بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » البحث بالأقسام » نتائج البحث

عرض النتائج من 1 إلى 60 لإجمالي 82
استغرقت عملية البحث 0.07 ثانية.
البحث: مشاركات من قبل: الخالدي 911
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 24-04-2011, 05:23 PM
الردود: 17
المشاهدات: 1,339
أُرسلت من قبل الخالدي 911
آشكر الجميع على الردود الاكثرر من رائعه واعذروني...

آشكر الجميع على الردود الاكثرر من رائعه واعذروني على تااخر الرد بسس وش نسوي

وياخوي مهستر ابشرك فيه نااس مكفين وموفين بهالامور
ودمتم في حفظ المولى
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 22-04-2011, 04:09 PM
الردود: 17
المشاهدات: 1,339
أُرسلت من قبل الخالدي 911
احمد ربك انك ماجااك نزله معويه;)

احمد ربك انك ماجااك نزله معويه;)
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 22-04-2011, 03:53 PM
الردود: 17
المشاهدات: 1,339
أُرسلت من قبل الخالدي 911
ما أجمل أن تصبح هكراً؟!..

السلاام عليكم ورحمة الله وبركااته:d:d
ما أجمل أن تصبح هكراً؟!..



نعم لا تتعجبوا هذا ما أتمنى أن أصل إليه ..


وهذا ماسأسعى إلى تحقيقه !!..
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 16-03-2011, 04:56 AM
الردود: 10
المشاهدات: 1,054
أُرسلت من قبل الخالدي 911
السلام عليكم اخوي قضن الاحيااء تسكن بالحي الاخضر...

السلام عليكم اخوي قضن الاحيااء تسكن بالحي الاخضر ومن قديم معروف ان استراحاات الشباب منشره هنااك وبكثرره;);)يعني مافي امل: 12: 12
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 16-03-2011, 04:34 AM
الردود: 7
المشاهدات: 870
أُرسلت من قبل الخالدي 911
الله مهبولات الصور ممكن تعلمني وش نوع الكامرة...

الله مهبولات الصور ممكن تعلمني وش نوع الكامرة يالاخ بالخااص:d:d: 12
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 16-03-2011, 04:22 AM
الردود: 33
المشاهدات: 1,692
أُرسلت من قبل الخالدي 911
الله يجعلهاا من موازين حسناتك ويوفقك دنيا واخره...

الله يجعلهاا من موازين حسناتك ويوفقك دنيا واخره اناا اول مره ادري بهاا



اناا اطالب المشرفين انهم يثبتون الموضوع لي اهميته
المنتدى: حـصـاد الإنـتـرنـت 16-03-2011, 04:11 AM
الردود: 6
المشاهدات: 1,357
أُرسلت من قبل الخالدي 911
وش حياءه انت بعد الثااني وش فيهاا الرجال وده يصير...

وش حياءه انت بعد الثااني وش فيهاا الرجال وده يصير مشهور خله يعيش جووه اماا انك تجي وتغلط عليه تقول ماعنده حيااء ولا كرااامة :(:(هاذي موب زينه بحق الرجال
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 07-03-2011, 03:01 PM
الردود: 29
المشاهدات: 3,927
أُرسلت من قبل الخالدي 911
مشكورين على التغطية واهم شي ان باسم معاهم

مشكورين على التغطية واهم شي ان باسم معاهم
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 10-02-2011, 06:41 PM
الردود: 13
المشاهدات: 1,233
أُرسلت من قبل الخالدي 911
:41:41:41:41:41:41:41:41:41:41:41 اناا معااك...

:41:41:41:41:41:41:41:41:41:41:41

اناا معااك يابن عمي مفحطين مفحطين الله لا يعوق

او اناا اقول لكم فكرة زينه وراه ماتحطون ميدااان خاارج الديره كبير واللي يبي يفحط يروح هنااك يفحط لماا يمل...
المنتدى: سـوالـيـف كـشكـولـيـة 08-02-2011, 06:15 PM
الردود: 14
المشاهدات: 2,207
أُرسلت من قبل الخالدي 911
الصراحه مافهمت الملقلب وماودي افهمه :113: ...

الصراحه مافهمت الملقلب وماودي افهمه :113:

لااا تزعل علي : 12
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 07-02-2011, 11:08 PM
الردود: 15
المشاهدات: 1,539
أُرسلت من قبل الخالدي 911
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا...

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااحد يكفي مو 10
المنتدى: نسمات برية و جولات سياحية 31-01-2011, 08:18 PM
الردود: 11
المشاهدات: 1,666
أُرسلت من قبل الخالدي 911
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخـ اجل واقي...

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخـ
اجل واقي احسن شي بالكشته انك تلعبون بالدباب بدون واقي ولا نضارات والله لو هي عالبحر تقبلو مروري
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 21-12-2010, 05:40 PM
الردود: 9
المشاهدات: 993
أُرسلت من قبل الخالدي 911
ياقلبي ترا فيه عزاب بالمنتدى فيه اقسام خاصه...

ياقلبي ترا فيه عزاب بالمنتدى فيه اقسام خاصه لكذا
: 12:mad::mad::mad:
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 20-12-2010, 12:22 AM
الردود: 67
المشاهدات: 4,180
أُرسلت من قبل الخالدي 911
الاول قايله تبي تشتهر اطقع بالمسجد اسف...

الاول قايله تبي تشتهر اطقع بالمسجد


اسف على التعبير بس نعلمه
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 17-12-2010, 03:31 PM
الردود: 60
المشاهدات: 3,327
أُرسلت من قبل الخالدي 911
البنقاليه وابو يمن بخيس الثمن وعلى فكره ترا...

البنقاليه وابو يمن بخيس الثمن

وعلى فكره ترا 8 مليون نسمه بالمملكه اجانب
المنتدى: أفـــراح و احــتــفــالات 13-12-2010, 01:33 AM
الردود: 35
المشاهدات: 8,187
أُرسلت من قبل الخالدي 911
الله يوفقهم

الله يوفقهم
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 11-12-2010, 02:34 AM
الردود: 18
المشاهدات: 839
أُرسلت من قبل الخالدي 911
جزاك الله خير

جزاك الله خير
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 11-12-2010, 02:20 AM
الردود: 11
المشاهدات: 744
أُرسلت من قبل الخالدي 911
نحمـد الله جـت علـى مـا تمـنـى من ولي العرش...

نحمـد الله جـت علـى مـا تمـنـى

من ولي العرش جزل الوهايـب

خـبـر الـلـي طـامـع فــي وطـنــا

دونهـا نثنـى لـيـا جــا الطـلايـب

يا هبيـل الـرأي ويـن انـت وأنـا
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 11-12-2010, 02:15 AM
الردود: 788
المشاهدات: 114,759
أُرسلت من قبل الخالدي 911
صح انا معك كيف يعني وضح اخوي النيزك لو سمحت

صح انا معك كيف يعني وضح اخوي النيزك لو سمحت
المنتدى: حـصـاد الإنـتـرنـت 11-12-2010, 02:05 AM
الردود: 2
المشاهدات: 590
أُرسلت من قبل الخالدي 911
والله حلوه الفكرة وتقبل مروري

والله حلوه الفكرة وتقبل مروري
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 10-12-2010, 05:23 PM
الردود: 788
المشاهدات: 114,759
أُرسلت من قبل الخالدي 911
اكيد انها شغلت الكام او ارسلت لك صورتها ...

اكيد انها شغلت الكام او ارسلت لك صورتها مجرد راى شخصي
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 10-12-2010, 02:54 AM
الردود: 788
المشاهدات: 114,759
أُرسلت من قبل الخالدي 911
نحتريك انجز علينا:022::022:

نحتريك انجز علينا:022::022:
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 10-12-2010, 02:37 AM
الردود: 375
المشاهدات: 27,206
أُرسلت من قبل الخالدي 911
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا معك ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا معك اخوي والله انك صادق بس انا عتبان عليك ليش حاط الموضوع بالساحه المفتوحه لا ان اغلبالساحه المفتوحه بنات

وكل وحده منهن افهم من الثانيه ...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 09-12-2010, 01:30 AM
الردود: 36
المشاهدات: 1,631
أُرسلت من قبل الخالدي 911
مانقول الا الله يستر على شباب وبنات المسلمين

مانقول الا الله يستر على شباب وبنات المسلمين
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 08-12-2010, 11:51 PM
الردود: 5
المشاهدات: 535
أُرسلت من قبل الخالدي 911
جزاك الله الف خير اتمنى لو كل المدارس مثل...

جزاك الله الف خير اتمنى لو كل المدارس مثل مدرستكم كان الطلاب يحبون المدرسه اكثر من البيت بس الحين العكس

وعلى العموم ماقصرت ونحن بانظارك
المنتدى: صـوتــيـات و مـرئـيـات 08-12-2010, 11:44 PM
الردود: 7
المشاهدات: 792
أُرسلت من قبل الخالدي 911
جزاك الله خير اخوي وماقصرت

جزاك الله خير اخوي وماقصرت
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 08-12-2010, 06:25 PM
الردود: 9
المشاهدات: 1,163
أُرسلت من قبل الخالدي 911
بشرى لطالبات الثانويه التحفيظ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بشرى لطالبات الثانويه التحفيظ خروج المكافئه


الرجاء الدعاء لي ولي والدي


مع السلامه: 12 : 12 ...
المنتدى: أفـــراح و احــتــفــالات 07-12-2010, 11:24 PM
الردود: 112
المشاهدات: 17,451
أُرسلت من قبل الخالدي 911
الف الف مبروك للعريس آآآآآآه يازميعه لو انتي...

الف الف مبروك للعريس
آآآآآآه يازميعه لو انتي موجوده وتفرحين بولدك آآآه بس:eek5:eek5



http://www.almlf.com/get-12-2010-almlf_com_a3t62a6f.bmp

تعالي وليش ماذكرتي عاصم بن فهد البراهيم الدبيخي...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 07-12-2010, 07:37 PM
الردود: 788
المشاهدات: 114,759
أُرسلت من قبل الخالدي 911
نحن بانتظارك

نحن بانتظارك
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 06-12-2010, 07:39 PM
الردود: 788
المشاهدات: 114,759
أُرسلت من قبل الخالدي 911
وانا مثلك حلاو ماكنتوش حمستنا اخوي...

وانا مثلك حلاو ماكنتوش




حمستنا اخوي بسرعه لو سمحت متحمس مرررررررررره



لا تبطي اماه: 12
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 05-12-2010, 03:00 AM
الردود: 2
المشاهدات: 634
أُرسلت من قبل الخالدي 911
مشكوره اختي

مشكوره اختي
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 04-12-2010, 03:39 PM
الردود: 31
المشاهدات: 1,629
أُرسلت من قبل الخالدي 911
للرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر...

للررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررفع
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 04-12-2010, 02:36 AM
الردود: 31
المشاهدات: 1,629
أُرسلت من قبل الخالدي 911
مشكورين علا الردود استغفر الله

مشكورين علا الردود
استغفر الله
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 04-12-2010, 12:59 AM
الردود: 31
المشاهدات: 1,629
أُرسلت من قبل الخالدي 911
مشكورين علئ الردود

مشكورين علئ الردود
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 04-12-2010, 12:37 AM
الردود: 6
المشاهدات: 792
أُرسلت من قبل الخالدي 911
مشكوره اختي

مشكوره اختي
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 03-12-2010, 11:19 PM
الردود: 31
المشاهدات: 1,629
أُرسلت من قبل الخالدي 911
مشكورين وماقصرتو علئ الردود الاكثر من رائعه

مشكورين وماقصرتو علئ الردود الاكثر من رائعه
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 03-12-2010, 06:17 PM
الردود: 31
المشاهدات: 1,629
أُرسلت من قبل الخالدي 911
للرفع

للرفع
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 03-12-2010, 06:15 PM
الردود: 81
المشاهدات: 71,093
أُرسلت من قبل الخالدي 911
الله يستر بس ومشكور

الله يستر بس ومشكور
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 03-12-2010, 02:35 PM
الردود: 31
المشاهدات: 1,629
أُرسلت من قبل الخالدي 911
مشكورين وماقصرتو وموتي ولاضيم اولادي الله يرزقك...

مشكورين وماقصرتو وموتي ولاضيم اولادي الله يرزقك الوظيفه قولي امين
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 03-12-2010, 01:58 PM
الردود: 31
المشاهدات: 1,629
أُرسلت من قبل الخالدي 911
ماهي امنيتك في اخر جمعه من عام 1431هـ الرجاء التفاعل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


كيف الحال احيي اعضاء المنتدئ كلن باسمه

وحبيت اقول لكم ان اليوم اخر جمعه من عام1431هـ
ولا تنسوا الدعاء ففيه ساعه فاضله
وحبيت ان كل واحد يشاركني ماهي امنيتك...
المنتدى: حـصـاد الإنـتـرنـت 03-12-2010, 12:35 AM
الردود: 7
المشاهدات: 645
أُرسلت من قبل الخالدي 911
شكرا لكم

شكرا لكم
المنتدى: حـصـاد الإنـتـرنـت 02-12-2010, 07:55 PM
الردود: 6
المشاهدات: 462
أُرسلت من قبل الخالدي 911
سبحان الله مشكور اخوي

سبحان الله مشكور اخوي
المنتدى: حـصـاد الإنـتـرنـت 02-12-2010, 07:52 PM
الردود: 7
المشاهدات: 645
أُرسلت من قبل الخالدي 911
لا شكرا علئ واجب

لا شكرا علئ واجب
المنتدى: حـصـاد الإنـتـرنـت 01-12-2010, 02:29 PM
الردود: 7
المشاهدات: 645
أُرسلت من قبل الخالدي 911
طوط طوط طوط

طوط طوط طوط
المنتدى: حـصـاد الإنـتـرنـت 30-11-2010, 11:03 PM
الردود: 7
المشاهدات: 645
أُرسلت من قبل الخالدي 911
اعوذ بالله ولا رد ويش جاكم ماتردون

اعوذ بالله ولا رد ويش جاكم ماتردون
المنتدى: حـصـاد الإنـتـرنـت 30-11-2010, 09:53 PM
الردود: 7
المشاهدات: 645
أُرسلت من قبل الخالدي 911
أحزن على فرقاك مثل الوراعين**** لآ مروا الدكان وأسرع أبوهم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: 12: 12: 12
اليوم جايب لكم موضوع طريف من طرايف الشعر

بس الرجاء لاتنسونني من الردود :(:(خلاص

هذا غزل العرابجه
وش يقول
أحم أحم أححححححم<<<<<<<<عرفنا
المنتدى: حـصـاد الإنـتـرنـت 18-11-2010, 01:21 AM
الردود: 8
المشاهدات: 1,310
أُرسلت من قبل الخالدي 911
اعوذ بالله ولا رد ارجو التفاعل

اعوذ بالله ولا رد ارجو التفاعل
المنتدى: حـصـاد الإنـتـرنـت 17-11-2010, 02:32 PM
الردود: 8
المشاهدات: 1,310
أُرسلت من قبل الخالدي 911
رقم الملك عبد الله حفضه الله مباشر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمدلله حمدا كثير واشكره بكرة واصيلا وبعد.

لقد استمعت بنفسي اللى البرنامج وصعقت من هول ما أسمع هل هذه حقيقه ام خيال هل نحن في المملكة .

ولكن بفضل من الله...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 17-11-2010, 01:25 AM
الردود: 11
المشاهدات: 593
أُرسلت من قبل الخالدي 911
الله يستر اخوي والمثل يقول ...

الله يستر اخوي
والمثل يقول
<ماكثر الذكور وما اقل الرجال >
ومشكور وماقصرت
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 16-11-2010, 08:54 PM
الردود: 16
المشاهدات: 1,605
أُرسلت من قبل الخالدي 911
مانقول الا الله يستر وجزاك الله خير ولا تنسي...

مانقول الا الله يستر وجزاك الله خير ولا تنسي ذكرئ جرح جده نفس الوقت
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 16-11-2010, 07:54 PM
الردود: 3
المشاهدات: 564
أُرسلت من قبل الخالدي 911
موسوعه الكتابات والخواطر الرجاء مشاركتنا الخالدي 911

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال حبيت نسوي موسوعه علئ منتدانا بريده ستي الغالي للكتابات والخواطر
وبغيت اقول لكم انا اي اخ او اخت يشاركنا بكتاباته او خواطرهـ ا وانا نضع اكبر...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 16-11-2010, 02:20 AM
الردود: 2
المشاهدات: 444
أُرسلت من قبل الخالدي 911
اي شي عندك من سؤ الصيانه بالطرقات الرجاء الدخول هنا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




انا الصراحه اخذ الفكره من احد الاعضاء بس حبيت اقول
لكم اي واحد منكم عندهم بالحاره او اي مكان حفريات او سؤ صيانه بالشوارع او اي شي من هاذا القبيل ...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 16-11-2010, 02:12 AM
الردود: 5
المشاهدات: 895
أُرسلت من قبل الخالدي 911
مشكور اخوي

مشكور اخوي
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 16-11-2010, 02:08 AM
الردود: 203
المشاهدات: 12,569
أُرسلت من قبل الخالدي 911
لا تعليق مانقول الله يستر

لا تعليق مانقول الله يستر
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 16-11-2010, 02:06 AM
الردود: 11
المشاهدات: 671
أُرسلت من قبل الخالدي 911
امين الله يسمع منك ولاتنسوننا من الدعاء

امين الله يسمع منك ولاتنسوننا من الدعاء
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 16-11-2010, 12:24 AM
الردود: 11
المشاهدات: 671
أُرسلت من قبل الخالدي 911
اختي بشروه اني ابرحل ماسوينا الا الواجب ...

اختي بشروه اني ابرحل ماسوينا الا الواجب ومشكوره علئ الرد
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 16-11-2010, 12:10 AM
الردود: 11
المشاهدات: 671
أُرسلت من قبل الخالدي 911
مشكوره اختي الخنفشاريه

مشكوره اختي الخنفشاريه
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 15-11-2010, 11:53 PM
الردود: 11
المشاهدات: 671
أُرسلت من قبل الخالدي 911
مشكوره اختي البندري

مشكوره اختي البندري
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 15-11-2010, 11:51 PM
الردود: 12
المشاهدات: 1,053
أُرسلت من قبل الخالدي 911
جزاك الله خير وماقصرت وتقبل مروري

جزاك الله خير وماقصرت
وتقبل مروري
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 15-11-2010, 11:43 PM
الردود: 11
المشاهدات: 671
أُرسلت من قبل الخالدي 911
هديه العيد من العضو الخالدي 911

السلام عليكم عليكم ورحمة الله وبركاته



حيبيت اهنيكم بالعيد واقول لكم كل عام وانتم بخير
واعطيكم الادعيه المشروعه عند ذبح الاضحيه

الدعاء عند ذبح الأضحيه

لمن أراد أن يذبح الأضحية أن...
عرض النتائج من 1 إلى 60 لإجمالي 82

 
انتقل إلى

الساعة الآن +4: 01:29 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)