بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » البحث بالأقسام » نتائج البحث

عرض النتائج من 1 إلى 60 لإجمالي 1469
استغرقت عملية البحث 0.30 ثانية.
البحث: مشاركات من قبل: دفا.
المنتدى: نسمات برية و جولات سياحية 21-07-2012, 06:09 PM
الردود: 27
المشاهدات: 5,162
أُرسلت من قبل دفا.
http://alfaris.net/up/84/alfaris_net_1342869792.jp...

http://alfaris.net/up/84/alfaris_net_1342869792.jpg

معليش هنا ماشفنا الثلج

انت كبيته بالصحن نبي نشوفه
ههههههه


http://alfaris.net/up/84/alfaris_net_1342869825.jpg
المنتدى: يـطـلـبـكـم الـحـل 21-07-2012, 06:05 PM
الردود: 21
المشاهدات: 2,561
أُرسلت من قبل دفا.
يرحمه الله

يرحمه الله
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 21-07-2012, 06:04 PM
الردود: 9
المشاهدات: 1,377
أُرسلت من قبل دفا.
اسال الله ان يتتم عليه الشفاء وان يجازي ...

اسال الله ان يتتم عليه الشفاء

وان يجازي الاميرة الجزاء الاحسان
المنتدى: صـوتــيـات و مـرئـيـات 21-07-2012, 06:02 PM
الردود: 5
المشاهدات: 1,310
أُرسلت من قبل دفا.
ودان دان دان ايش الفرق بينها بين صوت ...

ودان دان دان

ايش الفرق بينها بين صوت الميوزك

احد يقولي
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 16-07-2012, 04:52 PM
الردود: 10
المشاهدات: 1,910
أُرسلت من قبل دفا.
أَيُّمَا امْرَأَةٍ سَأَلَتْ زَوْجَهَا طَلاقًا...

أَيُّمَا امْرَأَةٍ سَأَلَتْ زَوْجَهَا طَلاقًا مِنْ غَيْرِ بَأْسٍ فَحَرَامٌ عَلَيْهَا رَائِحَةُ الْجَنَّةِ
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 12-07-2012, 12:06 PM
الردود: 12
المشاهدات: 1,351
أُرسلت من قبل دفا.
بشرك الله بالجنه توهم يفطنون المفروض...

بشرك الله بالجنه

توهم يفطنون

المفروض من بداية ساهر

عشان الشباب يفكر الف مره قبل يقطع الاشارة
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 12-07-2012, 12:04 PM
الردود: 15
المشاهدات: 1,483
أُرسلت من قبل دفا.
رحمه الله مع ان الاوفياء في كل مكان

رحمه الله

مع ان الاوفياء في كل مكان
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 12-07-2012, 11:51 AM
الردود: 13
المشاهدات: 875
أُرسلت من قبل دفا.
هل تعلم ؟ أن لحاء شجر الصنوبر يحد...

هل تعلم ؟



أن
لحاء شجر الصنوبر يحد من خطر هشاشة العظام (http://www.funxfun.com/vb/fun50282.html)


اكتشاف مادة طبيعية يمكن إستخلاصها من لحاء (http://www.funxfun.com/vb/fun50282.html)...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 12-07-2012, 10:46 AM
الردود: 13
المشاهدات: 875
أُرسلت من قبل دفا.
جزاك الله خير على البادره الرائعة كم نحن...

جزاك الله خير
على البادره الرائعة
كم نحن بحاجة لمثل هذه الصفحة
لتتبادل الافكار والاقلام

+

وهل تعلم
ان الصلاة مع انها عباده
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 12-07-2012, 10:32 AM
الردود: 71
المشاهدات: 6,270
أُرسلت من قبل دفا.
أوافقك الرأي ،،،، ولا ازيد على كلامك شيء ...

أوافقك الرأي ،،،،
ولا ازيد على كلامك شيء

انما انا فسرت التسلط من باب المعرفة فقط

اما كون الرجل اكثر تسلط
فربما الانظمة هي من جعلته يتمادى

واما كلامك ان الرجل يرمي عليها يمين...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 12-07-2012, 10:25 AM
الردود: 13
المشاهدات: 1,973
أُرسلت من قبل دفا.
بالنسبه للموضوع المثل القائل ماطار...

بالنسبه للموضوع

المثل القائل
ماطار طائر الا كما طار وقع

هذا طائر مسكين لايظلم

فكيف بهؤلاء اصحاب المخططات الذين يتفقون على الاحتكار
والاسلام منع الاحتكار
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 12-07-2012, 10:21 AM
الردود: 13
المشاهدات: 1,973
أُرسلت من قبل دفا.
ونعم التربيه الله يهديك صل لك ...

ونعم التربيه

الله يهديك

صل لك ركعتين واستسمح من اللي سبيته

تحسب الامر هين وعلى الملاء

ولعلمك كل ماتفوه به لسانك سواء هنا او مكان اخر
سيعرض على ملك السموات والارض الله
المنتدى: يـطـلـبـكـم الـحـل 12-07-2012, 10:10 AM
الردود: 35
المشاهدات: 4,117
أُرسلت من قبل دفا.
رحمه الله اللهم ارزقنا حسن الخاتمة عفوآ ...

رحمه الله
اللهم ارزقنا حسن الخاتمة

عفوآ

لو تعطينا نبذه عن الشيخ ليقتدى به
اسكنه الله الفردوس الاعلى
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 12-07-2012, 10:04 AM
الردود: 71
المشاهدات: 6,270
أُرسلت من قبل دفا.
فيه قانون في شرع اذا ماتعرف تاخذ حقها بالتفاهم...

فيه قانون في شرع
اذا ماتعرف تاخذ حقها بالتفاهم
في شي اسمه قانون وشرع
اما التسلط فلا يحتاج نقاش
اصلا معروفه حلوله

لكن سياق الموضوع
ان يستغل ضعف المرأة وياخذ فلوسها
وهذا ايضا غير ...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 12-07-2012, 09:50 AM
الردود: 10
المشاهدات: 1,629
أُرسلت من قبل دفا.
لا انت مافهمت صح معقوله نطلق عليهم بلطجيه...

لا
انت مافهمت صح

معقوله نطلق عليهم بلطجيه او شبيحه
بالعكس شبابنا مع مافيهم من استهتار وسلوك مراهقه
الا انهم يحملون قلوب بيضا ناصعه
وعند المواقف تتضح رجولتهم وغيرتهم على دينهم واهلهم

...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 12-07-2012, 09:27 AM
الردود: 5
المشاهدات: 1,341
أُرسلت من قبل دفا.
والنعم بالامير الدكتور فيصل ولكن شركة زين ...

والنعم بالامير الدكتور فيصل

ولكن شركة زين
في حركتها الاخير في تصريف الاكتتاب على المستثمرين تعتبر لعبه

فكيف يتم اخذ اسهم المكتتبين وبيعها عليهم مره اخر بعشر ريالات في اكتتاب اخر

حسبنا...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 12-07-2012, 09:19 AM
الردود: 23
المشاهدات: 4,419
أُرسلت من قبل دفا.
والدليل تواجدكم في الاستراحه الا في وقت النوم...

والدليل تواجدكم في الاستراحه الا في وقت النوم والاكل

هههههههههه
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 12-07-2012, 09:11 AM
الردود: 71
المشاهدات: 6,270
أُرسلت من قبل دفا.
+ أجل الهنود مستانسين المهر على...

+

أجل الهنود مستانسين

المهر على الزوجة
وتأثيث البيت
والطبخ والغسيل

الرجل يكفيه رجولته
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 08-07-2012, 04:41 AM
الردود: 23
المشاهدات: 4,419
أُرسلت من قبل دفا.
رحمه الله وجمعه مع زوجته في الجنه وترى اذا...

رحمه الله وجمعه مع زوجته في الجنه

وترى اذا سمعت احد يقول عاشا الزوجين حياة سعيده

اعرف انها حياة الطاعة
واعرف واحد منهم متنازل للاخر
واعرف ان هناك مشاكل ولكن بسيطه

وهذا لايعني ان الحياة...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 07-07-2012, 09:40 AM
الردود: 24
المشاهدات: 3,702
أُرسلت من قبل دفا.
مانقول الا حمدآ على سلامته وعساه قرة عين...

مانقول الا حمدآ على سلامته

وعساه قرة عين لأهله
المنتدى: استعلامات بريدة 07-07-2012, 09:34 AM
الردود: 9
المشاهدات: 822
أُرسلت من قبل دفا.
المريض يقرأ على نفسه افضل له انا سمعت ...

المريض يقرأ على نفسه افضل له

انا سمعت قراءة الانسان على نفسه فيها سرعة الشفاء باذن الله
لانك تقراء وانت موقن ان الشفاء بيد الله

قراءة سورة البقرة يوميا

ستجد الفرق

والله اعلم
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 07-07-2012, 07:34 AM
الردود: 81
المشاهدات: 4,374
أُرسلت من قبل دفا.
كفاية تكرار أخطأ فالبشر معذورين الا...

كفاية تكرار أخطأ

فالبشر معذورين
الا بتكرار الاخطأ
فالمؤمن لايلدغ مرتين
فما بالك بالتكرار

ع العموم قد تجدين من امتهن فكرة حلووه
وهي جعل الاخطأ " أدوات " يستفيد منها
وجعل كل خطأ بداية...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 06-07-2012, 04:29 PM
الردود: 63
المشاهدات: 4,359
أُرسلت من قبل دفا.
انا بديت اشك ورده لسه ماتزوجت يعني لا احد يركز...

انا بديت اشك ورده لسه ماتزوجت يعني لا احد يركز معها
ههههههههههه

ooo1ooo1ooo1ooo1ooo1
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 06-07-2012, 05:47 AM
الردود: 21
المشاهدات: 2,571
أُرسلت من قبل دفا.
مافيه شرائح بدون اسم اللي موجود باسماء...

مافيه شرائح بدون اسم

اللي موجود
باسماء شركات
او عامل

وكل نظام بتحصل مخرج

يعني اللي يبيع البطاقة بيعطيك رقم الاقامة وتنتهي السالفة
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 05-07-2012, 01:20 PM
الردود: 23
المشاهدات: 1,684
أُرسلت من قبل دفا.
بنت بلادن اتذكر وصف ودي اوصفه لك مع اني...

بنت بلادن

اتذكر وصف ودي اوصفه لك
مع اني لم يسبق ان تقاطعت معك بالردود

الوصف
هو الذكى

لانهم يصفون الطالب الذكي بالمشاغب
الذي لايرضى بواقع الصف
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 05-07-2012, 01:07 PM
الردود: 2
المشاهدات: 828
أُرسلت من قبل دفا.
كلامك صحيح اتمنى من يدخل يقراء تعلقيك لانه...

كلامك صحيح
اتمنى من يدخل يقراء تعلقيك
لانه يؤيد ماجاء في سياق الموضوع
فالاعتراف بالخطأ جزء من الحل
فالمسلسلات الخليجية
لو انها لم تجد من يتابعها
لما وجدت سرعة انتاجها

ان شاء الله مع النقاش...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 05-07-2012, 12:46 PM
الردود: 2
المشاهدات: 828
أُرسلت من قبل دفا.
الفرق بين الافلام المسلسلات العربيه والغربيه " vip "

احيانا تجبرك المواقف على كتابة بعض المواضيع
و اعلم ان البعض لايرغب في النقاش

ولكن لضروف الحياة اصبح لزام علينا
طرحها ونقاشها كي يستفيد منها من لايدرك جوانب سلبيه
هي بالطبع تعتبر أشبه بالخروج...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 05-07-2012, 11:48 AM
الردود: 19
المشاهدات: 1,402
أُرسلت من قبل دفا.
على طاري التطنز الموضه اللي طايحين به الناس...

على طاري التطنز

الموضه اللي طايحين به الناس
وهي توزيع النكت بالجولات

انا سمعت خطرها عظيم

مثلا
لو انا قلت نكته عن فلان طبيعي تعتبر غيبه وسياتي يوم القيامه يقتص مني امام الله
تخيل اقول...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 05-07-2012, 11:30 AM
الردود: 11
المشاهدات: 1,197
أُرسلت من قبل دفا.
جزاك الله خير ولان...

جزاك الله خير






ولان دائرة التوقع اكبر من دائرة الواقع

المشاكل بزود
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 05-07-2012, 10:47 AM
الردود: 63
المشاهدات: 4,359
أُرسلت من قبل دفا.
طيب وش رايك للي يدور شي ماضاع له ترى عندك...

طيب وش رايك للي يدور شي ماضاع له

ترى عندك ناس تبحث مشكلة للحل
يعني يسبح عكس التيار

لان الطبيعي يبحث حل للمشكلة

والله يعينك عليهم
ههههههه
المنتدى: حـصـاد الإنـتـرنـت 05-07-2012, 10:29 AM
الردود: 0
المشاهدات: 664
أُرسلت من قبل دفا.
اين ذهب بلال " رضي الله عنه " مؤذن الرسول صلى الله عليه وسلم بعد وفاته

أين ذهب بلال" رضي الله عنه"
بعد وفاة
الرسول صلى الله عليه وسلم ؟

بلال أول من رفع الأذان بأمر
من النبي صلى الله عليه وسلم
في المسجد الذي شيد في المدينة المنورة
واستمر في رفع الأذان
لمدة...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 04-07-2012, 02:29 PM
الردود: 17
المشاهدات: 1,502
أُرسلت من قبل دفا.
اللي يقول بوقت ابن باز رحمه الله يمثلون الصحابه...

اللي يقول بوقت ابن باز رحمه الله
يمثلون الصحابه
اقولك
امسك الخشب لايجيك كهرب

انت وش تقول

اذا فيه ع وقت ابن باز

فالتمثل لايتعدى ان اسم الصحابي موجود
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 04-07-2012, 02:20 PM
الردود: 20
المشاهدات: 2,461
أُرسلت من قبل دفا.
بارك الله فيكم جميعا وانصح كل متسوق وفي هذه...

بارك الله فيكم جميعا

وانصح كل متسوق وفي هذه الايام بالذااات

احسب اغراضك قبل حساب المحاسب
ليس القصد المحاسب
انما الاسعار في الرفوف بعضها يختلف عن الجهاز

وانا مره سألت في احد الاسواق...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 04-07-2012, 02:11 PM
الردود: 22
المشاهدات: 3,347
أُرسلت من قبل دفا.
لو ركزنا على سبب المشكلة اتوقع نحصل ولو جزء من...

لو ركزنا على سبب المشكلة اتوقع نحصل ولو جزء من الحل

يعني الشاب ليه من قومته لين الفجر برا البيت
والبنت منعزله لحالها في غرفتها

شي طبيعي مادام ماحصلوا
من اهلهم نفس زين طبيعي يهربون
وهذا...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 04-07-2012, 02:00 PM
الردود: 15
المشاهدات: 1,663
أُرسلت من قبل دفا.
موهب غريبه عليك وعلى شبابنا كفووووو ...

موهب غريبه
عليك وعلى شبابنا

كفووووو
وماقصرت رفعت الهمم


وانت صادق
مال الشدايد الا اهله
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 04-07-2012, 01:52 PM
الردود: 20
المشاهدات: 2,461
أُرسلت من قبل دفا.
وين مكان اسواق الحربي شمال انا اعرف اسواق...

وين مكان اسواق الحربي شمال

انا اعرف اسواق الجمله داخل السوق
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 04-07-2012, 01:47 PM
الردود: 79
المشاهدات: 15,108
أُرسلت من قبل دفا.
الله المستعان عليك بالدعاء للشاب والفتاة ...

الله المستعان

عليك بالدعاء للشاب والفتاة

ربما بدعوة منك ومن قلبك الذي يعتصر ألم
كونك شاهدت الموقف أمامك
بأن يهديهم الله
ولاتدري فالله سبحانه وحده الهادي لسواء السبيل

اما كيف وماهي...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 03-07-2012, 12:13 PM
الردود: 81
المشاهدات: 14,798
أُرسلت من قبل دفا.
اتوقع مع نهاية ردود الاعضاء وشعرك طال اطال...

اتوقع مع نهاية ردود الاعضاء وشعرك طال اطال عمرك على الطاعة

وسبحان الله بعض المواقف تجيك كذا بدون مقدمات

ولكن اذا انتي واثقه بنفسك الجميع سيحترمك


وانصحك لاتكثرين شرح ...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 03-07-2012, 11:56 AM
الردود: 63
المشاهدات: 4,359
أُرسلت من قبل دفا.
انا استغربت من اعتراض بعض الاعضاء من طرحك...

انا استغربت من اعتراض
بعض الاعضاء من طرحك للموضوع
مع انك مجهولة الهوية :rolleyes:

واكرر لاتاخذي الاستشارات بعين الاعتبار

انما زيادة تراكمات تساعدك في مواجهة
ماتجدينه من متغير طاريء
المنتدى: حـصـاد الإنـتـرنـت 03-07-2012, 10:58 AM
الردود: 0
المشاهدات: 630
أُرسلت من قبل دفا.
تزوج ثانية..فانتقمت منه عائلة الزوجة الاولى

http://burnews.com/contents/newsm/40120.jpg

08-12-1433 05:21 PM
عاجل - ( وكالات )
انتقمت عائلة امرأة باكستانية من زوجها لأنه تزوج عليها، فهاجموا منزله وقتلوا زوجته الجديدة ووالديه بالإضافة إلى...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 03-07-2012, 10:27 AM
الردود: 11
المشاهدات: 3,009
أُرسلت من قبل دفا.
فوتوشوب بس متى يفتح ونفتك من بعض المطا...

فوتوشوب

بس متى يفتح
ونفتك من بعض المطا ........... ياعم
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 03-07-2012, 10:01 AM
الردود: 8
المشاهدات: 1,244
أُرسلت من قبل دفا.
دعوتكم: للملك عبدالله لقــــــــد طلب منا يومآ ما الدعــــــاء لـــــــه

خادم الحرمين الشرفين
الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود
ملك المملكة العربية السعودية

الملك الذي يعيش أصعب مراحل حياته مهمومآ
بهم دولته وإدارتها
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 03-07-2012, 09:05 AM
الردود: 35
المشاهدات: 2,915
أُرسلت من قبل دفا.
اذا ابو متعب في كل مناسبه يقول انا خادم...

اذا ابو متعب
في كل مناسبه
يقول
انا
خادم
الشعب

من الاولى
كل امراء
المناطق
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 03-07-2012, 06:38 AM
الردود: 68
المشاهدات: 24,954
أُرسلت من قبل دفا.
الحمد لله علي السلامة سؤال هل الموظفة...

الحمد لله علي السلامة


سؤال
هل الموظفة مسجله بالتامينات
اقصد يخذون منها كل شهر تامين تقاعد


اذا كان ياخذون
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 03-07-2012, 03:55 AM
الردود: 40
المشاهدات: 5,749
أُرسلت من قبل دفا.
مقاطعة مقاطعة مقاطعة ولاتنتظر وزارة...

مقاطعة
مقاطعة
مقاطعة

ولاتنتظر وزارة وهيئة تنصفك

تعرف ليه


لان صاحب المشروع صاحب نفوذ
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 03-07-2012, 02:57 AM
الردود: 3
المشاهدات: 754
أُرسلت من قبل دفا.
نعم أخي وتلاحظ اني عدلت العنوان ...

نعم أخي
وتلاحظ اني عدلت العنوان







وتعرف تغيير العنوان الرئيسي من اختصاص المشرف
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 02-07-2012, 02:08 PM
الردود: 3
المشاهدات: 754
أُرسلت من قبل دفا.
صدق اللي قال ثورت سوريا غير الله ينصرهم

صدق اللي قال ثورة سوريا غير ..... الله ينصرهم

من يلاحظ تحركات دول الغرب
يعرف مدى تخوفهم من انتصار
الثوار

ومن يلاحظ زيارة بوتن الروسي
لاسرائيل

وبعدها الزيارة التمويهيه لفلسطين
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 02-07-2012, 01:52 PM
الردود: 115
المشاهدات: 10,355
أُرسلت من قبل دفا.
الاختلاف هو الاصل في امور الحياة لانه يزيد...

الاختلاف هو الاصل في امور الحياة
لانه يزيد المخزون الثقافي

يعني اذا اختلفت معك في شيء
يمكن ازيدك فكره لافكارك



لكن اللي نشاهده في النقاش
بدأ
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 02-07-2012, 01:19 PM
الردود: 35
المشاهدات: 7,910
أُرسلت من قبل دفا.
أهم شي خله يحافظ على الصلاة ترى ياناس ...

أهم شي خله يحافظ على الصلاة

ترى ياناس الصلاة هي اللي تربي


واللي ينتقد اللبس


اقول له الاذواق تختلف
المنتدى: أفـــراح و احــتــفــالات 02-07-2012, 06:54 AM
الردود: 94
المشاهدات: 12,945
أُرسلت من قبل دفا.
غمووووض جزاك الله خير على حبك لاختك...

غمووووض

جزاك الله خير
على حبك لاختك وتذكرك لها

ولكن ابسالك هل تعلم انك كتبتي موضوع تهنئة بها
عشان تدخل وتعرف مدى حبك

انا اتذكر الهديه سواء تهنئة او شي ثاني
يكون الطرف الاخر يعرف بها
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 02-07-2012, 06:41 AM
الردود: 13
المشاهدات: 1,015
أُرسلت من قبل دفا.
جزاك الله خير اسمح لي انسخها ...

جزاك الله خير

اسمح لي انسخها


وجزاك الله خير صاحب الموضوع
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 01-07-2012, 09:00 AM
الردود: 115
المشاهدات: 10,355
أُرسلت من قبل دفا.
لاتعيننوا الشيطان بعلى صاحبكم ولصاحب...

لاتعيننوا الشيطان بعلى صاحبكم


ولصاحب الموضوع


اذا كنت تكتب من باب النصح

فالموضوع قد انتشر اكثر من اول
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 01-07-2012, 08:15 AM
الردود: 16
المشاهدات: 1,524
أُرسلت من قبل دفا.
كل مانشاهده من مخالفات نتائج التربيه الخاطئة ...

كل مانشاهده من مخالفات
نتائج التربيه الخاطئة

بنات شباب
اطفال

اغلبهم تعلم المنع من الصغر

وتعلم الاسقاطات على الدين
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 01-07-2012, 07:40 AM
الردود: 66
المشاهدات: 9,565
أُرسلت من قبل دفا.
اللي يقول السعودي مايشتغل خاف ربك ...

اللي يقول السعودي مايشتغل

خاف ربك


وشلون يشتغل والاجانب مسوين قروبات

محلات الجمله اجانب
محلات التوزيع اجانب
محلات الملابس اجانب
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 30-06-2012, 10:54 AM
الردود: 14
المشاهدات: 1,969
أُرسلت من قبل دفا.
وشفيكم على ناعسه هي قلت رأيه منتدى بريده...

وشفيكم على ناعسه
هي قلت رأيه

منتدى بريده ماله حل لازم تطلع عن الموضوع وتسلم


انا مع رأي ناعسه ليس للمجاملة
ولكن عندي سؤال

هل هذه عاطفه ام انها عن اطلاع على تجارب الاخرين والاقتناع
المنتدى: حـصـاد الإنـتـرنـت 29-06-2012, 08:31 AM
الردود: 30
المشاهدات: 5,311
أُرسلت من قبل دفا.
سميه شكرا للمتابعه ومن يريد عيشآ في...

سميه

شكرا للمتابعه

ومن يريد عيشآ في الظلام
عش وحيدآ
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 29-06-2012, 08:21 AM
الردود: 16
المشاهدات: 1,524
أُرسلت من قبل دفا.
برفقة محرمها ..... تهون هذا دليل ثقته بها ...

برفقة محرمها ..... تهون

هذا دليل ثقته بها
اما من تنزع الحياء
بغيابه هنا وهناك الألم
المنتدى: حـصـاد الإنـتـرنـت 29-06-2012, 08:06 AM
الردود: 27
المشاهدات: 1,449
أُرسلت من قبل دفا.
التذكير حلووو فالمرأة تعرف اغلبها وتحفظها...

التذكير حلووو

فالمرأة تعرف اغلبها
وتحفظها اكثر من اسمها


ولكن يبقى التطبيق لمن وفقها الله للعمل


‏إِنَّكَ لَا تَهْدِي مَنْ أَحْبَبْتَ وَلَكِنَّ اللَّهَ يَهْدِي مَنْ يَشَاءُ
المنتدى: حـصـاد الإنـتـرنـت 29-06-2012, 07:53 AM
الردود: 29
المشاهدات: 1,607
أُرسلت من قبل دفا.
قواعد رائعه يستفيد منها الجميع ...

قواعد رائعه

يستفيد منها الجميع


ولكن الطبع يغلب التطبع في بعض الاحيان

ع قولتهم ابو طبيع مايجوز

ولكن انا مع التدريب والتدريب والتدريب
المنتدى: حـصـاد الإنـتـرنـت 29-06-2012, 07:42 AM
الردود: 8
المشاهدات: 882
أُرسلت من قبل دفا.
تردد ت قبل اكتب لك نصيحه اذا شفتي شي...

تردد ت قبل اكتب لك

نصيحه اذا شفتي شي بين امك وابوك
لاتخرطينه هنا او في اي مكان
اذا تبغين ابوك وامك مايفترقون

فهمتي

اسال الله ان يحفظهم لك وان يقر عينك بهم
عرض النتائج من 1 إلى 60 لإجمالي 1469

 
انتقل إلى

الساعة الآن +4: 12:59 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)