بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » البحث بالأقسام » نتائج البحث

عرض النتائج من 1 إلى 60 لإجمالي 257
استغرقت عملية البحث 0.11 ثانية.
البحث: مشاركات من قبل: فضة
المنتدى: استعلامات بريدة 26-08-2015, 01:20 AM
الردود: 0
المشاهدات: 790
أُرسلت من قبل فضة
أفضل مغسلة للسجاد والكنب

السلام عليكم
لو سمحتوا ابغى افضل مغسله للسجاد
والكنب ابي غسل كويس مايبقع غير الرهدن
لأنهم يسبونه يبقع
المنتدى: بــنــت بــريــدة 17-03-2015, 02:23 PM
الردود: 5
المشاهدات: 1,624
أُرسلت من قبل فضة
رحيمه بأي اسبوع قالت لك ؟

رحيمه بأي اسبوع قالت لك ؟
المنتدى: عَـالـمــ أنــثـى ~ 17-03-2015, 02:17 PM
الردود: 8
المشاهدات: 3,194
أُرسلت من قبل فضة
اهلاً ياشهاليل والله حملي ذاك استمرت الدوره...

اهلاً
ياشهاليل والله حملي ذاك استمرت الدوره تنزل بموعدها كل شهر والتحاليل يقولون ضعيف
لكن عوضني الله بحمل سليم الحمدلله وهذي انا بالخامس دعواتك ياقلبي🌹
المنتدى: عَـالـمــ أنــثـى ~ 17-03-2015, 02:16 PM
الردود: 8
المشاهدات: 3,194
أُرسلت من قبل فضة
اهلاً ياشهاليل والله حملي ذاك استمرت الدوره...

اهلاً
ياشهاليل والله حملي ذاك استمرت الدوره تنزل بموعدها كل شهر والتحاليل يقولون ضعيف
لكن عوضني الله بحمل سليم الحمدلله وهذي انا بالخامس دعواتك ياقلبي��
المنتدى: استعلامات بريدة 27-01-2015, 11:18 PM
الردود: 2
المشاهدات: 1,216
أُرسلت من قبل فضة
بإنتظاركم

بإنتظاركم
المنتدى: استعلامات بريدة 23-01-2015, 05:56 PM
الردود: 2
المشاهدات: 1,216
أُرسلت من قبل فضة
السراميك والرخام

السلام عليكم
عندي استفسار افضل محل للسراميك والرخام
واسعارهم معقوله
وابغى محل يكون عنده بلاط مطبخ اشكال جميله
وابغى اسأل هل تفتح محلات السراميك الجمعه
وخصوصاً العوض ومن ناحية بضاعتهم تنصحوني...
المنتدى: بــنــت بــريــدة 16-01-2015, 05:45 PM
الردود: 5
المشاهدات: 1,624
أُرسلت من قبل فضة
بس متفائله خير بعدها دخلت على الدكتوره وقلته...

بس متفائله خير بعدها دخلت على الدكتوره
وقلته قال ولد قلت لا قالت اجل اصبري للاسبوع
١٨
المنتدى: بــنــت بــريــدة 16-01-2015, 04:52 PM
الردود: 5
المشاهدات: 1,624
أُرسلت من قبل فضة
الله يجزاك خير يارحيمه ويرزقنا واياك بالذكور...

الله يجزاك خير يارحيمه
ويرزقنا واياك بالذكور الصالحين يارب
المنتدى: بــنــت بــريــدة 11-01-2015, 05:19 PM
الردود: 5
المشاهدات: 1,624
أُرسلت من قبل فضة
بنات تكفون

بنات تكفون
المنتدى: بــنــت بــريــدة 11-01-2015, 04:11 PM
الردود: 5
المشاهدات: 1,624
أُرسلت من قبل فضة
مستشفى الوفاء والاشعه

السلام عليكم
بنات ابي تفاعل هالمره تكفون لاتطنشون
انا حامل بالاسبوع العاشر ورحت مراجعه
وقالت لي لازم اشعه نشوف النبض
بعدين شافت النبض تمام الحمد لله بس استغربت
قالت شكله بنت😳معقوله يصير واضح...
المنتدى: استعلامات بريدة 09-01-2015, 09:08 PM
الردود: 5
المشاهدات: 1,544
أُرسلت من قبل فضة
جزاك الله خير ماقصرت

جزاك الله خير ماقصرت
المنتدى: استعلامات بريدة 09-01-2015, 08:34 PM
الردود: 5
المشاهدات: 1,544
أُرسلت من قبل فضة
جزاك الله خير تو وحده قالت لي ان فيه واحد...

جزاك الله خير
تو وحده قالت لي ان فيه واحد بالرياض يبيع سيرلانكيات
ب٢٠الف بس مادري وش سالفته
ولاادري هو ارخص اوالاستقدام
المنتدى: استعلامات بريدة 09-01-2015, 07:37 PM
الردود: 5
المشاهدات: 1,544
أُرسلت من قبل فضة
ابستقدم خادمة

السلام عليكم عندي استفسار
ناويه اقدم على شغاله ان شاء الله
سيرلانكيه ولا هنديه
بكم استقدامهم
وافضل مكتب استقدام
وكم تجلس بعد الطلب وتجي
محتاجه ضروري لمريض جزاكم الله خير
المنتدى: بــنــت بــريــدة 04-01-2015, 02:04 AM
الردود: 0
المشاهدات: 976
أُرسلت من قبل فضة
الوحم وجنس الجنين

السلام عليكم
بنات حابه استفسر عن الوحام ونوع الجنين
هلا وحام البنت نفسه او فيه اختلاف
وهل صحيح الي تتوحم على عصير البرتقال
حامل بنت عطون ارائكم
ومتى يبان نوع الجنين بالسونار
الله يكتب الي...
المنتدى: بــنــت بــريــدة 22-10-2014, 03:57 AM
الردود: 2
المشاهدات: 1,525
أُرسلت من قبل فضة
ابي طريقة لإزالة شعر الاطفال😢

السلام عليكم بنات كما هو واضح من العنوان
زوجي شعر جسمه كثيف مررره وبناتي طلعوا
عليه كثيف شعرهم مادري وش اسوي والله
النتف صعبه علي اشغالي مرررره مزحومه والشي
الثاني ماراح يتحملن الوجع
ابي...
المنتدى: عَـالـمــ أنــثـى ~ 08-09-2014, 08:27 AM
الردود: 8
المشاهدات: 3,194
أُرسلت من قبل فضة
طيب اولاده طبيعيين الي تجيه الدوره وقت الحمل

طيب اولاده طبيعيين الي تجيه الدوره وقت الحمل
المنتدى: عَـالـمــ أنــثـى ~ 08-09-2014, 08:26 AM
الردود: 8
المشاهدات: 3,194
أُرسلت من قبل فضة
يارب يتحقق الحين خلصت دورتي الثانيه ولافيه...

يارب يتحقق الحين خلصت دورتي الثانيه
ولافيه اعراض حمل الا الشهيه ضعيفه فقط
وابحلل دم اتأكد
المنتدى: بــنــت بــريــدة 08-09-2014, 01:27 AM
الردود: 6
المشاهدات: 2,291
أُرسلت من قبل فضة
معليش على الاخطا الي تعرفينهم قصدي

معليش على الاخطا الي تعرفينهم قصدي
المنتدى: بــنــت بــريــدة 08-09-2014, 01:26 AM
الردود: 6
المشاهدات: 2,291
أُرسلت من قبل فضة
الله يسعدك يارب الله تعرفين وانجبوا عندهم...

الله يسعدك يارب
الله تعرفين وانجبوا عندهم اولاد وبنات
يعني يكون النسل نوع واحد
المنتدى: بــنــت بــريــدة 08-09-2014, 01:21 AM
الردود: 2
المشاهدات: 1,133
أُرسلت من قبل فضة
منتدى عالم حواء

بنات الله يسعده وين ماكانت الي تساعدن
انا لي فتره احاول اسجل بمنتدى عالم حواء

وتم التسجيل بس ماتمت فرحتي اذا دخلت
يقولي اسفرت وانورت لكن اذا جيت اكتب رد
تجين رساله اداريه يقولي غير صالح احد...
المنتدى: بــنــت بــريــدة 08-09-2014, 01:20 AM
الردود: 0
المشاهدات: 855
أُرسلت من قبل فضة
منتدى عالم حواء

بنات الله يسعده وين ماكانت الي تساعدن
انا لي فتره احاول اسجل بمنتدى عالم حواء
وتم التسجيل بس ماتمت فرحتي اذا دخلت
يقولي اسفرت وانورت لكن اذا جيت اكتب رد
تجين رساله اداريه يقولي غير صالح احد...
المنتدى: عَـالـمــ أنــثـى ~ 10-08-2014, 06:38 AM
الردود: 8
المشاهدات: 3,194
أُرسلت من قبل فضة
ساعدوني حملي قصه غررريبه

السلام عليكم
بنات الله يجزاكم خير عندي مشكله
انا جتني الدوره الله يكرمكم ب3رمضان وخلصت
ب8رمضان وناويه احمل بعدها المهم فعلت الاسباب
بعدين يوم جاء يوم29 رمضان حللت دم طلع حمل
والحمدلله بعد بداء...
المنتدى: بــنــت بــريــدة 03-07-2014, 02:52 AM
الردود: 6
المشاهدات: 2,291
أُرسلت من قبل فضة
الإلتهابات النسائيه

السلام عليكم
كل عام وانتم بخير
بنات حابه استفسر بنات انا من يوم انا بنت
وانا معي افرازات صفراء دائمه من دون حكه
ولا رائحه هل هذا طبيعي ولا لا
المنتدى: استعلامات بريدة 03-04-2014, 10:59 PM
الردود: 2
المشاهدات: 1,427
أُرسلت من قبل فضة
المجفف الكهربائي

السلام عليكم
ودي استفسر عن المجفف الكهربائي
سمعت انو فيه مجفف بعد التجفيف يصفط
الملابس هل هذا حقيقه اذا كان نعم عطوني اسمه
الله يجزاكم خير
محتاجتها ضررروورري
المنتدى: استعلامات بريدة 25-03-2014, 03:43 AM
الردود: 1
المشاهدات: 1,102
أُرسلت من قبل فضة
أخصائيه للشعر

كما هو واضح ابي دكتوره اعالج شعر
بنتي شعره زي الولد وهي عمره اربع سنوات 😔
المنتدى: استعلامات بريدة 20-03-2014, 02:03 PM
الردود: 1
المشاهدات: 662
أُرسلت من قبل فضة
استفسارين لو سمحتوا

1/ابي محل اسعاره معقوله للجلسات العربيه


2/ابي زيت سمسم الاصلي وين احصله بالقصيم
المنتدى: استعلامات بريدة 10-01-2014, 05:24 PM
الردود: 14
المشاهدات: 1,764
أُرسلت من قبل فضة
كيف اتخلص من الحموضه

لو سمحتوا ابغى علاج للحموضه
ماابغى علاج كيميائي ابي شي
طبيعي لي اسبوع وانا اعاني ودي
اعلاج من البدايه
المنتدى: استعلامات بريدة 10-01-2014, 05:21 PM
الردود: 0
المشاهدات: 586
أُرسلت من قبل فضة
افضل منهدس جوالات

لو سمحتوا ابغى افضل مهندس جوالات
عندي جهاز ايبود جديد بس والله خرب
من عند شبك الشحن يعني مايشحن خرب
من تحت الخطوط الي من تحت صار شكله عشوائي
يركب الشحن بس مستحيل يشحن
المنتدى: استعلامات بريدة 28-12-2013, 02:42 AM
الردود: 0
المشاهدات: 988
أُرسلت من قبل فضة
مهندس معماري ومخططات حلوه

السلام عليكم
لو سمحتوا ودي تدلونا على مهندس
شغله زين لنا سنة وحنا طالعين مع البنك
وللحين مالقينا احد صح
ولو فيه حي مخططاته حلوه ياليت تدلونا
علشان نزوره طبعاً غير مسكونه
ولكم خالص الشكر
المنتدى: استعلامات بريدة 28-11-2013, 04:08 AM
الردود: 2
المشاهدات: 1,018
أُرسلت من قبل فضة
فنادق بالمدينه المنوره

ابي فرعتكم الله يوفقكم
ابغى غرفه نظيفه ماتعدى 100 او 150 ريال
بالمدينه المنوره ابي اسم الفندق وموقعه وياليت
رقم الجوال او الثابت للحجز
الخميس هناك ان شاء الله
المنتدى: استعلامات بريدة 20-11-2013, 01:55 AM
الردود: 3
المشاهدات: 1,186
أُرسلت من قبل فضة
الله يجزاك خير ماحصلت والله ابغى سبورتات

الله يجزاك خير
ماحصلت والله ابغى سبورتات
المنتدى: بــنــت بــريــدة 20-11-2013, 01:29 AM
الردود: 666
المشاهدات: 205,570
أُرسلت من قبل فضة
كيف اتخلص من اثار الحبوب 😥

بنات الله يعافيكم ابي شي
طبيعي يزيل اثار الحبوب
وجهي وكتوفي وفخوذي كله اثار
ابي طبيعي وسريع الله يرضى عليكم😔
المنتدى: بــنــت بــريــدة 20-11-2013, 01:28 AM
الردود: 666
المشاهدات: 205,570
أُرسلت من قبل فضة
بنات الله يعافيكم ابي شي طبيعي يزيل اثار...

بنات الله يعافيكم ابي شي
طبيعي يزيل اثار الحبوب
وجهي وكتوفي وفخوذي كله اثار
ابي طبيعي وسريع الله يرضى عليكم😔
المنتدى: استعلامات بريدة 11-11-2013, 12:41 AM
الردود: 12
المشاهدات: 1,536
أُرسلت من قبل فضة
الحميه لازم قبل الحمل بشهرين

الحميه لازم قبل الحمل بشهرين
المنتدى: استعلامات بريدة 11-11-2013, 12:40 AM
الردود: 12
المشاهدات: 1,536
أُرسلت من قبل فضة
الحمدلله على النعمه البنت لك اجر على تربيتها ...

الحمدلله على النعمه البنت لك اجر على تربيتها
ستر لك ولوالدها من النار
بينما الولد العصر الجاهلي يفضلونه
وعسى ان تحبوا شي وهو شر لكم
على العموم اضيف على كلام أم جنه
الاستغفار الاف مرات باليوم ...
المنتدى: استعلامات بريدة 11-11-2013, 12:28 AM
الردود: 3
المشاهدات: 1,186
أُرسلت من قبل فضة
جزمات جنز بناتي

لو سمحتوا ابغى جزم بناتي جنز
من عمر اربع سنوات وثمان سنوات
انا اجي من بعيد وصعبه ادور بكل
محل
الله يجزاكم خير😍
المنتدى: استعلامات بريدة 12-10-2013, 04:47 PM
الردود: 4
المشاهدات: 1,121
أُرسلت من قبل فضة
أم جنه تقصدين أم يوسف؟ اخذت منه مره ولا أعجبن...

أم جنه تقصدين أم يوسف؟
اخذت منه مره ولا أعجبن وبعده زوجي
رفض اشتري من الحريم يقول العطار
وبس
ماقصرررتي
المنتدى: استعلامات بريدة 12-10-2013, 05:27 AM
الردود: 4
المشاهدات: 1,121
أُرسلت من قبل فضة
ابي حنا ممتاز

السلام عليكم
لو سمحتوا أبغى حنا زين وين القاه
جزاكم الله خير
المنتدى: استعلامات بريدة 19-09-2013, 07:57 AM
الردود: 2
المشاهدات: 905
أُرسلت من قبل فضة
طلبين الله يعافيكم

الاول وش نصيحتكم لتحفيظ القران طالبه بصف ثاني
اقصد من ناحيه افضل طريقة شريط ولاكيف مع ذكر اسم
القارئ والمكتبه الي تبيعه لاني بعيده عن بريده


الطلب الثاني يوجد ببريده تلبيسات للمجالس العربيه...
المنتدى: استعلامات بريدة 27-08-2013, 04:28 AM
الردود: 4
المشاهدات: 1,333
أُرسلت من قبل فضة
افضل انواع الشاشات

السلام عليكم
ابغى استفسر عن انواع الشاشات
وابي محل اسعاره مناسبه وهل
تنصحوني lcd
المنتدى: استعلامات بريدة 25-07-2013, 02:42 AM
الردود: 4
المشاهدات: 834
أُرسلت من قبل فضة
الله يجزاكم خير ام الشيخ متوافرات يعني احصل ...

الله يجزاكم خير
ام الشيخ متوافرات يعني احصل
جميع المقاسات والالوان؟
او كايدي وينهن عن ماكس ومذركير
المنتدى: استعلامات بريدة 24-07-2013, 07:11 AM
الردود: 4
المشاهدات: 834
أُرسلت من قبل فضة
ابي تستير لملابس بنات صغااار

الله يجزاكم الجنه ابي مساعده قبل العشر
اشتريت لبناتي فساتين العيد بدون كم
وابي الجكيت الخفيف نص كم وين القاهن
ابي محل مختص بذا الشي السوق الداخلي
وسبلاش ماحصلت ابي محل مضمون انا من بعيد
وصعبه...
المنتدى: بــنــت بــريــدة 07-07-2013, 02:38 AM
الردود: 666
المشاهدات: 205,570
أُرسلت من قبل فضة
الطب السعودي فيه جمانه متخصصه للاطفال

الطب السعودي فيه جمانه متخصصه للاطفال
المنتدى: بــنــت بــريــدة 05-07-2013, 04:17 AM
الردود: 666
المشاهدات: 205,570
أُرسلت من قبل فضة
بنات أنا ناويه إن شاء الله استعمل فول الصويا...

بنات أنا ناويه إن شاء الله
استعمل فول الصويا يمدحونه يرفع هرمون الانوثه
ومره قريت أني اسوي منه حليب الصويا السؤال لازم اسويه
حليب ولا اسويه زي طريقة الفول ينفع ولا لا
والي قد جربته تعلمن ودي...
المنتدى: استعلامات بريدة 01-07-2013, 04:29 AM
الردود: 3
المشاهدات: 2,107
أُرسلت من قبل فضة
امين الله يجزاكم خير يارب

امين الله يجزاكم خير يارب
المنتدى: استعلامات بريدة 30-06-2013, 07:29 PM
الردود: 3
المشاهدات: 2,107
أُرسلت من قبل فضة
مستوصف الحبيب

لو سمحتوا ابغى موقع مستوصف الحبيب
مابي المستشفى مستوصف
وشكراً لكم
المنتدى: استعلامات بريدة 15-06-2013, 12:54 AM
الردود: 5
المشاهدات: 1,376
أُرسلت من قبل فضة
معليش مكان الموضوع خطاء ليت المشرفين ينقلونه

معليش مكان الموضوع خطاء ليت المشرفين ينقلونه
المنتدى: استعلامات بريدة 15-06-2013, 12:52 AM
الردود: 5
المشاهدات: 1,376
أُرسلت من قبل فضة
ماء الورد

السلام
ماء الورد انواعه كثيره مادري وش الي يصلح
للشرب العطار قالي الطائفي الي غطاه ابيض
هذا للشرب والاخضر للبشره
وبعض الناس يقولون العكس
واخذت من بنده اليمامه وبيدر ولا تأكدت
المنتدى: استعلامات بريدة 15-06-2013, 12:48 AM
الردود: 5
المشاهدات: 1,376
أُرسلت من قبل فضة
عمره7سنوات

عمره7سنوات
المنتدى: استعلامات بريدة 15-06-2013, 12:48 AM
الردود: 5
المشاهدات: 1,376
أُرسلت من قبل فضة
بعد إذن السائله انا بنتي عمره ظ§ تبي تخرم ابي...

بعد إذن السائله انا بنتي عمره ظ§ تبي تخرم
ابي مستوصف يبنج الاذن بحيث انه ماتحس
المنتدى: استعلامات بريدة 13-06-2013, 07:27 AM
الردود: 15
المشاهدات: 11,304
أُرسلت من قبل فضة
معليش تصحيح راتب زوجي اول الزواج كان500

معليش تصحيح راتب زوجي اول
الزواج كان500
المنتدى: استعلامات بريدة 13-06-2013, 07:25 AM
الردود: 15
المشاهدات: 11,304
أُرسلت من قبل فضة
الله يرزقك من واسع فضله انا عن نفسي تزوجت...

الله يرزقك من واسع فضله
انا عن نفسي تزوجت وزوجي راتبه الشهريظ¥ظ ظ ريال فقط
واانجبت والحمدلله وكل ماانجبت مولود رزق زوجي بتجاره
ولله الحمد وتعين وبأقرب منطقه والحمدلله (لاتخاف الله يوفقك ويرزقك
...
المنتدى: استعلامات بريدة 10-06-2013, 07:19 AM
الردود: 0
المشاهدات: 413
أُرسلت من قبل فضة
مدرسه اهليه للراسبه

ابي مساعدكم اليوم تكفون
طالبه راسبه بسبع مواد هل يمكن
انه تختبر بمدرسه اهليه علشان تنجح
اذا ايه ابي اسم المدرسه الي تساعد معي
ولكم خالص الدعوات
المنتدى: استعلامات بريدة 30-05-2013, 02:14 PM
الردود: 2
المشاهدات: 716
أُرسلت من قبل فضة
الله يعافيك ابي اسم المحل الي بعتي عنده ...

الله يعافيك
ابي اسم المحل الي بعتي عنده
والحين جرام الذهب ظ،ظ¤ظ¦ غالي
المنتدى: استعلامات بريدة 23-05-2013, 04:15 AM
الردود: 2
المشاهدات: 716
أُرسلت من قبل فضة
اسعار الذهب

السلام عليكم
عند استفسار الله يعافيكم
الذهب الحين غالي ولا رخيص
الجرام كم واصل
وشلون ادري عن سعره متى يرخص ومتى يرتفع
لاني ودي ابيع
وياليت تدلوني على اثوثق محلات الذهب
ولاعمري بعت ذهب الي...
المنتدى: بــنــت بــريــدة 09-05-2013, 02:19 AM
الردود: 666
المشاهدات: 205,570
أُرسلت من قبل فضة
خلطة الشب والمسك

بنات الله يعافيكن ابي فزعه
ابي طريقه خلطه الشب والمسك لرائحة العرق
سويت الخلطه شب مع مسك مع جليسوليد
وليمون بس للاسف مااستفدت 😓
العرق مع شديد وتعذبت والله الي تعرف الطريقه
بالتفصيل تساعدن تكفن ...
المنتدى: استعلامات بريدة 01-05-2013, 05:52 AM
الردود: 4
المشاهدات: 2,209
أُرسلت من قبل فضة
الله يعافيك اسأل الله ان يلبسك لباس الصحه...

الله يعافيك
اسأل الله ان يلبسك لباس الصحه والعافيه
عاجلاً غير اجل
المنتدى: استعلامات بريدة 01-05-2013, 02:00 AM
الردود: 4
المشاهدات: 2,209
أُرسلت من قبل فضة
جزاك الله خير البرج فيه وقت محدد للتحليل...

جزاك الله خير
البرج فيه وقت محدد للتحليل ولاطول اليوم مفتوح؟
المنتدى: استعلامات بريدة 01-05-2013, 01:39 AM
الردود: 4
المشاهدات: 2,209
أُرسلت من قبل فضة
تحليل فيتامين دال

االله يعافيكم
ابي احلل عن فيتامين دال
سؤالي لازم صيام وكم ساعه اصوم
وافضل مختبر وكم السعر
الله يعافيكم ابي الحين علشان يمدين على الصيام
وماتقصرون
المنتدى: استعلامات بريدة 18-04-2013, 06:15 PM
الردود: 1
المشاهدات: 1,079
أُرسلت من قبل فضة
العريني عنده مجروش لكن مااعرف اوصف مكانه وهذا...

العريني عنده مجروش لكن مااعرف اوصف مكانه
وهذا رقم المحل٠٦٣٢٦٣٠٣٠
اخذت منه ماشاء الله واذا طلبت حق العام افضل
لانه مجروش اكثر اتمنى اني ساعدك
عرض النتائج من 1 إلى 60 لإجمالي 257

 
انتقل إلى

الساعة الآن +4: 11:07 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)