بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » البحث بالأقسام » نتائج البحث

عرض النتائج من 1 إلى 60 لإجمالي 769
استغرقت عملية البحث 0.18 ثانية.
البحث: مشاركات من قبل: شمـوخ !
المنتدى: استعلامات بريدة 05-09-2013, 07:01 AM
الردود: 1
المشاهدات: 1,236
أُرسلت من قبل شمـوخ !
أحذيه تومس الرجاليه

السلام عليكم
وين أحصل أحذيه تومس الرجاليه ببريده
ومشكورين مقدمآ
المنتدى: استعلامات بريدة 17-06-2012, 09:16 PM
الردود: 3
المشاهدات: 3,169
أُرسلت من قبل شمـوخ !
أفضل محل لبيع سير الرياضه

مرحبآ مثل ماشفتو أبي أفضل محل لبيع سير الرياضه
مضمون وسعر كويس
ومشكورين مقدمآ
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 12-06-2012, 05:32 PM
الردود: 64
المشاهدات: 10,229
أُرسلت من قبل شمـوخ !
^^ أفا ! وراه أجل لاتنسوننا من التغطيه بالصوت...

^^
أفا ! وراه
أجل لاتنسوننا من التغطيه بالصوت والصورة ولكم من الشكر أجزله
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 12-06-2012, 05:25 PM
الردود: 64
المشاهدات: 10,229
أُرسلت من قبل شمـوخ !
أسماء منشدين كبآر سيشرفوننا في بريدة الخير...

أسماء منشدين كبآر سيشرفوننا في بريدة الخير والنماء
بريدة عاصمة النشيد ومحطة مهرجانات الانشاد الاولى
شكرآ للمنظمين
شكرآ لنادي التعاون
على كل مايقدمونه


سؤال
١/ فيه حضور نسائي؟
٢/فوق...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 06-06-2012, 11:00 AM
الردود: 22
المشاهدات: 2,816
أُرسلت من قبل شمـوخ !
جزآك الله خير وبشرك ربي بجناته سؤال /تصرف...

جزآك الله خير وبشرك ربي بجناته
سؤال /تصرف المكافأة بالعطلة ؟
المنتدى: الجوالات والاتصالات اللاسلكية 02-06-2012, 01:39 AM
الردود: 5
المشاهدات: 911
أُرسلت من قبل شمـوخ !
مانفعت الحلول وكلمه المرور متأكده منه وحسابي...

مانفعت الحلول وكلمه المرور متأكده منه
وحسابي يفتح بأجهزه ثانيه الاالايباد ذا
مادري وش العله
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 12-05-2012, 07:20 PM
الردود: 31
المشاهدات: 2,827
أُرسلت من قبل شمـوخ !
ومازلنا حدر الانتظار ��

ومازلنا حدر الانتظار ��
المنتدى: الجوالات والاتصالات اللاسلكية 06-05-2012, 03:19 PM
الردود: 5
المشاهدات: 911
أُرسلت من قبل شمـوخ !
التويتر بالايباد

() ()

مرحبا
عندي مشكله بالايباد تويتر الموجود فيه عيا يدخل يقول كلمه المرور غير صحيحه وأنا متأكده منه
حتى جربت برامج تويتر غير ونفس المشكله وش الحل
طبعآ ايباد 2
وشكرآ
المنتدى: الجوالات والاتصالات اللاسلكية 05-05-2012, 04:12 PM
الردود: 440
المشاهدات: 97,173
أُرسلت من قبل شمـوخ !
مرحبا عندي مشكله بالايباد تويتر الموجود فيه عيا...

مرحبا
عندي مشكله بالايباد تويتر الموجود فيه عيا يدخل يقول كلمه المرور غير صحيحه وأنا متأكده منه
حتى جربت برامج تويتر غير ونفس المشكله وش الحل
طبعآ ايباد 2
المنتدى: استعلامات بريدة 03-05-2012, 01:32 AM
الردود: 9
المشاهدات: 1,961
أُرسلت من قبل شمـوخ !
وين مكانه الله يعافيكم /:

وين مكانه الله يعافيكم /:
المنتدى: الجوالات والاتصالات اللاسلكية 17-04-2012, 04:15 PM
الردود: 821
المشاهدات: 174,150
أُرسلت من قبل شمـوخ !
السلام عليكم عندي مشكله بجهازي وهي اذ جتن رابط...

السلام عليكم
عندي مشكله بجهازي وهي اذ جتن رابط صوره بالبيبي مسن وفتحته تطلع مشوهه
جهازي 9900
وش الحل ؟!
أبي رابط برنامج تويتر للبلاك عرربي :/
المنتدى: الجوالات والاتصالات اللاسلكية 06-04-2012, 03:09 AM
الردود: 2,241
المشاهدات: 567,486
أُرسلت من قبل شمـوخ !
السلام عليكم مارأيكم في جالكسي نوت ومميزاته هل...

السلام عليكم
مارأيكم في جالكسي نوت ومميزاته هل تنصحون فيه
وأيهم أفضل جالكسي نوت أو البلاك بيري
وشكرآآآ
المنتدى: عَـالـمــ أنــثـى ~ 05-04-2012, 02:18 AM
الردود: 76
المشاهدات: 8,906
أُرسلت من قبل شمـوخ !
حركآآآت ياأم الجيران يهههههبل (h)(h)

حركآآآت ياأم الجيران يهههههبل (h)(h)
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 18-02-2012, 02:44 PM
الردود: 35
المشاهدات: 4,027
أُرسلت من قبل شمـوخ !
والطلاب المستجدين هالفصل متى تنزل ؟ جزيتم خيرآ

والطلاب المستجدين هالفصل متى تنزل ؟
جزيتم خيرآ
المنتدى: الجوالات والاتصالات اللاسلكية 05-02-2012, 08:55 PM
الردود: 684
المشاهدات: 328,428
أُرسلت من قبل شمـوخ !
مساء الخير عندي آيبود حدثت الواتس اب وعقبه عيا...

مساء الخير
عندي آيبود حدثت الواتس اب وعقبه عيا يتثبت أدخل الرقم بدون صفر وعيا يقبل وش الحــل ؟!
المنتدى: الجوالات والاتصالات اللاسلكية 10-01-2012, 06:19 PM
الردود: 821
المشاهدات: 174,150
أُرسلت من قبل شمـوخ !
وكمان للي مجربه وش رايكم بنظامه وتسذا حلو والا لا...

وكمان للي مجربه وش رايكم بنظامه وتسذا حلو والا لا
وأيهم أحسن هو والا البيبي بولد؟! :f:
المنتدى: الجوالات والاتصالات اللاسلكية 10-01-2012, 06:17 PM
الردود: 821
المشاهدات: 174,150
أُرسلت من قبل شمـوخ !
الله يجزآآآآآآآآآآآآآآآآآآكـ خيرررر يـــآآآرب...

الله يجزآآآآآآآآآآآآآآآآآآكـ خيرررر يـــآآآرب (h)(h)
ضبط مثل الفــل:d:f:
المنتدى: عَـالـمــ أنــثـى ~ 08-01-2012, 08:16 PM
الردود: 26
المشاهدات: 2,305
أُرسلت من قبل شمـوخ !
مرحبآآآآآآآآآآ ألف (h)(h) يالبىىىى السنع تسلم...

مرحبآآآآآآآآآآ ألف (h)(h)
يالبىىىى السنع تسلم يدياتك الحلوين (h):p
أطباق لذيذهـ وسهله :f:
كثري لنا من هالمواضيع المميزهـ (f)
المنتدى: الجوالات والاتصالات اللاسلكية 07-01-2012, 06:09 PM
الردود: 821
المشاهدات: 174,150
أُرسلت من قبل شمـوخ !
شلون أضيف الشبكه بالجوال

شلون أضيف الشبكه بالجوال
المنتدى: الجوالات والاتصالات اللاسلكية 06-01-2012, 01:22 AM
الردود: 821
المشاهدات: 174,150
أُرسلت من قبل شمـوخ !
طيب أبيه يتحول للواي فاي شلون

طيب أبيه يتحول للواي فاي شلون
المنتدى: الجوالات والاتصالات اللاسلكية 02-01-2012, 04:34 AM
الردود: 821
المشاهدات: 174,150
أُرسلت من قبل شمـوخ !
^^ بالنسبه لمقطع الفديو لاا النت عندي حلو بس...

^^
بالنسبه لمقطع الفديو لاا النت عندي حلو
بس شكله الجوال يفتح على الشريحه
كيف أخليه يفتحه على الواي فاي /:
المنتدى: الجوالات والاتصالات اللاسلكية 01-01-2012, 09:34 PM
الردود: 821
المشاهدات: 174,150
أُرسلت من قبل شمـوخ !
أهلآ بكم صحيح بيبي بولد بلا منازع سألت هنا...

أهلآ بكم
صحيح بيبي بولد بلا منازع سألت هنا سابقآ وأفادني الآخ عبد الرحمن بالبيبي بولد وفعلآ مشوره حلوه
خوذيه ياحبيتهم واانتي مغمضه
أخذته أنا من النافوره باألف وثلاث وخمسين الظاهر مافي فرق...
المنتدى: صـوتــيـات و مـرئـيـات 12-12-2011, 08:36 PM
الردود: 7
المشاهدات: 1,578
أُرسلت من قبل شمـوخ !
كالعادة منشدنا أبدع وأمتع في بحـور الآبداع ...

كالعادة منشدنا أبدع وأمتع في بحـور الآبداع
بالتوفيق له بنزول الآلبوم
المنتدى: عَـالـمــ أنــثـى ~ 08-10-2011, 05:12 PM
الردود: 23
المشاهدات: 4,077
أُرسلت من قبل شمـوخ !
^^ طيب بكم سويته عند الحبيب كم التكلفه

^^
طيب بكم سويته عند الحبيب كم التكلفه
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 02-10-2011, 06:18 PM
الردود: 1,650
المشاهدات: 211,880
أُرسلت من قبل شمـوخ !
دخلت السجل الآكاديمي فيه الاسم والتخصص والرقم...

دخلت السجل الآكاديمي
فيه الاسم والتخصص والرقم الجامعي
وتحت مكتوب لاتوجد مقررات مسجله هل لاني مقبوله النصف الثاني
ومكتوب نوع الدراسه فعال يعني انتظام والا كيف
ومشكورين :/
المنتدى: الجوالات والاتصالات اللاسلكية 02-10-2011, 05:51 PM
الردود: 821
المشاهدات: 174,150
أُرسلت من قبل شمـوخ !
^^ مشكوريييين ماقصرتو كم سعره الآن وهل...

^^
مشكوريييين ماقصرتو
كم سعره الآن
وهل تصويره حلو وفيه فلاش :/
المنتدى: الجوالات والاتصالات اللاسلكية 02-10-2011, 07:12 AM
الردود: 821
المشاهدات: 174,150
أُرسلت من قبل شمـوخ !
^^ ممكن صورته :/

^^
ممكن صورته :/
المنتدى: الجوالات والاتصالات اللاسلكية 01-10-2011, 10:42 PM
الردود: 821
المشاهدات: 174,150
أُرسلت من قبل شمـوخ !
السلام عليكم قررت أشري بلاك بيري وش ترشحون لي...

السلام عليكم
قررت أشري بلاك بيري وش ترشحون لي من خلال تجربتكم
من كل ناحيه بالجهاز يكون جهاز مضبوط لاتعليق ولاشي
بإنتظاركم :/
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 21-09-2011, 09:11 PM
الردود: 1,650
المشاهدات: 211,880
أُرسلت من قبل شمـوخ !
سؤآآآآل هل بدايه النصف الثاني بالجامعه مثل...

سؤآآآآل
هل بدايه النصف الثاني بالجامعه مثل المدارس بتاريخ 3/5 ؟!
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 20-09-2011, 09:37 PM
الردود: 1,650
المشاهدات: 211,880
أُرسلت من قبل شمـوخ !
سؤال أبتأكد أني انتظام والا انتساب عن طريق...

سؤال
أبتأكد أني انتظام والا انتساب عن طريق الموقع كيف
غير اني ادق على الجامعه لانهم مايردون
مشكورين مقدمآ
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 08-09-2011, 05:30 AM
الردود: 1,650
المشاهدات: 211,880
أُرسلت من قبل شمـوخ !
^^ خلاص داومي بكليه الشريعه اللي بالصفراء هي...

^^
خلاص داومي بكليه الشريعه اللي بالصفراء هي قسمك دراسات به
المنتدى: بــنــت بــريــدة 08-09-2011, 04:27 AM
الردود: 109
المشاهدات: 13,555
أُرسلت من قبل شمـوخ !
سؤال آخر تحملونا :p أنا أبد النصف الثاني هل...

سؤال آخر تحملونا :p
أنا أبد النصف الثاني هل أروح الاسبوع ذا أطلع البطاقه الجامعيه والا أخليه اذ بدا
النصف الثاني وحده قالت لي روحي الحين طلعي البطاقه أفتونا :d
المنتدى: بــنــت بــريــدة 07-09-2011, 09:06 PM
الردود: 109
المشاهدات: 13,555
أُرسلت من قبل شمـوخ !
مشكورررين لـ إتاحه لنا هالموضوع خصوصآ حنا...

مشكورررين لـ إتاحه لنا هالموضوع خصوصآ حنا يالمستجدات:eek5
سؤالي انا مقبوله النصف الثاني ان شاء الله تاريخ كم يبدأ النصف بالضبط ؟! :bad
وعندي اقتراح ياليت تلبونه :p
تفتحون موضوع لتجهيزات الجامعه...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 04-09-2011, 11:56 PM
الردود: 1,650
المشاهدات: 211,880
أُرسلت من قبل شمـوخ !
بشموخي أتحداكم أقدر أغير التخصص وأنا مستجدهـ ؟!

بشموخي أتحداكم
أقدر أغير التخصص وأنا مستجدهـ ؟!
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 04-09-2011, 05:28 AM
الردود: 1,650
المشاهدات: 211,880
أُرسلت من قبل شمـوخ !
متى يتعدل نظام الموقع :42 فيه احد يدخل النتايج...

متى يتعدل نظام الموقع :42
فيه احد يدخل النتايج ويقول خطأ والا بس أنا :confused:
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 02-09-2011, 04:40 AM
الردود: 1,650
المشاهدات: 211,880
أُرسلت من قبل شمـوخ !
الى الان مايدخل نتايج القبول الى هالحين ماتعدل...

الى الان مايدخل نتايج القبول
الى هالحين ماتعدل نظام الموقع شسالفه
المنتدى: استعلامات بريدة 26-08-2011, 07:28 PM
الردود: 9
المشاهدات: 904
أُرسلت من قبل شمـوخ !
مكافئات التحفيظ ..

سؤآآآآل
مكافئات التحفيظ متى تنزل :bad
من زماااان مانزلت
اللي عنده معلومه لايبخل تكفون (f)
المنتدى: الجوالات والاتصالات اللاسلكية 20-08-2011, 05:33 AM
الردود: 821
المشاهدات: 174,150
أُرسلت من قبل شمـوخ !
اللي جربو التورش هل تعليقه كثيررر وسعره حاليآ كم

اللي جربو التورش هل تعليقه كثيررر
وسعره حاليآ كم
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 20-08-2011, 04:55 AM
الردود: 11
المشاهدات: 2,899
أُرسلت من قبل شمـوخ !
وين موقع القاعه بالضبط أختي

وين موقع القاعه بالضبط أختي
المنتدى: الجوالات والاتصالات اللاسلكية 18-08-2011, 05:21 AM
الردود: 821
المشاهدات: 174,150
أُرسلت من قبل شمـوخ !
آستفسار وش رايكم بـ بلاك بيري تورش من حيث...

آستفسار
وش رايكم بـ بلاك بيري تورش من حيث المواصفات وتسذا
وسعره الان كم :/
المنتدى: استعلامات بريدة 17-08-2011, 05:09 PM
الردود: 12
المشاهدات: 3,010
أُرسلت من قبل شمـوخ !
وهج الامل مشكووورهـ لكن كم أسعاره أحلى دلع ...

وهج الامل مشكووورهـ
لكن كم أسعاره
أحلى دلع
الله يعطيك العافيه وأيضآ أسعاره كم
ويصبرن اهم شي موب علطول يخربن؟
المنتدى: استعلامات بريدة 17-08-2011, 02:54 AM
الردود: 12
المشاهدات: 3,010
أُرسلت من قبل شمـوخ !
مازلت بانتظاركم : (

مازلت بانتظاركم : (
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 16-08-2011, 04:41 PM
الردود: 1,650
المشاهدات: 211,880
أُرسلت من قبل شمـوخ !
نفس المشكلـه :/ شاالحل

نفس المشكلـه :/ شاالحل
المنتدى: استعلامات بريدة 14-08-2011, 02:00 AM
الردود: 12
المشاهدات: 3,010
أُرسلت من قبل شمـوخ !
ابو سك جزاك الله خيرا لكن وش المحل اللي شريت...

ابو سك
جزاك الله خيرا لكن وش المحل اللي شريت منه
حياتي سكر
ايه بي ضعف نظر بس موب دايم ابلبسهن مشكوورهـ على النصيحه (f)
المنتدى: استعلامات بريدة 13-08-2011, 08:37 PM
الردود: 12
المشاهدات: 3,010
أُرسلت من قبل شمـوخ !
زمان عجيب مشكوره بس أبي طبيــه أنا ماقصرتي

زمان عجيب
مشكوره بس أبي طبيــه أنا
ماقصرتي
المنتدى: استعلامات بريدة 13-08-2011, 03:49 AM
الردود: 12
المشاهدات: 3,010
أُرسلت من قبل شمـوخ !
تجربتكم في العدسات الطبيه

السلام عليكم
مسااااء الخيرآآآت
أبي الله يعافيكم محل مضمون للعدسات الطبيه يكون مجرب ومضمون
ابي عدساته ماتخرب علطول جربت فرزه طلعن خرطي
أبي غيره مضمون
ومشكورين مقدمآآآآآ
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 11-08-2011, 08:57 PM
الردود: 1,650
المشاهدات: 211,880
أُرسلت من قبل شمـوخ !
س:/ هل فيه شي يطبع بعد نزول الرقم الجامعي ؟!

س:/ هل فيه شي يطبع بعد نزول الرقم الجامعي ؟!
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 05-08-2011, 11:37 PM
الردود: 1,650
المشاهدات: 211,880
أُرسلت من قبل شمـوخ !
الله يعين على غثاهم بس نقضي من عله تجي عله ثانيه...

الله يعين على غثاهم بس نقضي من عله تجي عله ثانيه ص1
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 05-08-2011, 05:02 AM
الردود: 1,650
المشاهدات: 211,880
أُرسلت من قبل شمـوخ !
سؤال:/ وش السبب إلى الان ماطلع لي الرقم الجامعي...

سؤال:/
وش السبب إلى الان ماطلع لي الرقم الجامعي وانا من مبطي مرسله أوراقي ..
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 03-08-2011, 04:49 AM
الردود: 1,650
المشاهدات: 211,880
أُرسلت من قبل شمـوخ !
سؤال:/ قسم الشريعه بكليه الشريعه البنات هل له...

سؤال:/
قسم الشريعه بكليه الشريعه البنات هل له مقابله شخصيه للي مقبوله بالقسم ..
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 31-07-2011, 06:12 PM
الردود: 105
المشاهدات: 13,985
أُرسلت من قبل شمـوخ !
القارئ أحمد الهديب وين يصلي :/

القارئ أحمد الهديب وين يصلي :/
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 28-07-2011, 03:22 AM
الردود: 1,650
المشاهدات: 211,880
أُرسلت من قبل شمـوخ !
دخلت موقع البريد السعودي ودخلت السجل المدني حقي ...

دخلت موقع البريد السعودي ودخلت السجل المدني حقي
وطلع لي الوقت والتاريخ وهاذي تم استلام البعيثة من العميل
يعني وصلن الاوراق للجامعه ؟!
س:/ انا مرسله الاوراق لي اسبوعين والى الان ماطلع الرقم الجامعي...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 27-07-2011, 06:05 PM
الردود: 1,650
المشاهدات: 211,880
أُرسلت من قبل شمـوخ !
همس الرحيل ياحبيلك الروابط اللي حطيتي عطلانه تطلع...

همس الرحيل ياحبيلك الروابط اللي حطيتي عطلانه تطلع صفحه بيضاء وانقلش
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 27-07-2011, 06:01 PM
الردود: 1,650
المشاهدات: 211,880
أُرسلت من قبل شمـوخ !
اللي تدري شلون نقدم طلب استثناء خبرونا اولاه

اللي تدري شلون نقدم طلب استثناء خبرونا اولاه
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 26-07-2011, 07:54 PM
الردود: 1,650
المشاهدات: 211,880
أُرسلت من قبل شمـوخ !
لغه عربيــه الله يعيننا ان شاء الله نلقى اجابه...

لغه عربيــه
الله يعيننا ان شاء الله نلقى اجابه سريعه
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 26-07-2011, 02:52 PM
الردود: 1,650
المشاهدات: 211,880
أُرسلت من قبل شمـوخ !
السلام عليكم عندي استفسارين الآول:/ ارسلت...

السلام عليكم
عندي استفسارين
الآول:/ ارسلت اوراقي للبريد لي اسبوع وشوي والى الآن ماطلع الرقم الجامعي ليش ؟!
الثاني:/ كيف اقدم طلب استثناء بالتفصيل يعني وين اخلي ولي أمري يروح بالضبط
ومشكورين...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 16-07-2011, 01:30 AM
الردود: 52
المشاهدات: 5,238
أُرسلت من قبل شمـوخ !
طيب انا موعد تقديم أوراقي الثلاثاء عادي أرسلهن...

طيب انا موعد تقديم أوراقي الثلاثاء عادي أرسلهن بكرى الصبح
ومشكوووورين ألف على التجاوب
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 16-07-2011, 01:09 AM
الردود: 52
المشاهدات: 5,238
أُرسلت من قبل شمـوخ !
طيب اذ ارسلتهن للبريد من اعطي الاوراااق ممكن...

طيب اذ ارسلتهن للبريد من اعطي الاوراااق
ممكن تفصيل أكثر لاهنتوو
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 15-07-2011, 05:12 PM
الردود: 1,650
المشاهدات: 211,880
أُرسلت من قبل شمـوخ !
الحين عصر يوم الجمعه ولاعندهم نيه ينزلون شي ...

الحين عصر يوم الجمعه ولاعندهم نيه ينزلون شي
الله يعين بـس
المنتدى: الجوالات والاتصالات اللاسلكية 11-07-2011, 02:39 AM
الردود: 821
المشاهدات: 174,150
أُرسلت من قبل شمـوخ !
أبي الله يعافيكم النسخه الجديدة لماسنجر البلاك...

أبي الله يعافيكم النسخه الجديدة لماسنجر البلاك كيرف وطريقه تحميله
مشكورين مقدمآ
عرض النتائج من 1 إلى 60 لإجمالي 769

 
انتقل إلى

الساعة الآن +4: 02:27 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)