
السهو بالصلاة

السهو يآ عزيزي نآتج عن كثرة تفكير و إنشغآل الذهن بأحدآث مآضية أو مستقبلية يتصورهآ العقل البآطن , و كل هذآ شيء طيب بالنسبة لكـ لأنك زين اللي تفكر ولكن تذكر المثل الذي يقول [ به حمآر فكر و مآت ] , لذلك إنتبه يآ عزيزي ولا أعير احد <-- أنت خليت به عيآرة


اقتباس
والنسيان

أمآ النسيآن فهو المشكلة العظمى لدى سمآحتي , أتمنى أن أجد عندك حلاً مقنعاً
__________________
الخفاش غير متصل  
قديم(ـة) 17-10-2010, 09:12 PM   #18
[ لــمّــآح ]
مُــدَانْ
 
صورة [ لــمّــآح ] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: هُـنَـآكْ حَيْثُ الأًلَمْـ '
المشاركات: 5,629
تفصخ المقعرآت مثلا ؟
__________________
صباح الجرح يا أمتي ..
صباح الأمل بـ عينيّ قتيل ،
صباح القتيل بـ عينيّ صغير ،
صباح الفجعة بقلب أرملة ،
بصدر ثكلى وحقد حنظلة
صباح الشتات !
[ لــمّــآح ] غير متصل  
قديم(ـة) 17-10-2010, 09:17 PM   #19
الصباخ
هوية صامتة
 
صورة الصباخ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2003
البلد: Buraydah City
المشاركات: 12,515
جايكم الحل يا جماعه لا تستعجلون .
بس شكلي بحط قروش عليه نبي نترزق الله .
__________________

الصباخ | Buraydah City

الصباخ غير متصل  
قديم(ـة) 17-10-2010, 09:24 PM   #20
[ لــمّــآح ]
مُــدَانْ
 
صورة [ لــمّــآح ] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: هُـنَـآكْ حَيْثُ الأًلَمْـ '
المشاركات: 5,629
^

طيب يمكن يصير حل شخصي يعني يصلح لك ولا يصلح لغيرك ..
والحمدلله مآشيتن أموري
__________________
صباح الجرح يا أمتي ..
صباح الأمل بـ عينيّ قتيل ،
صباح القتيل بـ عينيّ صغير ،
صباح الفجعة بقلب أرملة ،
بصدر ثكلى وحقد حنظلة
صباح الشتات !
[ لــمّــآح ] غير متصل  
قديم(ـة) 17-10-2010, 09:32 PM   #21
الصباخ
هوية صامتة
 
صورة الصباخ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2003
البلد: Buraydah City
المشاركات: 12,515
اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها [ لــمّــآح ]
^

طيب يمكن يصير حل شخصي يعني يصلح لك ولا يصلح لغيرك ..
والحمدلله مآشيتن أموري

لا مهب حل شخصي، بس أنت لا تستعجل.


الموضوع هذاي اكتبه ولا خلصت بنزله إن شاء الله هاليومين.
__________________

الصباخ | Buraydah City

الصباخ غير متصل  
قديم(ـة) 17-10-2010, 09:48 PM   #22
الــمِــقــدآم
مشرف الصوتيات والمرئيات ~
 
صورة الــمِــقــدآم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
البلد: ae.5
المشاركات: 2,554
^

طيب لو تموت . ثم يبتل توقيعك .. والنآس تدخل بريده ستي عشآآن موضوعك .. ويقعدون سنة كآآملة يحتروون موضوعك .. وأنت بالقبر الله يرحمك

فلذلك إحذف توقيعك لين تخلص الموضوع .. أو موب لازم تنزل موضوع .. وشوله هم حآآطين قوقل

<< وش طرآآقة
الــمِــقــدآم غير متصل  
قديم(ـة) 17-10-2010, 10:34 PM   #23
برووكي
عـضـو
 
صورة برووكي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
البلد: الرياض
المشاركات: 2,120
هلا بالاخوان الكرام كيف الحال ..
مشاء الله صفحه جديده علشان الاخ .. [ لــمّــآح ] .. والله يستهل اكثر ..
برووكي غير متصل  
قديم(ـة) 17-10-2010, 11:21 PM   #24
[ لــمّــآح ]
مُــدَانْ
 
صورة [ لــمّــآح ] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: هُـنَـآكْ حَيْثُ الأًلَمْـ '
المشاركات: 5,629
^

تسلم لي ..

يأ أخي أنت رهييب ومؤدب وش حليلك .. الإشرآف هذا ظآلم وبس يعآقب ولا يدعم
المفروض يعطونك هدية على هالآدب الجم ..
__________________
صباح الجرح يا أمتي ..
صباح الأمل بـ عينيّ قتيل ،
صباح القتيل بـ عينيّ صغير ،
صباح الفجعة بقلب أرملة ،
بصدر ثكلى وحقد حنظلة
صباح الشتات !
[ لــمّــآح ] غير متصل  
قديم(ـة) 18-10-2010, 12:02 AM   #25
~ [ جناح ] ~
اليلنجوج :$
 
صورة ~ [ جناح ] ~ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: وددت لو حويت العالم بقلبي ..!
المشاركات: 2,548
أهلن وسهلن بالشبيبة ..
__________________
لا أستطيع إستقبال الرسائل و السبب /
صندوق الرسائل الخاص بك ممتلئ بنسبة 100%.
___
سبحان الله و بحمده , سبحان الله العظيم (f)
~ [ جناح ] ~ غير متصل  
قديم(ـة) 18-10-2010, 12:08 AM   #26
عـدنــان
ألا ليت الشباب يعود يوماًً
 
صورة عـدنــان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
البلد: بريدة / :
المشاركات: 3,682
^

لماح . ألف مبروك الخروج من الوشسمه


///
واحد اليوم يقول تبادل بموتري قلت مالي بالخرابات والتفكك قال بالعكس شرط انه يتحمل اكثر من التويوتا
ويقعد يمدح موتره وانه ازين من موترك بكم نقطة !! طيب وراه بتبادل

آخر من قام بالتعديل عـدنــان; بتاريخ 18-10-2010 الساعة 12:13 AM.
عـدنــان غير متصل  
قديم(ـة) 18-10-2010, 12:27 AM   #27
برووكي
عـضـو
 
صورة برووكي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
البلد: الرياض
المشاركات: 2,120
مشكور اخوي [ لــمّــآح ] على حسن ردك وان دل على حسن تربيتك ..

تحياتي لك
برووكي غير متصل  
قديم(ـة) 18-10-2010, 12:41 AM   #28
صعصعة
عـضـو
 
صورة صعصعة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
البلد: من هروب لهروب ..
المشاركات: 1,293
احسن شي بالموضوع انه مابه ردود طريلة والردود اللي به متنوعه من كم شخص


كايدهم


ــ

اقتباس
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معلومه ترا اذا انت عند الاشاره وهي طافيه وكبس على الي قدامك تجيك مخالفه 150
واذا منسم الكفر السياره وانت تمشي قيمته 200


آخر من قام بالتعديل صعصعة; بتاريخ 18-10-2010 الساعة 12:50 AM.
صعصعة غير متصل  
موضوع مغلق

الإشارات المرجعية

أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى


الساعة الآن +4: 12:41 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)