بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » بريدة ستي » أفـــراح و احــتــفــالات » هنا نستقبل التهاني والتبريكات للنمر ...

أفـــراح و احــتــفــالات المناسبات العامة في بريدة و الاجتماعات وحفلات الزواج والترحيب بالأعضاء

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 21-09-2002, 08:26 PM   #15
العبقري
عـضـو
 
صورة العبقري الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2002
البلد: بـــــــــــــــريده
المشاركات: 370
ألـــف مبروك أخوي النمر والله الله بلأبداع .......


العبقري >>>> يبارك,محب لكم <<<< .......................
العبقري غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-09-2002, 08:50 PM   #16
النمر
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Apr 2002
البلد: فوق راس كل واحد بالربوة
المشاركات: 1,625
العبقري


الله يبارك فيك


لا توصي حريص
النمر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-09-2002, 10:13 PM   #17
جـــيــ2002ـــدا
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2002
البلد: وش دخلك
المشاركات: 488
مبررررروك النمررر
__________________
جـــيــ2002ـــدا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-09-2002, 11:47 PM   #18
النمر
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Apr 2002
البلد: فوق راس كل واحد بالربوة
المشاركات: 1,625
الله يبارك في ميدك
النمر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-09-2002, 01:04 AM   #19
الشامخ
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2002
البلد: ................
المشاركات: 1,354
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....


نبارك مره أخرى لأخينا النمر ..

ونشكر جميع من شاركوا في التهاني والتبريكات ...

ولكم مني جزيل الشكر والعرفان ...


ا ل ش ا م خ
__________________
إهداء من الأخ الغالي والعزيز : عاشق بريدة
الشامخ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-09-2002, 07:10 PM   #20
سعفة
عـضـو
 
صورة سعفة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2001
البلد: &^ ضراس المحتلة ^&
المشاركات: 3,493
طقا طقا طقا طقا طقا طقا طقا طقا طقا <==== تراه بوسط قصر افراح

مبروووووووووووك مليون مره مبروك

منك العيال ومنه المال <=========== يحسبه زواج هالخبل

مبروووووووك نوبة ثانية للنمر

والله لا اعلم والله لا اقول ان المصري اكل الفول <===== أيااام الابتدائي

لكن يستاهل النمر وزواده <== ما يعرف يشحط
طيب انا وراه ما يحطونن أعبي التوانك حقات المنتدى <==== مشتغل جزّار
<========== وعععععععع انت ما تستاهل مشرف
انت تستاهل ايدين يدعن لك بليل <==== متأثر برسايل الجوال

يا حبي للل ميدك تستاهل وزواده <=== صايرن تقل يطلب شاورما ويقول كثر الشطه


مالله ولا يطول هرجي ،،،، المثل يقول كثر القرق مانب مكمل مشفرة

يالله سلالالالالالالالالالالالالام

,
__________________
سعفة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-09-2002, 08:08 PM   #21
الحليل
عـضـو
 
صورة الحليل الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2002
البلد: .. البصر ..
المشاركات: 4,052
مبرووووووووك
وعذراً على التأخير لأنه مسروقه كلمة السر ومع السلامة
تثبيت
__________________
لاإله إلا الله محمد رسول الله ...
الحليل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-09-2002, 12:21 AM   #22
النمر
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Apr 2002
البلد: فوق راس كل واحد بالربوة
المشاركات: 1,625
سعفة
بارك الله فيك من العيال ومنه المال ـــــــ خبل
من يقول أنك ماتستاهل ـــــ ــــــــ ـــــــ أشحطة

____________________________
الحليل
الله يبارك فيك مشكور على التثبيت
النمر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-09-2002, 01:55 AM   #23
الشامخ
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2002
البلد: ................
المشاركات: 1,354
أشكر جميع من شاركوا في التهاني والترحيبات ..

وشكراً لأخي الغالي : الحليل ..
على تثبيت الموضوع ..


والله لا يحرمنا منكم وهذا يدل على صدق الأخوة ..

متمنيا للجميع التوفيق والنجاح ...



ا ل ش ا م خ
__________________
إهداء من الأخ الغالي والعزيز : عاشق بريدة
الشامخ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-09-2002, 09:16 PM   #24
الشجاع
عـضـو
 
صورة الشجاع الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2002
المشاركات: 2,621
ألف مبروك يالنمر

أرجو المعذرة على التأخر لأني توي أرا الموضوع.
__________________


هذا التوقيع إهداء من غندر - رحمه الله -




المــ O.EC @ HoTmAiL . COM ـاسنجر
الشجاع غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-09-2002, 12:28 AM   #25
النمر
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Apr 2002
البلد: فوق راس كل واحد بالربوة
المشاركات: 1,625
الشجاع
الله يبارك فيك يامبدع
النمر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-09-2002, 03:34 AM   #26
&العذب&
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2002
البلد: بريدة
المشاركات: 270
ألف ألف مبروك يأخي الكريم: النمر
__________________



**&^العذب^&**
&العذب& غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-09-2002, 03:46 AM   #27
ع.السحيم
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Apr 2002
المشاركات: 767
السلام عليكم ورحمة الله

مبروك.

تستاهل.
ع.السحيم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-09-2002, 11:56 AM   #28
الشامخ
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2002
البلد: ................
المشاركات: 1,354
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...




شكر الله سعي الجميع ..
في ما قاموا به من تبريكات لأخينا الغالي : النمر

وجزاكم الله خيراً ..


ا ل ش ا م خ
__________________
إهداء من الأخ الغالي والعزيز : عاشق بريدة
الشامخ غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الإشارات المرجعية

أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى


الساعة الآن +4: 04:54 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)