بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » البحث بالأقسام » نتائج البحث

عرض النتائج من 1 إلى 47 لإجمالي 47
استغرقت عملية البحث 0.03 ثانية.
البحث: مشاركات من قبل: τяυsτ
المنتدى: بــنــت بــريــدة 19-02-2013, 03:02 AM
الردود: 37
المشاهدات: 4,306
أُرسلت من قبل τяυsτ
https://pbs.twimg.com/media/BCGigD0CYAEn83S.jpg:la...

https://pbs.twimg.com/media/BCGigD0CYAEn83S.jpg:large
المنتدى: |- Coffee Shop -| 27-12-2012, 08:22 AM
الردود: 197
المشاهدات: 12,772
أُرسلت من قبل τяυsτ
ليمونه ooo1

ليمونه ooo1
المنتدى: عَـالـمــ أنــثـى ~ 23-11-2012, 04:14 PM
الردود: 922
المشاهدات: 311,681
أُرسلت من قبل τяυsτ
عند التويجري ابو ريالين / والصانع بالسوق الداخلي ...

عند التويجري ابو ريالين / والصانع بالسوق الداخلي
والاكيد باسواق الجملة تحصلين كلش عندو>> جنوب سوق الخضار :)
المنتدى: عَـالـمــ أنــثـى ~ 23-11-2012, 04:04 PM
الردود: 922
المشاهدات: 311,681
أُرسلت من قبل τяυsτ
http://vb.eqla3.com/picture.php?albumid=2891&pictu...

http://vb.eqla3.com/picture.php?albumid=2891&pictureid=53582
اللي مرشوشة سكر أبيض كيكة جزر
و اللي مرشوشة قرفة كيكة كوسا
واللي مرشوشة كاكاو باودر كيكة برتقال


* مناسبة جدا لمرضى السكر

كيكة...
المنتدى: بــنــت بــريــدة 17-10-2012, 03:10 PM
الردود: 10
المشاهدات: 1,555
أُرسلت من قبل τяυsτ
بعض المواقف في حياتنا تجي عكس طموحاتنا وتُقلل من...

بعض المواقف في حياتنا تجي عكس طموحاتنا وتُقلل من نسبة إيجابيتنا وبكذا نكون اقرب الى اليأس
و لكن نظل نُقاوم أنفسنا عشان نكون أكثر تفاؤلاً و حياة
طرحك رائع : )
شكرا ..
المنتدى: بــنــت بــريــدة 17-10-2012, 02:28 PM
الردود: 4
المشاهدات: 1,423
أُرسلت من قبل τяυsτ
يعطيكم العافيه بالنسبه لدوره تحفيز الذات كيف...

يعطيكم العافيه
بالنسبه لدوره تحفيز الذات كيف اشترك فيها ؟؟؟
المنتدى: بــنــت بــريــدة 17-10-2012, 02:21 PM
الردود: 17
المشاهدات: 2,140
أُرسلت من قبل τяυsτ
[ سابقي نافسي & تسجيل ] جوزيتم الجنة

[ سابقي نافسي & تسجيل ]

جوزيتم الجنة
المنتدى: |- Coffee Shop -| 15-09-2012, 11:20 PM
الردود: 14
المشاهدات: 2,498
أُرسلت من قبل τяυsτ
وصلت يعطيك العافيه (f)

وصلت
يعطيك العافيه (f)
المنتدى: |- Coffee Shop -| 15-09-2012, 10:30 PM
الردود: 14
المشاهدات: 2,498
أُرسلت من قبل τяυsτ
الله يبارك فيك عزيزتي ويعطيك العافية ع المسابقه...

الله يبارك فيك عزيزتي ويعطيك العافية ع المسابقه الجميله :p :f:
وشكرا بنت ابو خالد (h) وغيث السما (h)
وألف مبروووووك للي فازن يستاهلن (f)
المنتدى: |- Coffee Shop -| 07-09-2012, 03:51 PM
الردود: 12
المشاهدات: 1,915
أُرسلت من قبل τяυsτ
واللي ماقدرت ترسل ع الخاص :( وش السوات قصيه :bad

واللي ماقدرت ترسل ع الخاص :(
وش السوات قصيه :bad
المنتدى: |- Coffee Shop -| 07-09-2012, 03:47 PM
الردود: 175
المشاهدات: 15,227
أُرسلت من قبل τяυsτ
السلام عليكم بنات ليه مااقدر ارسل رساله...

السلام عليكم

بنات ليه مااقدر ارسل رساله خاصه :(:bad
المنتدى: |- Coffee Shop -| 31-08-2012, 10:20 AM
الردود: 163
المشاهدات: 19,135
أُرسلت من قبل τяυsτ
mgHNftDVFgQ

mgHNftDVFgQ
المنتدى: |- Coffee Shop -| 31-08-2012, 09:55 AM
الردود: 507
المشاهدات: 60,064
أُرسلت من قبل τяυsτ
http://distilleryimage9.s3.amazonaws.com/606bd402d...

http://distilleryimage9.s3.amazonaws.com/606bd402dcde11e1b1c522000a1e86b4_7.jpg
المنتدى: حـصـاد الإنـتـرنـت 18-06-2012, 07:46 AM
الردود: 24
المشاهدات: 2,796
أُرسلت من قبل τяυsτ
يعطيك العافيه

يعطيك العافيه
المنتدى: بــنــت بــريــدة 18-06-2012, 07:09 AM
الردود: 4
المشاهدات: 1,324
أُرسلت من قبل τяυsτ
الله يجزاكم الجنه

الله يجزاكم الجنه
المنتدى: بــنــت بــريــدة 18-06-2012, 06:59 AM
الردود: 6
المشاهدات: 1,577
أُرسلت من قبل τяυsτ
الله يجزاكم الجنه ويجعلها في ميزان اعمالكم

الله يجزاكم الجنه ويجعلها في ميزان اعمالكم
المنتدى: بــنــت بــريــدة 18-06-2012, 06:53 AM
الردود: 7
المشاهدات: 1,378
أُرسلت من قبل τяυsτ
مشاركه بإذن الله .. الله يجزآكم الجنه ..

مشاركه بإذن الله ..
الله يجزآكم الجنه ..
المنتدى: |- Coffee Shop -| 18-06-2012, 03:52 AM
الردود: 25
المشاهدات: 3,933
أُرسلت من قبل τяυsτ
قَلمِكْ جميِل , (h) يَعطيِكْ العآفيِهٌ (f)

قَلمِكْ جميِل , (h)
يَعطيِكْ العآفيِهٌ (f)
المنتدى: عَـالـمــ أنــثـى ~ 27-05-2012, 04:56 AM
الردود: 808
المشاهدات: 117,267
أُرسلت من قبل τяυsτ
الله يرزقك من واسع فضله (h) رقمك لو سمحتي (f)

الله يرزقك من واسع فضله (h)
رقمك لو سمحتي (f)
المنتدى: بــنــت بــريــدة 22-05-2012, 11:47 AM
الردود: 12
المشاهدات: 2,156
أُرسلت من قبل τяυsτ
جوزيتم الجنه ,, (f)

جوزيتم الجنه ,, (f)
المنتدى: بــنــت بــريــدة 22-05-2012, 11:45 AM
الردود: 16
المشاهدات: 3,563
أُرسلت من قبل τяυsτ
جوزيتم الجنه ,, (f)

جوزيتم الجنه ,, (f)
المنتدى: بــنــت بــريــدة 15-05-2012, 04:48 PM
الردود: 5
المشاهدات: 1,252
أُرسلت من قبل τяυsτ
اولئ ثانوي ؟

اولئ ثانوي ؟
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 13-05-2012, 05:23 PM
الردود: 26
المشاهدات: 3,443
أُرسلت من قبل τяυsτ
يعطيك العافيه :f:

يعطيك العافيه

:f:
المنتدى: عَـالـمــ أنــثـى ~ 13-05-2012, 05:10 PM
الردود: 922
المشاهدات: 311,681
أُرسلت من قبل τяυsτ
^ ^ العجينة السريعة هالعجينه مستحيل...

^
^
العجينة السريعة

هالعجينه مستحيل أبدلها بثانية الطعم رائع ولينه وخفيفة بنفس الوقت
وأستخدمها لجميع أنواع الفطائر ، والسينابون ، وخلية النحل

الطريقة /

في الخلاط ( 3 ملاعق حليب بودرة ،...
المنتدى: |- Coffee Shop -| 13-05-2012, 08:13 AM
الردود: 295
المشاهدات: 20,622
أُرسلت من قبل τяυsτ
نفسي يتعدل نومي : (

نفسي يتعدل نومي : (
المنتدى: الجوالات والاتصالات اللاسلكية 13-05-2012, 06:06 AM
الردود: 1
المشاهدات: 834
أُرسلت من قبل τяυsτ
ألعاب ايفون للأذكياء فقط !!

http://www.hala-ksa.com/uploadcenter/uploads/08-2011/PIC-764-1313877340.png

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صراحتن مليش بالمقدمات وكيذا :p

حبيت اضيف مجموعة العاب من اختياري تتكون من مغامرة...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 11-05-2012, 03:52 PM
الردود: 17
المشاهدات: 1,260
أُرسلت من قبل τяυsτ
يقول المثل ( ارضاء الناس غاية لا تدرك ) ومع ذلك...

يقول المثل ( ارضاء الناس غاية لا تدرك )
ومع ذلك احنا نسعى جاهدين لان نكون دوما في قلوب الناس وفكرهم ونحاول دوما
انو نجد لانفسنا منهم مكانه ونبحث في ما من شأنه تحقيق ذلك !!

لك عزيزتي >> :f:
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 11-05-2012, 03:28 PM
الردود: 92
المشاهدات: 2,293
أُرسلت من قبل τяυsτ
لا فرحة لمن لا هم له , و لا لذة لمن لا صبر له...

لا فرحة لمن لا هم له ,
و لا لذة لمن لا صبر له ,
‎و لا نعيم لمن لا شقاء له ,
و لا راحة لمن لا تعب له

ابن القيم :f:
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 11-05-2012, 03:22 PM
الردود: 16
المشاهدات: 2,611
أُرسلت من قبل τяυsτ
عدسـه رائعه .. وتصوير اروع يعطيك العافيه :f:

عدسـه رائعه .. وتصوير اروع
يعطيك العافيه
:f:
المنتدى: بــنــت بــريــدة 11-05-2012, 02:44 PM
الردود: 73
المشاهدات: 5,426
أُرسلت من قبل τяυsτ
جوزيتي خيرا اختي ووفقك الله :f:

جوزيتي خيرا اختي
ووفقك الله
:f:
المنتدى: عَـالـمــ أنــثـى ~ 08-05-2012, 05:10 PM
الردود: 1,285
المشاهدات: 149,115
أُرسلت من قبل τяυsτ
مهنا احلى من طبيعه برجوا هيلثي مكس ...

مهنا احلى من طبيعه برجوا هيلثي مكس

http://desmond.imageshack.us/Himg801/scaled.php?server=801&filename=51984214.jpg&res=landing
المنتدى: عَـالـمــ أنــثـى ~ 08-05-2012, 03:46 PM
الردود: 1,285
المشاهدات: 149,115
أُرسلت من قبل τяυsτ
محل مروج الزهور الكبير بالعثيم البوابه الاولى...

محل مروج الزهور الكبير بالعثيم
البوابه الاولى فوق حوله محل رد تاق < اعرف اوصف ؟ :d
المنتدى: بــنــت بــريــدة 08-05-2012, 01:57 PM
الردود: 23
المشاهدات: 2,493
أُرسلت من قبل τяυsτ
الف الف مبروك للفائزات لمن اقام هذه المسابقة...

الف الف مبروك للفائزات
لمن اقام هذه المسابقة جزاكم الله خير
وجعله الله في موازين حسناتكم
المنتدى: عَـالـمــ أنــثـى ~ 05-05-2012, 04:44 AM
الردود: 55
المشاهدات: 10,748
أُرسلت من قبل τяυsτ
خطيررررات تسسسسلمين

خطيررررات
تسسسسلمين
المنتدى: عَـالـمــ أنــثـى ~ 05-05-2012, 04:36 AM
الردود: 29
المشاهدات: 9,054
أُرسلت من قبل τяυsτ
يعطيك العافيه

يعطيك العافيه
المنتدى: عَـالـمــ أنــثـى ~ 05-05-2012, 04:31 AM
الردود: 1,513
المشاهدات: 274,723
أُرسلت من قبل τяυsτ
دكتور هاني او د عبدالله عليهم مدح باانفنتي :41 ...

دكتور هاني او د عبدالله عليهم مدح باانفنتي :41
وفيه عندهم دكتورات بس ماعرف اسمائهم :):f:
المنتدى: استعلامات بريدة 05-05-2012, 02:59 AM
الردود: 4
المشاهدات: 1,549
أُرسلت من قبل τяυsτ
http://www.mobd3-3d.com/Default هذا موقع بنت...

http://www.mobd3-3d.com/Default

هذا موقع بنت من عنيزة
المنتدى: عَـالـمــ أنــثـى ~ 05-05-2012, 02:58 AM
الردود: 110
المشاهدات: 12,282
أُرسلت من قبل τяυsτ
موفقة

موفقة
المنتدى: عَـالـمــ أنــثـى ~ 05-05-2012, 02:33 AM
الردود: 75
المشاهدات: 15,754
أُرسلت من قبل τяυsτ
واااو ماشاء الله عليك تسلم دياتك

واااو ماشاء الله عليك
تسلم دياتك
المنتدى: عَـالـمــ أنــثـى ~ 05-05-2012, 02:31 AM
الردود: 36
المشاهدات: 4,177
أُرسلت من قبل τяυsτ
تسلم الايادي :41:f:

تسلم الايادي :41:f:
المنتدى: عَـالـمــ أنــثـى ~ 05-05-2012, 02:27 AM
الردود: 73
المشاهدات: 7,887
أُرسلت من قبل τяυsτ
واااو روعة تسلم يدينك ياحلوة

واااو روعة
تسلم يدينك ياحلوة
المنتدى: بــنــت بــريــدة 30-04-2012, 04:28 PM
الردود: 591
المشاهدات: 45,397
أُرسلت من قبل τяυsτ
ماشاء الله تبارك الله اللهم اجعلنا من اهل...

ماشاء الله تبارك الله
اللهم اجعلنا من اهل القران

فيه مجال ابدء معكم .. ؟ : )
المنتدى: بــنــت بــريــدة 30-04-2012, 04:17 PM
الردود: 5
المشاهدات: 1,397
أُرسلت من قبل τяυsτ
وين مكانه ؟

وين مكانه ؟
المنتدى: عَـالـمــ أنــثـى ~ 28-04-2012, 01:25 PM
الردود: 808
المشاهدات: 117,267
أُرسلت من قبل τяυsτ
ماشاء الله بضاعتك مرررة خورافيه :41 (h) الله...

ماشاء الله بضاعتك مرررة خورافيه :41 (h)
الله يوفقك (h)

شنط برادا فيه كوليكشنز جديدة ؟
المنتدى: |- Coffee Shop -| 28-04-2012, 12:17 AM
الردود: 295
المشاهدات: 20,622
أُرسلت من قبل τяυsτ
نفسي اذاكر واتعشى واخذ شاور وسشوار وانام ودي...

نفسي اذاكر واتعشى واخذ شاور وسشوار وانام
ودي كلهن بثواني :confused: :bad
المنتدى: |- Coffee Shop -| 28-04-2012, 12:04 AM
الردود: 38
المشاهدات: 3,635
أُرسلت من قبل τяυsτ
ههههههههه لا مامنا قصص بلحالكن :( ترا...

ههههههههه

لا مامنا قصص بلحالكن :(
ترا متابعه بصمت فبليذ
خلوها لايف :d(f)
المنتدى: |- Coffee Shop -| 20-04-2012, 08:33 PM
الردود: 38
المشاهدات: 3,635
أُرسلت من قبل τяυsτ
سلام موضوعك خورافي ,, :41 عاد ذا موراهقتي...

سلام موضوعك خورافي ,, :41

عاد ذا موراهقتي ايام الابتدائي انواع الهواش والنجاسسه نوعا ما :096:
اكفخ اي بزره قدامي :020:
ومير مررتن من المرات بالطلعه تهاوشت مع وحده الله يذكرها بالخير :071:...
عرض النتائج من 1 إلى 47 لإجمالي 47

 
انتقل إلى

الساعة الآن +4: 09:42 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)