بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » البحث بالأقسام » نتائج البحث

عرض النتائج من 1 إلى 60 لإجمالي 811
استغرقت عملية البحث 0.50 ثانية.
البحث: مشاركات من قبل: فكــر
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 03-09-2016, 08:52 AM
الردود: 247
المشاهدات: 20,818
أُرسلت من قبل فكــر
السلام عليكم مساء الخير ومازلت .. ...

السلام عليكم
مساء الخير

ومازلت ..
تنفس باسلوب سلبي
تسب تشتم داخل محيطك وخارج محيط
لابس ..
لكن
تستغفر تعتذر تحاول ان تغير من "طبعك " وخصوصا مع محيطك
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 30-12-2015, 10:47 PM
الردود: 2
المشاهدات: 1,083
أُرسلت من قبل فكــر
(مطلوب من الوزير وقفة جادة )لدرسه كفائة بحيرات السيول ومدي خطورتها على السكان ببريدة

صوره مع التحية الي الوزارات المعنية :i121
الى امانه القصيم والدفاع المدني :i121

مع مطره يومين امتلأت بحيرات تجميع السيول ببريده
ولولا لطف الله بتوقف المطر
مع فزعه بلديات المحافظات المجاورة ...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 30-12-2015, 10:08 PM
الردود: 2
المشاهدات: 879
أُرسلت من قبل فكــر
والأن حساب ومعه يهون الحساب جزاك الله خير

والأن حساب
ومعه يهون الحساب

جزاك الله خير
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 30-12-2015, 10:03 PM
الردود: 2
المشاهدات: 1,808
أُرسلت من قبل فكــر
السلام الرقم الأول مميز وب ب ب ...

السلام


الرقم الأول مميز

وب ب ب
أمم ميز


شكر
المنتدى: أفـــراح و احــتــفــالات 18-07-2015, 06:01 PM
الردود: 4
المشاهدات: 2,726
أُرسلت من قبل فكــر
والله رائعه فكرت احتضان تلك التضاهرات " النصب...

والله رائعه
فكرت احتضان تلك التضاهرات " النصب "
رسمياً


وقفة ؛
بعض الوجيه > اذيابه ؟ <
وبعضه عصافير !

شكرا للمصور المبدع
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 18-07-2015, 05:49 PM
الردود: 5
المشاهدات: 1,461
أُرسلت من قبل فكــر
مهب مشكلة .. لاخلص يبي يفتح بس المشكلة يبي...

مهب مشكلة ..
لاخلص يبي يفتح
بس المشكلة يبي يغلق للحفرية الخدمات
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 06-06-2015, 09:34 AM
الردود: 14
المشاهدات: 2,946
أُرسلت من قبل فكــر
اذا كان مسلم مافيه شيء لو هو من الواق واق ...

اذا كان مسلم
مافيه شيء لو هو من الواق واق

بس المشكله ان عقد هالشراكة الزوجيه مبني علي المصلحة الماديه
يعني مدة العقد مرتبطة بالسيوله

والمثل يقول مايحك جلدك مثل ظفرك

!!والله يكثر...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 06-06-2015, 09:33 AM
الردود: 14
المشاهدات: 2,946
أُرسلت من قبل فكــر
اذا كان مسلم مافيه شيء لو هو من الواق واق ...

اذا كان مسلم
مافيه شيء لو هو من الواق واق

بس المشكله ان عقد هالشراكة الزوجيه مبني علي المصلحة الماديه
يعني مدة العقد مرتبطة بالسيوله

والمثل يقول مايحك جلدك مثل ظفرك

!!والله يكثر...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 04-06-2015, 10:25 PM
الردود: 8
المشاهدات: 2,310
أُرسلت من قبل فكــر
صح مقترحك بس وش الحل في بزارين...

صح مقترحك

بس وش الحل
في بزارين البلاستيشن


الله يرحمة
ويجبر مصااب اهله
المنتدى: استعلامات بريدة 26-05-2015, 07:35 AM
الردود: 4
المشاهدات: 1,329
أُرسلت من قبل فكــر
امممم احد يرسلك وظيفة علي الخاص عموما...

امممم احد يرسلك
وظيفة علي الخاص

عموما التفاؤل والثقه محمودة

شف الي يبي وطيفة يروح يبحث هو
عند الشركات
المطاعم ولمولات
ومشاريع الالبان
وغيرها وغيرها كثير
المنتدى: استعلامات بريدة 16-05-2015, 09:31 AM
الردود: 4
المشاهدات: 1,125
أُرسلت من قبل فكــر
بالمحلات المكتبيه بطريق عبدالعزيز ابتدءاً من...

بالمحلات المكتبيه بطريق عبدالعزيز
ابتدءاً من دوار الكليه الزراعيه بتجااه الشمال
حول اشارة المنتزه

او عند البصيلي طريق عمر عند اشارة الزراعي
المنتدى: استعلامات بريدة 16-05-2015, 09:28 AM
الردود: 4
المشاهدات: 1,125
أُرسلت من قبل فكــر
بالمحلات المكتبيه بطريق عبدالعزيز ابتدءاً من...

بالمحلات المكتبيه بطريق عبدالعزيز
ابتدءاً من دوار الكليه الزراعيه بتجااه الشمال
حول اشارة المنتزه

او عند البصيلي طريق عمر عند اشارة الزراعي
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 26-04-2015, 12:22 PM
الردود: 6
المشاهدات: 1,044
أُرسلت من قبل فكــر
هلا بحربي او مولايق لك الرسمياات العفو ياحلو

هلا بحربي او مولايق لك الرسمياات
العفو ياحلو
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 26-04-2015, 12:19 PM
الردود: 6
المشاهدات: 1,044
أُرسلت من قبل فكــر
هلا ب إطلالة هالنجمه ونفدا هالجلسه العفو...

هلا ب إطلالة هالنجمه ونفدا هالجلسه

العفو وحيااك ربي
المنتدى: سـوالـيـف كـشكـولـيـة 26-04-2015, 12:15 PM
الردود: 1
المشاهدات: 2,439
أُرسلت من قبل فكــر
عائلة الشريده والنعم فيهم السأل منهم خوال...

عائلة الشريده والنعم فيهم

السأل منهم خوال محمد الشريده !؟
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 25-04-2015, 08:55 AM
الردود: 6
المشاهدات: 1,044
أُرسلت من قبل فكــر
الحمدالله وضعت الحرب اوزارها والله يتمم علي خير

السلام عليكم
احبتي منتدي بريدة ستي
بنات وشباب

اولا
الحمدالله وضعت الحرب اوزارها
الله يتمم علي خير
ويحفظ بلادنا من كل مكرووهً

ثانيا
المنتدى: عَـالـمــ أنــثـى ~ 10-04-2015, 10:33 AM
الردود: 3
المشاهدات: 2,135
أُرسلت من قبل فكــر
وعليكم السلام شوفي اختي الانف ميزان...

وعليكم السلام

شوفي اختي
الانف ميزان الوجه
وذا كان الانف طبيعي
ومجرد اضافه جمال مانصحك
لان نسبه نجاح عمليات الوجه ضعيفه وتصل الي درجه التشويه
واكثر مايسوي عمليات الوجه الفنانين واصحاب...
المنتدى: استعلامات بريدة 29-03-2015, 11:40 AM
الردود: 3
المشاهدات: 1,245
أُرسلت من قبل فكــر
قرابه ٩٠ مشاهدة دون افاده !؟ يمكن معذورين...

قرابه ٩٠ مشاهدة
دون افاده !؟

يمكن معذورين
لان معظم الي يسألون
ياخذون الاجابه
ويدرعمون
لاشكراً ولاغيره
المنتدى: استعلامات بريدة 26-03-2015, 11:57 PM
الردود: 5
المشاهدات: 1,174
أُرسلت من قبل فكــر
سؤال عام وغير مركز شف ياخوي كل الاحياء...

سؤال عام وغير مركز

شف ياخوي
كل الاحياء الي ذكرته متشابه نوعا ما
فيه مخطاطات جديده
يبون يحرجرن عليهن قريب


مخطط القرعاوي
بقرطبه
المنتدى: أفـــراح و احــتــفــالات 26-03-2015, 11:42 PM
الردود: 6
المشاهدات: 4,683
أُرسلت من قبل فكــر
ماشاء الله لا اله الا الله ذيب اخذ ذيبه ...

ماشاء الله لا اله الا الله
ذيب اخذ ذيبه

اللهم بارك لهم وبارك عليهم وجمع بينهم بخير
المنتدى: أفـــراح و احــتــفــالات 26-03-2015, 11:30 PM
الردود: 2
المشاهدات: 1,895
أُرسلت من قبل فكــر
اللهم بارك لهم وبارك عليهم وجمع بينهم بخير ...

اللهم بارك لهم وبارك عليهم وجمع بينهم بخير


!!
وين اسم النسباء اهل البنت
المنتدى: حـصـاد الإنـتـرنـت 26-03-2015, 11:22 PM
الردود: 1
المشاهدات: 979
أُرسلت من قبل فكــر
جزاك الله خير

جزاك الله خير
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 26-03-2015, 11:21 PM
الردود: 3
المشاهدات: 1,667
أُرسلت من قبل فكــر
للفائدة .. موضوع يستحق الرفع شكرا اخي...

للفائدة ..
موضوع يستحق الرفع

شكرا اخي وصديقي
لسان المواطن
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 26-03-2015, 10:53 PM
الردود: 14
المشاهدات: 1,775
أُرسلت من قبل فكــر
هههههههههههههههه شر البليه مايضحك .. هالحين...

هههههههههههههههه
شر البليه مايضحك ..
هالحين جميع الردود السابقه تركته
وقفت عند رد اخونا حربي
الي يتماشا مع خلفيت نظرتك السلبيه

وقفات !!
ٓـ علي حسب كلامك عشت لفتره معينه وفي مكان ماء في...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 21-03-2015, 09:29 AM
الردود: 14
المشاهدات: 1,775
أُرسلت من قبل فكــر
هههه مووضوع مكرر عموما مثل ماقال اخوي...

هههه
مووضوع مكرر

عموما مثل ماقال اخوي بكل مكان تلقاء عيوب
وبعد ين اعزمن في ديرتكم " الافلاطونيه "
وعطيك مذكرات عيوب

ومثل ماقال ابوصدام الله يرحمة
مسكين الي ماله بريدة
المنتدى: الترحيب بالأعضاء 13-03-2015, 07:16 PM
الردود: 1
المشاهدات: 1,191
أُرسلت من قبل فكــر
حيااك الله يابو مباارك في بيتك بريدة ستي ...

حيااك الله يابو مباارك
في بيتك بريدة ستي
بين اهلك واخوانك
المنتدى: سـوالـيـف كـشكـولـيـة 09-03-2015, 07:20 AM
الردود: 2
المشاهدات: 2,359
أُرسلت من قبل فكــر
الله يعيين الحنين متعب بس التدريسي حلو ...

الله يعيين الحنين متعب

بس التدريسي حلو
والمعلميين مُسليين سواليفهم اكثر من تدريسهم
وطلعاتهم للبر يومين في الاسبوع
يعني وناسه
بس اهم شيء المدير عسااه مهب عله


ومافيها مريح الا راعي...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 21-02-2015, 12:41 PM
الردود: 4
المشاهدات: 2,200
أُرسلت من قبل فكــر
عرب شات تقليد اعمي لو دخلو جحر ضب...

عرب شات
تقليد اعمي

لو دخلو جحر ضب لدخلتمووه

موضوع مفيد شكرً لك
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 21-02-2015, 12:25 PM
الردود: 5
المشاهدات: 2,878
أُرسلت من قبل فكــر
مع ماذكر تكثييف ساهر

مع ماذكر
تكثييف ساهر
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 21-02-2015, 12:22 PM
الردود: 12
المشاهدات: 3,681
أُرسلت من قبل فكــر
هههههه غريبه ي بو علي امممم سنه ما يخصم ...

هههههه
غريبه ي بو علي
امممم سنه ما يخصم الصندوق من راتبك ولاتدري !؟

تخيل لو الصندوق
يخصم ١١٠٠ كل شهر كدفعه من راتبك
كان اول شهر يخصم عليك + ١٠٠
تددبجس
لمهم وتعلمهم عن الخطاء
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 07-01-2015, 09:42 AM
الردود: 5
المشاهدات: 1,456
أُرسلت من قبل فكــر
انا لله وانا اليه راجعون احسن الله عزائكم...

انا لله وانا اليه راجعون

احسن الله عزائكم اخي في ابنكم عبد الرحمن

( الحمد الله على قضائه وقدره )

الله يخلف عليكم خير منه

ويجعله في ميزان حسناتكم
المنتدى: استعلامات بريدة 23-12-2014, 07:52 AM
الردود: 5
المشاهدات: 1,507
أُرسلت من قبل فكــر
اولا الاحظ ان المكيفات السبلت عليها تصريف...

اولا
الاحظ ان المكيفات السبلت
عليها تصريف وعروض كبيره من المحلات

بسبب توجيه التجاره التقيد بعلامات تحديد نجوم استلاك الطاقه

ثانيا
انا اشوف ان افضل المحلات
هي محلات المقبل
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 19-12-2014, 10:06 PM
الردود: 7
المشاهدات: 1,463
أُرسلت من قبل فكــر
لم تغلق بل هي تجربه اتمنى ان يدرج...

لم تغلق

بل هي تجربه

اتمنى ان يدرج دوار عمر بن الخطاب ( رضى الله عنه ) مع ه التجربة ان لم يكن ضمن خطه الإزالة

شكرا اداره مرور بريده
المنتدى: استعلامات بريدة 16-12-2014, 07:46 AM
الردود: 34
المشاهدات: 3,222
أُرسلت من قبل فكــر
اولا : ي هلابك بين اهلك واخوانك في القصيم ...

اولا : ي هلابك بين اهلك واخوانك في القصيم

ثانيا : مبروك التعيين وبالتوفيق ان شاء الله

ثالثا : بما انك من جده اتوقع بريده اقرب لجده من ناحيه الحركة وغيرها
وارها انها الافضل .. خصوصا...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 14-12-2014, 11:19 PM
الردود: 6
المشاهدات: 1,862
أُرسلت من قبل فكــر
اللهم اغفر وارحم للشيخين (الشعراوى والمغامسي ) ...

اللهم اغفر وارحم للشيخين (الشعراوى والمغامسي )
وجعل اعمالهم في ميزان حسناتهم
وجازهم عنا خير الجزاء


والكتابه ~
تحت اسماء مستعاره
تكون ضعييفه
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 09-12-2014, 06:50 PM
الردود: 4
المشاهدات: 1,095
أُرسلت من قبل فكــر
لو تفتح عمل الشيطان واتباعه المقاريد ...

لو تفتح عمل الشيطان
واتباعه المقاريد

يوسف عليه السلام سجن
من فرعون
المنتدى: استعلامات بريدة 05-12-2014, 07:47 PM
الردود: 2
المشاهدات: 1,337
أُرسلت من قبل فكــر
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته .. \؟ ...

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

.. \؟

سأجيب عن الشق الثاني

تمويل 1300000= يعنى كم يأخذون ..؟\ والقسط كم..؟ \ وكم سنه .. ؟
انا اشوف انا صعبه

وانا افضل اجار فيلا لوكس جديد وبحي...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 04-12-2014, 08:10 AM
الردود: 2
المشاهدات: 1,228
أُرسلت من قبل فكــر
الموضوع الغير مباشر غير مترابط ومما فهمت .....

الموضوع الغير مباشر غير مترابط

ومما فهمت ..

اعتقد
ـ بان الذي ليس على دينك ,, لا يُعيينك
ـ وفي وقت الشده .. ما يحك جلدك الا ضفرك
المنتدى: سـوالـيـف كـشكـولـيـة 03-12-2014, 08:07 AM
الردود: 5
المشاهدات: 3,220
أُرسلت من قبل فكــر
.....................................................

.....................................................................................
المنتدى: سـوالـيـف كـشكـولـيـة 28-11-2014, 07:31 PM
الردود: 4
المشاهدات: 2,573
أُرسلت من قبل فكــر
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخينا...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخينا وحبيبنا ابو اسامه
بعد التحية والاجلال والاكرام
اهلك بك بين اخوانك

اخى ابو اسامه
كان لدى فهم .. ؟!
بان الجزائريون اشداء على ابنائهم
بحيث ان...
المنتدى: استعلامات بريدة 25-11-2014, 10:02 PM
الردود: 2
المشاهدات: 929
أُرسلت من قبل فكــر
الإجابة عند الباكستانيين

الإجابة عند الباكستانيين
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 25-11-2014, 12:35 PM
الردود: 2
المشاهدات: 1,011
أُرسلت من قبل فكــر
الفنجان تغير والقهوة تغيرت والتمر تغير ...

الفنجان تغير
والقهوة تغيرت
والتمر تغير
معها الطرح ..\ تغير

ااه ... بلادى
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 25-11-2014, 12:25 PM
الردود: 4
المشاهدات: 1,374
أُرسلت من قبل فكــر
اجمل كلام تنظير قريته .. ^^ وجدتي الله يرحمه...

اجمل كلام تنظير قريته .. ^^

وجدتي الله يرحمه تقول لجدى الله يرحمه
اسمع كلام ولدك قبل تمسك ايده
تراء الشاب من عناده يقطع ايده
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 25-11-2014, 12:09 PM
الردود: 3
المشاهدات: 875
أُرسلت من قبل فكــر
الفكرة جميله ان شاء الله سنكون حاضرين ...

الفكرة جميله

ان شاء الله سنكون حاضرين

شكرا تدارك
المنتدى: استعلامات بريدة 25-11-2014, 11:49 AM
الردود: 3
المشاهدات: 1,274
أُرسلت من قبل فكــر
الله يوفق المعاريس ويجمع بينهم بخيير شف...

الله يوفق المعاريس ويجمع بينهم بخيير

شف يالغالي

اتوقع لوتروح لاحد الدوائر الحكومية وتسال سكرتير المدير عن اسم منسق الحفلات عندهم
والمنسق يعطيك المطلوب

وبالتوفيق
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 25-11-2014, 11:42 AM
الردود: 40
المشاهدات: 2,477
أُرسلت من قبل فكــر
!!! ^ بما ان الله ستر على الاب فالله...

!!! ^

بما ان الله ستر على الاب

فالله كريم وعادل

شكرا للزنبق اسف الزنقب (f)
المنتدى: الجوالات والاتصالات اللاسلكية 25-11-2014, 11:35 AM
الردود: 2
المشاهدات: 2,009
أُرسلت من قبل فكــر
مافييه ..

مافييه ..
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 18-11-2014, 11:00 PM
الردود: 2
المشاهدات: 2,047
أُرسلت من قبل فكــر
قال ايه قال عصف ذهني الله يكفينا شر عواصف ...

قال ايه قال عصف ذهني

الله يكفينا شر عواصف عرض هـ الازياء

اول الشر شراره
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 18-11-2014, 10:53 PM
الردود: 13
المشاهدات: 1,659
أُرسلت من قبل فكــر
جميل ما سطرت وياريت نري لون ومسار ابداع اخر

جميل ما سطرت

وياريت نري لون ومسار ابداع اخر
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 18-11-2014, 10:43 PM
الردود: 15
المشاهدات: 2,370
أُرسلت من قبل فكــر
عندما يحكم على الاسلام .. بتصرفات بعض...

عندما يحكم على الاسلام ..
بتصرفات بعض المسلمين السلبية
يكون معها وقفه مع هذا الحكمــ اما جاهل او مغرض


ولكن هنا .. ^ نحسن النية ونقول سوء فهم
ونظريه الشيوعية كمثيلاتها من النظريات...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 09-11-2014, 10:12 AM
الردود: 9
المشاهدات: 2,055
أُرسلت من قبل فكــر
مع خامسا اسمح لي بنقطه نظام من شان...

مع خامسا
اسمح لي بنقطه نظام

من شان الموضوع يأخذ مساحه طرح اكثر .. وتعم الفائدة
ابتعد عن مصطلحات التقليل من الآراء مهما كانت
وقد يكون ما تراه مضحك هو الصح
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 08-11-2014, 11:07 PM
الردود: 9
المشاهدات: 2,055
أُرسلت من قبل فكــر
منطقه الحجاز كغيرها من المناطق التي طرأ عليها...

منطقه الحجاز كغيرها من المناطق التي طرأ عليها تغير في اللهجات
ومن المعروف ان لهجه الباديه تختلف عن لهجه الحاضرة
واهل مكة كانوا يرسلون ابنائهم للبديه وذلك من اجل الحياه السليمة منها اتقان الغه...
المنتدى: أفـــراح و احــتــفــالات 28-10-2014, 09:32 AM
الردود: 13
المشاهدات: 6,045
أُرسلت من قبل فكــر
ما شاء الله على هـ الجمعة الطيبة للعائلة الفلاج ...

ما شاء الله على هـ الجمعة الطيبة للعائلة الفلاج
اللهم ادمها على المحبة

التغطية شملت اكثر من 99%
يعنى تغطيه متميزة جدا
والتصوير اكثر من رائع

وقفه ..
اثر كل عائله فيها ملك فلاشات
المنتدى: حـصـاد الإنـتـرنـت 26-10-2014, 10:42 PM
الردود: 3
المشاهدات: 1,112
أُرسلت من قبل فكــر
خليك غنوجيه مع غيره .. على شان يتعدل او ينثبر

خليك غنوجيه مع غيره .. على شان يتعدل او ينثبر
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 01-10-2014, 10:58 PM
الردود: 14
المشاهدات: 1,778
أُرسلت من قبل فكــر
العفو وخذ راحك ...(f) ويحق لك ياحربي(h) كل...

العفو وخذ راحك ...(f)

ويحق لك ياحربي(h) كل الورد لك (f)

ونا (f)وابو رامي (f) الله لنا
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 01-10-2014, 10:56 PM
الردود: 14
المشاهدات: 1,778
أُرسلت من قبل فكــر
العفو وخذ راحك ..(f) ويحق لك ياحربي(h) كل...

العفو وخذ راحك ..(f)

ويحق لك ياحربي(h) كل الورد لك (f)

ونا (f)وابو رامي (f) الله لنا
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 01-10-2014, 03:57 PM
الردود: 14
المشاهدات: 1,778
أُرسلت من قبل فكــر
مؤشر أسعار الأضاحي من مدينة الأنعام بمدينة بريدة...

مؤشر أسعار الأضاحي من مدينة الأنعام بمدينة بريدة ليوم الاربعاء 7 ذو الحجة:
- النجدي من: 1800 إلى 3200
- النعيمي من: 1400 إلى 2100
- الساكني من: 1100 إلى 1400
- الحري من: 1200 إلى 1600

- جوال...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 01-10-2014, 03:50 PM
الردود: 14
المشاهدات: 1,778
أُرسلت من قبل فكــر
علي قولت حربي الله ينفع بعلمك ههههههههههههه...

علي قولت حربي
الله ينفع بعلمك
ههههههههههههه
اكيد كلام سليم وجميل لا يختلف عليه اثنين ))

واذا كان هناك من يبذر هنا وهناك فذنبه علي جنبه
وصراحه كلك نظر يوم قلت اني اتمني من العلماء دراسه ...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 01-10-2014, 10:15 AM
الردود: 14
المشاهدات: 2,105
أُرسلت من قبل فكــر
اللهم صلى على نبينا محمد وعلى اله وصحبه وسلم ...

اللهم صلى على نبينا محمد وعلى اله وصحبه وسلم
فمع مولده انبثق النور ومع رسالته اضاءت الحياه
ومع صحابتها وتابعيه اتسع النور

ومع ضعف الانفس والسواعد
سقط الجمل وكثرة سكاكينه
الكل مسؤول...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 01-10-2014, 10:13 AM
الردود: 14
المشاهدات: 2,105
أُرسلت من قبل فكــر
اللهم صلى على نبينا محمد وعلى اله وصحبه وسلم ...

اللهم صلى على نبينا محمد وعلى اله وصحبه وسلم
فمع مولده انبثق النور ومع رسالته اضاءت الحياه
ومع صحابتها وتابعيه اتسع النور

ومع ضعف الانفس والسواعد
سقط الجمل وكثرة سكاكينه
الكل مسؤول...
عرض النتائج من 1 إلى 60 لإجمالي 811

 
انتقل إلى

الساعة الآن +4: 12:26 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)