بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » بريدة ستي » ســاحـة مــفــتــوحـــة » اريد التوبه فقد تماديت في العلاقات المحرمه عبر الانترنت

ســاحـة مــفــتــوحـــة المواضيع الجادة ، والنقاشات الهادفة -- يمنع المنقول

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 05-06-2012, 12:46 AM   #1
ودي اتوب
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
البلد: بريدة
المشاركات: 1
اريد التوبه فقد تماديت في العلاقات المحرمه عبر الانترنت

بسم الله الرحمن الرحيم


التوبه املي والعفو من ربي غايتي

ولكن الظروف ووساوس الشيطان وهوى النفس تمنعني


ابتليت في عالم الانترنت بالتعرف على الجنس الاخر بطرق غير مشروعه
تعارف ومكالمات وصور بل وحب مزيف واستبيح لنفسي ارى ما حرم الله علي

كل هذا بسبب سوء استخدام التقنيه فخلال السنوات الماضيه اصبح لي علاقات واسعه مع البنات
واستغل ضياعهن واستغلال عواطفهن وسذاجتهن وغبائهن وضعفهن وظروفهن
حتى صرت المحبوب والمؤتمن وانا والله الخائن الماكر الكذاب الله يهدين

يؤنبني ضميري واخمده بالهوى والمتعه الحرام

طبعا حتى لا يذهب فكركم بعيد انا جميع علاقاتي بحدود الانترنت فلم امس واحده منهم
رغم الحاح بعضهن على الخرروج وربما بعضهن طلبت العلاقه السطحيه

انا محافظ على صلاتي وصيامي واخاف ربي ولكن الشيطان غلبني في هذه العلاقات والنساء فتنه

وانا كثر التفكير بالتوبه وان ما اقوم به حرام سوف اعاقب عليه دنيا وآخره
وربما عوقبت في عرضي واهلي ونفسي


نفسيتي هذه الايام تعبانه بسبب اني تعرفت بأسالوبي الملتوي على بنتين لم يسبق لهن التعرف على شباب وتسببت في انحراف بسيط في سلوكهن

وصرت محور اهتمامهن والله ان ضميري عذبني اكثر من اي وقت مضى


تسببت في افساد اخلاقهن ومبادئهن التي ربوهن اهلهن عليها رغم تحذيري لهن من الشباب وخطر هذا عليهن ولكن لم امنع نفسي عنهن




اعلم ان بعض البنات من الاصل خربانه ومنتهيه ولكن ليس كلهن ولكن بدل ان اكون سبب في هدايتهن ونصحهن
وتذكيرهن ومنعهن من الخطأ وتقويه ضعفهن امام شيطانهن صرت انا والشيطان عليهن
وذلك في استغلال خرابهن لهوى نفسي


البنت بطبيعتها ضعيفه ونا واشكالي بدل منعهن وصدهن بالعكس نساعدهن وذك باستغلال ضعفهن



والله ان ضميري يؤنبني واريد التوبه ولكن الشيطان يقول لي كيف تتركهن بعد ما تعبت حتى حصلتهن واستملت قلوبهن وصارن مثل الخاتم في اصبعك
ويقول لمن تتركهن لشباب اخرين يعبثون بهن وربما يطلعون معهن
ويقول خلك معهن بس لا تطلب مشاهدتهن
ويقول انت خربتهن ولو تركتهن ذهبن لغيرك وتتحمل اثمهن
ويقول تمتع وبعدين تب لله الخ وياليت البنات تساعدنا على انفسنا ويبعدن عن طريقنا


صحييح ظروفي تسببت في فراغي وعزلتي ولكن مهما كان ليس مبرر لفعلتي عند ربي




اعلم اني غلطان غلطان غلطان

ولكن كيف السبيل للخلاص اريد انتصر على ظروفي وانتصرعلى هوى نفسي وشيطاني واريد انتصر على فتنه النساء ولكن كيف السبيل لكل هذا




اقسم لكم لم اكتب هذه الاسطر الا رغبه مني بالتوبه

وانصح اي بنت او شاب ماشين بهذا الطريق يتراجعون والله جربته ومافيه الا الهم والغم واي متعه حرام اخرتها الحسره والندامه والعذاب وتولد الشكوك والامراض
والتراجع من البدايه اسهل من التمادي كحالتي وترى مثل هالعلاقات فيها تدرج احذور العلاقه من الاول فمقدماتها شراره البدايه ولا تجعلون ظروفكم تبرر لكم الخطأ

ارجوكم لا تنسوني من دعائكم بالصلاح والهدايه وشباب المسلمين

آخر من قام بالتعديل ودي اتوب; بتاريخ 05-06-2012 الساعة 01:16 AM.
ودي اتوب غير متصل  


قديم(ـة) 05-06-2012, 12:54 AM   #2
جيل العشرينات
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
البلد: بريدة
المشاركات: 748
الحمد الله أن العلاقة لم تتطور إلى الأسوء .
الحق نفسك فباب التوبة مفتوح قبل أن تتندم يوم لا ينفع الندم
واعلم أن وؤد المعصية قبل أن تتطور أسهل بكثير
ثبتنا الله وإياك على الصراط المستقيم
جيل العشرينات غير متصل  
قديم(ـة) 05-06-2012, 12:56 AM   #3
محمد الله يحفظك
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
البلد: بريده
المشاركات: 1,735
الله يهديك يارب تذكر خواتك
وهدايتهم على رب العالمين
ومن ترك شيئا لله عوضه الله خير منه
__________________

(أخـــــــــــي) لما ادعي لك وانسى نفسي ، لما اقرأ الإذكار عني وعنك ؟ لما أبيك معأيا بالجنه ، تتوقع فيه أحد يحبك كثري
محمد الله يحفظك غير متصل  
قديم(ـة) 05-06-2012, 01:01 AM   #4
عمر بريدة
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
البلد: بريدة
المشاركات: 876
غالينا انصحك برابطين ان شاء الله تجد مايسعدك يارب


لا يستطيع النوم من أجل صورة - عبد المحسن الأحمد


http://forums.way2allah.com/showthread.php?p=1060434942
الخطوات العملية للتخلُّص من الذنـــــوب
عمر بريدة غير متصل  
قديم(ـة) 05-06-2012, 01:10 AM   #5
حربي عابر دربي
عـضـو
 
صورة حربي عابر دربي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
البلد: بذا فيذا هنا
المشاركات: 4,926
الله يتوب علينا وعليك

http://www.binbaz.org.sa/mat/4259
حربي عابر دربي غير متصل  
قديم(ـة) 05-06-2012, 01:46 AM   #6
السراب 33
Registered User
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
البلد: القمر
المشاركات: 312
الله يهديك و يهدي جميع بنات وشباب المسلمين

و يتوب علينا و عليك
السراب 33 غير متصل  
قديم(ـة) 05-06-2012, 01:50 AM   #7
درع القصيم
Guest
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
البلد: بــــريـــدة
المشاركات: 363


إذا هذا وضعك فأنت فيك خير إن شاء الله وهناك أمل ..
أخي في قرارة نفسي أرى أن العلاقات المحرمه مع النساء وبالأصح الغزل هو لا يقل خطره عن أكل المخدرات لأن كلاهما ضياع ،، هل توافقني على ذلك ،، أنا اجزم انك في ضياع الآن ولا تدري ما مستقبلك ولا إتجاهك وانا واثق مما أقوله ..
وما يسحت ويذهب المال والحلال ويجعل الرجل فقيراً إلا شرب الخمر وملاحقة النساء ..
وكما قال المثل : أختر يا زنا يا غنى

الله يهديك ويهدي كل مسلم




درع القصيم غير متصل  
قديم(ـة) 05-06-2012, 02:01 AM   #8
ريناس عبد العزيز
عـضـو
 
صورة ريناس عبد العزيز الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2012
البلد: buraydahcity
المشاركات: 129
.





: (
اللهم تب عليك يا رب العالمين
__________________
|~ إِذَا إِفْتَقَدْتُمْ تَوَاجُدِي فَإِعْلَمُوا إِنِي تَحْتْ الثرَى ~|

..

دَعَوَاتُكُـم لِي بـِظَـهْـرِ الْـغَـيـبْ

..

رِيـنـَــاسْ عَبْدْ الْعــَـزِيـزْ
ريناس عبد العزيز غير متصل  
قديم(ـة) 05-06-2012, 02:40 AM   #9
ورد ~
Guest
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
البلد: 3>
المشاركات: 602
حط هذا الموضوع بين عيووونك

http://www.buraydahcity.net/vb/showthread.php?t=299387


وراح تتوب من التلاعب ب مشاعر البنات

ولا حول ولا قوة ألا ب الله
ورد ~ غير متصل  
قديم(ـة) 05-06-2012, 02:49 AM   #10
قـــصـــيـــة
رحم الله امرءٍ عرف قدر نفسه
 
صورة قـــصـــيـــة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2010
البلد: اللّهمَّ صَلِّ عَلَىَ مُحَمّدْ
المشاركات: 8,289
^^
أي مشاعر ياحبيبتي لو عندها ذرة خوف من الله مااستمرت معاه أو مالعب على مشاعرها اللي تقولين عنها !
واسألي صاحبة المشاعر هل اللي تسويه بالخفى تسويه قدام أهلها ؟؟ << عشان تعرفي مشاعرها ..!!






<< متابعة فقط
__________________
لا يتوقف الناس عن اللعب لأنهم كبروا ، بل يكبرون لأنهم توقفوا عن اللعب .
أوليفر
قـــصـــيـــة غير متصل  
قديم(ـة) 05-06-2012, 02:58 AM   #11
ونـاسه
عـضـو
 
صورة ونـاسه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
البلد: ًًً يســري بعـــروقي حبــي لهــا ًًًً مـابـدا شــوقـي الا بـهـــا ًًًً
المشاركات: 2,578
تريد أن تتوب ؟

عظّم الله سبحانه..وليكن الله في بالك دائماً عظيماً
وشديد العقاب..
رآقب ربّك..وليكن معك دائماً..واعلم تماماً أن من
ترك شيئاً لله عوضه الله خيرا منه
واعلم أن الدنيا دار ليست دار قرار..وأن حياة
الابد هي الآخرة ,..

الله يغفرلك ويهديك
__________________
ونـاسه غير متصل  
قديم(ـة) 05-06-2012, 05:59 AM   #12
سراب@
عـضـو
 
صورة سراب@ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
البلد: بريده
المشاركات: 321
الله يهديك
ونت انشاءالله بك خير كثير
طيب حاول ومن اليوم تقضي وقتك مع زوجك وعيالك تنثر الحنان ترا والله هم مساكين والله ترا احسن الاوقات معهم مايحس بسعاده الا الي امجرب
اولا من ال :sالي يضيعن دينك
وهذولي خبر اهلهن ينتبهون لهن -وتذكرمن سن في الإسلام سنة سيئة كان عليه وزرها ووزر من عمل بها من بعده من غير أن ينقص من أوزارهم شيء ) . رواه مسلم (246).
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,


" وَلاَ تَحْسَبَنَّ اللّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الأَبْصَارُ { سورة إبراهيم
وتذكر اول لحظه توسدالقبر
وتذكر لاوقفت بين يدين الله وشتقول

الله يغفرلك ويهديك
__________________


اشغل,,,,
نفسك بالمفيد,,,,,,,,
وإلا أشغلتك بما يـضر،,,,,,,,,,,,,وركز طاقتك,,,,,,,,, فيما يعودعليك نفعه,,,,,,,.ولا تحزن,,,,سينتصر الله,لكل مظلوم يوم,,, القيامة,,,,,وسيرضيه،,,,وطوبئ لمن وجدفي صحيفته استغفارااستغفر الله واتوب اليه,,,,,,
سراب@ غير متصل  
قديم(ـة) 05-06-2012, 01:00 PM   #13
ماجد عبدالله .
عـضـو
 
صورة ماجد عبدالله . الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
البلد: القصيم
المشاركات: 669
الله يهديك ويهدينا الى الحق المبين


و عن أبي موسى عبدالله بن قيس الأشعري .رضي الله عنه .عن النبي صلى الله عليه وسلم قال ان الله تعالى يبسط يده بالليل ليتوب مسيء النهار و يبسط يده بالنهار ليتوب مسيء الليل حتى تطلع الشمس من مغربها )(1).رواه مسلم.

(1):و معنى هذا ان باب التوبه لا يغلق أبدا مالم يغرغر العبد قال الله تعالى (و إني لغفار لمن تاب و آمن و عمل صالحا ثم اهتدى).

_ و عن أبي هريرة رضي الله عنه قال :قال رسول الله (من تاب قبل أن تطلع الشمس من مغربها تاب الله عليه)رواه مسلم.
ماجد عبدالله . غير متصل  
قديم(ـة) 05-06-2012, 01:47 PM   #14
ورد ~
Guest
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
البلد: 3>
المشاركات: 602
قصية بارك الله فيكِ

وكل شخص وله وجهة نظر
ورد ~ غير متصل  
موضوع مغلق

الإشارات المرجعية

أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى


الساعة الآن +4: 03:17 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)