بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » البحث بالأقسام » نتائج البحث

عرض النتائج من 1 إلى 60 لإجمالي 225
استغرقت عملية البحث 0.25 ثانية.
البحث: مشاركات من قبل: بريداوي بكيفي
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 01-06-2017, 07:03 PM
الردود: 0
المشاهدات: 782
أُرسلت من قبل بريداوي بكيفي
رساله الى امير منطقة القصيم حفضه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم،

ارفع مقالي هذا الى سموكم الكريم بشان

السوق الشعبي في بريده (القبه قبة...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 01-06-2017, 01:00 PM
الردود: 8
المشاهدات: 1,922
أُرسلت من قبل بريداوي بكيفي
المرور كله مشكله يبيله فرمته

المرور كله مشكله يبيله فرمته
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 10-02-2017, 12:30 PM
الردود: 0
المشاهدات: 999
أُرسلت من قبل بريداوي بكيفي
ملوك الترافيان

اخواني تعالو وشاركو في افضل لعبه

السلام عليكم
ملوك ترافيان - حرب التتار
http://tatar3.com/ts2/register.php?ref=372
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 13-07-2016, 03:43 PM
الردود: 1
المشاهدات: 702
أُرسلت من قبل بريداوي بكيفي
تعالو الى اللعبه الشيقه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم جايب لكم لعبه شيقه حروب وتحالفات

ادخل وشوف وسجل معنا

السلام عليكم
ملوك ترافيان - حرب التتار
http://tatar3.com/ts6/register.php?ref=18
المنتدى: عَـالـمــ أنــثـى ~ 11-04-2016, 11:56 AM
الردود: 0
المشاهدات: 637
أُرسلت من قبل بريداوي بكيفي
افضل محل وصالة عرض بالقصيم لفساتين الشرعات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم بمناسبة قرب العطله وكثرة الزوجات الله يتمم عليهم بخير
جبتلكم

فيه اكبر صالة عرض بالقصيم لفساتين الشرعات

بالسوق الداخلي قبة رشيد سوق الذهب

القصيم بريده
المنتدى: استعلامات بريدة 07-04-2016, 10:42 PM
الردود: 23
المشاهدات: 9,810
أُرسلت من قبل بريداوي بكيفي
هذا محلهم باليوتيوب ...

هذا محلهم باليوتيوب

https://www.youtube.com/watch?v=UJfIsvuI-YE
المنتدى: استعلامات بريدة 07-04-2016, 10:41 PM
الردود: 6
المشاهدات: 1,489
أُرسلت من قبل بريداوي بكيفي
هذا محلهم باليوتيوب ...

هذا محلهم باليوتيوب

https://www.youtube.com/watch?v=UJfIsvuI-YE
المنتدى: استعلامات بريدة 13-03-2016, 11:32 PM
الردود: 6
المشاهدات: 1,489
أُرسلت من قبل بريداوي بكيفي
للرفع ............ للفائده العامة وخصوصا...

للرفع ............ للفائده العامة

وخصوصا هالايام هذي ايام زوجات الله يبارك للمتزوجات والمتزوجين ويجمع بينهم بخير
المنتدى: استعلامات بريدة 13-03-2016, 12:17 AM
الردود: 23
المشاهدات: 9,810
أُرسلت من قبل بريداوي بكيفي
]افضل محل بالقصيم واكبر صالة عرض بالقصيم للشرعات...

]افضل محل بالقصيم واكبر صالة عرض بالقصيم للشرعات
في بريده السوق الداخلي القبه سوق الذهب اللي بجنب الجامع الكبير

اسمه محل الرسيني للازياء

عنده فساتين شرعات مميزة واحدث الموديلات
وعنده...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 17-01-2015, 01:47 AM
الردود: 2
المشاهدات: 2,455
أُرسلت من قبل بريداوي بكيفي
ظهور علامات الساعه في مكة

اسئل الله العلي العظيم ان يتوب علينا

http://safeshare.tv/w/toSWUnonUg
المنتدى: حـصـاد الإنـتـرنـت 07-01-2015, 11:58 PM
الردود: 0
المشاهدات: 832
أُرسلت من قبل بريداوي بكيفي
شغالة تدمر عائلة بمبلغ الف ريال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الموظوع خطير ياخوان انتبهوووو من الشغلات

http://www.youtube.com/watch?v=sAuBCBKJMP8
المنتدى: يـطـلـبـكـم الـحـل 27-12-2014, 04:05 PM
الردود: 8
المشاهدات: 2,133
أُرسلت من قبل بريداوي بكيفي
اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله...

اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار .
اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله .
اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 11-12-2014, 11:31 AM
الردود: 1
المشاهدات: 530
أُرسلت من قبل بريداوي بكيفي
تصوير رائع واكثر من رائع

تصوير رائع واكثر من رائع
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 30-11-2014, 01:22 AM
الردود: 1
المشاهدات: 582
أُرسلت من قبل بريداوي بكيفي
مشاء الله معرض مميز والشكر للقائمين عليه ...

مشاء الله معرض مميز والشكر للقائمين عليه

والف شكر للتغطيه الجميله
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 01-11-2014, 12:18 AM
الردود: 2
المشاهدات: 1,329
أُرسلت من قبل بريداوي بكيفي
الله يرحمه ويغفر له ويتجاوز عنه ويجعله من امة...

الله يرحمه ويغفر له ويتجاوز عنه ويجعله من امة مرحومه

الله يجعله بالجنه ان شاء الله
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 15-07-2014, 03:26 AM
الردود: 2
المشاهدات: 1,983
أُرسلت من قبل بريداوي بكيفي
الف شكر لك اخوي عبدالرحمن الشايع على التغطيه...

الف شكر لك اخوي عبدالرحمن الشايع على التغطيه الحلوة
المنتدى: استعلامات بريدة 12-07-2014, 06:30 PM
الردود: 6
المشاهدات: 1,489
أُرسلت من قبل بريداوي بكيفي
الف شكر لك وعلى حسن تعليقك ومداخلتك ...

الف شكر لك وعلى حسن تعليقك ومداخلتك

والسراحه يوم اذكر اسم محل الرسيني عن تجربة لفيت كل المحلات ببريده ادور فستان لزواج اختي ما لقيت افضل من محل الرسيني اللي بالقبه متخصص بقساتين العرائس وكل...
المنتدى: استعلامات بريدة 08-07-2014, 05:57 PM
الردود: 6
المشاهدات: 1,489
أُرسلت من قبل بريداوي بكيفي
عندك محل الرسيني اكبر محل بالقصيم لفساتين الزواج...

عندك محل الرسيني اكبر محل بالقصيم لفساتين الزواج وعنده عروض خاصه بالسوق الداخلي قبة رشيد وعنده انواع الفساتين ياجر ويبيع وتستلمين الفستان بنفس اللحظة مهب زي المحلات الثانيه يقولون تعالي قبل...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 03-07-2014, 06:54 PM
الردود: 10
المشاهدات: 2,299
أُرسلت من قبل بريداوي بكيفي
كلام جميل ولكن وش تخاطب وش تخلي ما اردى من هذا...

كلام جميل ولكن وش تخاطب وش تخلي ما اردى من هذا الا ذا اسماء بلا افعال

ياخوي تعال شف اكبر سوق شعبي في منظقة القصيم وش صار فيه علشان تقتنع ان الدعوة لعب في لعب واستهتار السوق الشعبي ( قبة...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 03-07-2014, 04:33 AM
الردود: 14
المشاهدات: 3,339
أُرسلت من قبل بريداوي بكيفي
ممكن توصف لنا المسجد نبي نصلي فيه الله يجزاك خير

ممكن توصف لنا المسجد نبي نصلي فيه الله يجزاك خير
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 30-06-2014, 06:42 PM
الردود: 10
المشاهدات: 2,299
أُرسلت من قبل بريداوي بكيفي
شاف كل العالم تسرق وتنهب بدون حسيب او رقيب قال...

شاف كل العالم تسرق وتنهب بدون حسيب او رقيب قال خل اسوي كذا ،،،،، الله المستعان كلن ياكل من جهة حسبي الله ونعم الوكيل

ازودك من الشعر بيت
فيه واحد من موظفين البلديه كل ما بغاء شي او نقصه شي يروح...
المنتدى: يـطـلـبـكـم الـحـل 24-05-2014, 12:31 PM
الردود: 9
المشاهدات: 2,173
أُرسلت من قبل بريداوي بكيفي
&&&& وفاة الشاب احمد ناصر الثنيان &&&&

لاحولا ولاقوة الا بالله

انا لله وانا اليه راجعون توفي الشاب احمد ناصر الثنيان اثر حادث حصل له يوم الجمعه امس

وسوف يصلى عليه اليوم السبت العصر في جامع محمد بن عبد الوهاب ( الخليج )

اسال...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 21-05-2014, 11:38 AM
الردود: 22
المشاهدات: 2,171
أُرسلت من قبل بريداوي بكيفي
أصدرت وزارة التربية والتعليم "قبل قليل" بياناً...

أصدرت وزارة التربية والتعليم "قبل قليل" بياناً بشأن مقطع فيديو جديد نشر على مواقع التواصل الاجتماعي يصور عدد من الطلاب وهم يقومون بتحطيم نوافذ فصلهم الدراسي وإتلاف سبورة ذكية ويرمون المقاعد الدراسية...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 21-05-2014, 11:31 AM
الردود: 22
المشاهدات: 2,171
أُرسلت من قبل بريداوي بكيفي
فعلا استهتار بالعلم والتعليم وهذا المقطع ...

فعلا استهتار بالعلم والتعليم

وهذا المقطع http://www.youtube.com/watch?v=Ky6zSwhZNZw
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 17-05-2014, 02:22 PM
الردود: 9
المشاهدات: 1,528
أُرسلت من قبل بريداوي بكيفي
صورة بمقدار ما تُفرح القلب إلا أنها مُبكية ...

صورة بمقدار ما تُفرح القلب إلا أنها مُبكية


ياالله ما ألطف الأم وما أحنها

( ربي ارحمهما كما ربياني صغيرا )
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 17-05-2014, 02:14 PM
الردود: 9
المشاهدات: 1,528
أُرسلت من قبل بريداوي بكيفي
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 17-05-2014, 01:08 AM
الردود: 1
المشاهدات: 662
أُرسلت من قبل بريداوي بكيفي
((الموت ))اللهم احسن خواتيمنا))((مقاطع فديو ))

الموت الموت الموت ليس له وقت معين ولا عمر معين ولامكان معين ولاسبب معين ) وجاءت سكرة الموت بالحق ذالك ماكنت منه تحيد http://m.youtube.com/watch?v=1iNgylGsYCY
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 04-05-2014, 12:52 AM
الردود: 3
المشاهدات: 660
أُرسلت من قبل بريداوي بكيفي
اختي الكريمه نواره رقم الادارة فوق في اعلى...

اختي الكريمه نواره

رقم الادارة فوق في اعلى الصفحه بالوسط
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 05-04-2014, 01:25 AM
الردود: 1
المشاهدات: 1,032
أُرسلت من قبل بريداوي بكيفي
اين الامن والامان سرقة في وضح النهار

من امن العقوبة اساء الادب

في وضح النهار تتم سرقة ثلاث محلات في السوق الداخلي سرقت بعد الظهر اين الامن وقبله مسروق اكثر من اربع محلات برضه في السوق الداخلي

المشكله انه يوجد حراس امن في...
المنتدى: يـطـلـبـكـم الـحـل 24-03-2014, 01:00 PM
الردود: 9
المشاهدات: 1,329
أُرسلت من قبل بريداوي بكيفي
رحمه الله رحمة واسعة وأسكنه فسيح جناته أسال...

رحمه الله رحمة واسعة

وأسكنه فسيح جناته أسال الله أن يرزق اهله الصبر والسلوان دعواتكم له بالرحمة والمغفرة والثبات
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 14-03-2014, 04:35 PM
الردود: 121
المشاهدات: 17,406
أُرسلت من قبل بريداوي بكيفي
للرفع

للرفع
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 09-03-2014, 12:30 PM
الردود: 121
المشاهدات: 17,406
أُرسلت من قبل بريداوي بكيفي
برضه لاحياة لمن تنادي حسبي الله ونعم الوكيل...

برضه لاحياة لمن تنادي

حسبي الله ونعم الوكيل على الظالمين
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 01-03-2014, 12:03 PM
الردود: 5
المشاهدات: 1,443
أُرسلت من قبل بريداوي بكيفي
الف مبروك خبر سار جدا

الف مبروك خبر سار جدا
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 21-02-2014, 12:20 PM
الردود: 121
المشاهدات: 17,406
أُرسلت من قبل بريداوي بكيفي
لاحياة لمن تنادي لاحياة لمن تنادي لاحياة لمن...

لاحياة لمن تنادي لاحياة لمن تنادي لاحياة لمن تنادي
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 21-02-2014, 12:18 PM
الردود: 15
المشاهدات: 2,067
أُرسلت من قبل بريداوي بكيفي
كثرة الحوادث وقطع الاشارة بسبب الزحام عند اشارة...

كثرة الحوادث وقطع الاشارة بسبب الزحام عند اشارة مسجد الشلال ا للي عند ساحة القصاص

وذالك يرجع لسبب الزحام عند الاشارة هذي بسبب تسكير اشارة شارع الوحدة

مدير سير فاشل بمعنى الكلمة
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 17-02-2014, 12:50 PM
الردود: 15
المشاهدات: 2,067
أُرسلت من قبل بريداوي بكيفي
يا مدير السير ممكن طلب لو سمحت انا ما ابيك تصدر...

يا مدير السير ممكن طلب لو سمحت انا ما ابيك تصدر اوامر وانت في كرسيك ولا تدري عن شي اذا انت قدالمسؤليه

ارجو منك ان تذهب الى شارع الخبيب في وقت العصر والمغرب وبعد العشاء وتشوف الزحمة كيف صايره...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 14-02-2014, 01:15 AM
الردود: 121
المشاهدات: 17,406
أُرسلت من قبل بريداوي بكيفي
يا اخوان ممكن سؤال هل امير المنطقه موجود...

يا اخوان ممكن سؤال

هل امير المنطقه موجود او مسافر

لانه مهب معقوله اللي يصير هل الامير يعرف ما حصل من خراب للسوق الشعبي قبة رشيد وما حصل من فساد واهمال من البلديه

معقوله لهم اكثر...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 07-02-2014, 01:14 AM
الردود: 121
المشاهدات: 17,406
أُرسلت من قبل بريداوي بكيفي
اقتباس المشاركة الأساسية كتبها نجمة...

اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها نجمة الليل،،،




طيب ليش ماتواصلون معاه شخصياً بيته معروف
خلوه يعرف انه ماضاع حق من وراه مطاالب
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 06-02-2014, 02:38 PM
الردود: 15
المشاهدات: 2,067
أُرسلت من قبل بريداوي بكيفي
للرفع هل من غيور يوصل الرساله الى مدير المرور او...

للرفع هل من غيور يوصل الرساله الى مدير المرور او مدير السير الفاشل
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 02-02-2014, 07:52 AM
الردود: 15
المشاهدات: 2,067
أُرسلت من قبل بريداوي بكيفي
شرفني مرورك العطر اخوي تميمكو والف شكرلك على...

شرفني مرورك العطر اخوي تميمكو والف شكرلك على حماسك وغيرتك تحيه وتقدير لك من الاعماق
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 28-01-2014, 10:57 AM
الردود: 15
المشاهدات: 2,067
أُرسلت من قبل بريداوي بكيفي
يا مدير السير ممكن طلب لو سمحت انا ما ابيك تصدر...

يا مدير السير ممكن طلب لو سمحت انا ما ابيك تصدر اوامر وانت في كرسيك ولا تدري عن شي اذا انت قدالمسؤليه

ارجو منك ان تذهب الى شارع الخبيب في وقت العصر والمغرب وبعد العشاء وتشوف الزحمة كيف صايره...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 24-01-2014, 12:16 PM
الردود: 121
المشاهدات: 17,406
أُرسلت من قبل بريداوي بكيفي
يعني كل هاالكلام اللي كتبناه ولا حياة لمن تنادي ...

يعني كل هاالكلام اللي كتبناه ولا حياة لمن تنادي والله مهزله ما بعده مهزله


وين الامارة عن هذا معقوله الامير ما وصله الخبر او ما قراء الموظوع والله قهر ومهزله بريده من جفرة لدحديرة

حتى ما...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 24-01-2014, 12:04 PM
الردود: 7
المشاهدات: 2,025
أُرسلت من قبل بريداوي بكيفي
كلام في الصميم :41:41:41:41:41:41:41:41:41

كلام في الصميم :41:41:41:41:41:41:41:41:41
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 17-01-2014, 04:20 PM
الردود: 61
المشاهدات: 48,146
أُرسلت من قبل بريداوي بكيفي
اخوي هل فيه تمويل او قرض للقطاع الخاص المتسبب ا...

اخوي هل فيه تمويل او قرض للقطاع الخاص المتسبب ا وما هي الشروط لو تكرمت
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 16-01-2014, 12:32 AM
الردود: 8
المشاهدات: 1,018
أُرسلت من قبل بريداوي بكيفي
طيب بعد الجهد هذا والتعب والتحري طيب مسكتوهم...

طيب بعد الجهد هذا والتعب والتحري طيب مسكتوهم وبعدين

هنا السؤال هل سوف يطبق الشرع فيهم او لا
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 15-01-2014, 11:39 PM
الردود: 121
المشاهدات: 17,406
أُرسلت من قبل بريداوي بكيفي
اختي الكريمه نجمة الليل هذي مسؤلية الامارة...

اختي الكريمه نجمة الليل

هذي مسؤلية الامارة يعني بالمعنى الصحيح الامانه اي البلديه خانة الامانه المنوطه بها

يعني المفروض امير المنطقه الامير فيصل بن بندر انه يعطينا من وقته نصف ساعه يجي ويشوف...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 15-01-2014, 11:34 AM
الردود: 121
المشاهدات: 17,406
أُرسلت من قبل بريداوي بكيفي
اسمح لي اخوي فكر انك انت والمسؤول تبون على ميه...

اسمح لي اخوي فكر انك انت والمسؤول تبون على ميه جلده وياليت تروح لواحد يكويك على علباتك علشان تفهم الموظوع زين هههههه

اخوي فكر ياحبذا لو تقراء الموظوع زين من الاول علشان تعرف ترد


اخوي فكر...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 14-01-2014, 12:32 AM
الردود: 121
المشاهدات: 17,406
أُرسلت من قبل بريداوي بكيفي
للرفع الله يرفع عنكم العافيه اللي تسببتو في خراب...

للرفع الله يرفع عنكم العافيه اللي تسببتو في خراب السوق
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 11-01-2014, 02:38 PM
الردود: 15
المشاهدات: 2,067
أُرسلت من قبل بريداوي بكيفي
نحيه وتقدير لك اخوي على مرورك الكريم على الموظوع ...

نحيه وتقدير لك اخوي على مرورك الكريم على الموظوع

وعلى قولة المثل الشق اكبر من الرقعه
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 11-01-2014, 07:30 AM
الردود: 15
المشاهدات: 2,067
أُرسلت من قبل بريداوي بكيفي
هلا اخوي معاند الروح كلامك ذهب واشكر مرورك العطر...

هلا اخوي معاند الروح كلامك ذهب واشكر مرورك العطر على الموظوع

المشكله هنا ان اي واحد يمسك سلطه يبداء بالتخبط بالقرارات العشوائيه الغير مدروسه بس كذا

(يعني اني ) وبريده مضلومه الى الان ما وفقت...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 11-01-2014, 07:25 AM
الردود: 15
المشاهدات: 2,067
أُرسلت من قبل بريداوي بكيفي
اشكر مرورك العطر اخوي عبدالله وفعلا الزحمة في...

اشكر مرورك العطر اخوي عبدالله وفعلا الزحمة في اشارة العويضه وشف اشارة مسجد الشلال وكيف يتلاقون اللي نازلين من السوق واللي جايين من الجنوب من عندالتكاسي وكلهم يتراكمون عند الاشارة هذي مع...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 11-01-2014, 12:06 AM
الردود: 15
المشاهدات: 2,067
أُرسلت من قبل بريداوي بكيفي
معقوله المشاهدات 92 ولا واحد رد شكل كل اللي قرو...

معقوله المشاهدات 92 ولا واحد رد شكل كل اللي قرو الموظوع ما راحو لشا رع الخبيب علشان يشوفون الزحمة كيف صايره
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 10-01-2014, 03:40 PM
الردود: 15
المشاهدات: 2,067
أُرسلت من قبل بريداوي بكيفي
رســــــــله الى مدير الســير بالمرور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحيه طيبه الى مدير السير بالمرور

من الملاحظ في الفترة الاخيرة وجود ازدحام غير مسبوق في شارع الخبيب والكل يلاحظ هذا الشي

لانه تقاطع شارع الوحده مسكر وهذا...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 10-01-2014, 12:21 PM
الردود: 121
المشاهدات: 17,406
أُرسلت من قبل بريداوي بكيفي
نعم كلامك صحيح لكن جالسين بحلوقهم ونبي نصبر اشوي...

نعم كلامك صحيح لكن جالسين بحلوقهم ونبي نصبر اشوي ونشوف اخرتها وتشوف وش نسوي

:i121:i121:i121:oo:oo
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 09-01-2014, 03:25 PM
الردود: 7
المشاهدات: 1,771
أُرسلت من قبل بريداوي بكيفي
والله يالغالي اذا كان ساكن بجنبك او في نفس الحي...

والله يالغالي اذا كان ساكن بجنبك او في نفس الحي مسؤل كبير من اهل البشوت فابشر بسعدك وان كان مافيه احد حولك من اصحاب البشوت (ردد ياللـيـل مـاطــولــك ماحــد حــولــك .. انـه الــفـســاد يـاســاده )...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 08-01-2014, 04:11 PM
الردود: 8
المشاهدات: 1,063
أُرسلت من قبل بريداوي بكيفي
هههههههههههههههههههههه شر البليه ما يضحك ...

هههههههههههههههههههههه شر البليه ما يضحك

ياخوي وش تناشد وش تخلي

نا شدنهم في فساد واضح واهمال واضح ولا شفنا شي والله ما دريو فينا حسبي الله ونعم الوكيل

شف الموظوع هذا ...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 05-01-2014, 08:53 PM
الردود: 121
المشاهدات: 17,406
أُرسلت من قبل بريداوي بكيفي
http://www2.0zz0.com/2014/01/05/16/237490066.jpg ...

http://www2.0zz0.com/2014/01/05/16/237490066.jpg


http://www2.0zz0.com/2014/01/05/16/397088995.jpg


http://www2.0zz0.com/2014/01/05/16/397088995.jpg


هذي صور اليوم العصر بالسوق
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 05-01-2014, 08:49 PM
الردود: 121
المشاهدات: 17,406
أُرسلت من قبل بريداوي بكيفي
حسبي الله على من تسبب في خراب السوق واهمال تصليحه...

حسبي الله على من تسبب في خراب السوق واهمال تصليحه

هل هذا معقول يصير باكبر سوق في القصيم وهو سوق القبه السوق الشعبي اللي ياتون اليه من جميع محافظات القصيم وياتون له من حائل والدوادمي ومن كل مكان ...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 02-01-2014, 11:54 AM
الردود: 121
المشاهدات: 17,406
أُرسلت من قبل بريداوي بكيفي
هيئة مكافحة الفساد "نزاهة" تحل في بريدة قريباً ...

هيئة مكافحة الفساد "نزاهة" تحل في بريدة قريباً
وأهالي المنطقة يرحبون معلقين آمالهم لمعالجة جراح المنطقة.



رحب أهالي منطقة القصيم بافتتاح فرع الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد (نزاهة) بمنطقة...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 28-12-2013, 02:51 PM
الردود: 121
المشاهدات: 17,406
أُرسلت من قبل بريداوي بكيفي
للرفع...

للرفع -------------------------------------------------------------- للرفع
عرض النتائج من 1 إلى 60 لإجمالي 225

 
انتقل إلى

الساعة الآن +4: 10:15 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)