بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » بريدة ستي » أفـــراح و احــتــفــالات » عضو جديد وحبيب ومليح وكل شيئ زين عندي رحبو بي يالله

أفـــراح و احــتــفــالات المناسبات العامة في بريدة و الاجتماعات وحفلات الزواج والترحيب بالأعضاء

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 13-07-2002, 07:19 PM   #1
الفاروق
عـضـو
 
صورة الفاروق الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2002
المشاركات: 503
عضو جديد وحبيب ومليح وكل شيئ زين عندي رحبو بي يالله

السلام عليكم
أنا أخوكم الفاروق وشلونكم رحبوبي
وترى انا حبيب
وأشكر أخي الحليل الذي دلني على المنتدى الزين
ودمتم
__________________
لمن يهمه الأمـــر
الفاروق يقول حللونا وأنتم بحل
الفاروق ترك المشاركة في هذا المنتدى منذ ثلاثة أو أربعة أشهر تقريبا
وأنا أكتب الآن بإسم الفاروق بعد الإستئذان منه .
ونخبركم بأن الفاروق الاصلي ليس مسؤلا عن الكتابات الصادرة بعد بتاريخ 4/11/1425هـ الخميس
وأعلن مسؤليتي الكاملة عنه .
(( أبو شهيد )) . على دربك يالفاروق سائرين وانتظرنا بالساحات زائرين (زئير الاسود)
الفاروق غير متصل   الرد باقتباس


قديم(ـة) 13-07-2002, 07:33 PM   #2
الحليل
عـضـو
 
صورة الحليل الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2002
البلد: .. البصر ..
المشاركات: 4,052
يا هلا والله وغلا بصديقي وعزيزي
وحبيب الألب
على طول سجلت يوم قلت الصراحة منت هين
بس نبي مشاركات حلوة وجميلة زي خشيشك
؟؟؟؟
اقلط على العشاء يا بعد سلوت سعفة

http://www.buraydahcity.net/vb/showt...&threadid=8481
__________________
لاإله إلا الله محمد رسول الله ...
الحليل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-07-2002, 03:35 PM   #3
سعفة
عـضـو
 
صورة سعفة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2001
البلد: &^ ضراس المحتلة ^&
المشاركات: 3,493
هلا والله بالفاروق هلابك حبيب ألبي ياهلا وغلا هذي والله الساعة الخراشية
الله يحييك يا حبي
بس اسمع نصيحتي ، لاصرت تعرف الحليل يعني لا تآكل من غداه
تراه فايت ، حتى لو أصخنه لك بالفرن حقهم الي كله محترق
بعذره من كثر ما يصخنه للضيوف ، كل ماجاء ضيف تشوفه مدودل راسه وبيده هالزند الي سنه حنك خروف <==== تحس انه راعي ضحايا

الفاروق تراي انسان راعي حنيني وكليجا انت تآمر وحنا نطامر
والمثل يقول ، ماكل ما يتمناه المرء يدركه تجري الأعلاف بما لا تشتهي الغنم

ويقول الشاعر الجاهلي
اسمع نصيحتي هيهيه ..... لا للغفلة هييييه هيه

يالله قضا شيء اسمه قرقر
سلام عليكم
__________________
سعفة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-07-2002, 03:53 PM   #4
الفاروق
عـضـو
 
صورة الفاروق الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2002
المشاركات: 503
هلا بالسعفه((الخوصة))

أولا:من قالك إني أعرف الحليل
ثانيا:هل تسمحلي أمون عليك بعض المرات
__________________
لمن يهمه الأمـــر
الفاروق يقول حللونا وأنتم بحل
الفاروق ترك المشاركة في هذا المنتدى منذ ثلاثة أو أربعة أشهر تقريبا
وأنا أكتب الآن بإسم الفاروق بعد الإستئذان منه .
ونخبركم بأن الفاروق الاصلي ليس مسؤلا عن الكتابات الصادرة بعد بتاريخ 4/11/1425هـ الخميس
وأعلن مسؤليتي الكاملة عنه .
(( أبو شهيد )) . على دربك يالفاروق سائرين وانتظرنا بالساحات زائرين (زئير الاسود)
الفاروق غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-07-2002, 04:19 PM   #5
سعفة
عـضـو
 
صورة سعفة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2001
البلد: &^ ضراس المحتلة ^&
المشاركات: 3,493
هو هو هو فرقعين جدي
مهب انت تقول اني اعرف الحليل
او صح اثرك تقول يا ألبي ان الحليل الي دلن
ايه انا من العجلة احسبك تعرفه
طيب افرض انك تعرفه يبي ينقص من عمرك حاقه ولا حاقه

طيب يالله ما تعرفه ولا يعرفك ، كره ياشينه بعد
اسمع
انا اسمح لك تمون علي
خذ راحك
ترا الدعوى فري

بس لا تسود اعوذ بالله
__________________
سعفة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-07-2002, 04:41 PM   #6
الفاروق
عـضـو
 
صورة الفاروق الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2002
المشاركات: 503
يابعد عيوني السعفه

تراك أحرجتن قوة
__________________
لمن يهمه الأمـــر
الفاروق يقول حللونا وأنتم بحل
الفاروق ترك المشاركة في هذا المنتدى منذ ثلاثة أو أربعة أشهر تقريبا
وأنا أكتب الآن بإسم الفاروق بعد الإستئذان منه .
ونخبركم بأن الفاروق الاصلي ليس مسؤلا عن الكتابات الصادرة بعد بتاريخ 4/11/1425هـ الخميس
وأعلن مسؤليتي الكاملة عنه .
(( أبو شهيد )) . على دربك يالفاروق سائرين وانتظرنا بالساحات زائرين (زئير الاسود)
الفاروق غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-07-2002, 07:26 PM   #7
الحليل
عـضـو
 
صورة الحليل الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2002
البلد: .. البصر ..
المشاركات: 4,052
أنت سيا سعفة
وراك نغر من الرز
يا حولي ما عندك مثله
بعدين يالفاروق
جزاء المعروف سبعة كفوف
زينانا أوريك
__________________
لاإله إلا الله محمد رسول الله ...
الحليل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-07-2002, 02:30 PM   #8
ممعط شوش البنات
عـضـو
 
صورة ممعط شوش البنات الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2002
البلد: ديرتي فيها تعلمت أسلوب التمعيط على أصوله
المشاركات: 291
وعليكم السلام

هلا هلا بالفاروق نورت المنتدى

والحليل كلة بركة اللي دلك علينا

يا هلا والله

اخوك دائماً ممعط

سلالالالالام
__________________


(( تصميم نور الشمس ))
ممعط شوش البنات غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-08-2002, 03:19 PM   #9
برواه بروته
 
تاريخ التسجيل: Jun 2002
البلد: طب رجل
المشاركات: 134
ياهلا والله وسهلا

اسفرت وانورت
__________________
أبن آدم مثل الأنسان إذا وطته أتريله مات :i125


[
برواه بروته غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-08-2002, 02:30 AM   #10
مدحت شوقي بريده
.. وللشطوب نكهة و نكهة ..
 
تاريخ التسجيل: Feb 2002
البلد: هناك
المشاركات: 16,140
اهلا يالفاروق

ومن فين وعن طرق مين

عن طريق الحليل

توك ماتغلى زود ... بس ارفق على سعفه
__________________
.
.
.

.. قلب البحطلة ينبض ..
ينبض ينبض ينبض ..







.
مدحت شوقي بريده غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-08-2002, 06:36 PM   #11
((مـخـقـل))
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2002
البلد: اتنقل بين المنديات عساي القالي محل بينكم
المشاركات: 145
هلا هلا هلا هلا هلا
__________________

((انا مخقل من كل المنتديات))
دورولي محل
((مـخـقـل)) غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الإشارات المرجعية

أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى


الساعة الآن +4: 11:57 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)