بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » البحث بالأقسام » نتائج البحث

عرض النتائج من 1 إلى 54 لإجمالي 54
استغرقت عملية البحث 0.19 ثانية.
البحث: مشاركات من قبل: مزاجيه*-^
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 19-03-2011, 12:54 PM
الردود: 38
المشاهدات: 6,121
أُرسلت من قبل مزاجيه*-^
قمر ماتقدرين تراسلينن الا اذا كانت مشركاتك اكثر...

قمر ماتقدرين تراسلينن الا اذا كانت مشركاتك اكثر من سبعين اوسبعين
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 19-03-2011, 12:52 PM
الردود: 38
المشاهدات: 6,121
أُرسلت من قبل مزاجيه*-^
والله انت الثقه عندك صفر امو راضي تنزل ولا صورة...

والله انت الثقه عندك صفر امو راضي تنزل ولا صورة لان اصلن ماعندكم زين ابد.وقالك جايب علثه
وينغور تراى بےـٍّسُ الصورة الاخيرة هي اللي كانت به ميك اب ولا الاولات.بدون ميك اب
ويقول المثل. الزين زين...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 19-03-2011, 12:24 AM
الردود: 67
المشاهدات: 2,977
أُرسلت من قبل مزاجيه*-^
متكلف صراحه قوة ع موضوعك

متكلف صراحه قوة ع موضوعك
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 18-03-2011, 11:39 PM
الردود: 38
المشاهدات: 6,121
أُرسلت من قبل مزاجيه*-^
لا ياخوي والله من اللي ردو ما اعرف منهم احد...

لا ياخوي والله من اللي ردو ما اعرف منهم احد لايقربولي ولاشي
ولاكن هم يقلون اللي يشفونه ويقلون الصدق والصراحه مو مثلك قاعد تكابر ونغر ياخي عادي قل الصدق لو انت نغر
ولو انت صادق عندكم ازين منه حط...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 18-03-2011, 05:07 PM
الردود: 38
المشاهدات: 6,121
أُرسلت من قبل مزاجيه*-^
والله.اذا عالجت نفسك عالجت نفسي

والله.اذا عالجت نفسك عالجت نفسي
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 16-03-2011, 02:09 PM
الردود: 38
المشاهدات: 6,121
أُرسلت من قبل مزاجيه*-^
لا لاتشك اجزم انه شبيهت بنت توم كروز بعد يمكن...

لا لاتشك اجزم انه شبيهت بنت توم كروز بعد يمكن المدعوة كادي الغماس احلى منه :)

صراحه انا مليت من كثر ماارد ع سفهاء هذا القوم .....
وانت تتمنى انك تصير منا بس مو حاصلك .. والله يا انا رحمتك من...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 15-03-2011, 07:01 PM
الردود: 38
المشاهدات: 6,121
أُرسلت من قبل مزاجيه*-^
والله يالغيرة ذبحتك قلي بس وحدة احلى منه انا...

والله يالغيرة ذبحتك قلي بس وحدة احلى منه انا صراحه مشوف احلى منه وين البنات المزايين اللي تقول عنهم ......:rolleyes:
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 14-03-2011, 09:11 PM
الردود: 38
المشاهدات: 6,121
أُرسلت من قبل مزاجيه*-^
يلي تقول ان كادي الغماس مافيها زود شكلك ماعمرك...

يلي تقول ان كادي الغماس مافيها زود شكلك ماعمرك شفت الصوره بالنت مشاء الله يحفظه لاهله تجنن
لا تحكم ع تصوير المدرسة لان تصوير المدرسه زفت وشوف الصوره وحكم الحين ..... ...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 12-03-2011, 08:59 PM
الردود: 38
المشاهدات: 6,121
أُرسلت من قبل مزاجيه*-^
ويييي ياناس ياملحها هذي اللي اسمها كادي الغماس ...

ويييي ياناس ياملحها هذي اللي اسمها كادي الغماس
دمييييله وشياااااكه مشاءالله عليها
بسم الله ع عليها من العين
هي صراحه الي لفتت انتباهي من بين البنات كلهم
ومن حلاتها مخلينها الكنق حق الصبايا ...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 24-02-2011, 05:02 PM
الردود: 93
المشاهدات: 15,385
أُرسلت من قبل مزاجيه*-^
لاحول ولاقوة الا بالله

لاحول ولاقوة الا بالله
المنتدى: حـصـاد الإنـتـرنـت 23-02-2011, 05:34 PM
الردود: 19
المشاهدات: 1,605
أُرسلت من قبل مزاجيه*-^
الموضوع طويل قوووووووووة ياليتك اختصرته

الموضوع طويل قوووووووووة ياليتك اختصرته
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 23-02-2011, 05:33 PM
الردود: 12
المشاهدات: 610
أُرسلت من قبل مزاجيه*-^
...؟....؟

...؟....؟
المنتدى: حـصـاد الإنـتـرنـت 23-02-2011, 05:30 PM
الردود: 45
المشاهدات: 4,693
أُرسلت من قبل مزاجيه*-^
مشكووووووووووور الله يحفظ لنا ابو متعب

مشكووووووووووور الله يحفظ لنا ابو متعب
المنتدى: |- Coffee Shop -| 23-02-2011, 12:02 AM
الردود: 22
المشاهدات: 1,202
أُرسلت من قبل مزاجيه*-^
اروح اطب بينه وفككهمم

اروح اطب بينه وفككهمم
المنتدى: |- Coffee Shop -| 22-02-2011, 11:59 PM
الردود: 19
المشاهدات: 1,220
أُرسلت من قبل مزاجيه*-^
الحمدالله ع السلامه يا ابو متعب

الحمدالله ع السلامه يا ابو متعب
المنتدى: بــنــت بــريــدة 22-02-2011, 11:56 PM
الردود: 276
المشاهدات: 29,377
أُرسلت من قبل مزاجيه*-^
موفقااااااااااااااااااااااااات

موفقااااااااااااااااااااااااات
المنتدى: حـصـاد الإنـتـرنـت 22-02-2011, 11:52 PM
الردود: 17
المشاهدات: 1,003
أُرسلت من قبل مزاجيه*-^
الموضوع متكرر الى 10 مرة عن الاجازة

الموضوع متكرر الى 10 مرة عن الاجازة
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 22-02-2011, 11:50 PM
الردود: 6
المشاهدات: 558
أُرسلت من قبل مزاجيه*-^
شكرا....

شكرا....
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 22-02-2011, 11:48 PM
الردود: 26
المشاهدات: 2,984
أُرسلت من قبل مزاجيه*-^
ان لله وانا اليه راجعون

ان لله وانا اليه راجعون
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 22-02-2011, 11:44 PM
الردود: 10
المشاهدات: 1,394
أُرسلت من قبل مزاجيه*-^
سوري مدريت انه الموضوع منزل من قبل

سوري مدريت انه الموضوع منزل من قبل
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 22-02-2011, 10:54 PM
الردود: 10
المشاهدات: 1,394
أُرسلت من قبل مزاجيه*-^
ابشروووووا ابشرووووا

.....السلام عليكم و رحمة الله وبركاته .....
اخباااااااااااااااركم ؟؟؟
اليوم منزلتكم الموضوع وابيكم تفعلون معي وتدعولي بالتوفيق وتحقيق الاماني ..:p

ابشركم بشرى سارة انه يوم السبت اجازة يله عاد...
المنتدى: طلبات الصوتيات والمرئيات 15-02-2011, 11:22 AM
الردود: 3
المشاهدات: 1,166
أُرسلت من قبل مزاجيه*-^
والله يا انتي كاسرة خاطري منزله موضعين ولا واحد...

والله يا انتي كاسرة خاطري منزله موضعين ولا واحد منهم رد عليك
علشانك ابرد يويلي رحمتك
المنتدى: بــنــت بــريــدة 15-02-2011, 11:17 AM
الردود: 41
المشاهدات: 2,226
أُرسلت من قبل مزاجيه*-^
استغفرالله

استغفرالله
المنتدى: بــنــت بــريــدة 15-02-2011, 11:15 AM
الردود: 41
المشاهدات: 2,226
أُرسلت من قبل مزاجيه*-^
................................................

................................................
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 12-02-2011, 08:44 PM
الردود: 47
المشاهدات: 4,986
أُرسلت من قبل مزاجيه*-^
اعوذ بلله على الزحمه والله لو هو يوزع ببلاش

اعوذ بلله على الزحمه والله لو هو يوزع ببلاش
المنتدى: بــنــت بــريــدة 18-12-2010, 09:26 PM
الردود: 63
المشاهدات: 4,697
أُرسلت من قبل مزاجيه*-^
يسلمو

يسلمو
المنتدى: Welcome 18-12-2010, 09:25 PM
الردود: 11
المشاهدات: 594
أُرسلت من قبل مزاجيه*-^
استغفر الله .... لااله الا الله ..... ولا حول ولا...

استغفر الله .... لااله الا الله ..... ولا حول ولا قوة الا بلله
المنتدى: Welcome 18-12-2010, 09:23 PM
الردود: 11
المشاهدات: 594
أُرسلت من قبل مزاجيه*-^
هلا خيتو منورة

هلا خيتو منورة
المنتدى: Welcome 18-12-2010, 09:23 PM
الردود: 11
المشاهدات: 511
أُرسلت من قبل مزاجيه*-^
منـــــــــــــــــــــــــــورة

منـــــــــــــــــــــــــــورة
المنتدى: Welcome 18-12-2010, 09:06 PM
الردود: 10
المشاهدات: 543
أُرسلت من قبل مزاجيه*-^
استغفر الله ... لا اله الا الله .... لا حول ولا...

استغفر الله ... لا اله الا الله .... لا حول ولا قوة الا بلله...
المنتدى: Welcome 18-12-2010, 09:06 PM
الردود: 24
المشاهدات: 1,211
أُرسلت من قبل مزاجيه*-^
استغفر الله ... لا اله الا الله .... لا حول ولا...

استغفر الله ... لا اله الا الله .... لا حول ولا قوة الا بلله...
المنتدى: Welcome 18-12-2010, 09:05 PM
الردود: 24
المشاهدات: 1,211
أُرسلت من قبل مزاجيه*-^
هلا اختي نورتي المنتدى

هلا اختي نورتي المنتدى
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 15-12-2010, 08:10 PM
الردود: 76
المشاهدات: 6,288
أُرسلت من قبل مزاجيه*-^
...

والله يا انت متوهق بفتحن هذولي ببريدة كان العالم ماتشري بس حق التفرج
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 15-12-2010, 08:03 PM
الردود: 40
المشاهدات: 3,470
أُرسلت من قبل مزاجيه*-^
..

لو يسمحولي اقول اسمائهم كان كتبته من قبل بس مايسمحولي ... عذرا...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 15-12-2010, 08:01 PM
الردود: 40
المشاهدات: 3,470
أُرسلت من قبل مزاجيه*-^
..

تدرسين به انقلي ازيلك قبل ما يجيك الدور انا انصحك بس :d
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 15-12-2010, 07:06 PM
الردود: 40
المشاهدات: 3,470
أُرسلت من قبل مزاجيه*-^
ابو اياد وراه شيفنا زيكم ياعيال ترانا حنا بنات مو...

ابو اياد وراه شيفنا زيكم ياعيال ترانا حنا بنات مو على اي شي نطلع ولا عندنا الحركات
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 15-12-2010, 07:05 PM
الردود: 40
المشاهدات: 3,470
أُرسلت من قبل مزاجيه*-^
همس الخواطر الله يعافيك لا تكذبين الخبر الخبر...

همس الخواطر الله يعافيك لا تكذبين الخبر الخبر مأكد 100%
يمكن انتي ماحضرتيه ولا يمكن غير الفصل والادارة ساكته عن الخبر ماتبي احد يدري
المنتدى: صـوتــيـات و مـرئـيـات 15-12-2010, 01:55 PM
الردود: 21
المشاهدات: 1,316
أُرسلت من قبل مزاجيه*-^
يسلمو

يسلمو
المنتدى: بــنــت بــريــدة 15-12-2010, 01:43 PM
الردود: 23
المشاهدات: 1,857
أُرسلت من قبل مزاجيه*-^
مدهش مشاء الله

مدهش مشاء الله
المنتدى: صـوتــيـات و مـرئـيـات 15-12-2010, 01:42 PM
الردود: 2
المشاهدات: 359
أُرسلت من قبل مزاجيه*-^
خياااااااااااال

خياااااااااااال
المنتدى: صـوتــيـات و مـرئـيـات 15-12-2010, 01:41 PM
الردود: 23
المشاهدات: 1,797
أُرسلت من قبل مزاجيه*-^
يسلمو

يسلمو
المنتدى: بــنــت بــريــدة 15-12-2010, 01:39 PM
الردود: 102
المشاهدات: 8,734
أُرسلت من قبل مزاجيه*-^
مشكورة اختي

مشكورة اختي
المنتدى: بــنــت بــريــدة 15-12-2010, 01:35 PM
الردود: 53
المشاهدات: 5,249
أُرسلت من قبل مزاجيه*-^
الله يجزاك خير

الله يجزاك خير
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 15-12-2010, 01:33 PM
الردود: 36
المشاهدات: 2,054
أُرسلت من قبل مزاجيه*-^
وين ساهر عنه

وين ساهر عنه
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 15-12-2010, 01:31 PM
الردود: 13
المشاهدات: 1,383
أُرسلت من قبل مزاجيه*-^
يسلمو

يسلمو
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 15-12-2010, 01:30 PM
الردود: 27
المشاهدات: 2,542
أُرسلت من قبل مزاجيه*-^
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ويشفي...

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ويشفي مرض المسلمين اجمعين
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 15-12-2010, 01:29 PM
الردود: 25
المشاهدات: 3,035
أُرسلت من قبل مزاجيه*-^
ليش مافيه للبنات قهر ...

ليش مافيه للبنات قهر ...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 15-12-2010, 01:26 PM
الردود: 100
المشاهدات: 8,606
أُرسلت من قبل مزاجيه*-^
غريبه ليش كذا ؟؟ ماعطاكم اول باول

غريبه ليش كذا ؟؟ ماعطاكم اول باول
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 15-12-2010, 01:24 PM
الردود: 11
المشاهدات: 822
أُرسلت من قبل مزاجيه*-^
اللهم اشفي مرضنا ومرضى المسلمين اجمعين والله...

اللهم اشفي مرضنا ومرضى المسلمين اجمعين
والله يجعل اللي فيه خير وبركه
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 15-12-2010, 01:21 PM
الردود: 40
المشاهدات: 3,470
أُرسلت من قبل مزاجيه*-^
يسلمو على الردود بس ابي تفاعل اكثر على موضوعي

يسلمو على الردود بس ابي تفاعل اكثر على موضوعي
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 15-12-2010, 01:17 PM
الردود: 57
المشاهدات: 4,387
أُرسلت من قبل مزاجيه*-^
انا ايد فكرتك ولاكن لازم توظفن في محلك ..؟؟

انا ايد فكرتك
ولاكن لازم توظفن في محلك ..؟؟
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 15-12-2010, 10:14 AM
الردود: 40
المشاهدات: 3,470
أُرسلت من قبل مزاجيه*-^
ليش اذن ذيب ؟؟؟؟

ليش اذن ذيب ؟؟؟؟
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 15-12-2010, 10:07 AM
الردود: 40
المشاهدات: 3,470
أُرسلت من قبل مزاجيه*-^
خبر هام جدا عن مدرسة الخامسة والعشرون اللي في حي الخليج

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخباركم صباااياا ...؟؟؟ ان شاء الله تمام..

ان عضوة جديدة عندكم بس صراحه سجلت علشان موضوع هام جدا ;)صار بالمدرسة يوم الثلاثا
تخيلوا طاحن عندنا ثلاث بنات بيوم...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 15-12-2010, 09:49 AM
الردود: 146
المشاهدات: 12,548
أُرسلت من قبل مزاجيه*-^
انا لله وانا اليه راجعون

انا لله وانا اليه راجعون
عرض النتائج من 1 إلى 54 لإجمالي 54

 
انتقل إلى

الساعة الآن +4: 09:17 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)