بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » البحث بالأقسام » نتائج البحث

عرض النتائج من 1 إلى 60 لإجمالي 290
استغرقت عملية البحث 2.23 ثانية.
البحث: مشاركات من قبل: جساس1000
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 09-09-2012, 11:32 AM
الردود: 7
المشاهدات: 2,183
أُرسلت من قبل جساس1000
اذكر هذه الكلمات للشاعر / يوسف التويجري كيف...

اذكر هذه الكلمات للشاعر / يوسف التويجري

كيف تحولت الى الثويني والسعوي

سرقه بوضح النهار
المنتدى: استعلامات بريدة 09-09-2012, 11:30 AM
الردود: 6
المشاهدات: 1,377
أُرسلت من قبل جساس1000
وهذا وانتم بمكه و9 نفر ماقدرتو تحجون حنا...

وهذا وانتم بمكه و9 نفر ماقدرتو تحجون

حنا باص كامل وبدون تصريح حجينا بيسر وسهوله ولله الحمد



معنا حج ممتع
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 01-05-2012, 10:20 AM
الردود: 17
المشاهدات: 2,658
أُرسلت من قبل جساس1000
كلام *كلام ممكن تنسخ هذا لخطاب وتوجهه اليه عبر...

كلام *كلام
ممكن تنسخ هذا لخطاب وتوجهه اليه عبر ظرف مختوم وتكتب عليه سري وعاجل

ونتظر في صالة المراجعين يمقن يفتحلك يمقن لا

واذا ما فتحلك على طول لمكتب نائب الامير
فهو يقول قلبي قبل بابي ...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 30-04-2012, 11:31 AM
الردود: 14
المشاهدات: 1,715
أُرسلت من قبل جساس1000
هذا هو عين الصواب لكن وين الللي يفهم ويعقل...

هذا هو عين الصواب
لكن وين الللي يفهم ويعقل ويعمل

فالحلول كثيرة والميزانية وافرة
لكن كل يبي ينهش من من طعمه
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 17-04-2012, 11:41 AM
الردود: 3
المشاهدات: 1,523
أُرسلت من قبل جساس1000
جزاكم الله خير ا تم النشر

جزاكم الله خير ا
تم النشر
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 17-04-2012, 11:36 AM
الردود: 8
المشاهدات: 947
أُرسلت من قبل جساس1000
يثبت لنشر العلم يثبت لتعم الفائدة يثبت...

يثبت لنشر العلم
يثبت لتعم الفائدة
يثبت لتوعية الخدم من الاخطار

جزاكم الله خير ا
المنتدى: حـصـاد الإنـتـرنـت 17-04-2012, 11:20 AM
الردود: 12
المشاهدات: 1,122
أُرسلت من قبل جساس1000
ًالمنجيات من الضيق كلام راااائع للمغامسي ...

ًالمنجيات من الضيق

كلام راااائع للمغامسي

إذا مررت بضيق نتيجة مشكلة او كرب فعليك قرأة السبع ايات المنجيات وانت على يقين بان الفرج لا يأتى إلا من عند الله سبحانه وتعالى
ياليت تحفظونها عندكم...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 17-04-2012, 11:09 AM
الردود: 18
المشاهدات: 4,514
أُرسلت من قبل جساس1000
وليش تتحفظين على اسم المطعم اذا هو مخطي فيجب...

وليش تتحفظين على اسم المطعم
اذا هو مخطي فيجب التشهير فيه
والا قفل الموضوع
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 16-04-2012, 11:43 AM
الردود: 4
المشاهدات: 777
أُرسلت من قبل جساس1000
الحمد لله ما كد طبيت الحلاق حلاقتي في بيتي ...

الحمد لله ما كد طبيت الحلاق
حلاقتي في بيتي وبيد مدامي
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 14-04-2012, 10:46 AM
الردود: 6
المشاهدات: 842
أُرسلت من قبل جساس1000
متى التسجيل وين المكان

متى التسجيل وين المكان
المنتدى: حـصـاد الإنـتـرنـت 14-04-2012, 09:23 AM
الردود: 10
المشاهدات: 877
أُرسلت من قبل جساس1000
تبجيل ومدح وتعظيم ؟؟؟؟؟ وش هو معطيك

تبجيل ومدح وتعظيم ؟؟؟؟؟

وش هو معطيك
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 14-04-2012, 09:20 AM
الردود: 17
المشاهدات: 2,266
أُرسلت من قبل جساس1000
اللهم سلط بعضهم على بعض واجعل باسهم بينهم

اللهم سلط بعضهم على بعض
واجعل باسهم بينهم
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 14-04-2012, 09:15 AM
الردود: 9
المشاهدات: 1,358
أُرسلت من قبل جساس1000
اللهم اسقط رايتهم وعجل بخسارتهم اللهم اقذف...

اللهم اسقط رايتهم
وعجل بخسارتهم
اللهم اقذف في قلوبهم الايمان وكره اليهم التعصب والتشجيع
اللهم اخسف بجميع الاندية التي تضل عن سبيلك ودينك
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 10-04-2012, 10:49 AM
الردود: 7
المشاهدات: 682
أُرسلت من قبل جساس1000
اذا لم تستجيب لكم البلدية بمطالباتكم وبحقوقكم ...

اذا لم تستجيب لكم البلدية بمطالباتكم وبحقوقكم وبتسويتكم مع الاخرين

توجهو الى الامير المحبوب والمتفاني والمخلص لبلده ولشعبة حبيب الشعب
اللي فاتح قلبه فبل بابه ((( فيصل بن مشعل )) لله دره ...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 10-04-2012, 10:37 AM
الردود: 24
المشاهدات: 2,867
أُرسلت من قبل جساس1000
هالحين مدارس البنين ما حطو كميرات وشلون...

هالحين مدارس البنين ما حطو كميرات
وشلون يحطونهن بمدارس البنات ؟؟؟؟؟؟؟؟

عتبي على مدير التعليم اللي سمح لها بمخالفة النظام

لكن هذا منهج المغربين واللي يريدون طمس هوية الدين وحرمة الاعراض
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 10-04-2012, 10:33 AM
الردود: 11
المشاهدات: 1,577
أُرسلت من قبل جساس1000
يقول المثل : من ريش طار فيبدو ان مدير...

يقول المثل :
من ريش طار
فيبدو ان مدير التعليم نبت جناحه وطلع ريشه
فهو قريب الزوال

العصفور اذا ريش طار
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 10-04-2012, 10:24 AM
الردود: 66
المشاهدات: 9,522
أُرسلت من قبل جساس1000
خلوعنكم المهايط القرار بيدك انت اللي تدعم وانت...

خلوعنكم المهايط
القرار بيدك انت اللي تدعم وانت اللي تقاطع

الحمد لله عندنا بيوت والبيوت مليئة بالارزاق فالله لايغير علينا
وش طواعينكم ما تاكلون من طبخ البيت طبخ الام والاخت والزوجه
الطبخ...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 09-04-2012, 12:15 PM
الردود: 205
المشاهدات: 21,854
أُرسلت من قبل جساس1000
لو كان بيفتح غير المدينه وجده ومكه لفتح في...

لو كان بيفتح غير المدينه وجده ومكه

لفتح في الدمام والرياض

وش شايف في بريده
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 09-04-2012, 12:13 PM
الردود: 205
المشاهدات: 21,854
أُرسلت من قبل جساس1000
ههههههههههههههههههههههه مرو علينا الهيل...

ههههههههههههههههههههههه

مرو علينا
الهيل الهيل
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 08-04-2012, 09:05 AM
الردود: 5
المشاهدات: 1,019
أُرسلت من قبل جساس1000
لا يفوتك فيصل بن مشعل فاتح قلبه قبل بابه ...

لا يفوتك فيصل بن مشعل
فاتح قلبه قبل بابه
وللمعلومية تراه مايبي هالخربطوه والبزوطه
اي مواطن عنده حاجة او شكوى او اقتراح يرحب فيه ويقدره ويعزه
ويتابع موضوعه لين ينتهي
رجل موفق رجل صالح ...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 07-04-2012, 10:21 AM
الردود: 27
المشاهدات: 3,290
أُرسلت من قبل جساس1000
شكرا على التوثيق لكن وين الناس اللي تفهم...

شكرا على التوثيق

لكن وين الناس اللي تفهم وتفكر وتعرف تخطط
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 07-04-2012, 09:54 AM
الردود: 12
المشاهدات: 867
أُرسلت من قبل جساس1000
يرفع يرفع

يرفع
يرفع
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 07-04-2012, 09:51 AM
الردود: 5
المشاهدات: 1,019
أُرسلت من قبل جساس1000
وعليكم اسلام المسئولين في مكاتبهم وليسو هنا...

وعليكم اسلام

المسئولين في مكاتبهم وليسو هنا
ممكن ترفع خطابك هذا الى المدير العام رسميا في مكتبه
واذا لم يستجب لك فقدم شكوى للامير بعدم تلبة طلبك
وعلى طول تجيك المدرسه جاهزة

اسال مجرب
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 07-04-2012, 08:55 AM
الردود: 13
المشاهدات: 2,071
أُرسلت من قبل جساس1000
اقول لا يصيرن البنات اشطر منكم خلوكم شطار...

اقول لا يصيرن البنات اشطر منكم

خلوكم شطار وعلى طول رفع علم الاضارب

لا للمهازل
لا للتلاعب
مضى وقت السكوت
مضى وقت تكميم الافواه وكبت الحرياات
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 03-04-2012, 11:34 AM
الردود: 17
المشاهدات: 3,820
أُرسلت من قبل جساس1000
حتى لو كان فيه ساهر لان ساهر يختفي عن...

حتى لو كان فيه ساهر

لان ساهر يختفي عن الانظار ومايمنع السرعه

فهو مجرد جمع اموال بغير حق ظلما فقط لا غير
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 03-04-2012, 11:29 AM
الردود: 27
المشاهدات: 3,290
أُرسلت من قبل جساس1000
يرفع رفع يرفع يرفع الله قدر كاتبه ...

يرفع رفع
يرفع يرفع
الله قدر كاتبه


كلام جميل
لكن المرور هو اللي يسبب الزحمات
بسبب تطبيق نظام فاشل وغير مدروس

بعد برمجة وتغيير نظام الاشارة من العادي الى النظام الدواران والوقوف مع بعض
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 03-04-2012, 11:22 AM
الردود: 12
المشاهدات: 867
أُرسلت من قبل جساس1000
كلام جميل يرفع رفع الله قدر كاتبه

كلام جميل
يرفع رفع الله قدر كاتبه
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 03-04-2012, 11:08 AM
الردود: 38
المشاهدات: 4,649
أُرسلت من قبل جساس1000
اللهم اغفرله وارحمه اللهم تجاوز عنه وارفع...

اللهم اغفرله وارحمه

اللهم تجاوز عنه وارفع درجاته

ياشباب ارحمو انفسكم
ياشباب كفى تهور
كفى تحدي
كفى غشامة
وبعدين والى متى هذا الحصد بالاروااح
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 02-04-2012, 11:53 AM
الردود: 8
المشاهدات: 989
أُرسلت من قبل جساس1000
ممكن موقع النادي الادبي

ممكن موقع النادي الادبي
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 02-04-2012, 11:42 AM
الردود: 61
المشاهدات: 9,411
أُرسلت من قبل جساس1000
شكرا على التذكير ولا يهمك المراوغين بالحذف ...

شكرا على التذكير
ولا يهمك المراوغين بالحذف
اذا هم يطالبون بحذف صورك
فنحن نطالب بحذف صور دجاجهم

اجسام البغال واحلام الدجاج
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 02-04-2012, 10:13 AM
الردود: 27
المشاهدات: 3,290
أُرسلت من قبل جساس1000
مازالت الزحمة بازدياد بسبب النظام الفاشل ...

مازالت الزحمة بازدياد بسبب النظام الفاشل
الان الاشارة اصبحت خماسية
انتقلت الزحمة من الشمال والجنوب الى الشرق والغرب
فالاشارة للقادم من الشرق تكدست الزحمة الى محلات الصناعية
والاشارة...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 31-03-2012, 09:07 AM
الردود: 27
المشاهدات: 3,290
أُرسلت من قبل جساس1000
المفروض ان الامانه تصرف بدل تعب لمرور لانهم هم...

المفروض ان الامانه تصرف بدل تعب لمرور
لانهم هم المتسببين في سوء التصرف في الشوارع
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 28-03-2012, 11:39 AM
الردود: 26
المشاهدات: 3,337
أُرسلت من قبل جساس1000
فرض عمل من غير ارشاد او توجيه فااااااااااااااشل ...

فرض عمل من غير ارشاد او توجيه فااااااااااااااشل

تطبيق نظام بيوم وليلة من غير دراسة فااااااااااااااشل

وعلشان كذا اعمال الطرق وسوء التخطيط ماتتناسب مع المواطنين وتسبب الحوادث وتكددس الزحماات
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 27-03-2012, 12:20 PM
الردود: 26
المشاهدات: 3,337
أُرسلت من قبل جساس1000
بسبب اغلاق شارع الاربعين تسبب تكدس وزحمات...

بسبب اغلاق شارع الاربعين تسبب تكدس وزحمات واختناقاات للطرق الرئيسية
اولا
اشارة البرج باتجاه الشمال تصل الزحماات حتى بوابة مبنى الامانه
يعني السرا طوله 500 متر
ثانيا
اشارة سامبا بكل...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 27-03-2012, 12:09 PM
الردود: 80
المشاهدات: 5,415
أُرسلت من قبل جساس1000
اولا اداء الامانه بامانه ثانيا انها معناة...

اولا اداء الامانه بامانه
ثانيا انها معناة الشارع المرحوم والمهضوم حقه منذ 20سنة شارع الثمانين
زفلته عشوائية
تصدع ازفلت
ارصفة خايسه
صباات حواجز
اكمال الطريق من الجنوب من اشارة المنجم...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 27-03-2012, 11:55 AM
الردود: 26
المشاهدات: 3,337
أُرسلت من قبل جساس1000
طريقه حلوة وهذا هوالاصل وحركة جميلة لفك...

طريقه حلوة وهذا هوالاصل
وحركة جميلة لفك الاختناقات والزحماات
وليتهم ينشرون الثقافة قبل ما يطبقون النظاام

واتمنى تطبيقه في جميع الاشارات المزدحمة
اشارة البرج
اشارة سامبا
اشارة العثيم...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 27-03-2012, 11:49 AM
الردود: 18
المشاهدات: 1,814
أُرسلت من قبل جساس1000
افضل طريقة لفك الازمااات واخذ الحقوق ...

افضل طريقة لفك الازمااات واخذ الحقوق
الاعتصاااااامااات والمظاهراااات
شوفو بنات ابها كيف سوو
على طول عزل مدير الجامعه
وتنفيذ طلباااتهن
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 22-02-2012, 10:14 AM
الردود: 33
المشاهدات: 4,081
أُرسلت من قبل جساس1000
اي جاهات مختصه وما زاد الطين بله الا الجهات...

اي جاهات مختصه
وما زاد الطين بله الا الجهات المختصه

يعني هذا الشارع خفي عنهم وما يعرفون عنه اي شي
شارع رئيسي وشرياني من الشمال للجنوب ينتهي بمخفق ثلاجة المنجم
يعني لازم يرسم كروكي ...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 21-02-2012, 01:02 PM
الردود: 33
المشاهدات: 4,081
أُرسلت من قبل جساس1000
ومع اغلاق شارع الاربعين تراكمت الزحمة على شارع...

ومع اغلاق شارع الاربعين
تراكمت الزحمة على شارع الثمانين
التخطيط العشوائي والفساد الاداري يسبب الفساد المالي
الصباح وقت الدوام و قبل المغرب بنص ساعة شف الزحمات على اشارة الكوبري المتجه من...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 21-02-2012, 12:50 PM
الردود: 17
المشاهدات: 1,115
أُرسلت من قبل جساس1000
صحيح ما تقول نازل ميزانية لمبنى جديد لادارة...

صحيح ما تقول
نازل ميزانية لمبنى جديد لادارة التعليم بالقصيم 37 مليون

لكن السؤال
ليش يرممون المبنى القديم وش الفايده منه وهم بعد كم سنه طالعين منه

هذا هو الفسااد الاداري والمالي
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 21-02-2012, 12:46 PM
الردود: 17
المشاهدات: 1,115
أُرسلت من قبل جساس1000
:41:41:41:41:41:41 كانك تشوفهم صحيح وهذا...

:41:41:41:41:41:41
كانك تشوفهم
صحيح وهذا الواقع

وانا منهم
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 20-02-2012, 12:24 PM
الردود: 17
المشاهدات: 1,115
أُرسلت من قبل جساس1000
المدير عنده عامل خاص عنده مقهوجي خاص عنده...

المدير عنده عامل خاص
عنده مقهوجي خاص
عنده سواق خاص
عنده مراسل خاص
عنده مدير مكتب خاص
عنده سكرتير خاص

اذا هو مو فاضي لك
محشوم ومكرم ومعزز
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 11-02-2012, 01:00 PM
الردود: 15
المشاهدات: 2,194
أُرسلت من قبل جساس1000
اي بشرى بشرى مطبات بشرى اشارة اقول...

اي بشرى
بشرى مطبات
بشرى اشارة

اقول لا عمرك تصرح

لو سلمنا من التفحيط كان ماشفنا اي ازعاجات

احسبه بشرا بنفق او كوبري
واخرتها طلع مطب صناعي
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 11-02-2012, 12:49 PM
الردود: 11
المشاهدات: 2,066
أُرسلت من قبل جساس1000
قمة التخلف عالم تفتخر بصناعة النووي وحنا...

قمة التخلف

عالم تفتخر بصناعة النووي
وحنا نفتخر بالكليجا
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 06-02-2012, 09:42 AM
الردود: 21
المشاهدات: 2,578
أُرسلت من قبل جساس1000
هذا هو الفسااااد الاداري والمالي عينه بعلمه ...

هذا هو الفسااااد الاداري والمالي عينه بعلمه

والا كيف ينفق عليه ميزانية ووقت وجهد ويردم وينفذ ثم بعد ذلك يلغا كل ما عمل من قبل

لكن يابلادي واصلي فساد في فساد
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 04-02-2012, 01:01 PM
الردود: 13
المشاهدات: 2,736
أُرسلت من قبل جساس1000
الدورية اللي مع ساهر له بدل خطر وبدل حراسه ...

الدورية اللي مع ساهر له بدل خطر وبدل حراسه

اما لو راح للحادث فقد البدل

يعني مو ملزوم بالحادث
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 26-11-2011, 08:58 PM
الردود: 26
المشاهدات: 2,300
أُرسلت من قبل جساس1000
للمعلومية مافيه صيانة ولا متابعة باي قطاع من...

للمعلومية
مافيه صيانة ولا متابعة باي قطاع من قطاعات الدولة الا بعد حصول الكوارث
وهذا عين الصواب وما حدث من الكوارث خير شاهد

غرق
حرق
حوادث
وبعد ذلك ينظر مين المتسبب بهذه الكوارث
...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 23-11-2011, 02:29 PM
الردود: 26
المشاهدات: 2,300
أُرسلت من قبل جساس1000
تشكر المديرة على تهدئتهن وتخفيف من المصيب حتى...

تشكر المديرة على تهدئتهن وتخفيف من المصيب حتى متى ؟؟؟

الى متى تخفف من الروعه
لحين تحل الكارثه لاسمح الله

فالمدير مشغول بمكتبه على التوقيع بالمعاملات
وبعد ذلك الحفظ بالادراج
لكن...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 16-11-2011, 11:41 AM
الردود: 23
المشاهدات: 2,055
أُرسلت من قبل جساس1000
بما ان وزارة الشئون الاسلامية تخلت عن دعم...

بما ان وزارة الشئون الاسلامية تخلت عن دعم المساجد وتمويلها من احتياجاتها
لجأ هذا المسجد الى تاجير هذا المكان ليكون ريعه دعما للمسجد
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 31-10-2011, 10:37 AM
الردود: 12
المشاهدات: 1,786
أُرسلت من قبل جساس1000
صارت خطب الجمعه فرصة للتدريب والتعليم اين هيبة...

صارت خطب الجمعه فرصة للتدريب والتعليم
اين هيبة الجمعه اين هيبة الخطابة
الرسول صلى الله عليه وسلم اذا خطب احمر وجهه وكانه منذر جيش

يا اخي فيه دورات فن الالقا والخطابة
مو يجي يتعلم بالمنبر...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 31-10-2011, 09:35 AM
الردود: 31
المشاهدات: 2,540
أُرسلت من قبل جساس1000
سمعت من اذا عة يقولون ان اهالي حي مشعل يطالبون...

سمعت من اذا عة يقولون
ان اهالي حي مشعل يطالبون بتوسعة شارع الخدمة الشرقي
وربطه مع الخدمة الغربي بجسر بالوسط ليتمكنو من تسهيل في المواصلات ولكي لايتسبب زحام عند اشارة الكبري والتقاطع الشمالي
...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 30-10-2011, 11:54 AM
الردود: 12
المشاهدات: 1,786
أُرسلت من قبل جساس1000
كما وصلني عبر رسالة الجوال

كما وصلني عبر رسالة الجوال :

((ادارة الا وقاف بحاجة الى خطباء لجمعتين مع خطبة العيد
بادر لا تفوتك الفرصة ..
للتسجيل :
( اوقاف بريدة قسم المساجد / ابو احمد المشوح) ))

فسؤالي هنا
اين...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 30-10-2011, 11:41 AM
الردود: 31
المشاهدات: 1,526
أُرسلت من قبل جساس1000
ما هي غريبة عليهم

ما هي غريبة عليهم
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 29-10-2011, 12:11 PM
الردود: 31
المشاهدات: 1,526
أُرسلت من قبل جساس1000
ليش اذا جاء طاري صيانة المساجد قلتو المحسنين كثر...

ليش اذا جاء طاري صيانة المساجد قلتو المحسنين كثر ولله الحمد
نعم الكل منا يدور الاجر والمحسنين يتسابقون على ذلك
لكن سؤالي اين ميزانيات المساجد المصروفه من قبل الدولة
اين مبالغ اوقاف المساجد...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 29-10-2011, 11:37 AM
الردود: 56
المشاهدات: 35,795
أُرسلت من قبل جساس1000
اما عن العناية المركزه فهي مجرد تخدير وابرة مغذي...

اما عن العناية المركزه فهي مجرد تخدير وابرة مغذي فقط
لا علاج لا عناية
ورسوم الليلة في العناية المركزة 5000 ريال
المنتدى: يـطـلـبـكـم الـحـل 29-10-2011, 11:16 AM
الردود: 22
المشاهدات: 2,042
أُرسلت من قبل جساس1000
اسال الله ان يتغمده بواسع رحمته نعم الرجال...

اسال الله ان يتغمده بواسع رحمته
نعم الرجال الصالح الصابر العابد
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 25-10-2011, 10:29 AM
الردود: 13
المشاهدات: 920
أُرسلت من قبل جساس1000
رحمه الله طيب واللي موهب مصلي وش يصير عليه

رحمه الله
طيب واللي موهب مصلي وش يصير عليه
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 18-10-2011, 11:55 AM
الردود: 18
المشاهدات: 1,445
أُرسلت من قبل جساس1000
فاعلو الخير كثير لكن كيف اوصلهم اليك ممكن وصف...

فاعلو الخير كثير
لكن كيف اوصلهم اليك ممكن وصف قريب او عنوان او رقم اتصال
شكر الله لك
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 18-10-2011, 11:27 AM
الردود: 35
المشاهدات: 4,711
أُرسلت من قبل جساس1000
طلعو الشيبان وطلعو الصغار

طلعو الشيبان

وطلعو الصغار
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 12-10-2011, 12:31 PM
الردود: 80
المشاهدات: 6,675
أُرسلت من قبل جساس1000
فكرة جميلة وان شاء الله بنسويها عن قريب ...

فكرة جميلة
وان شاء الله بنسويها عن قريب





الاخ فهد
المقصود من وضع الثلاجة لحفظ الطعام من الخراب
وليس للاكل داخل المسجد
عرض النتائج من 1 إلى 60 لإجمالي 290

 
انتقل إلى

الساعة الآن +4: 06:13 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)