بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » البحث بالأقسام » نتائج البحث

عرض النتائج من 1 إلى 49 لإجمالي 49
استغرقت عملية البحث 0.11 ثانية.
البحث: مشاركات من قبل: "فصفص باجه"
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 05-08-2013, 04:42 AM
الردود: 2
المشاهدات: 3,215
أُرسلت من قبل "فصفص باجه"
شاليه مريال للايجار اليومي

شاليه مريال للإيجار اليومي
يتكون من مجلس وغرفتين وثلاث دورات مياة ومطبخ متكامل ومسبح ومسطح اخضر
يقع بعد كبري الراشديات

http://im37.gulfup.com/w9Pag.jpg (http://www.gulfup.com/?zzmSrc)
...
المنتدى: استعلامات بريدة 15-05-2011, 12:07 PM
الردود: 20
المشاهدات: 4,758
أُرسلت من قبل "فصفص باجه"
السلام عليكم مشكورين على الردود والاجابه ...

السلام عليكم

مشكورين على الردود والاجابه

لاكن وراكم ماتصفون لكم على بر

الحين يرجعن للحساب ولا مايرجعن

واذا صارن يرجعن اروح لبنك بطاقتي :confused:الراجحي
المنتدى: استعلامات بريدة 15-05-2011, 12:11 AM
الردود: 20
المشاهدات: 4,758
أُرسلت من قبل "فصفص باجه"
سحبت فلوس من الصرافه ولا اخذتهن......الهواجيس وماتسوي؟؟؟

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..

مااطول عليكم

السالفه ومافيها اني اليوم الساعه تسع ونص ليلا سحبت من الصرافه الي بأخر الثمانين بحي مشعل

عند محطه المسار

الحاصل اني سحبت 200 طبعا اخوكم في...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 12-05-2011, 09:42 PM
الردود: 48
المشاهدات: 3,500
أُرسلت من قبل "فصفص باجه"
سجل عندك واحد هايلوكس 2010 مرسيدس فضي

سجل عندك

واحد هايلوكس 2010

مرسيدس فضي
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 26-10-2010, 03:36 AM
الردود: 34
المشاهدات: 4,479
أُرسلت من قبل "فصفص باجه"
http://www.almlf.com/get-10-2010-almlf_com_imerite...

http://www.almlf.com/get-10-2010-almlf_com_imeritek.jpg
[/QUOTE]

والله ان الراس شطٌب
تقدر تقولي لاهنت السياره باترول 97 ولا لا

لاتقول وش السياره[/CENTER]
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 26-10-2010, 03:27 AM
الردود: 88
المشاهدات: 8,156
أُرسلت من قبل "فصفص باجه"
شسمه جواب يسدح نفسه ج/اذا قلنا ان جنط الهلي...

شسمه جواب يسدح نفسه
ج/اذا قلنا ان جنط الهلي الواحد بالوكاله بخمسميه وشوي والكفرات الواحد بأربعميه
نطرح حق الاستعمال وبعد الجمع يصير الناتج :::::تقريبا::::
2000 ريال=طقم جنوط مع الكفرات
اتوقع انه...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 25-10-2010, 07:56 PM
الردود: 88
المشاهدات: 8,156
أُرسلت من قبل "فصفص باجه"
وشلون تقول مال سايب وبعدين انا شريت سياره لاكن...

وشلون تقول مال سايب وبعدين انا شريت سياره لاكن بيتنا مابه كراج وش تبين اسوي انجر كراج , ولا ادخل السياره بحوش جيراننا صح اني اقدر اركب نظام ضد السرقه
لاكن لو يحاول احد يفتح الباب ولا شي قعدت تطنب...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 25-10-2010, 03:59 PM
الردود: 34
المشاهدات: 4,479
أُرسلت من قبل "فصفص باجه"
ادددددددددد والله ياهو برددددد تقبل مروري ...

ادددددددددد والله ياهو برددددد

تقبل مروري


اتوقع انه باترول 97
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 25-10-2010, 03:55 PM
الردود: 88
المشاهدات: 8,156
أُرسلت من قبل "فصفص باجه"
اللهـ يعوضك او يعوض راعيه ان كانت مهب لك ...

اللهـ يعوضك او يعوض راعيه ان كانت مهب لك

ومالك اخوي الا الورد اقر عليه الورد وماعليك والله انك محظوظ الي صفت على كفرات

ولا غيرك توخذ السياره بكبره لاكن مااقول الى حسبي الله ونعم الوكيل


...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 23-10-2010, 07:20 AM
الردود: 17
المشاهدات: 1,474
أُرسلت من قبل "فصفص باجه"
اسعدني مروركم .... اخوي الموقع جنوب...

اسعدني مروركم ....




اخوي الموقع جنوب غرب صناعيه السليم
وهذا المكان بالضبط
http://www6.0zz0.com/2010/10/23/03/293784283.jpg
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 23-10-2010, 06:07 AM
الردود: 19
المشاهدات: 1,982
أُرسلت من قبل "فصفص باجه"
عفوا يااخ هاني هذا محمد الصمعاني وليس محمد المزيني

عفوا يااخ هاني هذا محمد الصمعاني وليس محمد المزيني
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 22-10-2010, 03:21 PM
الردود: 17
المشاهدات: 1,474
أُرسلت من قبل "فصفص باجه"
يعطيك العافيه معلومه جديده نضيفها للإجابيات;) ...

يعطيك العافيه معلومه جديده نضيفها للإجابيات;)

يعافيك ربي عالرد لاكن انت بكلامك تطلب المستحيل معين تبيهم يفتحون باب شمال بيت المسجد
وغرب المحراب صعبه بالجهات هذي يفتح باب

ومن ناحيه الزحام اتوقع...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 22-10-2010, 02:03 PM
الردود: 17
المشاهدات: 1,474
أُرسلت من قبل "فصفص باجه"
إنطباعي وأنطباعكم عن صلاه الجمعه في جامع ابوهريره ـ بحي المنار

بسم الله الرحمن الرحيم

جمعه مباركه على الجميع وتقبل الله منا ومنكم وغفر لنا ولكم ولجميع المسلمين(f)(f)
قبل كم يوم قريت موضوع عن اقامه اول صلاه جمعه في جامع ابوهريره والي كتب الموضوع مشرفنا...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 01-10-2010, 02:26 PM
الردود: 147
المشاهدات: 12,783
أُرسلت من قبل "فصفص باجه"
انا مانسيت الشباب وقلت انهم مخطين بملاحقهم البنات...

انا مانسيت الشباب وقلت انهم مخطين بملاحقهم البنات وغير هذا انهم دخلوا حديقه عوائل

لاكن الحين هم دخلوا وصار الي صار

لاكن مااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

معلومه بسيطه ولازم تنحط على البال:
...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 01-10-2010, 07:11 AM
الردود: 147
المشاهدات: 12,783
أُرسلت من قبل "فصفص باجه"
بسم الله الرحمن الرحيم بالمختصر المبسط...

بسم الله الرحمن الرحيم

بالمختصر المبسط المفيد

مااتوقع ان البنات ماسوٌن شي للشباب

اكيد لابسات ولا مسويات شي يدل انهن راعيات استهبال ومغازل وغيره

ولا معقوله بنات عاقلات ومتحشمات راح يمشي...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 10-09-2010, 10:42 AM
الردود: 55
المشاهدات: 7,996
أُرسلت من قبل "فصفص باجه"
دوم هالضحكه انا حاط الموضوع بأخبار بريده ولو...

دوم هالضحكه

انا حاط الموضوع بأخبار بريده ولو تلاحظين الردور الاوله كلها رجال

لاكن شكل احد المشرفين نقل الموضوع بالمكان الغلط

اسففففف
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 09-09-2010, 07:38 AM
الردود: 55
المشاهدات: 7,996
أُرسلت من قبل "فصفص باجه"
والله ماتوقعت منك هالرد خاصه انت يعني اشوف ردودك...

والله ماتوقعت منك هالرد خاصه انت يعني اشوف ردودك على بعض المواضيع لاكن ابصغر عقلي شوي... واللي خلقن وخلقك اني مانيب عسكري ولا شي بس من زمان ونا انتظر اشوف
ساهر واصوره وانزله للاعضاء عشان ياخذون...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 08-09-2010, 10:01 PM
الردود: 55
المشاهدات: 7,996
أُرسلت من قبل "فصفص باجه"
اول سياره لكميرات ساهر <بالصوووور> في شارع الملك فهد

بسم الله الرحمن الرحيم

ابشركم ياجماعه الخير يوم الخميس هو المكمل لشهر رمضان والعيد الجمعه:41 الخبر قريته تو

من قناه العربيه والله اعلم..

اما بالنسبه للموضوع اليوم الصبح مريت من شارع الملك...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 31-08-2010, 10:29 AM
الردود: 70
المشاهدات: 5,146
أُرسلت من قبل "فصفص باجه"
الله يعطيك على قد نيك والله يهديهم بس شكلهم...

الله يعطيك على قد نيك والله يهديهم بس شكلهم محترمين يعني سمعوا كلامك وقصروا صوت المسجل

لاكن ابسألك
1 وراه مارحت تصلي القيام
2 والسؤال الثاني معك اكسنت صح دايم تغسله
والله يانا ضحكت يوم قلت...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 29-08-2010, 09:00 AM
الردود: 213
المشاهدات: 22,458
أُرسلت من قبل "فصفص باجه"
يابيي مشكور على الخبر لاكن ابتعبك اشوي وابسألك...

يابيي مشكور على الخبر لاكن ابتعبك اشوي وابسألك وين بالضبط يعني انت حددت الاماكن

بس بس ماقلت وين بالضبط مثلا الي بالنهضه عرفت نوع التمر الي بالنخله من كثر مابحلتس بهن

بس مالقيت الكاميرا
...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 25-08-2010, 11:45 AM
الردود: 5
المشاهدات: 1,085
أُرسلت من قبل "فصفص باجه"
مع ان التمر طيب إلا ان السوق طايح مره مشكور...

مع ان التمر طيب إلا ان السوق طايح مره

مشكور اخوي على التغطيه وعقبال يرتفع السوق

تقبل مروري
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 24-08-2010, 08:07 AM
الردود: 12
المشاهدات: 1,656
أُرسلت من قبل "فصفص باجه"
اقول احسن مابك ضحكك امزح عليك لاتزعل ...

اقول احسن مابك ضحكك
امزح عليك لاتزعل


دوم الضحكه انشالله


وش قوايله بعد انت يالله من فضلك برادات وثلوج
وتعرف توي جاي من سوق التمر قلنا نصور
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 22-08-2010, 10:14 AM
الردود: 12
المشاهدات: 1,656
أُرسلت من قبل "فصفص باجه"
لوحات تحديد السرعه "شارع الثمانين" نظام ساهر...

بسم الله الرحمن الرحيم

ماودي اطول عليكم

وانا جاي اليوم الصبح شفت لوحات تحديد السرعه بشارع الثمانين:oo

علما بأن اللوحات الموجوده فقط للمتجه جنوبا واتوقع بالقريب راح يركبون اللوحات للي متجه...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 12-08-2010, 10:36 AM
الردود: 450
المشاهدات: 68,450
أُرسلت من قبل "فصفص باجه"
بسم الله الرحمن الرحيم لو سمحتوا ياخوان انا...

بسم الله الرحمن الرحيم

لو سمحتوا ياخوان انا حطيت موضوع استفسر عن امام مسجد السحيمان بحي الوزير الواقع شمال حي مشعل
والظاهر ان الموضوع تبخر فياليت الي عنده خبر عن الامام يعلمنا وين يصلي الحين
...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 29-07-2010, 08:24 AM
الردود: 23
المشاهدات: 1,421
أُرسلت من قبل "فصفص باجه"
ياحبيبي لايهمونك تعرف الي يقال عنهم مهبطيين الهمم...

ياحبيبي لايهمونك تعرف الي يقال عنهم مهبطيين الهمم هذولا هم لا المرور ولا الي يردون

ومن ناحيه المخالفه غريبه قبل كم يوم ماخذ موتري من هناك له اكثر من اسبوع واقف ولا قسيمه ولا شي

شكلهم يوم ويوم
...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 29-07-2010, 08:06 AM
الردود: 48
المشاهدات: 2,828
أُرسلت من قبل "فصفص باجه"
بسم الله الرحمن الرحيم اولا يااخي في الاسلام...

بسم الله الرحمن الرحيم

اولا يااخي في الاسلام ياليت تقول لنا من وين انت بالضبط لاتقولي من اسيا ولا من افريقيا ابغى بالضبط
^^^^^^^^^^^^^^
توقعي انك من مصر الحبيبه لانه فيه عندك كلمتين مصريه
ثانيا...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 26-07-2010, 07:08 PM
الردود: 82
المشاهدات: 5,161
أُرسلت من قبل "فصفص باجه"
ياخوي شفت المقطع وكنت شايفه قبل كذا انا ماقلت لا...

ياخوي شفت المقطع وكنت شايفه قبل كذا انا ماقلت لا مانبي نظام ساهر بالعكس الله يحييه

لاكن قصدي انه ليش مايحطون مده تتعرف عليه وشرح عنه

اذا تعودنا عليه نقدر نؤيد وضعه فيه بريده مو بس انا الي يقول...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 25-07-2010, 02:39 PM
الردود: 82
المشاهدات: 5,161
أُرسلت من قبل "فصفص باجه"
لافضفوك كلام بالصميم صراحه وبالنسبه لك...

لافضفوك كلام بالصميم صراحه

وبالنسبه لك ياღAmateurღ
نظام ساهر نظام صحيح انه يطبق القوانين حرفيا
وانه متشدد بالمره لاكن بالسلبيات ماذكرت انه
نظام مادي لجمع المخالفات فقط وليس لسلامتنا

اول شي...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 25-07-2010, 02:20 PM
الردود: 32
المشاهدات: 1,719
أُرسلت من قبل "فصفص باجه"
اضم صوتي مع اخوي مفارق ضنين لان الواحد وانتم...

اضم صوتي مع اخوي مفارق ضنين

لان الواحد وانتم بكرامه يقضي حاجته ويمشي من دون ادنى نظافه

وتلاقيه يجي بعد فتره ويقول ليش دورات المياه ماهي نظيفه

او المنتزهات وغيره...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 25-07-2010, 02:16 PM
الردود: 3
المشاهدات: 714
أُرسلت من قبل "فصفص باجه"
يستاهلون العقاب لاكن اكيد راح يخفف من دون...

يستاهلون العقاب
لاكن اكيد راح يخفف من دون مايحفظون ولا جزء
والله يستر منهم وانشالله تكون رادع لكل من تسول له نفسه
وياليت يزودون الجلد لانهم اعطوهم اقل مما يستحقون

وتقبل مروري
المنتدى: حـصـاد الإنـتـرنـت 23-07-2010, 09:15 PM
الردود: 8
المشاهدات: 798
أُرسلت من قبل "فصفص باجه"
والله انك صادز طبيعيه ميه بالميه ودك يجي...

والله انك صادز طبيعيه ميه بالميه

ودك يجي واحد منهم ببريده ويحسبه زي حفرهم ويطاه بعده سلملي على سيارته
المنتدى: حـصـاد الإنـتـرنـت 23-07-2010, 09:12 PM
الردود: 14
المشاهدات: 1,042
أُرسلت من قبل "فصفص باجه"
يعجبك الي زي تسذا شكله خبوبي ههههـ والله ياهو...

يعجبك الي زي تسذا شكله خبوبي ههههـ
والله ياهو وكله ترااااب
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 23-07-2010, 09:08 PM
الردود: 30
المشاهدات: 2,401
أُرسلت من قبل "فصفص باجه"
نصييييييييحه للي ساكنين شمال ومتوجهين جنوب ...

نصييييييييحه
للي ساكنين شمال ومتوجهين جنوب
برمضان راح تكثر الزحمه على دوار العثيم
لذلك خلكم على طريق المدينه وحي مشعل الثمانين اخف زحمه وأقل اشارات
لاكن انتبهوا لساهر...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 23-07-2010, 09:03 PM
الردود: 30
المشاهدات: 2,401
أُرسلت من قبل "فصفص باجه"
ماهي غريبه يتأخرون لاكن المشكله انهم تأخروا في...

ماهي غريبه يتأخرون لاكن المشكله انهم تأخروا في شارع مهم
لانه مافيه الا هو وطريق المدينه شوارع مهمه وهذي الشوارع هي الي تربط شمال بريده عن وسطه وجنوبه
والي يزود الطين بله انهم توهم مابدو بشي يعني...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 20-07-2010, 11:21 AM
الردود: 31
المشاهدات: 1,838
أُرسلت من قبل "فصفص باجه"
ياهاوي الربع ماعلمك وين بيته عندي موضوع ابتفاهم...

ياهاوي الربع ماعلمك وين بيته عندي موضوع ابتفاهم معه شوي

بس فيه حل للي مستعجلين يبون مشوار
فك اللوحات

مشكور وتقبل مروري<<< مروري ولا دورياتي خخخخخ بايخ
المنتدى: حـصـاد الإنـتـرنـت 19-07-2010, 04:47 PM
الردود: 1
المشاهدات: 369
أُرسلت من قبل "فصفص باجه"
احاديث نبويه... المحرومون من النظر إلى الله عزوجل

احاديث نبويه


(( المحرومون من النظر إلى الله عزوجل ))

قال تعالى :{ وجوه يومئذ ناضرة إلى ربها ناظرة }


الرؤيه التي تعد أعظم ما يتنعم به أهل الجنة يوم القيامة
النظر الى الله سبحانه وتعالى
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 19-07-2010, 04:41 PM
الردود: 32
المشاهدات: 2,499
أُرسلت من قبل "فصفص باجه"
هذا الي بيصير بمشيئه الله لاكن لو وقفك مرور...

هذا الي بيصير بمشيئه الله
لاكن لو وقفك مرور ولا دوريات وانت مامعك لوحات حجز ثلاثين يوم على مااذكر
غير المخالفه وغير التحقيق وشوله لاقع قصدي فاك اللوحات
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 19-07-2010, 03:11 PM
الردود: 32
المشاهدات: 2,499
أُرسلت من قبل "فصفص باجه"
السرعات النظاميه في شوارع بريده...ساااااهر

بسم الله الرحمن الرحيم

ماودي اطيل بالكلام

هذه صوره جبتها من اخي

للسرعات المسموح بها:i121:i121 لأبرز شوارع بريده

والعهده على اخوي
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 19-07-2010, 01:35 PM
الردود: 23
المشاهدات: 1,903
أُرسلت من قبل "فصفص باجه"
قصدك مهرجان الشباب عند الاستاد الرياضي ولا...

قصدك مهرجان الشباب عند الاستاد الرياضي ولا العوائل الي بالحضاري

كان قصدك بالحضاري فاكبر مخالفه وجود سور صغير يسهل القفز من فوقه

وقله اعضاء الهيئه المتواجدين بالموقع

وكان قصدك الي عند...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 19-07-2010, 01:24 PM
الردود: 18
المشاهدات: 1,770
أُرسلت من قبل "فصفص باجه"
اللهم اهدنا يارب

اللهم اهدنا يارب
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 19-07-2010, 01:17 PM
الردود: 14
المشاهدات: 1,384
أُرسلت من قبل "فصفص باجه"
والله من الرفاله تسان اندري >>امزح تأكيدا...

والله من الرفاله تسان اندري >>امزح

تأكيدا على قوة السقوط... وتأكيدا على عدم كفائه الموؤسسه الي ماسكه المشروع

له اكثر من ثلاث سنين وهم دبيان

اشوى انه ماطاحت على سيارات ولاكان علوووم

تقبل...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 27-06-2010, 03:04 PM
الردود: 63
المشاهدات: 2,742
أُرسلت من قبل "فصفص باجه"
بسم الله موضوع مهم وضروري صراحه لو نبتل نعدد...

بسم الله
موضوع مهم وضروري
صراحه لو نبتل نعدد مطينات بريده قصدي شوارع بريده كان ماخلصنا

لاكن لو كل فتره نشيل على شارع من شوارع بريده الرئيسيه كان يمكن يزينونها او يستعجلون فيها << لاترجون شي من...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 26-06-2010, 08:08 PM
الردود: 73
المشاهدات: 6,198
أُرسلت من قبل "فصفص باجه"
الله يستر عليهن لاكن ليش ماسويت شي انت وقفه...

الله يستر عليهن

لاكن ليش ماسويت شي انت وقفه وهارجه
مادامك دريت ماعندك احد من الشرطه
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 25-06-2010, 04:44 AM
الردود: 73
المشاهدات: 7,357
أُرسلت من قبل "فصفص باجه"
الله يعطيك العافيه اخوي << كأنه واصلتن الصور...

الله يعطيك العافيه اخوي << كأنه واصلتن الصور بالايميل امزح

لاكن بغيت اسأل > به < صوره عصرت مخي مع مخيخي عجزت ادري وين شكله جنوب

الصوره الثانيه لاهنت ولاهانو الموجودين
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 25-06-2010, 04:35 AM
الردود: 7
المشاهدات: 1,062
أُرسلت من قبل "فصفص باجه"
اعذرن نسيت اقول المثل الي يقول: اذا غاب الرقيب...

اعذرن نسيت اقول المثل
الي يقول: اذا غاب الرقيب إلعب ياماوس
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 25-06-2010, 04:34 AM
الردود: 7
المشاهدات: 1,062
أُرسلت من قبل "فصفص باجه"
بصراحه من اول ماشفت الموضوع خفت شوي لاكن...

بصراحه من اول ماشفت الموضوع خفت شوي

لاكن لاحياه لمن تنادي<<< ماتلاحظون دايم نكررها

متعودين عادي اطلع لي يوم من البيت القى سياره البلديه الله يكرمكم

مدرعمه تبي تصدمن خخخخخخخ
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 25-06-2010, 04:24 AM
الردود: 17
المشاهدات: 2,156
أُرسلت من قبل "فصفص باجه"
على فكره اكثر الموجودين مرور يعني اغديه يكون...

على فكره اكثر الموجودين مرور
يعني اغديه يكون تفحيط لااكثر
لانه لو كان ينطل او مهرب او بسم الله علينا من الفئه الضاله
كان حصلت دوريات وشرطه
لاكن نقول خير إن شاء الله
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 25-06-2010, 04:20 AM
الردود: 17
المشاهدات: 2,156
أُرسلت من قبل "فصفص باجه"
الله يستر عليهم كنت عندهم قبل شوي ويقولون...

الله يستر عليهم كنت عندهم قبل شوي
ويقولون الموجودين وعمال المحطه انه كان المرور يطارده

بصراحه الحادث شنيع
الله يستر
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 23-06-2010, 02:20 AM
الردود: 145
المشاهدات: 9,700
أُرسلت من قبل "فصفص باجه"
بسم الله الرحمن الرحيم موضوع بالصميم صراحه ...

بسم الله الرحمن الرحيم

موضوع بالصميم صراحه

انا مااقوم للصلاه

لاني اكون من الاصل مانمت

على قوله المثل:سهر بالليل ونومن بالنهار
عرض النتائج من 1 إلى 49 لإجمالي 49

 
انتقل إلى

الساعة الآن +4: 03:28 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)