بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » بريدة ستي » أفـــراح و احــتــفــالات » عضو جديد فهل من مرحب

أفـــراح و احــتــفــالات المناسبات العامة في بريدة و الاجتماعات وحفلات الزواج والترحيب بالأعضاء

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 04-08-2002, 03:53 AM   #1
فتى الاسلام
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Aug 2002
المشاركات: 3
عضو جديد فهل من مرحب

[IMG]http--hamodi.iwarp.com-k1.gif[/IMG]


السلام عليكم


انا عضو جديد سمعت عن منتدى بريده




وحبيت ان اسجل فيه فهل فهل تقبلوني


فضلا كل واحد يحط الماسنجر والماسنجرحقي هو

best303@hotmail.com
__________________
اللهم انصر الاسلام والمسلمين


فتى الاسلام غير متصل   الرد باقتباس


قديم(ـة) 04-08-2002, 09:28 AM   #2
تباريح
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Aug 2002
المشاركات: 3
أهلاً بك
__________________

لاحول ولاقوة إلاّ بالله
تباريح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-08-2002, 03:24 PM   #3
سعفة
عـضـو
 
صورة سعفة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2001
البلد: &^ ضراس المحتلة ^&
المشاركات: 3,493
هاه يا عيال نقبله

إيييييييييييييييييييييييييه

= جان طراق يوم بغيت أقول لا =

ياهلاألبي أقلط الله يحييك

طب بالغويط
يقول المثل إن لم تستحي فافعل ماشئت <=== والله ياهي ماله دخل ابد

يالله حي فتى الاسلام

والدار داركم
يالله مير ان تحييه
هذا ماسنجري
s3f@hotmail.com
<====== شكله يقول والله من قله ما دخلت عنده

الا اقول
تراي بالسنة ادخل الماسنجر
مير الي تبيه عندك الرسايل الخاصة
عليك بهن زكهن زك

وترانا ننتظر الابداعات والحركات الحلوة

يالله سلالالالالالالالالالالالالالالالالالام

.
__________________
سعفة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-08-2002, 12:39 PM   #4
برواه بروته
 
تاريخ التسجيل: Jun 2002
البلد: طب رجل
المشاركات: 134
يالله مي ان تحييه

اسفرت وانورت
الماسنجر تلقاوه بالتوقيع
__________________
أبن آدم مثل الأنسان إذا وطته أتريله مات :i125


[
برواه بروته غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-08-2002, 02:13 AM   #5
مدحت شوقي بريده
.. وللشطوب نكهة و نكهة ..
 
تاريخ التسجيل: Feb 2002
البلد: هناك
المشاركات: 16,140
اهلا بفتى الاسلام

مرحبا فيك ياواد

اما المسنقر ماعنديش عارف ليه
لأن ماعنديش فلوس اشتري
__________________
.
.
.

.. قلب البحطلة ينبض ..
ينبض ينبض ينبض ..







.
مدحت شوقي بريده غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-08-2002, 07:47 PM   #6
عطش الرمال
عـضـو
 
صورة عطش الرمال الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2002
البلد: بلاد الحرمين
المشاركات: 2,234
هلا والله بفتى الاسلام يا هلا بك
انشاء الله تشوف مننا كل خير بس حنا ودنا نشوف منك مشاركات زينه

ماسنجري بالتوقيع وزيادة الخير خيرين aboelisa@hotmail.com


تحياتي اكوخ مستر عطوووووووووووووووش
__________________
هذا التوقيع لي ولمن يريده من أعضاء المنتدى


أنتا يبقى قرقر مع أنا
(يمنع وضع البريد الإلكتروني)
مافي قرقر كتير نفر
عطش الرمال غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الإشارات المرجعية

أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى


الساعة الآن +4: 07:50 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)