بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » بريدة ستي » صـوتــيـات و مـرئـيـات » هههههههه والله نكته لايفوتكم هههههههه

صـوتــيـات و مـرئـيـات دروس ، محاضرات ، خطب ، أناشيد

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 15-09-2010, 08:26 AM   #1
ابا عاصم
Guest
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: بالبيت
المشاركات: 283
هههههههه والله نكته لايفوتكم هههههههه

ابا عاصم غير متصل   الرد باقتباس


قديم(ـة) 15-09-2010, 08:36 AM   #2
نالا
مـمـيـّـزة
 
صورة نالا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
البلد: سبحان من خلى هوى القلب حايل** دار المروه والكرم والحمايل
المشاركات: 4,625
ياقدمك

بس لازالت حلوووووووه

هههههههه
__________________
نالا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-09-2010, 08:55 AM   #3
مافـﮯشـﮯءاسمہ محال
عـضـو
 
صورة مافـﮯشـﮯءاسمہ محال الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
البلد: عاصمة التمور
المشاركات: 883
هههههههههههههههههههههههههههههههه

مهبل العالم ...
__________________
مافـﮯشـﮯءاسمہ محال غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-09-2010, 09:10 AM   #4
ابا عاصم
Guest
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: بالبيت
المشاركات: 283
اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها نالا
ياقدمك

بس لازالت حلوووووووه

هههههههه

ارجوك بدون تحطيم وشكرا ع المرور
ابا عاصم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-09-2010, 09:11 AM   #5
ابا عاصم
Guest
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: بالبيت
المشاركات: 283
اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها مافـےشـےءاسمہ محال
هههههههههههههههههههههههههههههههه

مهبل العالم ...

شكرا على الرد الجميل وعلى المرور المشرف
ابا عاصم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-09-2010, 09:17 AM   #6
نالا
مـمـيـّـزة
 
صورة نالا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
البلد: سبحان من خلى هوى القلب حايل** دار المروه والكرم والحمايل
المشاركات: 4,625
اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها ابا عاصم
ارجوك بدون تحطيم وشكرا ع المرور

لا ماقصدي تحطيم ولا شئ

قصدي انها مازالت تكرر وبكل مره يزود اعجابك بها وتضحك
__________________
نالا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-09-2010, 09:20 AM   #7
ابا عاصم
Guest
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: بالبيت
المشاركات: 283
اها لا اسف فهمت غلط ارجو المعذرة اختي

تعرفي ايش يقول المثل يقول (( قديمك نديمك ))
ابا عاصم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-09-2010, 10:26 AM   #8
*لِيا*
عـضـو
 
صورة *لِيا* الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
البلد: السعوديه
المشاركات: 127
انا مأحبه لا شفته يوجعن ظهرررررررري احسه أنا
*لِيا* غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-09-2010, 10:40 AM   #9
قلب الوسيطى
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: بريدة
المشاركات: 132
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يقطع شيطانك ايه نبغى مقاطع ضحك زي كذا سلمت يداك
قلب الوسيطى غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-09-2010, 11:11 AM   #10
%زهرة الجوري&
Registered User
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
البلد: في معرفي الآخر&زهور الجوري&
المشاركات: 2,736
هههههههههههه
الله يعطيكـ العافية
%زهرة الجوري& غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-09-2010, 05:24 PM   #11
بيلا
عـضـو
 
صورة بيلا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
البلد: بريده
المشاركات: 70
هههههه
الله يعطيك العافيه
بيلا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-09-2010, 05:30 PM   #12
ابووليد502
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: الخبوب
المشاركات: 84
هههههههههههه
ايآآم البآندآ
ابووليد502 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-09-2010, 05:31 PM   #13
بيلا
عـضـو
 
صورة بيلا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
البلد: بريده
المشاركات: 70
ههههههههههه

يعطيك العافيه
بيلا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-09-2010, 08:15 PM   #14
ابا عاصم
Guest
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: بالبيت
المشاركات: 283
اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها *لِيا*
انا مأحبه لا شفته يوجعن ظهرررررررري احسه أنا

هههههه ليش يوجع ظهرك قولي احس ان ظهره تكسر لكن ظهرك يوجعك غريبة لكن شكرا على مرورك
ابا عاصم غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الإشارات المرجعية

أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى


الساعة الآن +4: 09:36 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)