بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » البحث بالأقسام » نتائج البحث

عرض النتائج من 1 إلى 60 لإجمالي 315
استغرقت عملية البحث 0.76 ثانية.
البحث: مشاركات من قبل: Engineer
المنتدى: الجوالات والاتصالات اللاسلكية 27-07-2012, 07:59 AM
الردود: 7
المشاهدات: 1,309
أُرسلت من قبل Engineer
لكن الرجال يقول مالي بالتحميل و كذا يبي طريقة...

لكن الرجال يقول
مالي بالتحميل و كذا
يبي طريقة ثانية

-----------------------
كيف يعني يبي تنزل من السماء


هذا رابط حجمه واحد ميقا
فيه 33 نغمة
المنتدى: الجوالات والاتصالات اللاسلكية 27-07-2012, 07:39 AM
الردود: 3
المشاهدات: 553
أُرسلت من قبل Engineer
جربي متصفح كروم

جربي متصفح كروم
المنتدى: الجوالات والاتصالات اللاسلكية 27-07-2012, 07:37 AM
الردود: 2
المشاهدات: 727
أُرسلت من قبل Engineer
الوتس اب لا يركب على الايباد إلا عن طريق...

الوتس اب لا يركب على الايباد إلا عن طريق الجليبريك
حتى لو اشتريتيه

إذا فقط الوتس اب مافيه مشاكل ولن يتاثر الجهاز
أما إذا حملتي دوات وخصائص ومميزات فبالتاكيد تقل سرعة الجهاز ويتأثر استقراره
...
المنتدى: الجوالات والاتصالات اللاسلكية 20-07-2012, 06:19 PM
الردود: 2,241
المشاهدات: 498,895
أُرسلت من قبل Engineer
Autokiller

الاختبارات تُظهر أن برامج “قتل المهام” لا تساهم في تحسين عمر البطارية على أندرويد



بعد إجراء سلسلة من الاختبارات التي تستطيع الاطلاع على تفاصيلها هنا و باستخدام تطبيق Advanced Task Killer تبين...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 02-06-2012, 04:22 PM
الردود: 44
المشاهدات: 6,698
أُرسلت من قبل Engineer
مستحيل تطبيق الفحص فحص الايدز لا اعلم هل...

مستحيل تطبيق الفحص

فحص الايدز لا اعلم هل طبقوه ام لا

اما وزارة السياحة والاختلاط اقصد التربية والتعليم مستحيل تسوي هالحركات
لانه فيه فضيحة للطلاب وفضيحة لهم
ولانه وهو الاهم هالامور اكبر من...
المنتدى: الجوالات والاتصالات اللاسلكية 02-06-2012, 04:06 PM
الردود: 2,241
المشاهدات: 498,895
أُرسلت من قبل Engineer
جالكسي نكسس ولكنه لا يعرض القوائم باللغة العربية ...

جالكسي نكسس ولكنه لا يعرض القوائم باللغة العربية
او جالكسي اس 2
المنتدى: الجوالات والاتصالات اللاسلكية 20-05-2012, 10:40 PM
الردود: 2,241
المشاهدات: 498,895
أُرسلت من قبل Engineer
بعض اهم البرامج لدي افضل طريقة لتحميل...

بعض اهم البرامج لدي

افضل طريقة لتحميل البرامج هي عبر فتح الرابط عن طريق الكمبيوتر ودخول حسابك في جوجل وتثبيت البرامج عن طريق المتصفح
او استخدام برامج قراءة الباركودQR مثل ...
المنتدى: الجوالات والاتصالات اللاسلكية 13-05-2012, 01:38 AM
الردود: 10
المشاهدات: 584
أُرسلت من قبل Engineer
htc ون اكس 1950 ريال سعودى جالكسي نكسس 1500...

htc ون اكس 1950 ريال سعودى
جالكسي نكسس 1500 ريال سعودى
جالكسي نوت 1825 ريال سعودى
جالكسي اس تو 1620 ريال سعودى

ترتيب حسب الافضلية من ناحية الاداء
وبالنسبة للجالكسي اس 3 يتساوى بالمركز الاول...
المنتدى: الجوالات والاتصالات اللاسلكية 12-05-2012, 02:33 AM
الردود: 2,241
المشاهدات: 498,895
أُرسلت من قبل Engineer
htc ون اكس 1950 ريال سعودى جالكسي نكسس 1500...

htc ون اكس 1950 ريال سعودى
جالكسي نكسس 1500 ريال سعودى
جالكسي نوت 1825 ريال سعودى
جالكسي اس تو 1620 ريال سعودى

ترتيب حسب الافضلية
إلا إذا اردت شاشة كبيرة لتصفح الانترنت والفديو فالجالكسي...
المنتدى: الجوالات والاتصالات اللاسلكية 29-04-2012, 07:01 PM
الردود: 2,241
المشاهدات: 498,895
أُرسلت من قبل Engineer
للاسف احدى طريقتين معرفتك للايميل والباسورد ...

للاسف
احدى طريقتين
معرفتك للايميل والباسورد
او فرمتت الجوال وسيحذف الايميل والبرامج

حاولي معرفة الايميل بشتى الطرق
او فرمتيه بنفسك
المنتدى: تـــقــنــيـــة حــديـــثــة 09-03-2012, 03:28 PM
الردود: 270
المشاهدات: 67,193
أُرسلت من قبل Engineer
حالكسي نوت جميل جدا جدا واما الاجهزة اللوحية...

حالكسي نوت جميل جدا جدا

واما الاجهزة اللوحية لسامسونج سيئة بشكل عام
انصح بإقتناء اسوس ترانسفورم برايم
ربما بم يصل بعد للسعودية ولكنه سيصل قريبا جدا

ويوجد لدى مكتبة جرير اسوس ترانسفورم الاول...
المنتدى: الجوالات والاتصالات اللاسلكية 04-03-2012, 04:49 PM
الردود: 2
المشاهدات: 700
أُرسلت من قبل Engineer
إذا ضغط الرابط يخيرك باي برنامج تفتحه اختار...

إذا ضغط الرابط يخيرك باي برنامج تفتحه
اختار برنامج اليوتيوب



اي برنامج تستخدم ؟؟؟
المنتدى: الجوالات والاتصالات اللاسلكية 04-03-2012, 04:46 PM
الردود: 2,241
المشاهدات: 498,895
أُرسلت من قبل Engineer
امين اشكرك اخي جالكسي هذا...

امين
اشكرك اخي جالكسي





هذا برنامج للإستيراد الاسماء والرسائل والتقويم من جوالك السابق
(http://www.mediafire.com/?xjncicp2t8ww922)
http://www.mediafire.com/?xjncicp2t8ww922
المنتدى: الجوالات والاتصالات اللاسلكية 04-03-2012, 04:16 PM
الردود: 2,241
المشاهدات: 498,895
أُرسلت من قبل Engineer
كلش ولا راعي المحل ابحثي بالنت قليلا...

كلش ولا راعي المحل

ابحثي بالنت قليلا وتجدينها

المقاطع والور بنقل الذاكرة ولكن الاسماء والرسائل فيه برنامج يستوردهن موجود بالنت
المنتدى: الجوالات والاتصالات اللاسلكية 04-03-2012, 12:07 AM
الردود: 2,241
المشاهدات: 498,895
أُرسلت من قبل Engineer
اليوم للاسف اثناء الاستيقاظ لصلاة الفجر:079: ...

اليوم للاسف اثناء الاستيقاظ لصلاة الفجر:079:

وضعت جوالي على طاولة وسقط على وجهه
للمرة المليون

ولكن هذه المرة تعلم الدرس ورفضت الشاشة العمل

واخذته إلى الصيانة في مشاعل العاصمة للقضاء على هذا...
المنتدى: الجوالات والاتصالات اللاسلكية 03-03-2012, 11:57 PM
الردود: 2,241
المشاهدات: 498,895
أُرسلت من قبل Engineer
التحديث الرسمي من الكيز بحسب علمي لا يحذف البرامج...

التحديث الرسمي من الكيز بحسب علمي لا يحذف البرامج

ولكن يفضل اخذ نسخة احتياطية
المنتدى: الجوالات والاتصالات اللاسلكية 03-03-2012, 11:56 PM
الردود: 2,241
المشاهدات: 498,895
أُرسلت من قبل Engineer
اضغطي اليسار اختاري رسالة جماعية وحددي...

اضغطي اليسار
اختاري رسالة جماعية
وحددي الاشخاص ومن ثم نص الرسالة
المنتدى: الجوالات والاتصالات اللاسلكية 03-03-2012, 11:47 PM
الردود: 3
المشاهدات: 732
أُرسلت من قبل Engineer
شوفي موقع رصيدكم يبيعونه ارخص من السوق ...

شوفي موقع رصيدكم يبيعونه ارخص من السوق

والتوصيل اظن 30 ريال
المنتدى: الجوالات والاتصالات اللاسلكية 03-03-2012, 11:45 PM
الردود: 1
المشاهدات: 835
أُرسلت من قبل Engineer
كم اكرهك بلاك بيري

كم اكرهك بلاك بيري
المنتدى: الجوالات والاتصالات اللاسلكية 24-12-2011, 12:58 AM
الردود: 10
المشاهدات: 786
أُرسلت من قبل Engineer
حاولي تجربينهن كلهن وانا ارشح الجالكسي بس...

حاولي تجربينهن كلهن

وانا ارشح الجالكسي
بس انتبهي لنوع الجهاز
galaxy s II i9100
وليس
galaxy s II i9100G
المنتدى: الجوالات والاتصالات اللاسلكية 24-12-2011, 12:54 AM
الردود: 2,241
المشاهدات: 498,895
أُرسلت من قبل Engineer
تكتبين ايميلك نفسه مثل (يمنع وضع البريد...

تكتبين ايميلك نفسه
مثل
(يمنع وضع البريد الإلكتروني)

وكلمة المرور حقت الايميل
المنتدى: الجوالات والاتصالات اللاسلكية 12-12-2011, 10:54 PM
الردود: 2,241
المشاهدات: 498,895
أُرسلت من قبل Engineer
هل انتي مسجله ايميلك بالجوال هل فيه ايميل ثاني...

هل انتي مسجله ايميلك بالجوال
هل فيه ايميل ثاني مسجل
هل فيه واحد يستخدم الايميل غيرك
هل وضع احد ما ارقامه الخاصة على جوالك

إذا كان نعم احداها فهذا ربما السبب
وإلا لا استطيع ان افيدك لانه اول...
المنتدى: الجوالات والاتصالات اللاسلكية 12-12-2011, 10:38 PM
الردود: 440
المشاهدات: 82,352
أُرسلت من قبل Engineer
المسالة ليست مواصفات فقط مسالة نظام شوف...

المسالة ليست مواصفات فقط
مسالة نظام

شوف واحد من اقربائك معه جالكسي اس2
وقارنة بالايفون

كاميرا ايفون4
5ميغا بكسل
اما4s
8ميغا بكسل
المنتدى: الجوالات والاتصالات اللاسلكية 12-12-2011, 10:31 PM
الردود: 440
المشاهدات: 82,352
أُرسلت من قبل Engineer
مافيه شيء اسمه 4g يا 4 او 4s الايباد حلو جدا...

مافيه شيء اسمه 4g يا 4 او 4s

الايباد حلو جدا جدا إذا كنتي تبين تصفح نت
اما تطبيقات 4 افضل
هذا من وجهة نظري
المنتدى: الجوالات والاتصالات اللاسلكية 09-12-2011, 10:29 PM
الردود: 2,241
المشاهدات: 498,895
أُرسلت من قبل Engineer
روحي للاسماء اضغط اليسار (خيارات) اختاري المزيد...

روحي للاسماء اضغط اليسار (خيارات)
اختاري المزيد
واختاري خيارات العرض
ضعي صح على أسماء ذات ارقام الهواتف فقط
وتحت يجيك الهاتف والبطاقة وجوجل وبعض البرامج مثل الوتس اب

افتحي كل واحد وازيلي الصح...
المنتدى: تـــقــنــيـــة حــديـــثــة 05-12-2011, 10:42 PM
الردود: 7
المشاهدات: 1,697
أُرسلت من قبل Engineer
هذا افضل جهاز لوحي على الاطلاق وخصوصا للاندرويد ...

هذا افضل جهاز لوحي على الاطلاق وخصوصا للاندرويد

وهو ما اتمنى ان اقتنيه

النظام اول ماينزل قرص العسل ولكنهم وعدوا بتحديثه للايسكريم ساندوتش قريبا

ونزوله في العالم العربي
نهاية شهر يناير...
المنتدى: الجوالات والاتصالات اللاسلكية 05-12-2011, 10:28 PM
الردود: 684
المشاهدات: 299,058
أُرسلت من قبل Engineer
تقدرين تشوفين استهلاك الوتس اب من نفس...

تقدرين تشوفين استهلاك الوتس اب

من نفس البرنامجبالنسبة للاندرويد
1-اعدادات setting
2-المزيدmore
3-استخدام الشبكة

بالنسبة للغة الانجليزية ما ادري عنه لاني املك نسخة عربية
المنتدى: الجوالات والاتصالات اللاسلكية 05-12-2011, 10:21 PM
الردود: 2,241
المشاهدات: 498,895
أُرسلت من قبل Engineer
ان 10 منين طلع ذا ما اذكر فيه احذر...

ان 10

منين طلع ذا

ما اذكر فيه

احذر اخوي من النوكيا
لانه النظام قديم وغير مدعوم بالبرامج
والجديد جدا نظامه ويندوز فون7 لا يدعم اللغة العربية
المنتدى: الجوالات والاتصالات اللاسلكية 05-12-2011, 10:19 PM
الردود: 2,241
المشاهدات: 498,895
أُرسلت من قبل Engineer
1900 إلى 1950 والابيض 1920-إلى 2000 غير...

1900 إلى 1950 والابيض 1920-إلى 2000

غير هالاسعاراعتبره غشاش

هذا بالنسبة للرياض
المنتدى: الجوالات والاتصالات اللاسلكية 01-11-2011, 01:03 AM
الردود: 6
المشاهدات: 1,249
أُرسلت من قبل Engineer
تجدر الاشارة إلى ان الدعم العربي لن يتوفر قبل...

تجدر الاشارة إلى ان الدعم العربي لن يتوفر قبل نهاية الربع الاول من 2012 تقريبا بالنسبة للويندوز فون
المنتدى: تـــقــنــيـــة حــديـــثــة 01-11-2011, 12:19 AM
الردود: 25
المشاهدات: 2,452
أُرسلت من قبل Engineer
هم تقريبا يصنعونه لهم فقط اي انه خاص بالدول...

هم تقريبا يصنعونه لهم فقط
اي انه خاص بالدول الفقيرة
مثل الهند وبنجلادش

ومواصفاته جدا جدا ضعيفة
لكن مفيد جدا لهم
المنتدى: تـــقــنــيـــة حــديـــثــة 01-11-2011, 12:17 AM
الردود: 9
المشاهدات: 5,305
أُرسلت من قبل Engineer
بالايفون هو بفلوس إذا كان يركب على الايباد...

بالايفون هو بفلوس

إذا كان يركب على الايباد فهو بالطبع بفلوس

اما إذا كنت مركب جليبريك
فنعم ،تستطيع تحميلة.
أما كتابته فهي WhatsApp Messenger.
المنتدى: الجوالات والاتصالات اللاسلكية 05-10-2011, 06:59 AM
الردود: 58
المشاهدات: 3,393
أُرسلت من قبل Engineer
صحيح مخيب للامال ولكن الايفون يبقى ايفون ...

صحيح مخيب للامال

ولكن الايفون يبقى ايفون

ولن تستطيع سامسونج اكل الكثير من الكعكة إلا بجهد
وهذا ما لا اتوقعة
المنتدى: الجوالات والاتصالات اللاسلكية 07-07-2011, 04:06 PM
الردود: 2,241
المشاهدات: 498,895
أُرسلت من قبل Engineer
بعض المميزات التي جربتها وفي الحقيقة الوم من لا...

بعض المميزات التي جربتها وفي الحقيقة الوم من لا يستفيد منها
منها حفظ الاسماء في الايميل تلقائيا
وتثبيت البرامج عن طريق الهواء
وقارى الباركود
المنتدى: الجوالات والاتصالات اللاسلكية 07-07-2011, 04:02 PM
الردود: 2,241
المشاهدات: 498,895
أُرسلت من قبل Engineer
الحمدلله شريت جالبكسي اس 2 2650 من مشاعل...

الحمدلله شريت جالبكسي اس 2
2650 من مشاعل العاصمة
الجوال جميل وخفيف جدا ومبهر
والكاميرا رائعة جدا في النهار اما في الظلام اعتبرها سيئة
والشاشة فعلا جميلة
ولكن قاصمة الظهر هي البطارية
3 ساعات...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 10-06-2011, 11:53 PM
الردود: 3
المشاهدات: 530
أُرسلت من قبل Engineer
كنت اغير الزيت ب52 للجالون ويوم شفته بالجملة ب30...

كنت اغير الزيت ب52 للجالون ويوم شفته بالجملة ب30 ونوع افضل
يعني 13 للتر الى 7.5
ومن نفس النوع من 13 إلى 6.5
يعني النصف تماما
المنتدى: الجوالات والاتصالات اللاسلكية 10-06-2011, 07:34 PM
الردود: 5
المشاهدات: 1,222
أُرسلت من قبل Engineer
بعض الموصفات اتوقع من المستحيلات مثل زيادة دقة...

بعض الموصفات اتوقع من المستحيلات
مثل زيادة دقة الشاشة لان ايفون 4 دقته اعلى من الملاحظ
وكذلك الكيبورد الحقيقي إذ تفقدة اهم ميزة وهي عالميته
زيادة سعة التخزين لانهم لم تعد مهم بالاقتران مع خدمة...
المنتدى: صـوتــيـات و مـرئـيـات 06-06-2011, 04:08 PM
الردود: 4
المشاهدات: 876
أُرسلت من قبل Engineer
اشكرك هذا النشيد الحقيق لا موثرات ولا...

اشكرك

هذا النشيد الحقيق لا موثرات ولا موسيقى
مع ذلك لم استطع اغلاقها
المنتدى: تــصــامــيـم فــنــيـــة 06-06-2011, 03:54 PM
الردود: 3
المشاهدات: 928
أُرسلت من قبل Engineer
اولا ضعي رابط حتى يمكننا المحاولة ثانيا...

اولا ضعي رابط حتى يمكننا المحاولة

ثانيا حاولي استخدام اللغة الانجليزية

ثالثا الدخول اظن فيه رابط تحت free user
وتصفين سرى بالطابور لمدة 30 ثانية ثم يظهر رابط التحميل
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 19-05-2011, 03:05 PM
الردود: 22
المشاهدات: 1,073
أُرسلت من قبل Engineer
اشكرك على الموضوع الحساس وكلنا عند الاشارة...

اشكرك على الموضوع الحساس
وكلنا عند الاشارة يتعرض لمثل هذا الموقف الخطير
وخصوصا إذا صرت الاول

جاني شعور لما قريت
__ اين دور المشايخ هل نستو ان قطع الاشاره حرام واجتمع المشايخ على حرمتها

لما...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 18-05-2011, 01:49 PM
الردود: 38
المشاهدات: 2,502
أُرسلت من قبل Engineer
لكل حادث حديث فعيب على المتزوج يلبس اثناء...

لكل حادث حديث

فعيب على المتزوج يلبس اثناء لعب الكورة
وعيب على غير المتزوج إن ما يلبس شماغ اثناء المناسبات الرسمية
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 17-05-2011, 02:22 PM
الردود: 30
المشاهدات: 5,465
أُرسلت من قبل Engineer
علمتنا الحياة ما طرق منشد باب المؤثرات الصوتية...

علمتنا الحياة ما طرق منشد باب المؤثرات الصوتية إلا انتهى بالموسيقى

ووالله اني من محبين الاناشيد ولكن بعد سماعي لبعض ما يُسمون بالمنشدين كرهته وفي طريقي بإذن الله لتركه ما عدا القلة المحافظة جدا
...
المنتدى: مشاكل وحلول الكمبيوتر 24-04-2011, 11:45 PM
الردود: 4
المشاهدات: 754
أُرسلت من قبل Engineer
إذا كان قرص خارجي فجرب تغير الغلاف الخارجي مع...

إذا كان قرص خارجي فجرب تغير الغلاف الخارجي مع السلك
المنتدى: الجوالات والاتصالات اللاسلكية 03-04-2011, 06:20 PM
الردود: 12
المشاهدات: 1,805
أُرسلت من قبل Engineer
بشكل عام مواصفات الاجهزة ليس دليل كافي لقوة...

بشكل عام مواصفات الاجهزة ليس دليل كافي لقوة الجهاز

فمعظمها موجودة مسبقاً
ولكن لا تملك الامان الكافي لإطلاقها بشكل كبير
وبعضها موجودة مسبقا مثل البوصله وغيرها
وبعضها لا تصل إلينا لأختلاف عاداتنا...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 03-04-2011, 05:57 PM
الردود: 63
المشاهدات: 6,769
أُرسلت من قبل Engineer
الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاه به وفضلنا على...

الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاه به وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا

اللي يسمعكم يقول ما شاء الله سواقين ولا تخطمون على احد

أسوء قيادة شاهدتها في حياتي من شباب بريدة وخصوصا إذا صار راجع من البر...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 01-04-2011, 03:20 PM
الردود: 67
المشاهدات: 5,760
أُرسلت من قبل Engineer
الله يبشرك بالخير

الله يبشرك بالخير
المنتدى: تـــقــنــيـــة حــديـــثــة 29-03-2011, 10:48 PM
الردود: 22
المشاهدات: 2,215
أُرسلت من قبل Engineer
وااااواواواواواواواواووا مادري وش اقول ...

وااااواواواواواواواواووا

مادري وش اقول

والصراحة كأنه مطر حقيقي

شكراً لكي
المنتدى: تـــقــنــيـــة حــديـــثــة 29-03-2011, 10:36 PM
الردود: 1
المشاهدات: 645
أُرسلت من قبل Engineer
والله قبل كم يوم احتجته تعبت بتدوير البرنامج ...

والله قبل كم يوم احتجته تعبت بتدوير البرنامج

عموما شكرا لك
المنتدى: تـــقــنــيـــة حــديـــثــة 29-03-2011, 10:33 PM
الردود: 23
المشاهدات: 2,956
أُرسلت من قبل Engineer
السعر نفس الاول تماما والمعالج ثنائي النواة ...

السعر نفس الاول تماما

والمعالج ثنائي النواة

ونحيف جدا

وصراحة كانت ردت فعل الشركات كانت مثيرة
فرئيس سامسونج صدم بالاسعار وقال انه سيعاد تصميم الجهاز
وبالفعل اعادوا تصميم الجهاز وجعلوه انحف...
المنتدى: تـــقــنــيـــة حــديـــثــة 24-03-2011, 08:45 PM
الردود: 6
المشاهدات: 880
أُرسلت من قبل Engineer
صراحة اعجني موقع متابعة محملين الفايرفوكس ...

صراحة اعجني موقع متابعة محملين الفايرفوكس

متحمس داخل ابحط الموقع ولكن سبقتني جزاك الله خيرا
وبعد تصفح بسيط
عدد المحملين حتى اللحضة17,910,000
كل دقيقة يحمل البرنامج 8300 مرة
وفي المملكة عدد...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 23-03-2011, 01:51 AM
الردود: 92
المشاهدات: 16,088
أُرسلت من قبل Engineer
اشكرك على التغطية المميزة واهنيك على ذوقك...

اشكرك على التغطية المميزة

واهنيك على ذوقك الرفيع وكاميراتك الجيدة الله يعطيك خيره ويكفيك شرها

واشكرك شكرا جزيلا على تصوير والدي وبعض اولاد عمي

تقبل مروري
المنتدى: الجوالات والاتصالات اللاسلكية 22-03-2011, 11:52 PM
الردود: 34
المشاهدات: 4,724
أُرسلت من قبل Engineer
مشكورة وميزة الاضائة جميلة ومفيدة وهذا...

مشكورة

وميزة الاضائة جميلة ومفيدة

وهذا ما يميز الاندرويد عن الايفون
المنتدى: تـــقــنــيـــة حــديـــثــة 22-03-2011, 11:48 PM
الردود: 6
المشاهدات: 880
أُرسلت من قبل Engineer
العفو سرني مروركما

العفو

سرني مروركما
المنتدى: تـــقــنــيـــة حــديـــثــة 22-03-2011, 07:57 PM
الردود: 6
المشاهدات: 880
أُرسلت من قبل Engineer
المتصفح الاقوى firefox4 الجديد وبشكل رسمي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعذروني على عدم التنسيق وعدم الشرح المطول

اليوم نزل فايرفوكس 4 الاصدار النهائي نزل بشكل رسمي

انصح الجميع بتنزيله وبتجربته فهو يقدم تجربة تصفح ممتعة
مع اضافات...
المنتدى: تــصــامــيـم فــنــيـــة 19-03-2011, 12:42 AM
الردود: 17
المشاهدات: 1,942
أُرسلت من قبل Engineer
اسف اسف اسف اسف اسف جدا والله ما دريت رقيت...

اسف اسف اسف اسف اسف جدا

والله ما دريت رقيت ابشوف الكاتب وشفت الصمت الهادئ وحسبته كاتبه الموضوع

والله ماعليش

واشكرك
المنتدى: تــصــامــيـم فــنــيـــة 18-03-2011, 11:13 PM
الردود: 17
المشاهدات: 1,942
أُرسلت من قبل Engineer
معليش اختي المثل يقول لا تعطيني سمكة ولكن...

معليش اختي
المثل يقول لا تعطيني سمكة ولكن علمني كيف اصطاد السمك
والرد السيء على من اراد خدمتك اقله ان نقدم الشكر والاعتذار

ادخلي جوجل واختاري صور وابحثي عن ما اردتي

إذا تبين استفسار فانا على...
المنتدى: صـوتــيـات و مـرئـيـات 18-03-2011, 05:38 PM
الردود: 27
المشاهدات: 2,470
أُرسلت من قبل Engineer
اشكرك وصراحة نشيدة جميلة جدا ننتظر الالبوم ...

اشكرك وصراحة نشيدة جميلة جدا

ننتظر الالبوم

اشكرك مرة اخرى
المنتدى: تـــقــنــيـــة حــديـــثــة 18-03-2011, 03:50 AM
الردود: 8
المشاهدات: 1,321
أُرسلت من قبل Engineer
عموما برنامج كروم هو المنافس الاقوى للانترنت...

عموما برنامج كروم هو المنافس الاقوى للانترنت اكسبلورر القادم
في العام الماضي المتصفح الوحيد الوحيد تقريبا الذي ارتفع بشكل مبهر هو كروم وبنسبة 10%...
المنتدى: تـــقــنــيـــة حــديـــثــة 17-03-2011, 11:53 PM
الردود: 2
المشاهدات: 808
أُرسلت من قبل Engineer
اضافة adblock plus على متصفح فايرفوكس...

اضافة adblock plus

على متصفح فايرفوكس والكروم تقوم مقام البرنامج
المنتدى: تـــقــنــيـــة حــديـــثــة 03-03-2011, 12:09 AM
الردود: 1
المشاهدات: 650
أُرسلت من قبل Engineer
اسسسسسسسسف ولكن...

اسسسسسسسسف

ولكن قدييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييم طلع غبار

انصحك ب PureCodec

http://soft2.wmzhe.com//PureCodec20091001.exe
عرض النتائج من 1 إلى 60 لإجمالي 315

 
انتقل إلى

الساعة الآن +4: 01:07 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)