بريدة

عـودة للخلف بريدة ستي » بريدة ستي » أخـــبـــار بــريــــدة » الفرق بين حافز و جداره مهم للعاااطلين

أخـــبـــار بــريــــدة كل ما يهم مدينة بريدة

موضوع مغلق

قديم(ـة) 21-03-2011, 10:27 PM   #15
القمرررر
Registered User

البلد: بريده
عاطل بريده ليش ياخوي وش ذا الياس الي لاعب فيك تفالو باالخير تجدوه حسيتك مااااال ماعليه سو الي عليك والباقي على رب العباد الي ماينساك ضامن رزقك من يوم الي خلقك وسجل عشان مااتتحسف وتقول يااااليت ارفع شعار الرزق جااااي باذن الله
القمرررر غير متصل  
قديم(ـة) 21-03-2011, 10:34 PM   #16
@@صدف@@
عـضـو

صورة @@صدف@@ الرمزية

البلد: بريدة
جزاك الله الف خير
@@صدف@@ غير متصل  
قديم(ـة) 21-03-2011, 10:41 PM   #17
سمو احساسي
عـضـو

صورة سمو احساسي الرمزية

البلد: الضيعة
يعطيك العافية ع التوضيح,,,جاء بوقته
قديم(ـة) 21-03-2011, 10:44 PM   #18
ليه ممطوط !
عـضـو

البلد: القصيم
حافز خابره للعاطلين !
الي قال عنها أبومتعب يمشي لهم 2000 ريال

مهب وظايف سيكورتي ومدري وشو
ليه ممطوط ! غير متصل  
قديم(ـة) 22-03-2011, 01:07 AM   #19
ام الوريدات
عـضـو

للامام الشافعى:

توكلت في رزقي على الله خالقي وأيقنت أن الله لا شك رازقي
وما يك من رزق فليس يفوتني ولو كان في قاع البحار العوامق
سيأتي به الله العظيم بفضله ولو لم يكن مني اللسان بناطق
ففي أي شيء تذهب حسرة وقد قسم الرحمن رزق الخلائق
ام الوريدات غير متصل  
قديم(ـة) 22-03-2011, 01:35 AM   #20
MR.FEDO
عـضـو

حلووو

مشكووورة
قديم(ـة) 22-03-2011, 03:10 AM   #21
جو المرح
عـضـو

صورة جو المرح الرمزية

الثانويه العامه للبنات لهم نصيب من حافز اوجداره
جو المرح غير متصل  
قديم(ـة) 22-03-2011, 05:09 AM   #22
احساسي يؤلمني
عـضـو

البلد: هناك
مشكورهـ ع التوضيح
احساسي يؤلمني غير متصل  
قديم(ـة) 22-03-2011, 07:45 AM   #23
عسيلان
Registered User

البلد: وسط القصيم
اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها عاطل بريدة
مع الاسف كله نصب في نصب ومص غضب المواطنين عشان الاحداث

والدليل مو قادرين يحلون مشكله البطاله الي هي 500 الف افضل منها تتراكم على بعض . هذا اولا . واذا قصدهم في عالبرامج حصر العاطلين تقدر تحلها لا برامج ولا حوافز راجع احصائايات التعداد السكاني لسعودية بتعرف كم عدد العاطلين . والعوانس والعزاب ومن القهر عدد التلفزيونات كل بيت

ثانيا الدوله من خلال القرارات الحكومية الاسبوع الي راح صرفت كم مليار مو قادرة تستثني الموجودين بالخدمة المدنيه وتوظف بلا مفاضله بلا بطيخ

ثالثا . جدارة والخدعة المدنية كل شهر تثبت كذبها واستفزازها للعاطلين والراغبين للعمل وش ذنب الناس الي كل سنه يسجل وينتظر اخر السنة على وعسى تتوظف والحين يقلون لا سجل من جديد ومميزات جديده هالبرنامج

وهذا اكبر دليل انهم ماعندهم قاعدة بيانات تحفظ حقوق المتقدم لو عندهم جدية بالتوظيف

كان نسخو القاعدة المتقدمين اول واضفوها في قاعدة برنامج جداره وطلبو الي مافتح له الديوان اول والي جديد يسجل عشان ما يحبط المتقدم السابق الي له سنه ونص مسجل .

ثالث : انا ابصم بالعشرة ان قرارات الملك عبد الله حفظة الله لا تطبق ابد الا صلاه الاستسقاء . واكبر دليل قرارة قبل سبوع لجميع موظفين البنوود والعقود يترسمون الخطاب واضح وصريح .

طلع لنا وزير الخدمة المدنيه كانه النائب الثاني صار يطلع تشكيل لجان . وافضليه . وشي يشملهم وشي مايشملهم ياخوي استح على وجهك وطبق القرار وانا غاسل ايدي منه من يوم شفته في مقابله التلفزيون يالله يرفع حنكة من الكبر عشان يرد .

اما بخصوص حافز بعد فاشل هو وصندوق التنمية البشرية انا وغيري من الشباب مسجلين لنا 3 سنوات ولا في امل يجيك منهم لو رساله بالغلط .

والان يقولي سجل في حافز وبعد سنه نصرف الاعانة ولا وظايف كاشير وحارس امن ومع الاسف هالوظايف ماشوفها الا في السعودية من المواطنين ودول الخليج وظيفه حكومية مايفكر ياخذها

لايجي احد يشغلي بحكم المساحة الجغرافية واكبر عدد مواطنين لان بكل بساطة شفتو المليارات طلعت قبل سبوع كانه ماشاءلله ماء خاصة لاصرت تصدر بترول يوميا بقيمة 200 مليون بكم بير نفط .

اصلن اغلب العاطلين صار عندهم خمول وتبلد ومتساوية عندهم

انا عن نفسي مراح اسجل في اي شي فيهم لين اشوووف النتيجة الفعلية لناس لان تعبنا من العب على الدقوون والله ولي التوووفيق

كلامك قوي الله يستر

عسيلان غير متصل  
قديم(ـة) 22-03-2011, 09:15 PM   #24
متصفحة
كاتبة مميّزة

صورة متصفحة الرمزية

البلد: أسأل الله أن يهديني طريق الصالحين
اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها عاطل بريدة
مع الاسف كله نصب في نصب ومص غضب المواطنين عشان الاحداث

والدليل مو قادرين يحلون مشكله البطاله الي هي 500 الف افضل منها تتراكم على بعض . هذا اولا . واذا قصدهم في عالبرامج حصر العاطلين تقدر تحلها لا برامج ولا حوافز راجع احصائايات التعداد السكاني لسعودية بتعرف كم عدد العاطلين . والعوانس والعزاب ومن القهر عدد التلفزيونات كل بيت

ثانيا الدوله من خلال القرارات الحكومية الاسبوع الي راح صرفت كم مليار مو قادرة تستثني الموجودين بالخدمة المدنيه وتوظف بلا مفاضله بلا بطيخ

ثالثا . جدارة والخدعة المدنية كل شهر تثبت كذبها واستفزازها للعاطلين والراغبين للعمل وش ذنب الناس الي كل سنه يسجل وينتظر اخر السنة على وعسى تتوظف والحين يقلون لا سجل من جديد ومميزات جديده هالبرنامج

وهذا اكبر دليل انهم ماعندهم قاعدة بيانات تحفظ حقوق المتقدم لو عندهم جدية بالتوظيف

كان نسخو القاعدة المتقدمين اول واضفوها في قاعدة برنامج جداره وطلبو الي مافتح له الديوان اول والي جديد يسجل عشان ما يحبط المتقدم السابق الي له سنه ونص مسجل .

ثالث : انا ابصم بالعشرة ان قرارات الملك عبد الله حفظة الله لا تطبق ابد الا صلاه الاستسقاء . واكبر دليل قرارة قبل سبوع لجميع موظفين البنوود والعقود يترسمون الخطاب واضح وصريح .

طلع لنا وزير الخدمة المدنيه كانه النائب الثاني صار يطلع تشكيل لجان . وافضليه . وشي يشملهم وشي مايشملهم ياخوي استح على وجهك وطبق القرار وانا غاسل ايدي منه من يوم شفته في مقابله التلفزيون يالله يرفع حنكة من الكبر عشان يرد .

اما بخصوص حافز بعد فاشل هو وصندوق التنمية البشرية انا وغيري من الشباب مسجلين لنا 3 سنوات ولا في امل يجيك منهم لو رساله بالغلط .

والان يقولي سجل في حافز وبعد سنه نصرف الاعانة ولا وظايف كاشير وحارس امن ومع الاسف هالوظايف ماشوفها الا في السعودية من المواطنين ودول الخليج وظيفه حكومية مايفكر ياخذها

لايجي احد يشغلي بحكم المساحة الجغرافية واكبر عدد مواطنين لان بكل بساطة شفتو المليارات طلعت قبل سبوع كانه ماشاءلله ماء خاصة لاصرت تصدر بترول يوميا بقيمة 200 مليون بكم بير نفط .

اصلن اغلب العاطلين صار عندهم خمول وتبلد ومتساوية عندهم

انا عن نفسي مراح اسجل في اي شي فيهم لين اشوووف النتيجة الفعلية لناس لان تعبنا من العب على الدقوون والله ولي التوووفيق

كـــــــــلآم قوي .. أهنيك على شجاعتك ياعاطل

وأتمنى أن يأخذ بصوتك

رزقك الله العمل لكل خير و كفل لك عيشك عن النظر لـ أيدي الأخرين

ورزقك من حيث لآ تحتسب

** " اللهم خذ بيدي أخواننا في سوريا , وعجل بنصرهم " **

متصفحة غير متصل  
قديم(ـة) 23-03-2011, 03:56 AM   #25
مزيون بس مديون
عـضـو

البلد: بريده
مشكووووره ع التوضيح000عاطل بريده كلااااامك في الصميم الله يرزقك ويرزق كل عاااطل ياااارب
مزيون بس مديون غير متصل  
قديم(ـة) 23-03-2011, 04:23 AM   #26
الغلا عندي جبان
عـضـو

صورة الغلا عندي جبان الرمزية

البلد: القصيم ^_*
كفو والله (عاطل بريده) كلامك في الصميم كفيت ووفيت وانا اضم صوتي لصوتك لكن وين الي يسمعون انا بس ابي افهم وش سر التمسك بوزير الخدمة المدنيه محمد الفايزكل ذا السنوات ..؟

الإشارات المرجعية

طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى

الساعة الآن +4: 10:44 AM.