بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » بريدة ستي » سـوالـيـف كـشكـولـيـة » من يستطيع اكتشاف المثل ؟؟؟

سـوالـيـف كـشكـولـيـة الطرائف و الألغاز - يمنع مشاركة النساء

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 21-02-2011, 10:05 PM   #1
د / ملقوف
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
البلد: السعودية
المشاركات: 34
من يستطيع اكتشاف المثل ؟؟؟

السلام عليكم

يا مرحبا ترحيبة الصبح للشمس
حزة عناق الليل مع طلعة النور

في لحظة كل المعاني غدت همس
والقلب غارق في بحر انس وسرور


هلا ومسهلا بالحبايب

أبعطيكم قصة صارت معي وأبيكم تكتشفون المثل الشاطر والذكي منكم اللي يحله راح أخليه صديقي بما اني ما عندي صديقين

طبعا المثل شوي صعب وغريب لكن اعجبني مره .. حاولوا تستعينون بآبائكم أو أمهاتكم


هذا سلمكم الله شرينا كنب جديد وحطيناه بالصاله ,, ويوم صار الظهر ماش ما عجبنا مكانه فقررنا نعيد ترتيبه وغيرنا المكان ,, وكل شوي على هالحاله فقالت الوالده الله يحفظه مثل صراحه عجبني مره ,, همن يوم جاء الوالد الله يحفظه وقال نفس المثل ,, فـ وش تتوقعون المثل ؟؟

أخوكم د/ ملقوف
د / ملقوف غير متصل   الرد باقتباس


قديم(ـة) 21-02-2011, 10:34 PM   #2
~ [ جناح ] ~
اليلنجوج :$
 
صورة ~ [ جناح ] ~ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: وددت لو حويت العالم بقلبي ..!
المشاركات: 2,548
طيب كمـ كلمة ..
أيضا /: لعلك تفيدنا بأحد الكلمات أو كذا ..
__________________
لا أستطيع إستقبال الرسائل و السبب /
صندوق الرسائل الخاص بك ممتلئ بنسبة 100%.
___
سبحان الله و بحمده , سبحان الله العظيم (f)
~ [ جناح ] ~ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-02-2011, 10:44 PM   #3
الــمــفــتــرس
الله اكبر
 
صورة الــمــفــتــرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
البلد: عــاصـمة الخـبـوب .... ضـــراس
المشاركات: 3,852
اذا غاب البس العب يا فار. ذذ
__________________
.


AL MOFTARES




.
الــمــفــتــرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-02-2011, 10:45 PM   #4
محمد نت
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
البلد: Buraydah ~
المشاركات: 211
الجح يدربي القرع
__________________
L i O N S .. When predation is brutal
محمد نت غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-02-2011, 11:07 PM   #5
د / ملقوف
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
البلد: السعودية
المشاركات: 34
هههههه ,, مراحب ,, أعجبتني تعليقاتكم

االمثل يتكون من ثلاث كلمات فقط ,, وأتوقع صعب عليكم ,, لكن قولوا القصه لأبوتاتكم وأمامكم وراح يعلمونكم
د / ملقوف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-02-2011, 01:04 AM   #6
صعصعة
عـضـو
 
صورة صعصعة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
البلد: من هروب لهروب ..
المشاركات: 1,293
حيسي ديسي
__________________
يَآرَبْ
11 / 5 / 1428 هـ

صعصعة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-02-2011, 01:20 AM   #7
GIVENCHY
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: حَيثُ أكُونْ .. !
المشاركات: 7,121
انا واخوي على ولد عمي..وانا وولد عمي على الغريب ذذذ
يجوز العيد بلا حنا
قال طلقها وخذ اختها..قال الله يلعنها ويلعن اختها
البيت بيت ابونا والقوم طردوناّ

<= حدا ذولي أكيد
__________________


http://www.buraydahcity.net/vb/member.php?u=25706
فَقْدُكَ مُوْجِعٌ يَ طيّب القلب : ( !
غفر لك يـ عبدالرحمن وأسكنك فسيح جناته .. : )
GIVENCHY غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-02-2011, 01:37 AM   #8
CREATIVE
عـضـو
 
صورة CREATIVE الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
البلد: بوريده
المشاركات: 1,939
يدزودزي ولا يلودزي
__________________

" مَن لَم يَقَعُ في الحُبِّ سَيقَعُ الحُب فيه
قاهر الروس
CREATIVE غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-02-2011, 08:46 AM   #9
أ بن_ المسند
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
البلد: الرياض:عاشق بريدة
المشاركات: 48
يا شين السرج علي البقر
تقبل مروري
كون بخير.وعافيه
أ بن_ المسند غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-02-2011, 09:39 AM   #10
@سموالذوق@
.......................
 
تاريخ التسجيل: May 2010
البلد: القصيم
المشاركات: 2,629
متاكد انه من 3 كلمات

ماينفع يجي من خمس كلمات

يعني
(يامن شراله من حلالة علة)

غديك مشاورن عقلك

جيفنشي
وشوله تلعن
__________________
@سموالذوق@ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-02-2011, 11:02 AM   #11
الـعـابـر
وفي حياتي مشاعل
 
صورة الـعـابـر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: بين حنايا ذاك القلب
المشاركات: 3,920
اولاً .. مبروك الكنب الجديد
استفسار عن المثل
هل معنى المثل يعني او يوحي بأنه شيء ارتبط مع شيء اخر ؟
يعني قريب مثل سالفة المثل الي يقول (( جبناك يا عبد المعين تعين لقيناك يا عبدالمعين تعان ))
الـعـابـر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-02-2011, 03:40 PM   #12
أبو غــلا
مشرف أخبار بريدة
 
صورة أبو غــلا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
البلد: بريــدة || ~
المشاركات: 3,244
ماعندك ماعند جدتي << ذا المثل
__________________
قال أحدُ الصالحين :
.. { نسْالُ الله تعالى أنْ يعطينآ ..
فإنْ أعطانا فَرحنَآ مرّةً .. وإن منعَنا .. فَرحنآ . عشرُ مرّآت ..!
لإن العطآء إختيآرُنا .. والمنعُ إختيارُ اللّه .. ~
وإختيار اللهِ . خيرٌ من إختيآرنا .. ! } ..
أبو غــلا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-02-2011, 04:48 PM   #13
د / ملقوف
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
البلد: السعودية
المشاركات: 34
يا حبايب يا حبايب اسمعوني زين

المثل قديم يعني ما عمره مر عليكم ,, فكيف تبوني أقربلكم وأوضحلكم وأنتم ما تعرفونه
انا ذكرت الموقف لكم عشان تنقلونه لأهلكم وأنا متأكد ان اللي أبوه عمره فوق الخمسين راح يكون عارف المثل
فقط اشرحله الموقف وراح يعلمك
المثل ثلاث كلمات فقط
د / ملقوف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-02-2011, 05:37 PM   #14
المدلهم
عـضـو
 
صورة المدلهم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
البلد: بريدة سيتي
المشاركات: 532
شعرة من جلد الخنزير فايدة

__________________
.
..
...
....
لاإلـــــه إلا الله
....
...
..
.
المدلهم غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الإشارات المرجعية

أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى


الساعة الآن +4: 12:23 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)