بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » البحث بالأقسام » نتائج البحث

عرض النتائج من 1 إلى 60 لإجمالي 74
استغرقت عملية البحث 0.07 ثانية.
البحث: مشاركات من قبل: كرآميش
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 04-05-2012, 05:08 AM
الردود: 19
المشاهدات: 1,954
أُرسلت من قبل كرآميش
وزيدي على ثقل الزياره عطيني شاحن كم الباسورد عشان...

وزيدي على ثقل الزياره عطيني شاحن كم الباسورد عشان الاخت مركزه في تلفونها من تدخل الى ماتطلع يااااه ماطول هالزياره :s
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 26-06-2011, 06:57 PM
الردود: 95
المشاهدات: 6,810
أُرسلت من قبل كرآميش
الحمد لله اللي فكنا منهم انا عندي فلبينيه وكينيه...

الحمد لله اللي فكنا منهم انا عندي فلبينيه وكينيه وشكلي يستغني عن الفلبينيه بصراحه اعجبتني الكينيه تشتغل بضمير وطول وعرض يصلحون بودي قاردوالحمد لله أسلمت من أسبوع وبوديها عمره بس مشكلتهم اللغه
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 12-06-2011, 03:11 AM
الردود: 7
المشاهدات: 793
أُرسلت من قبل كرآميش
دائما نبدأمن حيث ينتهون

دائما نبدأمن حيث ينتهون
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 06-06-2011, 04:27 AM
الردود: 7
المشاهدات: 802
أُرسلت من قبل كرآميش
الله يغفرلهم ويرحمهم ويشفي مريضهم ويعين هذا الرجل...

الله يغفرلهم ويرحمهم ويشفي مريضهم ويعين هذا الرجل على ما أصابه ويجمعه معهم في جنات عدن جدا مؤثر
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 06-06-2011, 03:55 AM
الردود: 75
المشاهدات: 5,052
أُرسلت من قبل كرآميش
الرومانسيه يمدحون رزهم

الرومانسيه يمدحون رزهم
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 18-05-2011, 02:48 AM
الردود: 37
المشاهدات: 1,455
أُرسلت من قبل كرآميش
عن نفسي ماأحسب يمكن ثقه وياليت ياأختي ورقة...

عن نفسي ماأحسب يمكن ثقه وياليت ياأختي ورقة خريف تغيرين الصوره اللي في توقيعك لانها جدا أليمه والله أتحاشى أقرأ مشاركاتك عشان الصوره (f)
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 08-05-2011, 04:21 PM
الردود: 46
المشاهدات: 4,083
أُرسلت من قبل كرآميش
أنا بصراحه عندي طفلين وعندي خدامه من كنت حامل...

أنا بصراحه عندي طفلين وعندي خدامه من كنت حامل بطلفلتي الاولى قبل ثمان سنوات عليها الغسيل والكوي والتنظيف والطبخ وعندها إجازه كل ثلاثاء بصراحه يوم الثلاثاء ثقيل عندي وبعدين الكرف في البيت مو من واجبات...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 03-05-2011, 12:58 PM
الردود: 38
المشاهدات: 3,513
أُرسلت من قبل كرآميش
مااحد جاوبني على سؤالي

مااحد جاوبني على سؤالي
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 02-05-2011, 10:40 PM
الردود: 38
المشاهدات: 3,513
أُرسلت من قبل كرآميش
سؤال ياليت تجابوني عليه هل كان أسامه بن لادن هو...

سؤال ياليت تجابوني عليه هل كان أسامه بن لادن هو من حرض على التفجيرات اللي صارت في المملكه
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 21-04-2011, 09:22 AM
الردود: 56
المشاهدات: 3,805
أُرسلت من قبل كرآميش
<من قال هلك الناس فهو أهلكهم> لاشك كلنا أنصدمنا...

<من قال هلك الناس فهو أهلكهم> لاشك كلنا أنصدمنا بتغير كثيرمن الناس سوا كانوا أقارب أو أصحاب أو زميلات بس لو خليت لا خربت فيه ناس مثل الذهب في الفرح والحزن معك حتى لو قصرنا بحقهم
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 05-03-2011, 09:44 AM
الردود: 58
المشاهدات: 3,177
أُرسلت من قبل كرآميش
هذا المثل فيه من الصحه ولكن ليس مقياس صدقيني...

هذا المثل فيه من الصحه ولكن ليس مقياس صدقيني أحيانا لازم نبعدحتى نشعر بأهميتنا ووجودنا لأننا كنا اكثر قربا من اللأزم وأحيانا كثر البعد يجلب الجفاء وينقص وفانا مع مرور الازمنه أشكر طرح الاكثر من رائع
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 05-03-2011, 01:53 AM
الردود: 23
المشاهدات: 1,742
أُرسلت من قبل كرآميش
أي ملكه ياناس قد شفت حياة الملكات وشلون آآه بس...

أي ملكه ياناس قد شفت حياة الملكات وشلون آآه بس اللي يقهر السياره بأسمي والسواق اللي يسوق وساهر كل شوي يرسل رسايل واللي يقول ملكه أشوف الملكات عندنا في الليل الساعه 3 و4 الفجر في ليموزين يودي عيالها...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 28-02-2011, 08:10 AM
الردود: 21
المشاهدات: 1,157
أُرسلت من قبل كرآميش
إن القلوب إذا تناثر ودها مثل الزجاجة كسرها لا يشعب

إن القلوب إذا تناثر ودها مثل الزجاجة كسرها لا يشعب
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 26-02-2011, 07:36 PM
الردود: 48
المشاهدات: 3,690
أُرسلت من قبل كرآميش
الحمد لله الذي رد عليكم ضالتكم ونصيحه مجربه كل...

الحمد لله الذي رد عليكم ضالتكم ونصيحه مجربه كل واحد لما يدخل يستودع الله سيارته وربي يتكفل بحفظها
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 22-02-2011, 09:28 PM
الردود: 75
المشاهدات: 28,047
أُرسلت من قبل كرآميش
معلومه جديده ومنكم نستفيد يعني هالحين اسمي كراميش...

معلومه جديده ومنكم نستفيد يعني هالحين اسمي كراميش علي
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 21-02-2011, 09:28 PM
الردود: 9
المشاهدات: 784
أُرسلت من قبل كرآميش
(إن في خلق السماوات والأرض واختلاف الليل...

(إن في خلق السماوات والأرض واختلاف الليل والنهارلآيات لأولي الالباب.الذين يذكرون الله قياما وقعودا وعلى جنوبهم ربنا ماخلقت هذا باطلا سبحانك فقنا عذاب النار)
المنتدى: حـصـاد الإنـتـرنـت 21-02-2011, 09:10 PM
الردود: 22
المشاهدات: 1,470
أُرسلت من قبل كرآميش
الله يرده لنا بالسلامه بصراحه سحبه ياصاحب الموضوع...

الله يرده لنا بالسلامه بصراحه سحبه ياصاحب الموضوع ههههه
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 21-02-2011, 05:48 PM
الردود: 77
المشاهدات: 6,533
أُرسلت من قبل كرآميش
عظم الله أجركم أخي الترياق وجبر مصابكم وربط على...

عظم الله أجركم أخي الترياق وجبر مصابكم وربط على قلوبكم وألهمكم الصبر والسلوان وجعلها لكم حجاب من النار والله يعوضكم بالذريه الصالحه الحافظه لكتاب الله والعاملة به
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 21-02-2011, 04:58 PM
الردود: 37
المشاهدات: 3,982
أُرسلت من قبل كرآميش
الله يتجاوز عنا وعنه قد أفضى الى ماقدم

الله يتجاوز عنا وعنه قد أفضى الى ماقدم
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 20-02-2011, 12:17 PM
الردود: 31
المشاهدات: 2,069
أُرسلت من قبل كرآميش
الحمد لله اللي وفقني وخلصت دراستي بس تبي تضغطين...

الحمد لله اللي وفقني وخلصت دراستي بس تبي تضغطين على نفسك شوي الصباح احط بنتي والخدامه عند ام زوجي وأرجع الظهر وأمر بنتي والخدامه وتكون امي توها طالعه من دوامها واروح اتغداء عندها وأرجع لبيتي العصر بس...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 16-02-2011, 05:50 PM
الردود: 55
المشاهدات: 3,021
أُرسلت من قبل كرآميش
الله يشفيها ويرفع عنها ماأصابها ووالدتي وجميع...

الله يشفيها ويرفع عنها ماأصابها ووالدتي وجميع مرضى المسلمين
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 16-02-2011, 05:44 PM
الردود: 88
المشاهدات: 6,886
أُرسلت من قبل كرآميش
أنا جتني اليوم نكته تقول قصيميه شايله هم الممثله...

أنا جتني اليوم نكته تقول قصيميه شايله هم الممثله هند صبري تقول هالحين هي تونسيه ورجله مصري لا أضنت وين تقعد به هههههههههه بالعكس ماتهمني النكت عن أهل القصيم لاني عارفه أنا ايش وواثقه من نفسي بس...
المنتدى: حـصـاد الإنـتـرنـت 10-02-2011, 06:26 AM
الردود: 64
المشاهدات: 3,516
أُرسلت من قبل كرآميش
يرضع الطفل من امه حتى يشبع00ويقرأعلى ضوء...

يرضع الطفل من امه حتى يشبع00ويقرأعلى ضوء عينيهاحتى يتعلم القراءةوالكتابه00وياخذمن نقودهاليشتري أي شئ يحتاجه00ويسبب لها القلق والخوف حتى يتخرج من الجامعه00وعندما يصبح رجلايضع ساق على ساق في احد...
المنتدى: حـصـاد الإنـتـرنـت 08-02-2011, 12:34 AM
الردود: 12
المشاهدات: 1,021
أُرسلت من قبل كرآميش
فعلا موضوع يستحق التثبيت والتميز بارك الله فيك...

فعلا موضوع يستحق التثبيت والتميز بارك الله فيك أخي موضوع مهم لكل متزوج ولكل مقبل على الزواج جعله الله في ميزان حسناتك وهو اختصار للحياة الزوجيه السعيده
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 08-02-2011, 12:22 AM
الردود: 34
المشاهدات: 3,669
أُرسلت من قبل كرآميش
معقوله ماكلمها وفترة الملكه وأو سأل عن العائله...

معقوله ماكلمها وفترة الملكه وأو سأل عن العائله كيف وضعهم وين يقضون إجازاتهم أحد من أهله حضر مناسباتهم
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 08-02-2011, 12:17 AM
الردود: 29
المشاهدات: 1,782
أُرسلت من قبل كرآميش
اخاف أكتب رد وبعدين يحذف الموضوع كله مثل المره...

اخاف أكتب رد وبعدين يحذف الموضوع كله مثل المره السابقه
المنتدى: حـصـاد الإنـتـرنـت 27-01-2011, 02:12 AM
الردود: 29
المشاهدات: 1,895
أُرسلت من قبل كرآميش
يعني أنا موفارقه معي لو أسوق احسن لأني أنا اللي...

يعني أنا موفارقه معي لو أسوق احسن لأني أنا اللي أودي بنتي للمدرسه وأجيبها وأروح للسوبر ماركت وآخذ أغراض البيت أودي عيالي للمستشفى مع السواق ياحلو سواقة الحريم ركاده وتقيد بالتعليمات أختي ساكنه في دبي...
المنتدى: حـصـاد الإنـتـرنـت 24-01-2011, 02:35 AM
الردود: 15
المشاهدات: 846
أُرسلت من قبل كرآميش
قصه جدا جميله وفيها من الحكمه الشئ الكثير اللهم...

قصه جدا جميله وفيها من الحكمه الشئ الكثير اللهم لا تجعل في قلوبنا غل ولا حسد ولا كراهيه للأخينا المسلم وأختنا المسلمه قصه رائعه صاحب الموضوع
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 21-01-2011, 10:48 PM
الردود: 34
المشاهدات: 2,160
أُرسلت من قبل كرآميش
أنا مستعده أضحي وأتنازل بس ألقى إنسان يستاهل ها...

أنا مستعده أضحي وأتنازل بس ألقى إنسان يستاهل ها التضحيه والتنازل مشكوره أختي على ها لموضوع
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 21-01-2011, 10:39 PM
الردود: 97
المشاهدات: 4,493
أُرسلت من قبل كرآميش
جزاك الله خير

جزاك الله خير
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 18-01-2011, 11:30 PM
الردود: 5
المشاهدات: 676
أُرسلت من قبل كرآميش
مشكور والله يجزاك خير

مشكور والله يجزاك خير
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 18-01-2011, 11:27 PM
الردود: 44
المشاهدات: 3,482
أُرسلت من قبل كرآميش
أولا الصراحه بين الزوجين مطلوبه إذا شاف شي ما...

أولا الصراحه بين الزوجين مطلوبه إذا شاف شي ما عجبه اومقصره فيه يقول وينبه والعكس للمرأه لان المرأة تكره الانتقاد فتسارع لتلافي المشاكل وبعدين مو الزواج الثاني دائما هو الحل بس مانقدر نعترض هذا شرع...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 18-01-2011, 04:01 AM
الردود: 41
المشاهدات: 2,458
أُرسلت من قبل كرآميش
فيه ناس متسببه ودها تزعل على أتفه شي واللي يسأل...

فيه ناس متسببه ودها تزعل على أتفه شي واللي يسأل عن d /rيعني مستلمه او قيد التسليم أومقرؤه وغير مقرؤه اتمنى إني افدت
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 17-01-2011, 08:41 PM
الردود: 26
المشاهدات: 1,291
أُرسلت من قبل كرآميش
حياة جميله وكلام أكثر من رائع اللهم نسألك عيش...

حياة جميله وكلام أكثر من رائع اللهم نسألك عيش السعداء وموت الشهداء
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 17-01-2011, 08:37 PM
الردود: 35
المشاهدات: 2,244
أُرسلت من قبل كرآميش
جزاك الله خير وجعله في ميزان حسناتك

جزاك الله خير وجعله في ميزان حسناتك
المنتدى: تـــقــنــيـــة حــديـــثــة 17-01-2011, 08:34 PM
الردود: 5
المشاهدات: 714
أُرسلت من قبل كرآميش
جزاك الله خير وجعله في ميزان حسناتك

جزاك الله خير وجعله في ميزان حسناتك
المنتدى: حـصـاد الإنـتـرنـت 12-01-2011, 06:04 AM
الردود: 29
المشاهدات: 2,039
أُرسلت من قبل كرآميش
جزاك الله خير أخوي والله يطيل أعمار والدينا على...

جزاك الله خير أخوي والله يطيل أعمار والدينا على العمل الصالح ويجعل لباسهم الصحه والعافيه ويعيننا على برهم والله فعلا لما جربنا الامومه حسينا باللي حسوا مع إن الزمان أختلف والحمد لله نعيش الرفاهيه...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 11-01-2011, 09:46 PM
الردود: 69
المشاهدات: 22,464
أُرسلت من قبل كرآميش
الله يعطيك العافيه حبيبتي ويجعلها في ميزان حسناتك...

الله يعطيك العافيه حبيبتي ويجعلها في ميزان حسناتك وشفاء لك ولا أحبابك فعلا القولون العصبي متعب جدا بس كم يوم أستعمله ولا بس وقت مايتهيج القولون ومشكوره ياحلوه
المنتدى: حـصـاد الإنـتـرنـت 11-01-2011, 09:43 PM
الردود: 12
المشاهدات: 1,166
أُرسلت من قبل كرآميش
ياااااه تسلم على هالروائح بصراحه أتخيل اني أشمها...

ياااااه تسلم على هالروائح بصراحه أتخيل اني أشمها هالحين الإرائحه الخبز ماأحبهاوصدقت من ناحية البخور صرنا نبخر بيوتنا قبل لأيجي أحد لأن أغلب اللي يجون من الضيوف ياعندها ربو أو تقول بروح مع سواق
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 11-01-2011, 09:12 PM
الردود: 18
المشاهدات: 4,966
أُرسلت من قبل كرآميش
أطال الله في عمره وبارك فيه وجعل العاقبه الطيبه...

أطال الله في عمره وبارك فيه وجعل العاقبه الطيبه من ذريته
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 08-01-2011, 11:43 PM
الردود: 69
المشاهدات: 5,927
أُرسلت من قبل كرآميش
من وجهة نظري إنهم لويسمحون للشباب بدخول المولات...

من وجهة نظري إنهم لويسمحون للشباب بدخول المولات موطردهم وكأنهم أمراض لما نتج عنهم هذا الاستهتار ومضايقة خلق الله من الكبت وكل وحده تدخل للمول وتاخذ حاجتها ومهتمه بحجابها ودخول محرمها معها إذا قدرت...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 08-01-2011, 11:03 PM
الردود: 39
المشاهدات: 1,738
أُرسلت من قبل كرآميش
كل ماجيت لبريده في الإجازه أشوف عماتي اما خالاتي...

كل ماجيت لبريده في الإجازه أشوف عماتي اما خالاتي أشوفهم كل ويك إند
المنتدى: حـصـاد الإنـتـرنـت 08-01-2011, 10:50 PM
الردود: 11
المشاهدات: 813
أُرسلت من قبل كرآميش
أنا مع الخيار رقم 1مشكورين على ها لمواضيع لتغيير...

أنا مع الخيار رقم 1مشكورين على ها لمواضيع لتغيير الروتين الحاصل في المنتدى
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 07-01-2011, 11:17 PM
الردود: 24
المشاهدات: 9,520
أُرسلت من قبل كرآميش
بارك الله فيك الباتك وجميل أن تذكرنا بهذا الشيخ...

بارك الله فيك الباتك وجميل أن تذكرنا بهذا الشيخ لندعوا له بالبركه في أعماله ويطيل الله في عمره على العمل الصالح
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 07-01-2011, 03:47 AM
الردود: 98
المشاهدات: 10,759
أُرسلت من قبل كرآميش
روحي خياطه نسائيه عشان تقدرين تدخلين بناتك وهي...

روحي خياطه نسائيه عشان تقدرين تدخلين بناتك وهي تاخذ مقاساتهم وتضبط كأنه جاهز وتتحكمين في الطول والقصر وإذا على الاسعار نفس أسعار الجاهز وعلى فكره هذا موسم تخفيض على الماركات تاخذين بنصف السعر موفقه...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 06-01-2011, 04:22 AM
الردود: 28
المشاهدات: 1,477
أُرسلت من قبل كرآميش
الله يشفيه ويعافيه ويجعل مرضه تمحيص له من الذنوب...

الله يشفيه ويعافيه ويجعل مرضه تمحيص له من الذنوب وجميع مرضى المسلمين
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 06-01-2011, 04:19 AM
الردود: 20
المشاهدات: 1,848
أُرسلت من قبل كرآميش
بارك الله فيك وجزاك الله خير

بارك الله فيك وجزاك الله خير
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 04-01-2011, 11:40 PM
الردود: 5
المشاهدات: 778
أُرسلت من قبل كرآميش
بنتي تشتكي من سيلان مستمر في الصيف والشتاء وديتها...

بنتي تشتكي من سيلان مستمر في الصيف والشتاء وديتها إستشاري أذن وأنف وحنجره قال إنه لحميه وعندها حساسيه في الأنف الله يعطيك العافيه أخوي وجزاك الله خير وفي إنتظار مواضيعك القيمه
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 04-01-2011, 09:48 PM
الردود: 26
المشاهدات: 1,924
أُرسلت من قبل كرآميش
جزاك الله خير أخوي وشكرا على النصائح والتذكير...

جزاك الله خير أخوي وشكرا على النصائح والتذكير ودمتم بصحه وعافيه
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 03-01-2011, 09:36 PM
الردود: 135
المشاهدات: 8,867
أُرسلت من قبل كرآميش
عاد هذا وقت السوق أغلب الماركات مخفضه الله يعينكم...

عاد هذا وقت السوق أغلب الماركات مخفضه الله يعينكم ياالرجال وأستغرب ان بعض هالحريم يلتقون بعض في المولات ليه مايتقابلون في كوفي نسائي وياخذون راحتهم
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 03-01-2011, 09:26 PM
الردود: 27
المشاهدات: 2,362
أُرسلت من قبل كرآميش
الله ينفع فيه الأمه وأقر الله به عين والديه إنه...

الله ينفع فيه الأمه وأقر الله به عين والديه إنه القادر على ذلك
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 03-01-2011, 09:23 PM
الردود: 35
المشاهدات: 2,233
أُرسلت من قبل كرآميش
أظن ماتوا اللي يغصبون بناتهم على الزواج هالحين...

أظن ماتوا اللي يغصبون بناتهم على الزواج هالحين أحنا في عصر الحوار والنقاش ياتقنعني يا أقنعك بس إذا هالنوعيه موجوده إلى هالحين فاهذي مشكله
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 03-01-2011, 06:20 AM
الردود: 24
المشاهدات: 1,680
أُرسلت من قبل كرآميش
جزاكم الله خير على الحرص والنصيحه والله يشفي...

جزاكم الله خير على الحرص والنصيحه والله يشفي أحبتكم بس أنا من فتره لفتره أجيب وحده تفتش المكان وتجيب جهاز كاشف للذبذبات وأنا ركبت كميرا في البيت بحكم إني أطلع العصر والحمد لله ولأخدامتي اللي قبلها...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 02-01-2011, 11:28 PM
الردود: 60
المشاهدات: 3,998
أُرسلت من قبل كرآميش
قريت الموضوع ضحكت أحسبه نفس شغالتنا يوم جت تسافر...

قريت الموضوع ضحكت أحسبه نفس شغالتنا يوم جت تسافر وفتشناها لقيناها سارقه النجر الاصفر تحسبه ذهب
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 02-01-2011, 11:19 PM
الردود: 124
المشاهدات: 56,750
أُرسلت من قبل كرآميش
أنا بتكلم عن تجربتي في الولاده في المستشفيات...

أنا بتكلم عن تجربتي في الولاده في المستشفيات الاهليه ولادتي الاولى كانت في مستشفى الحمادي كان جدا سئ اما الثانيه كانت في الحبيب وكانت الخدمات جدا راقيه المقصود الولاده في المستشفيات الاهليه موضروري...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 02-01-2011, 10:25 PM
الردود: 24
المشاهدات: 1,680
أُرسلت من قبل كرآميش
كانت بالاول خدامتي تكلم بالثابت وطلبت أشتري لها...

كانت بالاول خدامتي تكلم بالثابت وطلبت أشتري لها جوال كاميرا عشان يرسلون صور عيالها وصرت أشحن لها كل شهر مية ريال ونبهتها إنها ماترد على أرقام غريبه بس الحمد لله علاقتي فيها كويسه لها 7سنوات عندي...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 02-01-2011, 03:54 AM
الردود: 36
المشاهدات: 2,780
أُرسلت من قبل كرآميش
البعيد أفضل من واقع تجربه وعلى راي المثل من عرفك...

البعيد أفضل من واقع تجربه وعلى راي المثل من عرفك صغيرا أحتقرك كبيرا
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 01-01-2011, 08:29 PM
الردود: 30
المشاهدات: 2,223
أُرسلت من قبل كرآميش
جزاك الله خير وجعله في موازين حسناتك

جزاك الله خير وجعله في موازين حسناتك
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 01-01-2011, 01:29 AM
الردود: 14
المشاهدات: 1,341
أُرسلت من قبل كرآميش
وإن أنت أكرمت اللئيم تمردا الله يعوض صاحبك خير...

وإن أنت أكرمت اللئيم تمردا الله يعوض صاحبك خير صدق فيه ناس لما تكرمهم يحسونه واجب عليك مو شهامه منك
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 31-12-2010, 10:41 PM
الردود: 31
المشاهدات: 1,889
أُرسلت من قبل كرآميش
هل سألتوا النوادي هذي وش يكون فيها وليش غرفة...

هل سألتوا النوادي هذي وش يكون فيها وليش غرفة تغيير للملابس أجي من البيت في ملابس مريحه وأطلع فيها ليه تغيير الملابس النادي اللي أنا مشاركه فيه عندهم عروض للمشتركات وهي سباحه أو ساونا طبعا رفضتها...
عرض النتائج من 1 إلى 60 لإجمالي 74

 
انتقل إلى

الساعة الآن +4: 10:06 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)