بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » بريدة ستي » سـوالـيـف كـشكـولـيـة » لقاء مع مشرف سابق <3 || أسألوا و هو يجيب :$

سـوالـيـف كـشكـولـيـة الطرائف و الألغاز - يمنع مشاركة النساء

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 09-05-2011, 09:02 PM   #1
~ [ جناح ] ~
اليلنجوج :$
 
صورة ~ [ جناح ] ~ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: وددت لو حويت العالم بقلبي ..!
المشاركات: 2,548
لقاء مع مشرف سابق <3 || أسألوا و هو يجيب :$

السلام عليكم ,

و كما وعدناكم , في موضوع الملتقى عن إستضافة ,

فـ ها قد وافق ضيفنا و هو رجل شرّف إشراف الكشكول بإدارته و حنكته العظيمة
و لـ جهوده ما زالت قوانين الـ رصيف بإسمه إنه البطل الهمام الفارس الضرعام /

خوي السرور

فـ أعطوه النار قصدي أسئلتكم ,
و لا تكثرون القرق عليه لأنه يبي يتشرط عليكم إن ما أعجبته أسئلتكم فـ اضبطوا أموركم يا بعديني ..

___
عدد الأسئلة مفتوح بشرط ألا يصل إلى حد (الملاغة) ..
___
سـ يكون يوم الإربعاء آخر يوم للأسئلة و الإجابات
__________________
لا أستطيع إستقبال الرسائل و السبب /
صندوق الرسائل الخاص بك ممتلئ بنسبة 100%.
___
سبحان الله و بحمده , سبحان الله العظيم (f)

آخر من قام بالتعديل ~ [ جناح ] ~; بتاريخ 11-05-2011 الساعة 03:53 PM. السبب: الموعد لييين نغلق الموضوع :)
~ [ جناح ] ~ غير متصل  


قديم(ـة) 09-05-2011, 09:59 PM   #2
غربة غريب
عـضـو
 
صورة غربة غريب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
البلد: في حي ( الساحة المفتوحة ) من مدينة ( بريدة ستي )
المشاركات: 2,272
ضرغام ،، نعم ضرغام

الله يحيه المنتدى منتداه عطنا أسئلتك بارك الله فيك فاهم الموضوع خلط آسف
__________________
غربة غريب غير متصل  
قديم(ـة) 09-05-2011, 10:17 PM   #3
أبو رزان
** B a d e r **
 
صورة أبو رزان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2005
البلد: Oo buraydah city oO
المشاركات: 4,079
أبو سر أنا دايم أشري من بقالة الإجتياز ,, بالله أيهم أنت تكفى

أبو رزان غير متصل  
قديم(ـة) 09-05-2011, 10:19 PM   #4
حبة فستق
الباش مهندس
 
صورة حبة فستق الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: where I can live comfortably ~~
المشاركات: 5,070
شيء يحدث في القسم يخليك تكره النت ؟
__________________
**
من المستحيل أن تعيش حياتك بالطريقة التي تحلم بها ..
لأن الحياة التي تحلم بها يشغلها أناس آخرون !
حبة فستق غير متصل  
قديم(ـة) 09-05-2011, 10:55 PM   #5
خوي السرور
عـضـو
 
صورة خوي السرور الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
البلد: بريدة ـ الاسكان 4 شرق مسجد كعب الإحبار <<< ييزي ؟
المشاركات: 8,848
اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها ~ [ جناح ] ~
السلام عليكم ,

و كما وعدناكم , في موضوع الملتقى عن إستضافة ,

فـ ها قد وافق ضيفنا و هو رجل شرّف إشراف الكشكول بإدارته و حنكته العظيمة
و لـ جهوده ما زالت قوانين الـ رصيف بإسمه إنه البطل الهمام الفارس الضرعام /

خوي السرور

فـ أعطوه النار قصدي أسئلتكم ,
و لا تكثرون القرق عليه لأنه يبي يتشرط عليكم إن ما أعجبته أسئلتكم فـ اضبطوا أموركم يا بعديني ..

___
عدد الأسئلة مفتوح بشرط ألا يصل إلى حد (الملاغة) ..
___
سـ يكون يوم الإربعاء آخر يوم للأسئلة و الإجابات


الضرعام أنت وأشكالكـ

حياك يألبي .. مع أني أدري أنهم يقولون وشوله جايبين هالهدر نسألهـ ماهنا شي يأهل أننا نسأله به لكن تحملوا

اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها {أليس الله بكاف عبده}
ضرغام ،، نعم ضرغام

الله يحيه المنتدى منتداه عطنا أسئلتك بارك الله فيك فاهم الموضوع خلط آسف

مالذي تشمّه ياصاح ؟!


اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها أبو رزان
أبو سر أنا دايم أشري من بقالة الإجتياز ,, بالله أيهم أنت تكفى


أول ماتدخل ناد بأعلى صوتك : عليييييييييي .. أبد هذا أنا

اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها حبة فستق
شيء يحدث في القسم يخليك تكره النت ؟

ردود أبو صباخ تسني أنا الفاهم اللي ماعقبي

لا لا أداعبك يابو ريم ماله داعي تلج علي قسمن مداعبة

والله مافيه شي معين يألبي .. لكن يمكن أقولك اللي يخليك تكره القسم بعض الردود اللي ماله سنع وماله دخل .. يعني يجيك عضو يدخل موضوع عضو ثاني .. همن يرد على كل اللي ردوا على الموضوع همن تنحاق الدعوى <<< فهمتوا شي ولا بس أنا اللي مافهمت
__________________
في بريدة ستي .. كانت لنا أيام :

http://www.buraydahcity.net/vb/showthread.php?t=262111

( قلب حب 1 )
خوي السرور غير متصل  
قديم(ـة) 09-05-2011, 11:05 PM   #6
حفيد اعقيل
مجرد عضو ..
 
تاريخ التسجيل: Nov 2002
البلد: في بريدة دار العز ,,
المشاركات: 5,399
.
.
.

اقتباس
أول ماتدخل ناد بأعلى صوتك : عليييييييييي .. أبد هذا أنا

أجل أنت يماني ...

بالمناسبة أنا من زبائن البقالة اليوميين


.
.
__________________
.
.

كلن يحب اللي يود ويريدة // والقلب مايآخذ من الناس واجـد
وانا الحبيبة عندي اسمه بريدة // أحبها والله على الحب شاهد

.
.
حفيد اعقيل غير متصل  
قديم(ـة) 10-05-2011, 12:50 AM   #7
أبو رزان
** B a d e r **
 
صورة أبو رزان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2005
البلد: Oo buraydah city oO
المشاركات: 4,079

^^

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
الله يقلع ابليسك يابو مالك
أجل أنت اليماني يابو سِرّ ,, ذذ

والله إني أشوف هالكالعصل شكله والله العالم إنه أنت ,, ولاّ



أبو رزان غير متصل  
قديم(ـة) 10-05-2011, 02:01 AM   #8
~ [ جناح ] ~
اليلنجوج :$
 
صورة ~ [ جناح ] ~ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: وددت لو حويت العالم بقلبي ..!
المشاركات: 2,548
أبو سر /: خل الإجابات مرتبة حتى ما نبلش بالقص و اللصق ..

___
س /: كم باقي على التخرج ؟
س/: اسم أمك ؟
س/: كم مدة إشرافك على الكشكول ؟
س/: سالفة التوقيف اللي أول ما تركت الإشراف ؟


و باقي س/: بالطريق
__________________
لا أستطيع إستقبال الرسائل و السبب /
صندوق الرسائل الخاص بك ممتلئ بنسبة 100%.
___
سبحان الله و بحمده , سبحان الله العظيم (f)
~ [ جناح ] ~ غير متصل  
قديم(ـة) 10-05-2011, 02:34 AM   #9
روقــآن
إلى اللقاء ، سأشتآق
 
صورة روقــآن الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
البلد: حيث وجدت لنفسي راحة ~
المشاركات: 3,757
يوم أنت توقفن وش تحس فيه
__________________
تويتر ، انستقرام
s_196
روقــآن غير متصل  
قديم(ـة) 10-05-2011, 12:51 PM   #10
غربة غريب
عـضـو
 
صورة غربة غريب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
البلد: في حي ( الساحة المفتوحة ) من مدينة ( بريدة ستي )
المشاركات: 2,272
^^^

بإنتظار الإجابة أسئلة ساخنة ،،، بس لا تسويك
__________________
غربة غريب غير متصل  
قديم(ـة) 10-05-2011, 07:17 PM   #11
خوي السرور
عـضـو
 
صورة خوي السرور الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
البلد: بريدة ـ الاسكان 4 شرق مسجد كعب الإحبار <<< ييزي ؟
المشاركات: 8,848
اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها حفيد اعقيل
.
.
.



أجل أنت يماني ...

بالمناسبة أنا من زبائن البقالة اليوميين


.
.

هههههههه ياحليله علي .. مير عقب ما أعرس صايرن شخص ثاني ..
حياك حفيدوفتش ..


اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها أبو رزان

^^

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
الله يقلع ابليسك يابو مالك
أجل أنت اليماني يابو سِرّ ,, ذذ

والله إني أشوف هالكالعصل شكله والله العالم إنه أنت ,, ولاّ




يمنع السواليف .. وقفوا عضويته له يومين عشان مايعود له

اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها ~ [ جناح ] ~
أبو سر /: خل الإجابات مرتبة حتى ما نبلش بالقص و اللصق ..

___
س /: كم باقي على التخرج ؟
س/: اسم أمك ؟
س/: كم مدة إشرافك على الكشكول ؟
س/: سالفة التوقيف اللي أول ما تركت الإشراف ؟


و باقي س/: بالطريق

1 ـ مت ياذاك لين يجيك الربيع
2 ـ نورة . <<< على فكرة .. لاتجيب طاري أمي على لسانك
3 ـ أظن أربع سنوات <<< يعني فترة رئاسية امريكية .. ياللهول تسيف أنا ديموقراطي
4 ـ السالفة ياطويل العمر لاتمزح مع واحدن مزحه ثقيل .. ولاّ يالخفاش

حياك يألبي ..


اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها روقــآن
يوم أنت توقفن وش تحس فيه

متى موقفك ؟! مهب صحيح جب دليل يثبت


اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها {أليس الله بكاف عبده}
^^^

بإنتظار الإجابة أسئلة ساخنة ،،، بس لا تسويك

وأنت صايرن مراسل للمنتدى .. ورا ماتسأل أنت
__________________
في بريدة ستي .. كانت لنا أيام :

http://www.buraydahcity.net/vb/showthread.php?t=262111

( قلب حب 1 )
خوي السرور غير متصل  
قديم(ـة) 10-05-2011, 07:19 PM   #12
تمر القصيم
عـضـو
 
صورة تمر القصيم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
البلد: ܔْށلاتنسَ ذكر اللهܔْށ
المشاركات: 2,667
س1/ماهي افضل درجة حصلت عليها بسنينك الماضية بالدراسة؟
س2/هل الشخص المتفاعل مع القسم له احترام كبير عندك؟
س3/مارأيك بشوارع مدينة بريدة الغالية؟
س4/لو حولوك الى مدير عام او رايس مجلس الادارة بدل مخاوي الصمت
مذا ستفعل حينها؟
س5/شخصيتك بصراحة هل انت تحب الجدية ام تميل الى الضحك عادتا؟
س6/موقف ظريف مر عليك ايام الاشراف؟
س7/مارأيك لو دعيت من كلا الموقعين بريدة وبريدة ستي للاشراف في احدهما
ايهما ستلبي؟
س8/ايهما تفضل موقع بريدة ام بريدة ستي؟
س9/برأيك ماسبب الخلاف الواقع بين بريدة وعنيزة المتكرر عندنا مواقفه كل يوم؟
س10/لو قيل لك بأمكانك ان تمحو صفه من العالم كله فما هي هذه الصفة؟
س11/تاريخ التحاقك بالمنتدى واليوم والساعة؟
س12/ماهو اكثر يوم اضفت فيه ردود بالمنتدى وكنت ممخمخ عليه ((عددها))؟

((والاسئلة القادمة بالطريق))
__________________
والله مافي هذه الدنيا ألذ من اشتياق العبد للرحمن


لـئِـنّ الـمَوْتَ فـي الـثـكـنَاتِ خيـرٌ .. مـنَ الـدُنـيـَا و مـا مـَلَـكـ العـَبِـيدُ ..!
تمر القصيم غير متصل  
قديم(ـة) 10-05-2011, 07:35 PM   #13
wméédh
عـضـو
 
صورة wméédh الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2007
البلد: حول بقاالة الاجتياز حقّت ابو سر خخخ ..
المشاركات: 3,520



السلام عليكم والرحمة ... كود يجرّونك مع رقبك عشان نشوفك ياخي .. وبعدين المفروض اللي خلانا نشوفك موضوع من مواضيعك الفاصخة .. او مسابقة من مسابقاتك اللي مادري وش تبي .. ههههههههههه أو أقل شي رسمة من رسماتك اللي وراها ألف مغزى ومغزى

اممم سؤالي صريح ولافيه لف ودروان وابي الاجابة منك تكون بنفس الطريقة كماتعودنا منك انك تطقه بوجه الواحد ولاتخرّه خخخ .. ( تذكر سالفة الاستراحه يوم تقابل هذاك اللي انت قاعدن تحش به كل الايام .. ويوم قابلته جا وطقه بوجهك وقال وش الكلام اللي انت قاعدن تقوله كل هالفترة اومير تقمط العافية ههههههههههههههه تحسبه يبي يجاملك ههههههههه ..

برايك ايش أسباب تدهور القسم الكشكولي بعد ماكان متنفس لنا وكان مصدر من مصادر الفلة والوناسة والضحك ( هل ترى أن السبب ان هناك أشخاص حاربت القسم بعدما شاهدوا نجاحه وبروز أعضائه ونجاح مواضيعهم وبعد ماشاهدوا زيادة اعداد مرتادي الكشكول .. ام السبب يعود على الأعضاء أنفسهم ( وكما يقول المثل على نفسها جنت براقش ) حيث قال البعض انهم انتهجوا منهجا معين في اختيار مواضيعهم وان لهم اهداف خبيثة من مواضيهم .. والمعنى واضح ! ...... ؟ شكرا جناح


أبو سر كد شفتن جاد زي كذا ؟؟ ^ ^
__________________
إن شكيت الحال محدٍ لي سُموع !
wméédh غير متصل  
قديم(ـة) 10-05-2011, 08:16 PM   #14
تمر القصيم
عـضـو
 
صورة تمر القصيم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
البلد: ܔْށلاتنسَ ذكر اللهܔْށ
المشاركات: 2,667
والله الموضوع جدي ياشباب
ابدا كاني خربت القسم عليكم
مالكم مني الا الحرمان من القسم
واقفال مواضيعي والتصفح
تحت عضوية زائر
((الكشكول غالي على قلبي))
ومستعد نخليه علشان راحتكم
يامميزيننا القداما
انتم من اعلى صيت الكشكول
فلكم كل الشكر بعد الله وان كنا
احبطنا عملكم او دمرنا بنائكم
فوالله اني مستعد لحذف مواضيعي
وردودي من القسم وكان ماكان لم يكن
__________________
والله مافي هذه الدنيا ألذ من اشتياق العبد للرحمن


لـئِـنّ الـمَوْتَ فـي الـثـكـنَاتِ خيـرٌ .. مـنَ الـدُنـيـَا و مـا مـَلَـكـ العـَبِـيدُ ..!
تمر القصيم غير متصل  
موضوع مغلق

الإشارات المرجعية

أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى


الساعة الآن +4: 08:35 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)