بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » البحث بالأقسام » نتائج البحث

عرض النتائج من 1 إلى 60 لإجمالي 170
استغرقت عملية البحث 3.68 ثانية.
البحث: مشاركات من قبل: مَــهــَجــٌور
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 05-09-2011, 02:38 AM
الردود: 10
المشاهدات: 1,285
أُرسلت من قبل مَــهــَجــٌور
حتى موظفين البنود زيك يسمعون بالترسيم وانا واحد...

حتى موظفين البنود زيك يسمعون بالترسيم وانا واحد منهم
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 05-05-2011, 07:13 AM
الردود: 16
المشاهدات: 2,138
أُرسلت من قبل مَــهــَجــٌور
انا طالبين اوراقي من 3 اسابيع وخلصتهن الحمدلله...

انا طالبين اوراقي من 3 اسابيع وخلصتهن الحمدلله وننتظر التثبيت بعد قرن او قرنين من الزمن
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 03-04-2011, 02:02 AM
الردود: 5
المشاهدات: 1,233
أُرسلت من قبل مَــهــَجــٌور
حسبي الله عليهم

حسبي الله عليهم
المنتدى: استعلامات بريدة 03-03-2011, 07:12 PM
الردود: 3
المشاهدات: 694
أُرسلت من قبل مَــهــَجــٌور
سوق الماشية او رح لمزارع الشيحيه فيه بالمحطات...

سوق الماشية او رح لمزارع الشيحيه فيه بالمحطات مكاتب بيع اعلاف
المنتدى: استعلامات بريدة 28-02-2011, 09:40 PM
الردود: 3
المشاهدات: 600
أُرسلت من قبل مَــهــَجــٌور
يوجد المكتب داخل عمائر الراجحي بطريق الملك خالد...

يوجد المكتب داخل عمائر الراجحي بطريق الملك خالد إذا جيت من عند اشاره المحكمه واتجهت شمال اول عماره على يمينك عماره رقم 7 الدور الاول
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 27-02-2011, 07:40 PM
الردود: 8
المشاهدات: 1,043
أُرسلت من قبل مَــهــَجــٌور
صدور أمر خادم الحرمين الشريفين بتثبيت كافة المواطنين والمواطنات المعينين على كافة الب

صدر أمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله ورعاه - بتثبيت كافة المواطنين والمواطنات المعينين على كافة البنود ويتقاضون رواتبهم من ميزانية الدولة ، كما يشمل من...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 22-02-2011, 09:55 PM
الردود: 2
المشاهدات: 550
أُرسلت من قبل مَــهــَجــٌور
طريق الرمال إذا كنت متوجه لكبري الهديه يجيك على...

طريق الرمال إذا كنت متوجه لكبري الهديه يجيك على اليمين
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 20-02-2011, 08:27 PM
الردود: 22
المشاهدات: 1,773
أُرسلت من قبل مَــهــَجــٌور
كيف التقديم على الدورات هاذي ؟

كيف التقديم على الدورات هاذي ؟
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 20-02-2011, 07:32 PM
الردود: 6
المشاهدات: 612
أُرسلت من قبل مَــهــَجــٌور
ترا الحال من بعضه

ترا الحال من بعضه
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 19-02-2011, 12:16 AM
الردود: 6
المشاهدات: 612
أُرسلت من قبل مَــهــَجــٌور
عجبتني كثيراً عندك وعندنا خير يجي ابو متعب وان...

عجبتني كثيراً عندك وعندنا خير يجي ابو متعب وان شاء الله نشوف شي يسر لو اني ماضنيت
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 15-02-2011, 06:10 AM
الردود: 42
المشاهدات: 4,477
أُرسلت من قبل مَــهــَجــٌور
على ماعتقد اخوي طلعت لك الفرقه بالموقع الاول اما...

على ماعتقد اخوي طلعت لك الفرقه بالموقع الاول اما الموقع الثاني مادري عنه ولو تروح للموقع الاول تشوفه
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 26-01-2011, 03:34 AM
الردود: 51
المشاهدات: 6,298
أُرسلت من قبل مَــهــَجــٌور
عطنا اسم المهندس مادامك واثق كذا وبعدين لو...

عطنا اسم المهندس مادامك واثق كذا

وبعدين لو بيقفلون الماء كل هالمده لازم يعلنون علشان الناس تاخذ احتياطه مب خذني جيتك كذا

على العموم إذا ثبت كلامك ابشر بالحق

لاني واثق توي فاتح عداد بيتنا...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 25-01-2011, 08:10 PM
الردود: 51
المشاهدات: 6,298
أُرسلت من قبل مَــهــَجــٌور
اصلاً فيه لايقل عن 20 مضخه واللي تشغل فقط 5 مضخات...

اصلاً فيه لايقل عن 20 مضخه واللي تشغل فقط 5 مضخات كل اسبوع و15 احتياط لو تطفى وحده عندهم بديل ويسوون صيانه بلا خرابيط تكفى انت ومصدرك لاني انا بالمصلحه ؟
المنتدى: استعلامات بريدة 05-01-2011, 02:49 AM
الردود: 7
المشاهدات: 5,758
أُرسلت من قبل مَــهــَجــٌور
انا مسوي تحليل الاسبوع اللي فات من السبت للاربعا...

انا مسوي تحليل الاسبوع اللي فات من السبت للاربعا من 9 الصبح لين 11 الصبح والنتيجه بعد 10 ايام
المنتدى: استعلامات بريدة 20-12-2010, 03:07 AM
الردود: 7
المشاهدات: 1,637
أُرسلت من قبل مَــهــَجــٌور
من الشروط الآمانه ثم الآمانه ثم الآمانه لان...

من الشروط الآمانه ثم الآمانه ثم الآمانه لان الكثير من اصحاب مكاتب العقار آمانتهم وسط

والباقي سهل
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 18-12-2010, 09:53 PM
الردود: 14
المشاهدات: 1,340
أُرسلت من قبل مَــهــَجــٌور
ماتوقع احد بيسمع لك لان عامل السن كل فتره يقصرونه...

ماتوقع احد بيسمع لك لان عامل السن كل فتره يقصرونه الحين اخر عمر يقبلونه 24 سنه

قبل كان 29 سنه يقولون الصغارين يجون كلهم همه ونشاط ولو طبق رايك وخلو الكبارين هم اللي بالدوريات كان تزيد البطاله...
المنتدى: استعلامات بريدة 17-12-2010, 06:17 PM
الردود: 22
المشاهدات: 1,691
أُرسلت من قبل مَــهــَجــٌور
هذا من مبايلي الفرع الرئيسي قيمته 2700 ريال ...

هذا من مبايلي الفرع الرئيسي قيمته 2700 ريال

بالسوق مستعمل قيمته من 3000 وفوق مبايلي عندهم عرض بس كل اسبوعين تنزل لهم اجهزه يبي لك كل يوم تروحين لهم تأكدين
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 07-12-2010, 10:10 PM
الردود: 51
المشاهدات: 4,676
أُرسلت من قبل مَــهــَجــٌور
اخي لاتدخل شي بذمتك استغفر ربك لو كان بياره...

اخي لاتدخل شي بذمتك استغفر ربك

لو كان بياره كان تشم الريحه فايحه لاكن هذا بدون ريحه انا تقريباً كل يوم امر من هناك
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 06-12-2010, 04:31 PM
الردود: 16
المشاهدات: 1,136
أُرسلت من قبل مَــهــَجــٌور
يجيبون لك خدمة الصرف الصحي بدال ماتجلس كل اسبوع...

يجيبون لك خدمة الصرف الصحي بدال ماتجلس كل اسبوع تشفط بيارتك

لو انت زي اللي متعذبين كل اسبوع يشفط بيارته بـ 100 ريال كان عذرتهم
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 02-12-2010, 06:31 PM
الردود: 36
المشاهدات: 3,726
أُرسلت من قبل مَــهــَجــٌور
لالاسف حتى لو صاحب العماره فصل الماء او ما...

لالاسف حتى لو صاحب العماره فصل الماء او ما ساتعمله تمتلي بيارته تدري ليه ؟

المياة الجوفيه عندهم قريبه والدليل رح شف الحفريه اللي بالصناعية الماء يصب عليهم من بين الرمال

تشوف الماء يمشي كانه...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 30-11-2010, 07:25 PM
الردود: 47
المشاهدات: 3,486
أُرسلت من قبل مَــهــَجــٌور
انا حجزت موعد عطون بعد سنتين والحين احاول اجمع...

انا حجزت موعد عطون بعد سنتين والحين احاول اجمع فلوس اروح للفلبين البس سنوني كاملات
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 26-11-2010, 04:21 PM
الردود: 6
المشاهدات: 637
أُرسلت من قبل مَــهــَجــٌور
الارض لاتصح لان فيها سابقاً مطمر الصرف الصحي...

الارض لاتصح لان فيها سابقاً مطمر الصرف الصحي والارض الان تتبع للبلديه لانه مجمع لتصريف السيول شرق بريده ؟
المنتدى: استعلامات بريدة 26-11-2010, 04:16 PM
الردود: 29
المشاهدات: 6,736
أُرسلت من قبل مَــهــَجــٌور
عند مدخل الصرف الصحي يحفر ويحط رداد حطينا بالبيت...

عند مدخل الصرف الصحي يحفر ويحط رداد حطينا بالبيت لاننا متنا من الجراذي بـ 90 ريال الرداد والحفر اي سباك ترتاحون من ارتداد المجاري وترتاحون من الصوارير والجراذي وكل الحشرات اللي تجي مع الصرف
المنتدى: استعلامات بريدة 25-11-2010, 06:13 PM
الردود: 17
المشاهدات: 1,359
أُرسلت من قبل مَــهــَجــٌور
تحصل بأرشيف الاحوال المدنيه او إذا هو داخل تعليم...

تحصل بأرشيف الاحوال المدنيه او إذا هو داخل تعليم تحصل بارشيف إدارة التعليم

اما إذا كان موظف حكومي تحصل عندهم بالارشيف صور شخصيه وصور بطاقة الاحوال

الله يرحمه ويغفر له
المنتدى: استعلامات بريدة 25-11-2010, 06:08 PM
الردود: 38
المشاهدات: 2,011
أُرسلت من قبل مَــهــَجــٌور
على حسب المنتدى انا كنت صاحب منتدى تبين رايي ...

على حسب المنتدى انا كنت صاحب منتدى تبين رايي

مانصحك لانه بيضيع وقتك على الفاضي اسائلي مجرب

اقدر اراقب رسائلك الخاصه الوارده والمرسله عن طريق هاكات واقدر اكشفك إذا دخلتي بكم اسم

واقدر اكشف...
المنتدى: استعلامات بريدة 25-11-2010, 05:50 PM
الردود: 13
المشاهدات: 782
أُرسلت من قبل مَــهــَجــٌور
والله على حسب فلوسك المثل يقول على قد لحافك...

والله على حسب فلوسك

المثل يقول على قد لحافك مد رجولك

إذا العقار تحس انه بيجمد فلوسك لزمن طويل بعده بتستفيد فائده قليله

افتح محل سباكه او افتح كهربائي سيارات ترا الكهربائي يكلفك 10 الف بس...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 24-11-2010, 04:34 PM
الردود: 22
المشاهدات: 1,252
أُرسلت من قبل مَــهــَجــٌور
انا لابغيت شي ماروح ادور واسطه ابد لاني ضده ...

انا لابغيت شي ماروح ادور واسطه ابد لاني ضده

لاكن بحكم اني توي متوظف مادريت ان الناس غاسله وجهه بمرق كل شوي جاين واحد اعرفه يبي واسطه

صراحه استحي ارده انا ماعرف ارد احد

اول يوم لي دوام دخل...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 20-11-2010, 12:27 AM
الردود: 1,394
المشاهدات: 165,793
أُرسلت من قبل مَــهــَجــٌور
ترا ساهر حاج (رايح يتصيد الحجاج)

ترا ساهر حاج (رايح يتصيد الحجاج)
المنتدى: تـــقــنــيـــة حــديـــثــة 19-11-2010, 04:52 AM
الردود: 15
المشاهدات: 2,582
أُرسلت من قبل مَــهــَجــٌور
xxxxx @ w.cn هذا الايميل مشكله عامه كل اللي...

xxxxx @ w.cn

هذا الايميل مشكله عامه كل اللي اعرفهم ايميلاتهم على هذا مايفتح يقول تم حظر الايميل
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 12-11-2010, 10:01 PM
الردود: 39
المشاهدات: 2,355
أُرسلت من قبل مَــهــَجــٌور
قبل اربع شهور كنت مبلغ عن هوشه سكارا وسرقه حي...

قبل اربع شهور كنت مبلغ عن هوشه سكارا وسرقه حي النازيه
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 08-11-2010, 04:36 PM
الردود: 47
المشاهدات: 3,825
أُرسلت من قبل مَــهــَجــٌور
انا دخلت علي 3 مخالفات ساهر والحين رهمت شي حلو...

انا دخلت علي 3 مخالفات ساهر والحين رهمت شي حلو بكبسه زر اخفي اللوحه ولاشفت ساهر او احد قدامي يضرب فرامل اخفيت اللوحه وانا على الدعسه قبل اسبوعين امشي من ساهر 140 وصورن ولا دخلت ههههه ولا بعد معطيه...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 07-11-2010, 02:13 AM
الردود: 18
المشاهدات: 2,037
أُرسلت من قبل مَــهــَجــٌور
رابط الموقع http://www.gb666.com/

رابط الموقع http://www.gb666.com/
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 07-10-2010, 03:13 AM
الردود: 8
المشاهدات: 744
أُرسلت من قبل مَــهــَجــٌور
الشركه عليها مخالفات واجد وشغلهم اي كلام وانا...

الشركه عليها مخالفات واجد وشغلهم اي كلام وانا اعرف انه موقف عملهم علشان الغرامات والتأخير لحين تسديد الغرامات وتحديد مده لنهاية المشروع
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 22-09-2010, 02:58 PM
الردود: 20
المشاهدات: 1,942
أُرسلت من قبل مَــهــَجــٌور
انا جايتني رساله بعد وقت المخالفه بـ 3 ايام

انا جايتني رساله بعد وقت المخالفه بـ 3 ايام
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 18-09-2010, 06:40 AM
الردود: 45
المشاهدات: 6,000
أُرسلت من قبل مَــهــَجــٌور
انا ثاني العيد مخالفتي مع اني كنت موقف السياره...

انا ثاني العيد مخالفتي مع اني كنت موقف السياره بالاستراحه من يوم العيد ماطلعت من العصر طلعت
ثاني العيد وصيدت مع العيال وجيت بعد المغرب ولا احد اخذ السياره وجتن رساله يوم الخميس ان علي مخالفه...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 01-09-2010, 12:52 AM
الردود: 213
المشاهدات: 22,567
أُرسلت من قبل مَــهــَجــٌور
اللي بالشجره ياعم انت وياوه هاذي لمبه لي كم يوم...

اللي بالشجره ياعم انت وياوه هاذي لمبه لي كم يوم ادور على الكمره لقيته لمبه الله لايبلانا مافيه عندكم عيون اشوف اللمبه اقول يمكن انهم يشوفون شي انا ماشوفه لين بديت اللقح النخل اللي بالنهضه كله علشان...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 19-08-2010, 07:37 AM
الردود: 58
المشاهدات: 4,216
أُرسلت من قبل مَــهــَجــٌور
حاقد علينا ياخي ليه دوامك ماصرفو لك سياره...

حاقد علينا ياخي ليه دوامك ماصرفو لك سياره هههههههههههههه

والله اني اشتغل بوقت دوامي وبعد مايخلص الدوام تجين مكالمات من الاداره اخلص اشغال اكيد إذا صرت على سيارتي الخاصه مافيه امل اخلصهن لاكن عطون...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 15-08-2010, 12:35 AM
الردود: 16
المشاهدات: 1,744
أُرسلت من قبل مَــهــَجــٌور
تبي اسلفك شهادتي من معهد بادي ببريطانيا جبته لهم...

تبي اسلفك شهادتي من معهد بادي ببريطانيا جبته لهم ولا استفدت ماقبلون ماعندي واسطه والحمدلله توظفت وظيفه مدنيه ومرتاح تبي اسلك اياه بريالين لكل يوم هعهعهع
المنتدى: الجوالات والاتصالات اللاسلكية 08-07-2010, 11:50 PM
الردود: 821
المشاهدات: 147,678
أُرسلت من قبل مَــهــَجــٌور
اثر ماعندكم سالفه نبي برامج نبي شي انا...

اثر ماعندكم سالفه نبي برامج نبي شي

انا شريته لي اسبوع والحين بصير هكر بلاك بيري وانتم لين الحين تسئلون عن اسعاره

عطونا برامج زينه
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 04-07-2010, 05:02 PM
الردود: 14
المشاهدات: 1,052
أُرسلت من قبل مَــهــَجــٌور
الحين المصلحه تخالف اللي يطلع ماء بيته سواً يوم...

الحين المصلحه تخالف اللي يطلع ماء بيته سواً يوم جمعه او غيره على مدار الاسبوع مداومين مراقبين
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 20-06-2010, 02:19 AM
الردود: 13
المشاهدات: 1,222
أُرسلت من قبل مَــهــَجــٌور
اقتصدو بالماء ولا ينقطع صح ولا لا ؟

اقتصدو بالماء ولا ينقطع صح ولا لا ؟
المنتدى: استعلامات بريدة 05-06-2010, 05:40 PM
الردود: 16
المشاهدات: 1,295
أُرسلت من قبل مَــهــَجــٌور
شوري عليك روحي معهد غيره انا دفعت كاش وكل اختبار...

شوري عليك روحي معهد غيره انا دفعت كاش وكل اختبار ارسب غصب مع اني اثق بالاجابه طلبت الفلوس رفضو قالو اللي يندفع مايرجع اما انك خذ دوره ثانيه وبهالحاله لازم تزود المبلغ او انك خلهن عندنا وتجي تاخذ دوره...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 04-06-2010, 09:09 PM
الردود: 39
المشاهدات: 3,644
أُرسلت من قبل مَــهــَجــٌور
اليوم طافي وقبل امس طافي ؟ نصب في نصب شركه...

اليوم طافي وقبل امس طافي ؟ نصب في نصب شركه الكهربا والسرقه العامه
المنتدى: استعلامات بريدة 30-05-2010, 05:57 PM
الردود: 12
المشاهدات: 3,445
أُرسلت من قبل مَــهــَجــٌور
مكتب العمل عنده وظائف صيفيه رواتبها 1200 إلى 1500...

مكتب العمل عنده وظائف صيفيه رواتبها 1200 إلى 1500 تكون بشركات كبيره بالاداره بس تاخذ نص راتب مو راتب كامل

يعني إذا الشركه تصرف رواتب السعوديين 3000 انت يعطونك 1500 وفترته من بعد الاختبارات باسبوع...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 27-05-2010, 05:09 AM
الردود: 12
المشاهدات: 809
أُرسلت من قبل مَــهــَجــٌور
اقول خلك مثلي نم وارتاح 6 سنوات عاطل واراكض اقسم...

اقول خلك مثلي نم وارتاح 6 سنوات عاطل واراكض اقسم بالله مافيه ديره بالمملكه مارحت ادور به وظيفه ومليت

اخرته قدمت على شرطه دوله خليجيه وقبلوني لاكن رفضت السفاره السعوديه قالت لايجوز انك تعمل خارج...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 27-05-2010, 05:02 AM
الردود: 58
المشاهدات: 6,621
أُرسلت من قبل مَــهــَجــٌور
لا والله الطول 175 والنظر 6/6 والوزن تمام وكل شي...

لا والله الطول 175 والنظر 6/6 والوزن تمام وكل شي توب بس ماعندي واسطه ؟
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 26-05-2010, 04:57 PM
الردود: 58
المشاهدات: 6,621
أُرسلت من قبل مَــهــَجــٌور
انا شوتون مع الباب حسبي الله عليهم

انا شوتون مع الباب حسبي الله عليهم
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 26-05-2010, 04:52 PM
الردود: 38
المشاهدات: 3,019
أُرسلت من قبل مَــهــَجــٌور
عقوبة اللي يفحط يجلس 5 ايام كامله واللي متجمهر 24...

عقوبة اللي يفحط يجلس 5 ايام كامله واللي متجمهر 24 ساعه

وسيارة اللي يفحط تجلس شهر والمتجمهر اسبوع

هذا للمره الاولى

المره الثانيه اللي يفحط الشخص عشر ايام والسياره شهرين

والمره الثالثه...
المنتدى: تـــقــنــيـــة حــديـــثــة 25-05-2010, 04:41 PM
الردود: 2
المشاهدات: 548
أُرسلت من قبل مَــهــَجــٌور
مشكله بالماسنجر عندي رافض يفتح يعطي رقم الخطأ 800

السلام عليكم

اخواني هل اجد عندكم حل الماسنجر عندي رافض يفتح ابد

مع العلم اني جربت على 6 إيميلات هوت ميل رافض يعطي خطأ زي الصوره

http://www.mlfnt.com/up_4_2010/12747910351.jpg...
المنتدى: تـــقــنــيـــة حــديـــثــة 19-05-2010, 09:01 PM
الردود: 14
المشاهدات: 993
أُرسلت من قبل مَــهــَجــٌور
طيب وشو البرنامج لاني صراحه مافهمته ماقدر احمل شي...

طيب وشو البرنامج لاني صراحه مافهمته ماقدر احمل شي انا مو بحاجته او ماعرفه

اشرحي لنا البرنامج وصدقين ترا البدايه خطوه اليوم زينتي البرنامج هذا بكرا تزينين احسن منه 1000 مره بالتوفيق ان شاء الله
...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 19-05-2010, 06:25 PM
الردود: 59
المشاهدات: 3,460
أُرسلت من قبل مَــهــَجــٌور
الشرع حلل لزوج 4 حريم يالله نبي الرقم والله عنده...

الشرع حلل لزوج 4 حريم يالله نبي الرقم والله عنده بنات رخيصات يمكن نقدر علىالمهر حنى يالعاطلين هع

يالله انتظر الرقم انا وزملائي الرجال اللي ناوين النيه
المنتدى: استعلامات بريدة 17-05-2010, 05:33 PM
الردود: 5
المشاهدات: 1,064
أُرسلت من قبل مَــهــَجــٌور
ونسيت اقولك انت تبي اجنبي علشان تضمن انه مايروح...

ونسيت اقولك انت تبي اجنبي علشان تضمن انه مايروح ويخليك إذا شبع احب اقولك اول كان السعودي إذا استلم اول راتب راح وخلاك لاكن الحين شح الوظائف تخليه يمسك دوامه غصب عليه وفيه شي اسمه عقد بينك وبينه تشترط...
المنتدى: استعلامات بريدة 17-05-2010, 05:22 PM
الردود: 5
المشاهدات: 1,064
أُرسلت من قبل مَــهــَجــٌور
عطن انا 3 الف ودوامين وراضي ولك من اني احسب لك كل...

عطن انا 3 الف ودوامين وراضي ولك من اني احسب لك كل اللي تبي ومابي تذاكر وسكن وغيره ابي اجازه شهر كل سنه بس والنقل علي ولا ابي تامين طبي ومابي اي مميزات بس عطن 3 الف ومالك اللي اللي يحفر لك المكتب...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 16-05-2010, 08:36 PM
الردود: 10
المشاهدات: 948
أُرسلت من قبل مَــهــَجــٌور
وش تبونهم يزينوون بعد يحطون لكم مكيفات هذا من رب...

وش تبونهم يزينوون بعد يحطون لكم مكيفات هذا من رب العالمين
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 16-05-2010, 06:18 PM
الردود: 3
المشاهدات: 643
أُرسلت من قبل مَــهــَجــٌور
تصدق مافهمت شي كله هل يعقل وهل يعقل تكلم بكلام...

تصدق مافهمت شي كله هل يعقل وهل يعقل تكلم بكلام واضح وصريح ؟
المنتدى: استعلامات بريدة 12-05-2010, 03:04 AM
الردود: 13
المشاهدات: 1,019
أُرسلت من قبل مَــهــَجــٌور
إذا لقيت قلي بعد انا ادور حتى العسكريه كارشيني مع...

إذا لقيت قلي بعد انا ادور حتى العسكريه كارشيني مع الباب ولي اكثر من 6 سنوات عاطل
المنتدى: استعلامات بريدة 11-05-2010, 05:37 PM
الردود: 106
المشاهدات: 4,214
أُرسلت من قبل مَــهــَجــٌور
يصلح تحطينه ضب محشي زي الحمام المحشي

يصلح تحطينه ضب محشي زي الحمام المحشي
المنتدى: استعلامات بريدة 11-05-2010, 05:11 PM
الردود: 106
المشاهدات: 4,214
أُرسلت من قبل مَــهــَجــٌور
إذا لقيت تكفى قلي وين يباع انا سعابيلي تقوطر من...

إذا لقيت تكفى قلي وين يباع انا سعابيلي تقوطر من العام

بس انا من النوع اللي ماحب البر ماواطنه احب السفر الدائم ولا كان اطلع اصيد
المنتدى: استعلامات بريدة 09-05-2010, 05:24 PM
الردود: 2
المشاهدات: 637
أُرسلت من قبل مَــهــَجــٌور
صور الحفريات بصور واضحه واطبع الصور وارسلها بخطاب...

صور الحفريات بصور واضحه واطبع الصور وارسلها بخطاب رسمي على البريد الممتاز باسم المدير العام للمياه

ولو يحصل تصور اسم الشركه اللوحه اللي فيها رقم العقد واسم الشركه ومده تنفيذ المشروع هذا احسن حل
المنتدى: استعلامات بريدة 06-05-2010, 01:50 PM
الردود: 2
المشاهدات: 581
أُرسلت من قبل مَــهــَجــٌور
يمنع وضع الارقام

يمنع وضع الارقام
عرض النتائج من 1 إلى 60 لإجمالي 170

 
انتقل إلى

الساعة الآن +4: 02:28 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)